بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

إضافة رد
 
LinkBack (33) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2012, 06:39 PM   #11941
معلومات العضو





مسوق عقاري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسوق عقاري is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

[IMG]http://burnews.com/**************s/newsm/32195.jpg[/IMG]

توفيق الربيعة

02-09-1433 02:50 PM
عاجل(الرياض)-

عقدت لجنة المساهمات العقارية مؤخراً اجتماعاً برئاسة وزير التجارة والصناعة رئيس اللجنة توفيق الربيعة وحضور أعضاء اللجنة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اتخاذ العديد من القرارات التي ستسهم في سرعة انتهاء وضع المساهمات العقارية المتعثرة.

وتتضمن القرارات حل اللجنة التنفيذية، وتكليف أمين متفرغ للجنة المساهمات العقارية، وعقد اجتماعات دورية للجنة الرئيسة، وإعادة هيكلة الأمانة العامة للجنة، وتخصيص مقر مناسب لها داخل مبنى الوزارة. كما قررت اللجنة تعيين مجموعة من الكفاءات المتخصصة والكوادر المؤهلة والمتفرغة وتحديد الحوافز اللازمة لهم لإنجاز أعمالهم

وجهة نظري

(((ان هذه اللجنه تحتاج الى لجنه من المساهمين لمراقبة اعمالهم وايصال تقصيرهم مباشرة عن طريق البرقيات الى المقام السامي))))

على قولة المثل ((( ما يحرق النار الا رجل واطيها)))

((( ولا اعول على اعمال اللجنه اي خير في حاله عدم تطبيق الأقتراح آنف الذكر )))








  رد مع اقتباس


قديم 03-01-2012, 07:04 PM   #11942
معلومات العضو





صانع القرار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 181
صانع القرار has a spectacular aura aboutصانع القرار has a spectacular aura about



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

لجنة المساهمات العقارية تعقد اجتماعاً برئاسة وزير التجارة والصناعة


الرياض 09 صفر 1433 هـ الموافق 03 يناير 2012 م واس


عقدت لجنة المساهمات العقارية مؤخراً اجتماعاً برئاسة معالي وزير التجارة والصناعة رئيس اللجنة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وحضور أعضاء اللجنة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم إتخاذ العديد من القرارات التي ستسهم في سرعة انتهاء وضع المساهمات العقارية المتعثرة.


وتتضمن القرارات حل اللجنة التنفيذية، وتكليف أمين متفرغ للجنة المساهمات العقارية ، وعقد اجتماعات دورية للجنة الرئيسة، وإعادة هيكلة الأمانة العامة للجنة، وتخصيص مقر مناسب لها داخل مبنى الوزارة.


كما قررت اللجنة تعيين مجموعة من الكفاءات المتخصصة والكوادر المؤهلة والمتفرغة وتحديد الحوافز اللازمة لهم لإنجاز أعمالهم .


الجدير بالذكر أن الأمانة الجديدة بدأت بتنفيذ قرارات اللجنة والعمل بشكل مدروس للمضي قدماً في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ، للإسهام بشكل سريع وفعال في حل المساهمات المتعثرة وإعادة حقوق المساهمين في ضوء الصلاحيات المخولة لها بموجب قرارات مجلس الوزراء، في أقصر فترة ممكنة.


// انتهى //








  رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 07:11 PM   #11943
معلومات العضو





مسوق عقاري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسوق عقاري is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

[IMG]http://burnews.com/**************s/newsm/32169.jpg[/IMG]



02-09-1433 10:57 AM
عاجل - ( متابعات )
تسببت مشادات وتدافع بين خريجي معاهد وكليات علوم صحية وحراس الأمن في وزارة الصحة في سقوط الوزير الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أرضاً، لكنه سرعان ما نهض، واتضح أنه لم يُصب بأذى. ولم تفلح محاولات الربيعة في طمأنة نحو 400 خريج افترشوا الأرض أمام مبنى الوزارة يطالبون بوظائف حكومية بدل وظائف القطاع الخاص التي يشكون انعدام الأمن الوظيفي فيها. وأصيب عدد من الخريجين المحتشدين بحالات إغماء. وقال أحدهم إن لقاء الوزير معهم لم يحقق شيئاً من مطالبهم.

وقابل عدد من الخريجين الوزير الربيعة عند مدخل مبنى الوزارة تحت حراسة مشددة من رجال الأمن، وحدثت مشادات وتدافع بين خريجين ورجال الأمن، تسبب في سقوط وزير الصحة، لكنه نهض من دون أن يصاب بأذى. وذكر خريج أن سبب المطالبة بالوظيفة الحكومية هو أن العاملين في القطاع الخاص لا يأمنون مستقبلهم ويعملون ساعات طويلة ولا تحتسب لهم أعوام الخبرة. وأضاف بحسب تقرير نشره الزميل سعد الغشام في الحياة أن مقابلتهم مع وزير الصحة لم تحقق أي شيء من مطالبهم، سوى الوعود بتوظيفهم في القطاع الحكومي مستقبلاً في حال استحداث وظائف صحية تابعة للوزارة، مشيراً إلى أن الوزير ذكر أن أي مقيم على كادر صحي في أي من مستشفيات الوزارة سيتم استبداله بخريج سعودي من الكوادر الوطنية.
وأكد خريج أنه وزملاءه سيستمرون في افتراش الأرصفة أمام مبنى وزارة الصحة إلى حين تلبية طلبهم في القطاع الحكومي، لافتاً إلى أن عدداً من زملائه أصيبوا بحالات إغماء جراء التعب والإرهاق








  رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 09:12 PM   #11944
معلومات العضو





hadiy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
hadiy is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

الان حصل جلستين وتأجيلين ولم يحصل اي تقدم في الجلستين من بعد القرار الملكي بخصوص المساهمات العقارية في الجلسة القادمة اذا ماحصل اي قرار الاعتصام عند وزارة التجارة هل الحل وترى مافيها قطع ارقاب








  رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 09:39 PM   #11945
معلومات العضو





algeri غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
algeri is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

يجب التواصل مع وزير التجارة وبلاغة بوجود توجية من أمارة مكة و ما سبب عدم تنفيذ الأمر السامى
بخصوص تخصيص قضاة لأنهاء المساهمات المتعثرة
اعداد خطاب تحت توقيع المساهمين ويرفع للوزير فالوزير من الشباب الطموح وهو في قمة الحماس لأنهاء هذا الموضوع شاركونى بأرائكم







  رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 11:43 PM   #11946
معلومات العضو






المحروق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحروق is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من ضحايا المساهمات مشاهدة المشاركة
الآن بإمكانك الخروج منهم ومن مماطلتهم
خذوا راس المال
11 ألف وارتاحوا من مماطلة ثمان سنسن
نصيييييييييييييييحة
لا عليك الا الاتصال بالمكتب وهم يقولوا لك المطلوب
ومن يريد اي استفسار حاضر
من مرسلك علينا الله ياخذك انت وياه وبعيد عليك انت والحماد نحن نقبل براس المال ولكن بشرط شيك براس المال وشيك بلارباح وفي نفس الوقت وعلى بنك واحد نسئل الله ان يعجل لنا بلفرج ونسئل الله ان يهلكك انت ومن ارسلك علينا 0
المحروق







  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 12:14 AM   #11947
معلومات العضو






المحروق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحروق is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

صبرا جميلا أخواني وأخواتي المساهمين والله المستعان بكل الاحوال0








  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 05:31 AM   #11948
معلومات العضو





من ضحايا المساهمات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
من ضحايا المساهمات is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروق مشاهدة المشاركة
من مرسلك علينا الله ياخذك انت وياه وبعيد عليك انت والحماد نحن نقبل براس المال ولكن بشرط شيك براس المال وشيك بلارباح وفي نفس الوقت وعلى بنك واحد نسئل الله ان يعجل لنا بلفرج ونسئل الله ان يهلكك انت ومن ارسلك علينا 0
المحروق
جزاك الله خيرا
1- لم يرسلني أحد.لكن انا مساهم ومتعذب من سنين ونصاصح لاخواني فمن أراد الخلاص مثلي
يأخذ بالنصيحة واللي ما هي عاجبته ما أحد مجبره على شيء
2- لن أقول لك مثل ما دعيت علي
لكن أقول لك هذه صحيفة أعمالك فاملأها بما شئت
3- الله يسا محك ويعفو عنك.
4- الأخ عبود 999 لا أستطيع مراسلتك فالرسائل بعد 50 مشاركة وأخوك له مشاركتين فقط
بإمكان صاحبك الاتصال او الحضور لدى مكتب الحماد الدئري الشرقي والسالفة خلال يومين مستلم رأس المال مثل ما حصل لي
5- والله الذي لا اله غيره لا علاقة لي بالحماد ولا مساهمته غير أني مساهم بسيط ليس عندي غير أسهم قليلة والحمد لله ارتحنا منها.







  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 08:03 AM   #11949
معلومات العضو





الولهان66 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الولهان66 is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من ضحايا المساهمات مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا
1- لم يرسلني أحد.لكن انا مساهم ومتعذب من سنين ونصاصح لاخواني فمن أراد الخلاص مثلي
يأخذ بالنصيحة واللي ما هي عاجبته ما أحد مجبره على شيء
2- لن أقول لك مثل ما دعيت علي
لكن أقول لك هذه صحيفة أعمالك فاملأها بما شئت
3- الله يسا محك ويعفو عنك.
4- الأخ عبود 999 لا أستطيع مراسلتك فالرسائل بعد 50 مشاركة وأخوك له مشاركتين فقط
بإمكان صاحبك الاتصال او الحضور لدى مكتب الحماد الدئري الشرقي والسالفة خلال يومين مستلم رأس المال مثل ما حصل لي
5- والله الذي لا اله غيره لا علاقة لي بالحماد ولا مساهمته غير أني مساهم بسيط ليس عندي غير أسهم قليلة والحمد لله ارتحنا منها.
سبحان الله العظيم..... سبحان الله وبحمده

اكتب ماتريد بدون حلف ولا قسم فنحن نعرف من اين تأكل الكتف، وما دعاك للخوف على المساهمين قبل انعقاد جلسات البت في القضية بأيام يسيره هو خير دليل لحرصك المبطن والله اعلم بالنيات
فرحم عقولنا واتركنا في حالنا وانصحك بالخوف على نفسك ممن سخروا انفسهم وتفرغو لتسليط الدعاء على من سرق وتهاون وظلم وساعد وتستر على من نهب حقوق الايتام والارامل والشيوخ الذين اصابهم ما اصابهم من ضيق وعوز وامراض منهم من فارق الحياة ومنهم من تجرع الذل والقهر وهو يرى ماله وقوت ابناءه امامه ولا يستطع ان يأخذه والله المستعان.







  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 12:32 PM   #11950
معلومات العضو





بوادر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بوادر is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

سؤال ماالذي يدفع الحماد أوغيره لشراء أسهم مساهمة يقول عنها بعض أعوانه أنها مستحيلة العودة







  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 12:53 PM   #11951
معلومات العضو






alramadi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alramadi is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

بسم الله
الله يأخذك أنت وإياه !!!!!!!!!!
من سلطك علينا ؟!!!!!!!!
صبرا جميلا !!!!!!
القضية قربت على النهاية !!!!!!!
عبارات مستهلكة , لاتسمن ولا تغني .
--------
هو بعض الناس ما عنده إلا الانتقاد للمشاركات , والدعاء على خلق الله ؟؟؟
المشاركة اللي ماتعجبك لا ترد عليها . لا تقل ذنب الحماد ولا رأسه . وتراني مساهم بمبلغ أكثر مما تتصور .
لا ومسوي نفسه متابع القضية!!!!!!
ترى الحماد ما درى عنك !!!!!!!!!
والله ما أعرفه إلا من خلال الصورة , ولكني أرى أن فيه علامات الصلاح , ولا نزكي على الله أحد , سارت الأمور على غير ما خطط لها .
القضية ما هي بيد الحماد , ويبغاها تخلص اليوم قبل بكرة , فيه ضغط أكبر من فوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
القضاء يجبرك بطريقة فنية بقبول رأس المال أو أقل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
لو جاء رأس المال يا زينه , وكل واحد حر في ماله .
الرمادي








  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 02:48 PM   #11952
معلومات العضو






المحروق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحروق is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

بارك الله فيك يرمادي على ردك لي وهاذا من قهرك لي تدافع على الحماد ليكون استلمت ونحنا ماندري والمشكله انك حاط نقرك بنقري الله يكبر عقلك ويهديك 0








  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 03:02 PM   #11953
معلومات العضو






المحروق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحروق is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

والله والله يااخوان المساهمة فيها خير كبير بس لو تصفت بطريقة قانونية ونظامية ولماذا الحماد يشتري يريد اكبر عدد من الاسهم لكي يتمكن من تصفية المساهمة مو كفاية المواعيد الوهمية والاعلانات الخرافية ووووووووانا في توقعي ستتبين الامور في موعد الجلسة القادمة وبعدين سترون ماذا اقصد بدابل المدبول ولكن نسئل الله ان يعجل لنا ويجعلنا من الضيق مخرجا بحول لله 0
المحروق








  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 04:53 PM   #11954
معلومات العضو





فهده بنت نجر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فهده بنت نجر is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alramadi مشاهدة المشاركة
بسم الله
الله يأخذك أنت وإياه !!!!!!!!!!
من سلطك علينا ؟!!!!!!!!
صبرا جميلا !!!!!!
القضية قربت على النهاية !!!!!!!
عبارات مستهلكة , لاتسمن ولا تغني .
--------
هو بعض الناس ما عنده إلا الانتقاد للمشاركات , والدعاء على خلق الله ؟؟؟
المشاركة اللي ماتعجبك لا ترد عليها . لا تقل ذنب الحماد ولا رأسه . وتراني مساهم بمبلغ أكثر مما تتصور .
لا ومسوي نفسه متابع القضية!!!!!!
ترى الحماد ما درى عنك !!!!!!!!!
والله ما أعرفه إلا من خلال الصورة , ولكني أرى أن فيه علامات الصلاح , ولا نزكي على الله أحد , سارت الأمور على غير ما خطط لها .
القضية ما هي بيد الحماد , ويبغاها تخلص اليوم قبل بكرة , فيه ضغط أكبر من فوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
القضاء يجبرك بطريقة فنية بقبول رأس المال أو أقل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
لو جاء رأس المال يا زينه , وكل واحد حر في ماله .
الرمادي
لاتتعب نفسك يا الرمادي حفظنا وملينا نط وامش اذا ابتليتوا فاصبروا ترد يرد عليك تنصح تزعل كله واحد خله على كيفه نبي نسوي ونبي نقول واحصد هوى وغمر ماش الصفحات بلاش حنا بمصايب ومن مصايبنا ها الخرابيط الحمد لله يابو رماد







  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 07:03 PM   #11955
معلومات العضو





الباحـث1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الباحـث1 is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسوق عقاري مشاهدة المشاركة
[img]http://burnews.com/**************s/newsm/32195.jpg[/img]

توفيق الربيعة

02-09-1433 02:50 pm
عاجل(الرياض)-

عقدت لجنة المساهمات العقارية مؤخراً اجتماعاً برئاسة وزير التجارة والصناعة رئيس اللجنة توفيق الربيعة وحضور أعضاء اللجنة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اتخاذ العديد من القرارات التي ستسهم في سرعة انتهاء وضع المساهمات العقارية المتعثرة.

وتتضمن القرارات حل اللجنة التنفيذية، وتكليف أمين متفرغ للجنة المساهمات العقارية، وعقد اجتماعات دورية للجنة الرئيسة، وإعادة هيكلة الأمانة العامة للجنة، وتخصيص مقر مناسب لها داخل مبنى الوزارة. كما قررت اللجنة تعيين مجموعة من الكفاءات المتخصصة والكوادر المؤهلة والمتفرغة وتحديد الحوافز اللازمة لهم لإنجاز أعمالهم
)))[/color][/size][/b]

أسمع طقطقة و لا أرى طحينا،،

وين النتائج؟؟؟؟؟؟؟







  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 08:52 PM   #11956
معلومات العضو





ابوحسان متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 51
ابوحسان will become famous soon enough



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

بدابل المدبول



ربنا يسمع منك أخ محروق







  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 08:58 PM   #11957
معلومات العضو






alramadi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alramadi is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهده بنت نجر مشاهدة المشاركة
لاتتعب نفسك يا الرمادي حفظنا وملينا نط وامش اذا ابتليتوا فاصبروا ترد يرد عليك تنصح تزعل كله واحد خله على كيفه نبي نسوي ونبي نقول واحصد هوى وغمر ماش الصفحات بلاش حنا بمصايب ومن مصايبنا ها الخرابيط الحمد لله يابو رماد
هلا بالغالية فهدة .
قال إيش .... المساهمة فيها خير كثير !!!
والله لو مافيها خير ما حطينا فيها فلوسنا !!!
يقولون ستتبين الأمور في الجلسة القادمة ... أو اللي بعدها ... أو ......
القضية عند القاضي وما هو مستعجل .
ولعلمكم أنا سويت وكالة لشخص في سن أولادي يستلم مستحقاتي بعد عمر طويل .
لاتبتعدي يا فهدة !!!
الرمادي







  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 10:11 PM   #11958
معلومات العضو





ابوحسان متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 51
ابوحسان will become famous soon enough



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

[quote=ابوحسان;3126398]

بدابل المدبول





هلا أخ محروق كم تتوقع سعر المتر يوصل بعد عشر سنين يعني عام 2022
معليش يا إخوان أنا ما قصدي أفاول عليكم بس سؤال فقط







  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 10:57 PM   #11959
معلومات العضو





آبن ادم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
آبن ادم is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اشكر الاخ احمد خاطر على مشاركته وعمله البناء ,,,
وللأسف مازالت هناك مشاركات لا اعرف بالضبط بُنيت على أي أساس وما مصلوحنا منها ؟؟
شخص يقول لن تأخذوا ريال !! والاخر يرد عليه بدعاء مزلزل !! واخر يقول فيها خير كثير وكأنه اتانا بجديد !!
والاخر يقول كم سعر المتر بعد عشر سنين !!! بالله عليكم الا يمكن ان نكون متفائلون ونقول كلمة طيبه او نصمت ؟؟

لن تأخذوا ريال !! وكأنه اطلع على علم الغيب .. والآخر يقول سلطوا عليه بالدعاء وكأنه في شريط قناة بدايه .. وانا
متأكد من الذين يهذون بأسعار خياليه لم يبحثوا أو يسعروا الاراضي الكبيره المجاوره ,, بل يؤملون الناس ويقذفون
بهم في عالم الخيال الواسع ثم تأتي صدمات كبيره أخرى يا أخي اذهب وقم بزيارة المكاتب العقاريه او تجار العقار
الله المستعان .

الصكوك وصلت يوم الاحد الماضي والشيخ سيدرس الصكوك وكل الاوراق التي سبق وسلموها المحامون وان شاء الله
لايوجد مايطلبه القاضي من المحامون .. وان شاء الله لن يطلب شي من المحكمه
وبـــــذلــكــــ
سيكون ربما الحكم في القضيه الجلسه المقبله احتمال ضعيف ,, ولكن التي بعدها ان شاء الله احتمال كبير جدا
ان يحكم بالقضيه حكم نهائي ,,








  رد مع اقتباس
قديم 05-01-2012, 12:28 AM   #11960
معلومات العضو





طاحوس ين مطلق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 51
طاحوس ين مطلق will become famous soon enough



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبن ادم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اشكر الاخ احمد خاطر على مشاركته وعمله البناء ,,,
وللأسف مازالت هناك مشاركات لا اعرف بالضبط بُنيت على أي أساس وما مصلوحنا منها ؟؟
شخص يقول لن تأخذوا ريال !! والاخر يرد عليه بدعاء مزلزل !! واخر يقول فيها خير كثير وكأنه اتانا بجديد !!
والاخر يقول كم سعر المتر بعد عشر سنين !!! بالله عليكم الا يمكن ان نكون متفائلون ونقول كلمة طيبه او نصمت ؟؟

لن تأخذوا ريال !! وكأنه اطلع على علم الغيب .. والآخر يقول سلطوا عليه بالدعاء وكأنه في شريط قناة بدايه .. وانا
متأكد من الذين يهذون بأسعار خياليه لم يبحثوا أو يسعروا الاراضي الكبيره المجاوره ,, بل يؤملون الناس ويقذفون
بهم في عالم الخيال الواسع ثم تأتي صدمات كبيره أخرى يا أخي اذهب وقم بزيارة المكاتب العقاريه او تجار العقار
الله المستعان .

الصكوك وصلت يوم الاحد الماضي والشيخ سيدرس الصكوك وكل الاوراق التي سبق وسلموها المحامون وان شاء الله
لايوجد مايطلبه القاضي من المحامون .. وان شاء الله لن يطلب شي من المحكمه
وبـــــذلــكــــ
سيكون ربما الحكم في القضيه الجلسه المقبله احتمال ضعيف ,, ولكن التي بعدها ان شاء الله احتمال كبير جدا
ان يحكم بالقضيه حكم نهائي ,,

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

ابن ادم _ ولا يهون الباقين _
السلاام عليكم ورحمة الله ... وبعد..
الشكر كل الشكر لا يوفيك حقكك سلمت اناملك ودمت عطاءاً للمُنتدى بارك الله فيك وفي مجهودك والى الامام بأذن الباري عز وجل لأظهار الحق وأبطال الباطل والله المستعان وعليه التكلان ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
*****************************************







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مساهمة ربوع مكه, ربوع مكة, سليمان صالح الحماد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.sahmy.com/t136660.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ This thread Refback 02-08-2014 08:00 PM
ظ…ظ†طھظ€ط¯ظ‰ ط§ظ„ط¹ظ€ظ‚ظ€ط§ط± ظˆ ط§ظ„ط¨ظ†ط§ط، ظˆ ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ on ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | BoardReader This thread Refback 08-06-2014 02:07 PM
Untitled document This thread Refback 24-11-2013 08:02 PM
Untitled document This thread Refback 22-04-2013 10:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-04-2013 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 02-04-2013 03:36 PM
Twitter / maax2k: @tfrabiah http://t.co/s8V ... This thread Refback 14-10-2012 10:12 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-2012 12:34 AM
Untitled document This thread Refback 17-09-2012 08:30 PM
ط¹ظ‚ط¯ ط®ظٹط§ط± ط§ظ„ط´ط±ط· ط§ظ„ط±ط§ط¬ط­ظٹ | BoardReader This thread Refback 15-06-2012 05:55 AM
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ 2012 | BoardReader This thread Refback 07-05-2012 08:06 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 06-05-2012 01:54 AM
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ 3 ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ... - ط§ظ„طµظپط­ط© 501 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© This thread Refback 16-04-2012 07:12 PM
ط§ظ„ط¹ط±ظٹظپ: ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ 3 ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ... - ط§ظ„طµظپط­ط© 501 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© This thread Refback 03-04-2012 12:53 AM
ظ…ط®ط·ط· ط¯ط±ط© ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ | BoardReader This thread Refback 07-03-2012 01:21 AM
ط¹ط§ط¬ظ„ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ | ط§ظ„طµظپط­ط© 2 | ط§ظ„ظ…ط¤ط´ط±ظ†طھ This thread Refback 16-02-2012 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 10-12-2011 06:57 PM
Untitled document This thread Refback 06-12-2011 04:17 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 2 | BoardReader This thread Refback 08-10-2011 12:25 PM
Untitled document This thread Refback 17-05-2011 11:57 AM
Untitled document This thread Refback 18-02-2011 08:48 PM
Untitled document This thread Refback 30-08-2010 04:26 AM
Untitled document This thread Refback 23-06-2010 11:15 AM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 10 | BoardReader This thread Refback 18-04-2010 07:26 PM
Thread ط§ظ„ظپ ط§ظ„ظپ ظ…ط¨ط±ظˆظƒ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ 3 (ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒط© 3) ط§ط¹ظ„ط§ظ† ط§ظ„طھطµظپظٹط© ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ (2 ط²ط§ط¦ط±) | | BoardReader This thread Refback 20-03-2010 11:44 PM
Untitled document This thread Refback 14-03-2010 11:34 AM
Thread ط¥ظ„ظ‰ ط§ط¨ظˆط³ط¹ط¯ 999 ( ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ ) | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 2 | BoardReader This thread Refback 08-02-2010 09:28 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 22-12-2009 02:40 AM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! | | BoardReader This thread Refback 12-12-2009 01:59 PM
Untitled document This thread Refback 06-11-2009 11:37 PM
Untitled document This thread Refback 14-10-2009 05:19 PM
ظ…ظ†طھظ€ظ€ظ€ط¯ظ‰ ط§ظ„ط¹ظ€ظ‚ظ€ظ€ظ€ظ€ط§ط± ظˆ ط§ظ„ط¨ظ†ط§ط، ظˆ ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ on ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 18-09-2009 11:07 PM
Untitled document This thread Refback 28-08-2009 02:46 AM








الساعة الآن 02:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.