بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام >   عالم المرأه
  عالم المرأه   كل مايخص المرأه من مكياج وأزياء وتجارب أجتماعيه وطبخ وأدارة المنزل وشؤون الأطفال



زواج الرجل من امرأة سمينة يضمن له السعادة طوال حياته >>

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2007, 01:44 AM   #1
معلومات العضو





ابوفهد99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد99 is on a distinguished road



افتراضي زواج الرجل من امرأة سمينة يضمن له السعادة طوال حياته >>

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-05-2007, 01:44 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:





هذا ما أكدته باحثة أمريكية في دراسة جديدة نشرت مؤخراً. ‏وقالت الدكتورة جاكلين سونا، أخصائية علاج المشكلات الزوجية الأمريكية، إن ما خلصت إليه الدراسة يبدو غريباً ولكنها الحقيقة، على حد قولها. ‏وأكدت أن نسبة الطلاق و مشكلات الأسرة في المجتمعات ستقل إذا اختار الرجال زوجات سمينات. ‏وأوضحت في دراستها التي استمرت خمس سنوات أن النساء البدينات يعتبرن أفضل الزوجات لأن من السهل التعامل معهن. ‏فهن لا يفسدن بالإطراء والتدليل مثل نظيراتهن من النحيفات السريعات الغضب كلما ضايقهن شيء. ‏كما أنهن أكثر قدرة على التفاهم وتحمل فظاظة الزوج بسبب مهارتهن في تصريف أمورهن التي تعلمنها منذ الطفولة وعدم اعتمادهن على الجمال فقط كالأخريات.
‏وترى سونا أن السيدات من ذوات الوزن الثقيل يعرفن كيف يضفين السرور على حياة الرجل وذلك لتمتعهن بحس مرهف وشهية كبيرة للمسرات الحسية للحياة، مؤكدة أن أي رجل يوفق في اختيار عروس بدينة سيكون محظوظاً وسعيداً جداً.‏وأفادت في الدراسة التي نشرتها مجلة "‏عالم المرأة" ‏أن البدينات أكثر ثقة بأنفسهن وأفضل صحة ويكرسن كل طاقتهن لزواجهن ويعملن على إنجاحه بعكس النحيفات اللاتي يكثرن من القلق على مظهرن ويلتزمن دائماً بنظام حمية معينة، مشيرة إلى أنهن أفضل الأمهات لأنهن تعودن على ألا يكن بؤرة اهتمام الأسرة وبالتالي فهن يكرسن أنفسهن وأوقاتهن في سبيل إسعاد الزوج والأطفال أكثر من غيرهن من النساء الأخريات اللاتي يهتممن بمظهرهن فقط ولا يفكرن إلا في أنفسهن
أتوقع بعد هالكلام ما فيه داعي للرجيم
close_terma






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
زواج الرجل من امرأة سمينة يضمن له السعادة طوال حياته >>
http://www.sahmy.com/t133938.html


 


قديم 05-05-2007, 01:51 AM   #2
معلومات العضو





الاميره غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاميره is on a distinguished road



افتراضي




باحثة امريكية فااااااااااااااااااااشلة بدرجة امتياز








 
قديم 05-05-2007, 04:18 AM   #3
معلومات العضو





mramabduallah غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mramabduallah is on a distinguished road



افتراضي

لا حد يسمع ذا الكلام








 
قديم 05-05-2007, 04:31 PM   #4
معلومات العضو
TARI

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية TARI
 





TARI غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
TARI is on a distinguished road



افتراضي

على فكرة ..

كم وزن الدكتورة جاكلين ؟







 
قديم 05-05-2007, 05:37 PM   #5
معلومات العضو





( ذيبان ) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
( ذيبان ) is on a distinguished road



افتراضي

أتوقع بعد هالكلام ما فيه داعي للرجيم
حلوة هذي ما فيه رجيم الله يعطيك العافية








 
قديم 05-05-2007, 11:46 PM   #6
معلومات العضو





ابوفهد99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد99 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره



باحثة امريكية فااااااااااااااااااااشلة بدرجة امتياز
الله عليك يالأمير

ليه كل هذي الاحتجاجات

وعلى طول حكمتي على المسكينه بأنها فاااااااشله


والا علشانك نحيفه:no_no:

بصراحه أنا كان عندي شك في هذه الدراسة

لكن بعد كلامك هذا بديت أقتنع فيها

تحياتي لك ولا تزعلي مني:jump:







 
قديم 05-05-2007, 11:56 PM   #7
معلومات العضو





ابوفهد99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد99 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mramabduallah
لا حد يسمع ذا الكلام
ليه الله يجزاك خير

ترى الدراسة أخذت فترة طويلة

وأنت جاي تقول لا أحد يسمع ذا الكلام!!!!!







 
قديم 06-05-2007, 12:01 AM   #8
معلومات العضو





ابوفهد99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد99 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TARI
على فكرة ..

كم وزن الدكتورة جاكلين ؟
ماهي سمينة بالحيلclose_terma

يقولون أنها حول الـــ100كيلو هههه

شرفتني بمرورك

تحياتي لك







 
قديم 06-05-2007, 12:04 AM   #9
معلومات العضو





ابوفهد99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد99 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ذيبان )
أتوقع بعد هالكلام ما فيه داعي للرجيم
حلوة هذي ما فيه رجيم الله يعطيك العافية
الله يعافيك

شرفني مرورك

تحياتي لك







 
قديم 07-05-2007, 01:19 AM   #10
معلومات العضو





matadawul غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
matadawul is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
هاع هاع هاع هاع هاع هاع هاع هاع هاع هاع
حلوه







 
قديم 07-05-2007, 02:26 AM   #11
معلومات العضو
علي الباز

شخصية مهمه جدا






علي الباز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
علي الباز is on a distinguished road


اوسمتي



افتراضي

ابو فهد
يقولون ان معظم الدراسات لا تأتي الا من معاناة
لايكون جاكلين فاتها القطار بسبب سمنتها
بصراحة
يمكن تكون مناسبة على الاقل نسلم من ودني للسوق
بس مشكلة تبي لها أحد يخدمها بالبيت

الف شكر لك ابو فهد







 
قديم 10-05-2007, 04:59 PM   #12
معلومات العضو





ابوفهد99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد99 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matadawul
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
هاع هاع هاع هاع هاع هاع هاع هاع هاع هاع
حلوه
وفيك أخي الكريم

شرفتني بمرورك

تحياتي لك







 
قديم 10-05-2007, 05:05 PM   #13
معلومات العضو





ابوفهد99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد99 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الباز
ابو فهد
يقولون ان معظم الدراسات لا تأتي الا من معاناة
لايكون جاكلين فاتها القطار بسبب سمنتها
بصراحة
يمكن تكون مناسبة على الاقل نسلم من ودني للسوق
بس مشكلة تبي لها أحد يخدمها بالبيت

الف شكر لك ابو فهد
ههههههههههههههه

والله مشكه يا ابا محمد

السمينه مثل ما قلت

والنحيفةclose_terma

تقضي جل وقتها أمام المرآة!!!!!:gum1:

تحياتي لك

شرفتني بمرورك







 
قديم 29-05-2007, 03:40 AM   #14
معلومات العضو





قوية الباس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قوية الباس is on a distinguished road



افتراضي

:clap: تدري احلا دراسه

والله ياان الاوزان الثقيله بتنبسط حيل

وانا اتوقع انها دراسه صحيح








 
قديم 30-05-2007, 08:22 PM   #15
معلومات العضو





القناص المحترف1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القناص المحترف1 is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.بارك الله فيكاضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 31-05-2007, 02:22 PM   #16
معلومات العضو





abdu990 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abdu990 is on a distinguished road



Exclamation

[SIZE="7"][COLOR="Blue"]صدق يابوفهد انت وصاحب الدراسة0 الان المثل يقول اسأل مجرب ولاتسال طبيب0[ /SIZE][/COLOR]








 
قديم 21-06-2007, 04:02 PM   #17
معلومات العضو





هاني ش غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هاني ش is on a distinguished road



افتراضي

لا حد يسمع
لا حد يسمع ذا الكلام
ذا الكلام
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.بارك الله فيكاضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 27-06-2007, 03:28 AM   #18
معلومات العضو





هاني المكاوي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هاني المكاوي is on a distinguished road



افتراضي

خلوا السمينات ينبسطوا








 
قديم 28-06-2007, 05:59 PM   #19
معلومات العضو





mramabduallah غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mramabduallah is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد99
ليه الله يجزاك خير

ترى الدراسة أخذت فترة طويلة

وأنت جاي تقول لا أحد يسمع ذا الكلام!!!!!
لاني اعرف نساء سمينات ما يتعاشرون دقيقة وحده وسمينات الود ود الواحد ما يفارقها دقيقة وحده

والنحيفات نفس الشئ ما يتعمم الكلام على السمينات او النحيفات على حسب

يعني كلا على حسب اخلاقه وحسب ما يتميز به من صفات حميده وعلى حسب فنه في التعامل مع الناس

وجزاك الله خير على الموضوع الرائع

اختك مرام







 
قديم 29-06-2007, 06:20 AM   #20
معلومات العضو





فتى السعوديه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فتى السعوديه is on a distinguished road



افتراضي

والله هسوق مهوب مخلينا ناخذ لسمينه ولا نحيفه الامفيه سمينه اقصاد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صندوق جديد يضمن لك راس المال؟؟؟؟؟؟؟ احترامي للحرامي صنــاديق الأسهــــم 17 14-09-2007 04:13 PM
من يضمن لي عدم تقسيم السوق قبل نهايه الربع الاول............... قديم الشاشة الأسهـــم السعـــوديــــه 13 04-01-2007 03:35 AM
الأستقطاع من الراتب الشهري هل يضمن لك حقك abady6 الأسهـــم السعـــوديــــه 4 08-06-2006 07:47 PM
الرجل يمر في حياته بثلاث مراحل....................محبكم ترنيدو ترنيدو المنتـدى الــعـــــــام 6 18-04-2006 08:22 AM
رجل يغازل امرأة عبر الانترنت طوال 6 أشهر ثم يكتشف انها والدته didi المنتـدى الــعـــــــام 1 31-03-2006 10:17 PM








الساعة الآن 12:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.