بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

إضافة رد
 
LinkBack (33) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2009, 10:45 PM   #3121
معلومات العضو





ebensalih غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ebensalih is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

ابو سليمان جزاك الله خيرا وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك فوالله أني من المتابعين لهذا المنتدى وكل مشاركة تأتيني على الأيميل وأنا سعيد وأدعيلك في ظهر الغيب أن يجعلك سعيداً في الدنيا والآخرة وموفقا في الدارين .
وأرجو أن تأتي البشارة قريباً بإنتهاء هذه القضية ورجوع اموال المساهمين لأهلها .








  رد مع اقتباس


قديم 11-05-2009, 12:00 AM   #3122
معلومات العضو





spiron غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
spiron is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق المساهم مشاهدة المشاركة
ياناس السلام عليكم
وش الردود خير يابوسليمان وش معنى حل عنا
الغريبه انكم اذا مايصير الواحد يصفق لكم صار عدو الجميع يعلم ان اسباب دخول ابو جهل النار الكبر واعراضه عن قبول الحق
اجل التميم يسأل عن مساهمه جده وبكلامه انه ماله اي سهم فيها وش يطلب مع اني قلت لك يالتميم ماعندي اي خبر بجوابي هذا يعني اني غير صالح للمشاركه او تبي اسب الرجل حتى ادخل قلبك 0
كذلك انت يالتميم تقول ان وكيل سليمان الحماد عرض ضمان بنكي عشره مليون وانابنفسي سألت المحامي قال انا عرضت خمسين مليون على الشيخ اتق الله يارجل
بعدين لو يعرض اي مبلغ المهم ان الرجال عنده استعداد يتحمل التداخل المزعوم من حسابه الخاص متى مانتهت القضيه بس اهم شي عنده انه يفك الحجز عن الصك لكي يبيع ويصرف للمساهمين ويبقى هو ينتظر القضيه متى تتنتهي يعني الرجال بالعربي مجتهد وحريص جدا
لكن انتم بينكم والحماد وقفه نفس وناوين تدخلون العالم بظلم الرجل انا اقول للجميع اتقوا الله وقولوا الحق ولو على انفسكم وقضيه ان اي واحد يدلي بدلوه يهاجم بهالطريقه اقول عيب والله عيب انتم ناس لكم قدركم بس طريقتكم غير مقبوله سامح الله الجميع اخوكم صديق المساهم
قبحك الله يا عدو المساهم لست مساهما حسب ما ادعيت وتقول أنك سألت المحامي فأين قابلت هذا المحامي وبأي صفة سألته وكيف أجابك وما هذا الأهتمام منك حتى تذهب هنا وهناك وتسأل عن هذه المساهمة وليس لك فيها ناقة أو جمل ولمجرد أنك وجدت موضوع المساهمة في هذا المنتدى كما ذكرت في مشاركة أخرى فأنت عدو المساهم صديق الحماد والله يهني سعيدة(الحماد) بعطية (عدو المساهم)!!!!!!!!!!







  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 12:31 AM   #3123
معلومات العضو





spiron غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
spiron is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

الأرض اشترى نصفها النصاب من ورثة الأمير عبدالمحسن بأموال المساهمين والنصف الاخر لدى النصاب اقرار موثق من المحكمة موقع من ورثة الأمير لأفراغها باسم النصاب ولكن لم يفرغها حتى الان!!!!!!!ومشكلة بالغنيم كانت معروفة لدى النصاب قبل جمع أموال المساهمين ومن المؤكد أنها معروفة للورثة وأموال المساهمين ثلاثمائة وثلاثون مليون ريال والمدفوع من أموالهم للنصف المسجل باسم النصاب حاليا 300مليون ريال فقط لأن النصف الاخر الذي لم يفرغ حتى الان للنصاب ولا يزال باسم الورثة مدفوع من أجله من قبل الحماد على أنه من ماله الحر لصالح الورثة 300مليون ريال والله أعلم هل دفعت الثلاثمائة مليون للورثة فعلا أم لا؟!!!!!وهل يعقل أن انسانا بكامل وعيه وادراكه يستطيع النوم وقد دفع من جيبه 300مليون مقابل شراء أرض مهما كان البائع ولم يفرغها لعدة سنوات فالدنيا حياة وموت وهذه ملايين ليست لعب وهذا السؤال قد يشير الى اجابة السؤال السابق وافهم يا فهيييييييييييم!!!!!!!!!!!وخرجت لنا مؤخرا شركة أميال تدعي بأحقيتها في نصف الأرض ولديها ما يثبت هذا الحق بشكل نظامي وسليم ولكن من وهب أو باع هذا الجزء بالطبع ليس النصاب حسب ما يظهر حاليا ولكن!!!!!ونصف الأرض لم يفرغ حتى الان فهو جاهز منذ زمن ليس بالبعيد لهذه الشركة!!!!والحماد قد لعب الدور ولكن شاهد ما شافش حاقة!!!لقد علم أحد كبار السن بما يجري في هذا الأمر وقال بالحرف الواحد مادام الأمر هكذا فقد لا تحصلون على شئ وردد ياليل ما أطولك !!!!وأخيرا عزيزي المساهم هل انكشفت خيوط العنكبوت؟!!!!!!!!!!!!!!!!!








  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 12:41 AM   #3124
معلومات العضو





safg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
safg is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

س/ يا إخوان على فرض أن الشيخ ابن قعود حكم بالقضية للصالح (الفساد) الحماد هل باغنيم سوف يسلم لهذا الحكم ويكتفي والدعوى فيها ملايين أم سوف يرفض الحكم ويطلب التمييز ؟؟!!!!!!!!!
ثم بعد ذلك هل قضيتنا في بعض الكتابات والردود يبشرنا الأخوة جزاهم الله خيرا بقرب الفرج وأن القضية على وشك الأنتهاء هل هو من علم أوتوقعات

أرجو من لديه علم يخبرنا جزاكم الله خيرا ووفقكم لما يحب ويرضى







  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 01:17 AM   #3125
معلومات العضو





صديق المساهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صديق المساهم is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

السلام عليكم صديقكم صديق المساهم
انا كنت الوم الشيخ سليمان الحماد بعدم رده على المساهمين اوعلى الاقل يدخل يشارك في هدا المنتدى
بس الان عرفت السر
ناس معه سواطير وسلاسل وسكاريب جالسين ينتظرون اي واحد ينتقدهم الحقيقه ان الرجل معه الف حق بعدم المداخله
لكن بالنسبه لي انا ياصديق المساهم احب اقول لكم اني اتكلم مع عموم المساهمين يعني لا اتكلم مع عشره اشخاص لا بل مع الكل لذلك لا اسمح لاي شخص يتكلم الا عن نفسه فقط
فرجاء خاص لا احد يغلط وبعدين المنتدى مفتوح للكل وهذي رساله مني للا خوه الافاضل القائمين على هذا المنتدى ان لا يسمحوا لاي شخص بالتعدي والاستهزاء بالمشاركين لان هذا المنتدى بريد الجميع لذلك لا نسمح لاي شخص يشوه مسامعنا بكلام لايرتضيه اي عاقل ولهم مني جزيل الشكر اخوكم صديق المساهم








  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 05:24 AM   #3126
معلومات العضو





ABO-OSAMH غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ABO-OSAMH is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق المساهم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم صديقكم صديق المساهم
انا كنت الوم الشيخ سليمان الحماد بعدم رده على المساهمين اوعلى الاقل يدخل يشارك في هدا المنتدى
بس الان عرفت السر
ناس معه سواطير وسلاسل وسكاريب جالسين ينتظرون اي واحد ينتقدهم الحقيقه ان الرجل معه الف حق بعدم المداخله
لكن بالنسبه لي انا ياصديق المساهم احب اقول لكم اني اتكلم مع عموم المساهمين يعني لا اتكلم مع عشره اشخاص لا بل مع الكل لذلك لا اسمح لاي شخص يتكلم الا عن نفسه فقط
فرجاء خاص لا احد يغلط وبعدين المنتدى مفتوح للكل وهذي رساله مني للا خوه الافاضل القائمين على هذا المنتدى ان لا يسمحوا لاي شخص بالتعدي والاستهزاء بالمشاركين لان هذا المنتدى بريد الجميع لذلك لا نسمح لاي شخص يشوه مسامعنا بكلام لايرتضيه اي عاقل ولهم مني جزيل الشكر اخوكم صديق المساهم



خلاص اخوي عرفنا الحماد رجل صالح وملتزم وراعي صلاه وماهو بكذاب

حنا غلطانين العقد الي بينا وبينه التصفيه خلال 15 سنه والي طبع العقود غلطان

بدل سنه كتب شهر وما كذب علينا ولا حلف بالله كذب ولا وهقنا وقهرنا وتصدق لو حنا

بالعراق لا دغدغ بطنه بمنشار كهربائي من حبي له

اخوي الكلام الي فوق هذا اذا انت من بياعين الضمير وسماسرة الذمم والشحاده

موجه لك بحكم العقليه الي يتمتعون فيها الفئه هذي من الناس والمصيبه هم كثر


اما اذا انت رجل عاقل ومطلع على امور المساهمه كامله

فمن العيب عليك ان تضع نفسك في هذا الموضع هذا اذا انت رجل








  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 05:53 AM   #3127
معلومات العضو
ابو الدكتور





ابو سليمان 80 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو سليمان 80 is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق المساهم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم صديقكم صديق المساهم
انا كنت الوم الشيخ سليمان الحماد بعدم رده على المساهمين اوعلى الاقل يدخل يشارك في هدا المنتدى
بس الان عرفت السر
ناس معه سواطير وسلاسل وسكاريب جالسين ينتظرون اي واحد ينتقدهم الحقيقه ان الرجل معه الف حق بعدم المداخله
لكن بالنسبه لي انا ياصديق المساهم احب اقول لكم اني اتكلم مع عموم المساهمين يعني لا اتكلم مع عشره اشخاص لا بل مع الكل لذلك لا اسمح لاي شخص يتكلم الا عن نفسه فقط
فرجاء خاص لا احد يغلط وبعدين المنتدى مفتوح للكل وهذي رساله مني للا خوه الافاضل القائمين على هذا المنتدى ان لا يسمحوا لاي شخص بالتعدي والاستهزاء بالمشاركين لان هذا المنتدى بريد الجميع لذلك لا نسمح لاي شخص يشوه مسامعنا بكلام لايرتضيه اي عاقل ولهم مني جزيل الشكر اخوكم صديق المساهم
صديق المساهم
السلام عليك.
انا راجعت نفسي وقلت يمكن اني غلطان اعتقد اني الآن ريحتك ...عطنا علومك وآخر المستجدات
...
.اخي اعتقد بل متأكد اننا لانحمل سواطير وسكاكين ترانا في مملكة التوحيد لسنا في شيكاغو...
واذا فيه مواعيد صرف جديدة لامانع انك تذكرها بحكم اطلاعك .....
........
حبيب المساهم وصديقه كلامي هذا لرفع معنوياتك لانك صديق المساهم والصديق وقت الضيق كما قال احد الاخوان ..
بعد هالكلام عسى مانت زعلان علينا ..
تكف لاتزعل وتترك المنتدى ..







  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 07:19 AM   #3128
معلومات العضو





مستوي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مستوي is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

جزاكم الله خيراً اخونا وموجهنا الاكبر ابو سليمان وكذلك استاذنا الفاضل التميم على هذه الاجابات الشارحة للصدر








  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 08:23 AM   #3129
معلومات العضو





ABO-OSAMH غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ABO-OSAMH is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل المشرق مشاهدة المشاركة
هواش وحركات أطفال
والله ما وراكم إلا الدجة

تكفى حل الموضوع ياصاحب السمو







  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 12:04 PM   #3130
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق المساهم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم صديقكم صديق المساهم
انا كنت الوم الشيخ سليمان الحماد بعدم رده على المساهمين اوعلى الاقل يدخل يشارك في هدا المنتدى
بس الان عرفت السر
ناس معه سواطير وسلاسل وسكاريب جالسين ينتظرون اي واحد ينتقدهم الحقيقه ان الرجل معه الف حق بعدم المداخله
لكن بالنسبه لي انا ياصديق المساهم احب اقول لكم اني اتكلم مع عموم المساهمين يعني لا اتكلم مع عشره اشخاص لا بل مع الكل لذلك لا اسمح لاي شخص يتكلم الا عن نفسه فقط
فرجاء خاص لا احد يغلط وبعدين المنتدى مفتوح للكل وهذي رساله مني للا خوه الافاضل القائمين على هذا المنتدى ان لا يسمحوا لاي شخص بالتعدي والاستهزاء بالمشاركين لان هذا المنتدى بريد الجميع لذلك لا نسمح لاي شخص يشوه مسامعنا بكلام لايرتضيه اي عاقل ولهم مني جزيل الشكر اخوكم صديق المساهم
أخي صديق الحماد .. هل تقرأ الردود جيداً أم لا ؟!
يا أخي الردود التي لا تعجبك لا ترد عليها إذا كانت فيها خطأ عليك لكنك إلى الآن لم تجب على أسئلتي !!! فرجاءً إذا لم يكن عندك إجابة أن تلتزم الصمت واترك عنك وضع الحماد في دور الضحية وتضييع الوقت في : ( نحن وأنتم ) .. وأعيد عليك السؤالان وهما :

اقتباس:
يا أخي إذا لم يكن عند جواب عن مشكلة مساهمة جدة فلماذا هذه التطمينات بقرب حل مشكلة مساهمة جدة ؟!
إذا كنت تقول أنك تنقل التطمينات فقط من سليمان الحماد فلو سمحت انقل لنا منه عن أسباب مشكلة مساهمة جدة
اقتباس:
إذا كان الحماد حريصاً على فك الحجز لكي يبيع ويصرف للمساهمين ويبقى هو ينتظر القضية فلماذا لا يختصر الموضوع ويدفع قيمة الضمان التي لديه مع جميع ما يملك من رصيد إلى المساهمين مباشرة ويذهب يترافع مع ( بلغنيم ) ولا يجعل المساهمين ينتظرون مثله انتهاء القضية .. أليس كذلك ؟؟







  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 12:29 PM   #3131
معلومات العضو





رجل 33 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رجل 33 is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

نعم نعم كما يقول التميم , لو تكرمت يا صديق المساهم أجب على السؤاليين .


اقتباس:
يا أخي إذا لم يكن عند جواب عن مشكلة مساهمة جدة فلماذا هذه التطمينات بقرب حل مشكلة مساهمة جدة ؟!
إذا كنت تقول أنك تنقل التطمينات فقط من سليمان الحماد فلو سمحت انقل لنا منه عن أسباب مشكلة مساهمة جدة
اقتباس:
إذا كان الحماد حريصاً على فك الحجز لكي يبيع ويصرف للمساهمين ويبقى هو ينتظر القضية فلماذا لا يختصر الموضوع ويدفع قيمة الضمان التي لديه مع جميع ما يملك من رصيد إلى المساهمين مباشرة ويذهب يترافع مع ( بلغنيم ) ولا يجعل المساهمين ينتظرون مثله انتهاء القضية .. أليس كذلك ؟؟
نتظر الأجابة وكن صريح معنا دون ان تتهرب .







  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 12:47 PM   #3132
معلومات العضو





كاسف الشر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كاسف الشر is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

صديق المساهم
هل قرأت الاية( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
اتق الله تضحك علينا يمكن لكن على ربك لا الله لايسخط علينا








  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 01:44 PM   #3133
معلومات العضو





safg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
safg is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق المساهم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم صديقكم صديق المساهم
انا كنت الوم الشيخ سليمان الحماد بعدم رده على المساهمين اوعلى الاقل يدخل يشارك في هدا المنتدى
بس الان عرفت السر
ناس معه سواطير وسلاسل وسكاريب جالسين ينتظرون اي واحد ينتقدهم الحقيقه ان الرجل معه الف حق بعدم المداخله
لكن بالنسبه لي انا ياصديق المساهم احب اقول لكم اني اتكلم مع عموم المساهمين يعني لا اتكلم مع عشره اشخاص لا بل مع الكل لذلك لا اسمح لاي شخص يتكلم الا عن نفسه فقط
فرجاء خاص لا احد يغلط وبعدين المنتدى مفتوح للكل وهذي رساله مني للا خوه الافاضل القائمين على هذا المنتدى ان لا يسمحوا لاي شخص بالتعدي والاستهزاء بالمشاركين لان هذا المنتدى بريد الجميع لذلك لا نسمح لاي شخص يشوه مسامعنا بكلام لايرتضيه اي عاقل ولهم مني جزيل الشكر اخوكم صديق المساهم
ما أُريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد







  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 01:51 PM   #3134
معلومات العضو





محمود زنكي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمود زنكي is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي صديق المساهم جزاك الله خير وما قصرت ابديت رايك في الحماد ورايك يحتمل الصحة والخطاء وهو رايك الشخصي
ولكن نحن باالمنتدي نبحث عن حقوقنا المسلوبه ..
واذا انت متعاطف مع ابو صالح فاعتقد انك بأ بداء رايك بها الموقع تستفز اناس للهم 5 سنوات مجننهم حبيبيك سواء كان بنية لطش فلوسهم ولا بسوء وحماقه في التصرف وعدم القدره علي مواجه لمساهمين ...
انا اعرف الرجل قبل ها المساهمه ورايي فيه لا يسمح للي ان اتعاطف معه لانه اثبت حمقه وسذاجته وصبيانيته واخرتها متهاوش مع شركاه اللي لا يقلون عنه في الحمق
با العربي الحماد صدق انه عبقري وانه فلتة زمانه ومن بدا في تحويل المساهمين للشركة البركه عشان يلطش سعي مره ثانيه ويبعها عليهم بفرق سعري اعلا ( علاو اصدار ) ههههههه...
هاذا اللي صاير با المساهمات تحت شعار ( اللعب يا حسين) كانك تعرف ها المثل
واخونا المصرين يقولون( المال السايب يعلم السرقه)
عاي العموم ارجوانت تحل القضيه وتعود الحقوق لاهلها وان تكون درس للنا و للحماد ان من يبداء بصدق لا يعني انه سيستمر كذللك فا الشيطان وا احابيله والطمع هو اللي دهور الحماد ....
لليته مشي علي نيته الزينه مثل ما بدا لكن ابليس شاطر
وانت يا صديق المساهم بعت اسهمك احمد ربك وخل عنك االي ماللك به للزوم جزاك الله الف خير








  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 02:27 PM   #3135
معلومات العضو





صبااااا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صبااااا is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق المساهم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم صديقكم صديق المساهم
انا كنت الوم الشيخ سليمان الحماد بعدم رده على المساهمين اوعلى الاقل يدخل يشارك في هدا المنتدى
بس الان عرفت السر
ناس معه سواطير وسلاسل وسكاريب جالسين ينتظرون اي واحد ينتقدهم الحقيقه ان الرجل معه الف حق بعدم المداخله
لكن بالنسبه لي انا ياصديق المساهم احب اقول لكم اني اتكلم مع عموم المساهمين يعني لا اتكلم مع عشره اشخاص لا بل مع الكل لذلك لا اسمح لاي شخص يتكلم الا عن نفسه فقط
فرجاء خاص لا احد يغلط وبعدين المنتدى مفتوح للكل وهذي رساله مني للا خوه الافاضل القائمين على هذا المنتدى ان لا يسمحوا لاي شخص بالتعدي والاستهزاء بالمشاركين لان هذا المنتدى بريد الجميع لذلك لا نسمح لاي شخص يشوه مسامعنا بكلام لايرتضيه اي عاقل ولهم مني جزيل الشكر اخوكم صديق المساهم

افضل حل لمثل هالنوعيات المتطفلة على جميع المساهمين انكم تخصرونه
فالمثل يقول الحقران يقطع المصران







  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 02:27 PM   #3136
معلومات العضو





مشفق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشفق is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق المساهم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم صديقكم صديق المساهم
انا كنت الوم الشيخ سليمان الحماد بعدم رده على المساهمين اوعلى الاقل يدخل يشارك في هدا المنتدى
بس الان عرفت السر
ناس معه سواطير وسلاسل وسكاريب جالسين ينتظرون اي واحد ينتقدهم الحقيقه ان الرجل معه الف حق بعدم المداخله
لكن بالنسبه لي انا ياصديق المساهم احب اقول لكم اني اتكلم مع عموم المساهمين يعني لا اتكلم مع عشره اشخاص لا بل مع الكل لذلك لا اسمح لاي شخص يتكلم الا عن نفسه فقط
فرجاء خاص لا احد يغلط وبعدين المنتدى مفتوح للكل وهذي رساله مني للا خوه الافاضل القائمين على هذا المنتدى ان لا يسمحوا لاي شخص بالتعدي والاستهزاء بالمشاركين لان هذا المنتدى بريد الجميع لذلك لا نسمح لاي شخص يشوه مسامعنا بكلام لايرتضيه اي عاقل ولهم مني جزيل الشكر اخوكم صديق المساهم
ثق ثقة تامة أنك أنت من فضحت نفسك بدفاعك المستميت لعمك الحماد

لكن شريحة أمثالك معروفة في المجتمع هم من (مقبلي الأيدي ولاعقي الأحذية )


خذ راحتك ولا حد يزعل عدو المساهم فعلى قولت الأول ( كلام .... ما يضر )
أتمنى تكون عرفت قدرك الأن ؟؟؟؟!!!!
سلم لي على عمو حماد ولا تنسى تبوس ..... في الصباح والمساء (كذلك لا مانع من بوسة عند النوم ) وعند اللزوم,,, تدري عطه بوسة بعد كل رد في المنتدى يمكن تزيد شعبيتك عنده أكثر







  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 02:29 PM   #3137
معلومات العضو





الكاميكازي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكاميكازي is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

هذا مايريده هذا الشخص (( صديق المساهم )) وقد نجح نوعاً ما في تشتيت الأعضاء عن متابعة الأمر المهم وهو مساهمتنا وما يتعلق بالجلسات القادمة أمام القاضي وماهو السبيل إلى الخروج بنتائج أيجابية

هذا الشخص يتكرر دائماً في مثل هذه الظروف بأسماء مختلفه .. ناصح .. أف جيه .. وأسماء لاتخفي عليكم وهدفه واضح ومعلوم في أثاره مثل هذه الأشياء التي لافائدة منها سوء التشتت وتمييع القضية با لردود عليه ... أرجو من الأخوه الكرام تركه نهائياً لأنه لم يقدم مايدل على أنه يملك معلومات سواء الكلام الفاضي حاله كحال سابقيه

أتركوه ياشباب وركزو على القضيه وماتتطلبه في الأيام القادمه وشكراً لكم ،،،








  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 03:53 PM   #3138
معلومات العضو





أبوعمر13 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبوعمر13 is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

عيب عليكم ياجماعه تدرون من هذاصديق المساهم حماد بشحمه ولحمه
هو تنزل واحتسب الاجر وكتب ومن تواضعه ودينه وقد اهدى ثواب هذا العمل الخيري لوالده المتوفي حديثا
كتب انا صديق المساهم يريد ان تفضفضوا وتفرغوا وهو بحسن خلقه وادبه وزين نيته يطمنكم لكن انتم صراحه اسأتوا الادب
وقعدتوا تسألون اسئله ما تسال السيد والولي وش قصة ارض جده وليش هي له جلسات هذا ليس شغلكم لو كان شغلكم كان شاوركم قبل ان يسلمها الهاجري صوري
هو يقول الامور سايره لصالح اخوه انتم اشكروه وادعواله انه ما قال ما لكم شي وش فيكم انتم وين تربيتوا ماتعرفون حق الولايه الشرعيه
هو قال التميم فيه وما فيه قولو صحيح وادعوا على التميم واشركوا الحقيل هم المعتدين قاعدين 5سنوات يراكضون با المحاكم ضد الولي سليمان
لكن نحن من هذا المنبر نعلن توبتنا ونعاهد سليمان وحماد على السمع والطاعه ونشكر ولايتي حماد على الكتابه وما اصابنا ال5 سنوات الا ذنوبنا ارجو من الجميع ان يوقعو ا تحت هذا الخطاب توبتهم واحد واحد قبل ان ينزل علينا عقوبه عظيمه اللهم انا نستغفرك ونتوب اليك
بعد هذا كله هل رضيت يا حماد لكن اريد طلب بسيط واستغفر الله منه
متى ناخذ حقنا وكم ستصرفون لنا يا حقين جده بعد هذه القضايا معليش حوحو بيه تسلم لنا انت وابو صالح الصادق الامين وانتم يا كتاب المنتدى يبي لكم حجه ها السنه علشان عسى الله يتوب عليكم ننتظر تواقيعكم بالرجوع عن غيكم وتجديد البيعه لابو صالح واخوه حماد بعذره سافهكم وخاسركم ماتعطون وجه ابد ابد وش تبون منه فلوسكم وبس فلوسكم دامه مع هذا الولي اسجدوا شكر الله المستعان








  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 04:50 PM   #3139
معلومات العضو
ابو الدكتور





ابو سليمان 80 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو سليمان 80 is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

اخي الكاميكازي.
اخي ابوعمر.
اخواني الكتاب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صديق المساهم كائنا من كان هو حقير اذا انه يعلم بخفايا الامور ولم يوضح لنا اي شئ ولم يجاوب على اسئلة استاذنا التميم وبقية الاخوان.
واقترح احد الاخوان ان نتركه ونخصره هذا فعلا يرفع الظغط والسكر عنده.
وشئ آخر ان الرد عليه يعمل له وزنا وقيمه وهو في الحقيقه احقر من بعوضه.
لذا انا مع الرأي الذي يقول نخصره ولانرد عليه وفعلا الحقران يقطع المصران اما مسألة تفرقة المساهمين فالحمدلله كلمتهم واحده .وعلى اسوأ الاحتمالات لو اختلف بعض المساهمين فهي وجهة نظر اما القادم فهو آت ولن يغيره اختلاف مساهم.
مرة اخرى صديق المساهم لااظن انه سيكتب مرة اخرى لأنه يعرف انه لن يرد عليه احد .








  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 05:38 PM   #3140
معلومات العضو





عذب الاحساس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عذب الاحساس is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة الحماد .. آخر التطورات !!!!

بجد والله شي يقهر صديق المساهم اسم على غير مسمى ياخوي وش تبي انت بجد عطنا اللي عندك او اوصل اللي تبية ؟ انت جاي لهدف معين ولانك انسان مريض ومعهتوة وناقص عقل ودين دخلت نفسك بشي ماهو من اختصاصك ولو انت عاقل مارحت لسليمان الحماد وسالت عن المساهمة اذا انت صادق ولا انت من طرفة ؟ وانت لست مساهم ولا تخصك لامن بعيد ولا قريب ياخي توسطلي ابي اشوفة او يرد علي نعنبوا دارك لنا ثلاث شهور نتصل ونلاحقة ولا معبر احد وش قصتك انت استقبلك ويرد عليك ؟








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مساهمة ربوع مكه, ربوع مكة, سليمان صالح الحماد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.sahmy.com/t136660.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ This thread Refback 02-08-2014 08:00 PM
ظ…ظ†طھظ€ط¯ظ‰ ط§ظ„ط¹ظ€ظ‚ظ€ط§ط± ظˆ ط§ظ„ط¨ظ†ط§ط، ظˆ ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ on ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | BoardReader This thread Refback 08-06-2014 02:07 PM
Untitled document This thread Refback 24-11-2013 08:02 PM
Untitled document This thread Refback 22-04-2013 10:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-04-2013 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 02-04-2013 03:36 PM
Twitter / maax2k: @tfrabiah http://t.co/s8V ... This thread Refback 14-10-2012 10:12 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-2012 12:34 AM
Untitled document This thread Refback 17-09-2012 08:30 PM
ط¹ظ‚ط¯ ط®ظٹط§ط± ط§ظ„ط´ط±ط· ط§ظ„ط±ط§ط¬ط­ظٹ | BoardReader This thread Refback 15-06-2012 05:55 AM
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ 2012 | BoardReader This thread Refback 07-05-2012 08:06 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 06-05-2012 01:54 AM
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ 3 ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ... - ط§ظ„طµظپط­ط© 501 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© This thread Refback 16-04-2012 07:12 PM
ط§ظ„ط¹ط±ظٹظپ: ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ 3 ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ... - ط§ظ„طµظپط­ط© 501 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© This thread Refback 03-04-2012 12:53 AM
ظ…ط®ط·ط· ط¯ط±ط© ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ | BoardReader This thread Refback 07-03-2012 01:21 AM
ط¹ط§ط¬ظ„ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ | ط§ظ„طµظپط­ط© 2 | ط§ظ„ظ…ط¤ط´ط±ظ†طھ This thread Refback 16-02-2012 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 10-12-2011 06:57 PM
Untitled document This thread Refback 06-12-2011 04:17 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 2 | BoardReader This thread Refback 08-10-2011 12:25 PM
Untitled document This thread Refback 17-05-2011 11:57 AM
Untitled document This thread Refback 18-02-2011 08:48 PM
Untitled document This thread Refback 30-08-2010 04:26 AM
Untitled document This thread Refback 23-06-2010 11:15 AM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 10 | BoardReader This thread Refback 18-04-2010 07:26 PM
Thread ط§ظ„ظپ ط§ظ„ظپ ظ…ط¨ط±ظˆظƒ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ 3 (ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒط© 3) ط§ط¹ظ„ط§ظ† ط§ظ„طھطµظپظٹط© ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ (2 ط²ط§ط¦ط±) | | BoardReader This thread Refback 20-03-2010 11:44 PM
Untitled document This thread Refback 14-03-2010 11:34 AM
Thread ط¥ظ„ظ‰ ط§ط¨ظˆط³ط¹ط¯ 999 ( ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ ) | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 2 | BoardReader This thread Refback 08-02-2010 09:28 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 22-12-2009 02:40 AM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! | | BoardReader This thread Refback 12-12-2009 01:59 PM
Untitled document This thread Refback 06-11-2009 11:37 PM
Untitled document This thread Refback 14-10-2009 05:19 PM
ظ…ظ†طھظ€ظ€ظ€ط¯ظ‰ ط§ظ„ط¹ظ€ظ‚ظ€ظ€ظ€ظ€ط§ط± ظˆ ط§ظ„ط¨ظ†ط§ط، ظˆ ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ on ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 18-09-2009 11:07 PM
Untitled document This thread Refback 28-08-2009 02:46 AM








الساعة الآن 03:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.