بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

إضافة رد
 
LinkBack (33) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2007, 01:22 AM   #21
معلومات العضو





أزرق الدمع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أزرق الدمع is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميم
إخواني مساهمي الحماد ..أود أن ألفت انتباهكم إلى أنني حادثت سليمان الحماد لأستفسر منه عن الوضع خصوصا وأن الموعد المتفق عليه قد وصل وكانت محادثة بسيطة انتهت إلى أنه طلب مني أن أكلمه الخميس أو الجمعة حتى يرد علي وهو نفس الكلام الذي قاله لأخي أبو سليمان ولا ندري ماهو السر في ذلك غير أن الخميس أو الجمعة ليسا ببعيدين ..

أما بالنسبة للاجتماع القادم يوم السبت 16 / 5 فبودي أن يكون الحضور أكثر من الاجتماعين السابقين وأتمنى من كل من يقرأ هذا الموضوع أو يشارك فيه أن يخبر بهذا الموعد من لا يعلم عنه لأن الكثير من المساهمين لا يعلمون عن ذلك ..

وأود أن أوضح للجميع أن الهدف الأول والأخير من هذا الاجتماع هو أن نلتقي حتى نرتب طريقة معينة لما سنفعله ولكي تتظافر الجهود ويكمل بعضنا بعضا ومن أجل توزيع المهام والاتفاق على رأي موحد نختصر فيه الجهد والوقت ويأتي في سياق ذلك الاطلاع على آخر المستجدات وآمل من الجميع التحلي بالأخلاق الفاضلة وأن نسأل بأدب ونجيب بأدب لأن من يسيء فإنه يسيء لنفسه والنقاش الجاد والفعال والبحث عن الحل هو الذي سيثمر إن شاء الله ..

أستاذي الكريم / التميم ،،،



شكر الله سعيك وجزاك الله كل خير على حرصك على تزويدنا بالجديد ..
بخصوص ماذكرت لي تعقيب بسيط وهو برأي الشخصي أعتقد أنه ربما أقول ربما تعتبر بادرة طيبه نوعا ً ما من سليمان الحماد بأن تجاوب معك ورد على إتصالك ولكن ليس هذا المفيد والمطلوب منه فجوابه لك مبهم وغير واضح فبرأيك الشخصي أستاذي الكريم مالذي تعتقده يخفيه في هذه الأيام وأصر على أن يبوح بذلك يوم الخميس أو يوم الجمعه ..
هل تعتقد أنه يحضر لمفاجأه (( أستبعد ذلك تماما ً )) أم يريد فصلا ً جديدا ً من الوعود المزيفه (( أتوقع ذلك وبشدة )) .. أنتظر ردك بارك الله فيك ..







  رد مع اقتباس


قديم 31-05-2007, 01:33 AM   #22
معلومات العضو





أزرق الدمع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أزرق الدمع is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهرني الحماد
استاذنا الفاضل /التميم
تحية اجلال وتقدير
واهنؤك بتثبيت موضوع (خطاب مهم لك يا سليمان الحماد) والشكر موصولا للاستاذ ازرق الدمع لجهده الواضح وللمشرف ابوياسر فجزى الله الجميع خير الجزاء0
وبما ان الموضوع قد ثبت فهذا نداء ورسالة للشيخ سليمان الحماد لعل الله ينفع بها او تلقى اذنا صاغية الا اني ابعثها عن طريق الانترنت لعلمي انه يصله كل ما يكتب عنه0
اخي الشيخ سليمان تعلم علم اليقين ان المساهمين رشحوني والتميم والشيخ حسان المالكي وعلي مرعي لمقابلتك وتناقشنا عن وضع المساهمة وبحضور حمود المروتي وهاني المعيوف وهما من الموظفين لديك وطلبت منا مهلة شهرين وقلت انها كفيلة بانهاء المشكلة تنتهي المدة في16/5/1428 وقلنا لك بالحرف الواحد بعد هذا التاريخ واذا لم تعط الحقوق لاصحابها فسوف نتقدم بشكوى لجهات الاختصاص ولن نستطيع منع الناس من الكتابه 000000
واليوم الاربعاء حاولت الاتصال بك وارسلت عدة رسائل ولم يرد منك اتصال 0
وانني والله يعلم اننا لانريد المشاكل ولا الشكاوى لكن كما يقول المثل (ما دون الحلق الا اليدين)00
وبتجاهلك لاتصالي ورسائلي تجعلني اكثر حماسا للشكوى و تجعل الثقة فيك تتزعزع اوقل تنعدم بعد ان دافعت عنك دفاع المستميت وتحملت الاتهامات والاهانات لمدة شهرين فكان هذا جزائي 0
غدا الخميس وبعده الجمعة ما الذى تخبئه لنا هل مفاجاءة الصرف نقول ياليت وتأكد انه اذا تم الصرف يوم السبت فإن كل المساهمين سيسامحونك ويقولون عفا الله عما سلف وكل وسائل الاعلام ستثني عليك واذا كان لديك مواعيد جديدة فيوم السبت 16/5/ سيتخذ القرار المساهمون وان غدا لناظره قريب 0
واسأل الله الهداية للجميع 00000000000

عبدالله الحقيل
13 /5/1428هـ

أستاذنا الكريم / عبدالله الحقيل ..



أشكر لك جهدك الواضح للعيان وأسأل الله أن يجعل ماتعمل في ميزان أعمالك الصالحات ..
وأيضا ً أستاذي الكريم يهمني رأيك في إستفساري الذي ذكرته أنا للأخ / التميم في ردي السابق ..
أنتظر ردك رعاك الله ،،،







  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 01:39 AM   #23
معلومات العضو





مشفق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشفق is on a distinguished road



افتراضي

أتوقع ان التأخير للخميس أو الجمعة من أجل الأجتماع بمجلس إدارة شركة بركة السعودية ليجدوا حلاً عاجلاً قبل تقديم الشكوى وضياع الأرض منهم








  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 01:41 AM   #24
معلومات العضو





أزرق الدمع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أزرق الدمع is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشفق
نطلب من الجميع الحضور وابلاغ من لا يطلع على المنتدى من المساهمين بالحضور

*الأخ الذي أرسل لي على الخاص هل فعلاً تم التنسيق مع الصحف المحلية بالحضور أم هو من اساليب الضغط على الحماد أقول له وللجميع وخاصة الحماد وأعوانة :ــ
أقسم بالله العظيم بأنة تم الإتصال بجميع الصحف السعودية عدا جريدة الحياة وأنا أحاول جاهدا أن أصل الى أحد المسؤولين بها

*انتهت المهلة المطلوبة من الحماد ولم نتوقف الشهرين الأخيرة إلا تقديراً وأحتراماً للأخوة /التميم/الحقيل .... والبقية حسب طلبهم بالتوقف والصبر شهرين

انتهت المهلة وعلمنا أن الرجل كاذب

جاء وقت الجد
لم يعد عندي شي أخسرة راح الحماد بكل ما أملك

الوعد السبت بإذن الله
أخي الكريم / مشفق ،،،



أسأل الله لنا ولك التوفيق والسداد وكثر الله من أمثالك .. فكلمة شكرا ً قليلة في حقك ومهما قلنا فلن نوفيك حقك وقدرك ..
وندعوا الله العلي القدير أن ينفع بما تعمل وأن يجعلك مسددا ً في القول والعمل .. آمين ..







  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 10:49 AM   #25
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق الدمع

أشكر لك إطرائك الجميل وثنائك على أخيك الراجي عفو ربه وفي الحقيقة إذا كان هناك رجل يستحق الشكر بعد الله فهو مشرفنا الغالي عميد المنتدى / أبو ياسر ( aboyaser1412 ) فهو الذي تكرم علينا بإستجابة ماطلبناه منه وإن دل هذا فإنما يدل على سعيهم على كل مايخدم الأعضاء في هذا المنتدى المبارك بإذن الله ..





حياك الله أخي ازرق الدمع وأنت تستحق أكثر من ذلك وأثمن لك ذكر اسم مشرفنا أبو ياسر جزاه الله عنا خير الجزاء ..








  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 10:56 AM   #26
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشفق
يريد الأجتماع بمجلس إدارة شركة بركة ليجدوا حل عاجل لهذة المشكلة لانة لو حجر على اموالة انتهى المشروع



اظن انة أصبح يضرب للمساهمين حساب
أشكر لك أخي مشفق تواصل مرورك وقد يكون ما ذكرته صحيحا إنما الأمر ما يزال غامضا ..

كما أنني أشكر لك سعيك الحثيث في التنسيق مع الصحف وجزاك الله عنا خيرا







  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 11:11 AM   #27
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهرني الحماد
استاذنا الفاضل /التميم
تحية اجلال وتقدير
واهنؤك بتثبيت موضوع (خطاب مهم لك يا سليمان الحماد) والشكر موصولا للاستاذ ازرق الدمع لجهده الواضح وللمشرف ابوياسر فجزى الله الجميع خير الجزاء0
وبما ان الموضوع قد ثبت فهذا نداء ورسالة للشيخ سليمان الحماد لعل الله ينفع بها او تلقى اذنا صاغية الا اني ابعثها عن طريق الانترنت لعلمي انه يصله كل ما يكتب عنه0
اخي الشيخ سليمان تعلم علم اليقين ان المساهمين رشحوني والتميم والشيخ حسان المالكي وعلي مرعي لمقابلتك وتناقشنا عن وضع المساهمة وبحضور حمود المروتي وهاني المعيوف وهما من الموظفين لديك وطلبت منا مهلة شهرين وقلت انها كفيلة بانهاء المشكلة تنتهي المدة في16/5/1428 وقلنا لك بالحرف الواحد بعد هذا التاريخ واذا لم تعط الحقوق لاصحابها فسوف نتقدم بشكوى لجهات الاختصاص ولن نستطيع منع الناس من الكتابه 000000
واليوم الاربعاء حاولت الاتصال بك وارسلت عدة رسائل ولم يرد منك اتصال 0
وانني والله يعلم اننا لانريد المشاكل ولا الشكاوى لكن كما يقول المثل (ما دون الحلق الا اليدين)00
وبتجاهلك لاتصالي ورسائلي تجعلني اكثر حماسا للشكوى و تجعل الثقة فيك تتزعزع اوقل تنعدم بعد ان دافعت عنك دفاع المستميت وتحملت الاتهامات والاهانات لمدة شهرين فكان هذا جزائي 0
غدا الخميس وبعده الجمعة ما الذى تخبئه لنا هل مفاجاءة الصرف نقول ياليت وتأكد انه اذا تم الصرف يوم السبت فإن كل المساهمين سيسامحونك ويقولون عفا الله عما سلف وكل وسائل الاعلام ستثني عليك واذا كان لديك مواعيد جديدة فيوم السبت 16/5/ سيتخذ القرار المساهمون وان غدا لناظره قريب 0
واسأل الله الهداية للجميع 00000000000

عبدالله الحقيل
13 /5/1428هـ
حياك الله اخي أبو سليمان وكل ما يحدث الآن من تفاعل وتواصل بين المساهمين هو بفضل الله ثم بجهودكم المباركة إن شاء الله نسأل الله ان لا يخسر هذا المجهود ..

أما بخصوص هذا النداء الذي بعثته إلى سليمان الحماد فأتمنى أن يكون محركا له فأنت أخي لم تقصر بالفعل وتعرضت للتهم من بعض الأعضاء كل ذلك في سبيل أن يسعى الحماد خلال هذين الشهرين على تصفية المساهمة ولا أعتقد أن أحدا يلومك بعد ذلك وأتمنى خصوصا وأن اليوم الخميس أن يرد عليك ..

وأتمنى منك أخي أبو سليمان أن تحاول معه إن رد عليك أن يحضر يوم السبت القادم ويلتقي بالمساهمين فإن هذا من مصلحته أولا وأخيرا ..







  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 11:21 AM   #28
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي


أخي المتسمي بآية من كتاب الله :
أشكر لك تفاعلك وتواصل ردودك وبإمكانك تغيير اسمك من خلال شؤؤن الأعضاء لأنني إلى الآن لا أدري ما هو سبب تمسكك بهذا الإسم وقد نبهتك إلى ذلك أكثر من مرة ولم أجد منك ردا ..
صحيح أن هذا ليس له علاقة بموضوعنا ولكن كلام الله فوق كل كلام ، والله سبحانه وتعالى لم ينزل آيات القرآن للتسمي بها مع أنني أعلم أن هذا من حبك لكلام الله ولكن لا بد أن نظبط حبنا وأن نعبد الله ونتقرب بما يريده منا سبحانه تعالى ..

عموما أشكرك مرة أخرى ونسأل الله أن يعجل بالفرج ..







  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 11:46 AM   #29
معلومات العضو





SAME غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
SAME is on a distinguished road



افتراضي








يارب يسر ولاتعسر وتنتهي مشكلتنا مع الحماد


آمين يارب العالمين







  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 11:52 AM   #30
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشفق
أتوقع ان التأخير للخميس أو الجمعة من أجل الأجتماع بمجلس إدارة شركة بركة السعودية ليجدوا حلاً عاجلاً قبل تقديم الشكوى وضياع الأرض منهم
نتمنى أن يكون ذلك وأن يسعى الحماد بكل ما يستطيع لإنهاء القضية وشكرا على كريم مرورك ..







  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 05:56 PM   #31
معلومات العضو





أزرق الدمع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أزرق الدمع is on a distinguished road



افتراضي



:basmala:


هذه المشاركة كتبت عن طريق الأخ / The Boss ونقلت إلى هنا بعد موافقته ..



كما تعلمون بأننا في الرياض عزمنا الهمة بإذن الله إلى الذهاب الى مكتب الحماد لنقف على المساهمة الغنية عن الوصف ولنطالب حقوقنا وكذلك التنسيق بين الإخوان لرفع القضية إلى المسئولين في المملكة لرد هذه الحقوق بعد الإنتظار الطويل ..

ولكي يتم إعطاء الموضوع أكبر زخما على مستوى المساهمة في جميع المناطق ورفعها إلى المسئولين في كل منطقة كل على حدة بما يخص المساهمة التي لا تكد من الوعود الكاذبة، أقترح أن يتم كذلك ذهاب المساهمين في كافة المناطق وأينما يوجد مكاتب احتيال عقارية للحماد كوسيلة ضغط عليه وأرجو كذلك يا أخوان الإتصال بالصحف التي تصدر من مناطقكم كاليوم بالشرقية والمدينة بالمدينة المنورة وصحف أخرى حسب المنطقة المتواجدين بها ...
نود تكاتف الجهود
والله الموفق








  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 11:55 PM   #32
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي

إخواني مساهمي الحماد ..

لقد تم الاجتماع بسليمان الحماد هذه الليلة وذلك بحضور أبو سليمان ومحدثكم واثنين من موظفيه وفي الحقيقة لم نخرج بفائدة من هذا الاجتماع وثبت أن الأمور وصلت إلى باب مسدود وهذا قضاء الله وقدره والحمد لله على كل حال .. ومن أبرز ما طلبه أن يتم تمديد الفترة ولكن لم نمهله ولا يوما واحدا لأننا لا نمثل أنفسنا بل نمثل المساهمين جميعهم وقلنا له أننا رفعنا أيدينا ولسنا مسؤولين عن المساهمين ونحن لم يعد عندنا شيء نخسره ..

لذا فإن الجد قد بدأ إخواني ونقطة التحرك ستبدأ من مكتب الحماد يوم السبت القادم كما هو متفق مسبقا لكي نوحد تحركنا ونتبادل الآراء ونحدد منهجا واضحا في التحرك ..

آسف على استعاجلي في هذه المداخلة ولي عودة إن شاء الله لتوضيح بعض الأمور ولعمل بعض التريبات من الآن لما سنفعله في الاجتماع وشكرا ..







  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 12:27 AM   #33
معلومات العضو
ابو الدكتور





ابو سليمان 80 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو سليمان 80 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميم
إخواني مساهمي الحماد ..




لقد تم الاجتماع بسليمان الحماد هذه الليلة وذلك بحضور أبو سليمان ومحدثكم واثنين من موظفيه وفي الحقيقة لم نخرج بفائدة من هذا الاجتماع وثبت أن الأمور وصلت إلى باب مسدود وهذا قضاء الله وقدره والحمد لله على كل حال .. ومن أبرز ما طلبه أن يتم تمديد الفترة ولكن لم نمهله ولا يوما واحدا لأننا لا نمثل أنفسنا بل نمثل المساهمين جميعهم وقلنا له أننا رفعنا أيدينا ولسنا مسؤولين عن المساهمين ونحن لم يعد عندنا شيء نخسره ..

لذا فإن الجد قد بدأ إخواني ونقطة التحرك ستبدأ من مكتب الحماد يوم السبت القادم كما هو متفق مسبقا لكي نوحد تحركنا ونتبادل الآراء ونحدد منهجا واضحا في التحرك ..


آسف على استعاجلي في هذه المداخلة ولي عودة إن شاء الله لتوضيح بعض الأمور ولعمل بعض التريبات من الآن لما سنفعله في الاجتماع وشكرا ..
استاذنا الفاضل/التميم
تحية طيبة
اعلم انك اليوم مرهق بسبب دعوة الحماد وانك حضرت اليه من مكان بعيد ارجوك ان تعطي لنفسك قسطا من الراحه وسوف انقل للاخوة الكتاب والمساهمين ما حصل هذه الليلة
اخواني مساهمي الحماد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لقد كان اتصال بيننا وبين سليمان الحماد وطلب حضوري انا والتميم الساعة 9 بعد صلاة العشاء من يوم الخميس 14/5/ وحضرنا وبحضور حمود المروتي الذي كان لازما للصمت الاقليلا وشهادة حق اسال بها عند الله انه كان مؤدبا0 والاستاذ (المحامي) المدعو هاني المعيوف ؟؟ وياليتنا لم نجتمع 0 دار نقاش بسيط عن بيع الارض وان المشكلة لا تزال قائمة عرض علينا الحماد وطلب مهلة ياليتها كانت اسبوع او اسبوعين كان ممكن وبعد التشاور مع المساهمين ان نتفاوض عليها!!
تدرون كم المهلة التي طلبها الحماد الحقيقه كاد ان يغمى عليّ في السابق كنت اسمي نفسي قاهرني الحماد واليو م اسمي نفسي ذابحني الحماد طلب مهلة 3/شهورررر 0
ان هذا المدعو سليمان الحماد اراد ان يستغل مواقفنا الطيبة معه ضناً منه انه صاحب افضال علينا هل عمي بصره وبصيرته اما علم اننا دافعنا عنه وتحملنا الاتهام والاهانة قلنا نصبر ونحتسب وكلنا أمل ان تنتهي المشكلة وتصفى المساهمة 0 اما الآن وبعد عرضك السخيف الذي يدل على المراوغة وخبث النية حيث طلبت منك اسم القاضي واسم المحامي فأخذت في المراوغةهذا في وقت سابق ثم تأتي اليوم وتقول 3/شهور 0000 وافقنا على شهرين والتزمنا امامك بعدم الكتابة للمدة المطلوبة ولكنك لم تف بوعدك اين الايمان التي قطعتها على نفسك اما تخاف من الله اما تخاف من سخطه اما تخاف من دعوة شيخ اوعجوز اوشاب مهدد بالسجن او طرده من بيته اومن مقهور0
الآن نتنفس الصعداء فقد اصبحنا في حل منك0 فأنت من طريق ونحن من طريق
ومع ما فعلته بنا هذه نصيحة لوجه الله قابل المساهمين واشرح لهم ما تريد فان رضوا واعطوك مهلة فلن اتسرع بتقديم الشكاوى والا
اني داع فأمنوا اللهم ان كان في نية سليمان الحماد بعد ان تصله هذه الرساله يقع في قلبه خوف من الله ومن دعاء المسلمين ان تيسر له امره ليسدد للمساهين حقوقهم 0
وان كان في نيته المماطلة وكسب الوقت والمراوغة فسلط عليه جندا من جندك فانت الله الذي لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء حسبنا الله وكفى سمع الله لمن دعى0

والله الهادي الى سواء السبيل







  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 12:44 AM   #34
معلومات العضو





SAME غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
SAME is on a distinguished road



افتراضي








اخي التميم وكذا ابو سليمان


جزاكم الله كل خير على الافادة

وزادكم شرفآ وعزآ وقدرا












  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 01:46 AM   #35
معلومات العضو
ابوناصــــــر






مدير متقاعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مدير متقاعد is on a distinguished road



افتراضي

نسأل الله الثبات








  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 07:57 AM   #36
معلومات العضو





The Boss غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
The Boss is on a distinguished road



افتراضي

ملاحظة أخيرة :-

نرجو من جميع الأخوان في الناطق التي تمت فيها المساهمة في مدن المملكة التنسيق بينهم للإجتماع بعد صلاة العشاء يوم السبت للتنسيق بين مواقفهم وأخذ التواقيع للمساهمين ورفع خطاب تظلم للإمارة التي يتبعون لها وكذلك عمل نسخة أضافية للتواقيع ليتم الإستفادة منها في رفعها مع تواقيع الأخوان في الرياض .. .وأرجو كذلك الإتصال بالصحف الصادرة في مناطقكم حيث يهمهم نقل مثل هذه المواضيع وانظروا إلى ما تم نشره على مساهمات أخرى كثيرة .. أرجو من الجميع المساعدة لنسترد أموالنا في أقرب وقت عنوة من سالبها







  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 06:01 PM   #37
معلومات العضو





أزرق الدمع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أزرق الدمع is on a distinguished road



افتراضي

:basmala:


نقاط سريعة ..


* أدعوا جميع مساهمي الحماد الذين يتصفحون هذا المنتدى وهم غير مسجلين فيه بأن يبادروا بالتسجيل والإندراج في عضويته فنحن نحتاج تكاتف الجميع معنا ..

* نأمل أن نرى تفاعل أكبر من الأخوه المساهمين في بقية مناطق المملكة (( مكة المكرمة ـ القصيم ـ المنطقة الشرقية ـ الجوف )) وحبذا إن كان هناك أعضاء في هذا المنتدى خارج مدينة الرياض أن يخبرونا بذلك حتى يسهل لنا مخاطبة أي عضو في كيفية التفاعل والجهد المطلوب منه ..

* أتمنى من جميع الأعضاء المساهمين المسجلين في هذا المنتدى أن نشاهد منهم تفاعل أكبر وجهد مضاعف وأن يتحفونا بأرائهم ومقترحاتهم فلا يوجد مكان بيننا للمتقاعسين والمتخاذلين ..


حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياسليمان الحماد
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياسليمان الحماد
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياسليمان الحماد










  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 07:49 PM   #38
معلومات العضو





أبو كادي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو كادي is on a distinguished road



افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يستر على شقى عمرنا والله اخوف ما اخاف ان يكون الحماد لعبها في الاسهم وإلا ما تفسير عدم صرف الحماد للمساهمات الاخرى غير ربوع مكة ، خليج سلمان مثلاً ،،،،،،، اخر ما أقول توبة من المساهمات والله يخارجنا منها سالمين
اللهم احفظ لنا أموالنا وردها لنا وبارك لنا فيها وعوض لنا صبرنا انك انت الجواد الكريم

شكر للإخوان على تفاعلهم ونقلهم المعلومة أولاً باول وبارك الله في جهود المخلصين








  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 08:24 PM   #39
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي

أشكر للجميع مداخلاتهم وآسف جدا على تأخري في الرد ولي بعض التعليقات على الردود :






ـ أخي أبو سليمان أشكر لك ضيافتك وحسن استقبالك لي فجزاك الله خير الجزاء وأسأل الله أن يعيننا وإياك وجميع المساهمين على تحمل هذه البلوى التي ابتلينا بها كما نسأله أن يرضى عنا..

وبالنسبة لما ذكرت عن الاجتماع فإنك لا تلام فإننا كنا نعتقد أن عنده خبر مطمئن فإذا به يطلب منا التمديد قرابة ثلاثة أشهر !!!! فعلا إنها صدمة وقد عاملنا طوال هذه الفترة تعامل الرجال ووضعنا فيه كل الثقة لنرى ما عنده لكنه لم يكن محل الثقة .. عموما نحن عاملناه بما يأمرنا به ديننا الحنيف ولكن بعد أن تبين أنه إنسان لا يحسن التعامل ولا تدبير الأمور ويكثر من الوعود ونقض العهود قلنا له نحن الآن رفعنا أيدينا ولو أردت يوما واحدا لن نوافق عليه إلا بموافقة المساهمين وهم سيحضرون غدا فإن قابلتهم فإن هذا من صالحك وإن لم تقابلهم فأنت الخسران .. عموما ياسليمان الحماد أنت الخاسر الأكبر في القضية وليس كما ذكرت أنك لن تتضرر .. لا بل ستتضرر وترى ذلك ستخسر دنياك وقد تخسر آخرتك فأنت شاهدت تعاملنا الطيب ولكنك سترى التعامل الآخر .. لا تذهب بعيدا فتعاملنا الآخر هو ميزان الحق والعدل فإن الله ينزع بالسلطان مالا ينزع بالقرآن .. لم تفد فيك المواعظ ولا المهل ولم يفد فيك التقدير والاحترام .. إذن سنجرب ما يفيد إن شاء الله .. وسأبين ذلك لاحقا في رد منفصل فترقبه معي .. أما ما ذكرته من تمديد أسبوع فإننا سنجتمع مع المساهمين غدا إن شاء الله فإن قبلوا فنحن معهم وأن رفضوا فنحن معهم ,, وأوفقك فيما ذكرت بأننا لسنا مسؤولين عما يصدر من المساهمين العهد الذي بيننا وبين الحماد انتهى وهو الذي قد رد الخير فليتحمل الشر ..

أما عن الشكاوي التي ذكرتها فإنني أضيف إليها وأريد رأيك ورأي المساهمين التقدم بشكوى إلى ديوان المظالم وقد نبهني أخي أزرق الدمع في اتصال معه إلى أن شكوى مساهمي المثمن بدأت تثمر بعد أن رفعوها إلى ديوان المظالم وأننا علينا أن نستفيد مما انتهى إليه الآخرون ويوجد كما ذكر أخي أزرق الدمع خطوات رفع الشكوى في موضوع : ( خبر أكيد عن مساهمة المها لكاتبه الفارس 2007 ) سوف أبحث عنه إن شاء الله ونتناقش حوله ..

ـ أخي سامي أشكر لك مرورك وزادك الله أيضا شرفا وعزا .. ـ

ـ أخي مشفق أشكر لك حسن تقديرك وتعليقك وأقول بالفعل : حسبنا الله ونعم الوكيل ..

ـ أخي مدير ومتقاعد أشكر لك مرورك ونسأل الله أن يثبتنا وإياك على الحق ..

ـ أخي أزرق الدمع حياك الله وأسأل الله أن يستجيب دعائك .. ولو كنت أنا المدعي علي لبحثت عنك حتى أستسمح منك وأعطيك حقك ولو لم أكن ظالما فكيف بمن كان ظالما ؟!! نسأل الله السلامة والعافية .. وبالنسبة لتعليقاتك .. أوافقك وبقوة عليها لأننا نلحظ مع الأسف قلة التفاعل من المساهمين فنأمل بالفعل ممن هو في المنتدى أو خارجه أن لا يبخل بفكرة أو بتعليق أو على الأقل يخبر من يحضر أو يشارك لأننا جادون في التحرك والله سبحانه هو ناصر المستضعفين المظلومين ..


ـ أخي ( the Boos ) أشكرك لك حضورك وتفاعلك وأتمنى أن يحذو غيرك مثلك .. بالنسبة لما ذكرت من عدم التمديد أقول لك اطمئن المهلة انتهت إلا إن أردتم غير ذلك وسوف نتناقش في هذه النقطة في اجتماعنا غدا إن شاء الله ..

ـ أخي أبو كادي أشكر لك مرورك وتعليقك ونسأل الله أن يخلف على الجميع بخير ..







  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 10:28 PM   #40
معلومات العضو





abduasmari غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abduasmari is on a distinguished road



افتراضي

وفقكم الله ونحن في مكه يبدو ان عددنا غير كافي وانا مستعد للذهاب الى مكتب الحماد غذا ومن سيقوم بالتنسيق والذهاب معي .....
واريد ان الفت انتباهكم ان لاتنسوا برقيه الى سمو امير منطقة مكة المكرمه الامير خالد الفيصل وربما سليمان الحماد لم يعلم او يقرا ان الامير خالد الفيصل اصبح اميرا لمكه وهو والله لن يرضى على هذا التصرف الم يقرا ماذا حصل لمعجب في عسير حيث تفاعلت الامارة مع الشكوى واودع السجن واجبر على رد اموال الناس واصبح هناك متابعه شديده من قبل الامير حفظة الله ......
وصدقوني سنرى الحماد في سجن بريمان وسيسلم الصك للمحكمه للتصفية بلا بركة بلا كلام فاضي وعندها دور يالحماد من يتعامل معك او يصدقك ستعود شريطي عقار بدل ان كنت الشيخ
رقم هاتفي للتنسيق ( 0567063349 )وقد رايت احد الاخوان وضع رقمه وساقوم بالتنسيق معه في مكه .
اقترح ان يتم ابلاغ الشرطه حتى تحضر ويتم بشكل رسمي طلب الحماد وياخذ الموضوع ماخذ الجديه .








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مساهمة ربوع مكه, ربوع مكة, سليمان صالح الحماد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.sahmy.com/t136660.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ This thread Refback 02-08-2014 08:00 PM
ظ…ظ†طھظ€ط¯ظ‰ ط§ظ„ط¹ظ€ظ‚ظ€ط§ط± ظˆ ط§ظ„ط¨ظ†ط§ط، ظˆ ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ on ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | BoardReader This thread Refback 08-06-2014 02:07 PM
Untitled document This thread Refback 24-11-2013 08:02 PM
Untitled document This thread Refback 22-04-2013 10:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-04-2013 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 02-04-2013 03:36 PM
Twitter / maax2k: @tfrabiah http://t.co/s8V ... This thread Refback 14-10-2012 10:12 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-2012 12:34 AM
Untitled document This thread Refback 17-09-2012 08:30 PM
ط¹ظ‚ط¯ ط®ظٹط§ط± ط§ظ„ط´ط±ط· ط§ظ„ط±ط§ط¬ط­ظٹ | BoardReader This thread Refback 15-06-2012 05:55 AM
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ 2012 | BoardReader This thread Refback 07-05-2012 08:06 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 06-05-2012 01:54 AM
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ 3 ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ... - ط§ظ„طµظپط­ط© 501 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© This thread Refback 16-04-2012 07:12 PM
ط§ظ„ط¹ط±ظٹظپ: ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ 3 ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ... - ط§ظ„طµظپط­ط© 501 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© This thread Refback 03-04-2012 12:53 AM
ظ…ط®ط·ط· ط¯ط±ط© ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ | BoardReader This thread Refback 07-03-2012 01:21 AM
ط¹ط§ط¬ظ„ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ | ط§ظ„طµظپط­ط© 2 | ط§ظ„ظ…ط¤ط´ط±ظ†طھ This thread Refback 16-02-2012 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 10-12-2011 06:57 PM
Untitled document This thread Refback 06-12-2011 04:17 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 2 | BoardReader This thread Refback 08-10-2011 12:25 PM
Untitled document This thread Refback 17-05-2011 11:57 AM
Untitled document This thread Refback 18-02-2011 08:48 PM
Untitled document This thread Refback 30-08-2010 04:26 AM
Untitled document This thread Refback 23-06-2010 11:15 AM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 10 | BoardReader This thread Refback 18-04-2010 07:26 PM
Thread ط§ظ„ظپ ط§ظ„ظپ ظ…ط¨ط±ظˆظƒ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ 3 (ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒط© 3) ط§ط¹ظ„ط§ظ† ط§ظ„طھطµظپظٹط© ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ (2 ط²ط§ط¦ط±) | | BoardReader This thread Refback 20-03-2010 11:44 PM
Untitled document This thread Refback 14-03-2010 11:34 AM
Thread ط¥ظ„ظ‰ ط§ط¨ظˆط³ط¹ط¯ 999 ( ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ ) | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 2 | BoardReader This thread Refback 08-02-2010 09:28 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 22-12-2009 02:40 AM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! | | BoardReader This thread Refback 12-12-2009 01:59 PM
Untitled document This thread Refback 06-11-2009 11:37 PM
Untitled document This thread Refback 14-10-2009 05:19 PM
ظ…ظ†طھظ€ظ€ظ€ط¯ظ‰ ط§ظ„ط¹ظ€ظ‚ظ€ظ€ظ€ظ€ط§ط± ظˆ ط§ظ„ط¨ظ†ط§ط، ظˆ ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ on ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 18-09-2009 11:07 PM
Untitled document This thread Refback 28-08-2009 02:46 AM








الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.