بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



@@نتائج زيارة مساهمي أنعام للهيئة(بيان رابطة أنعام الرسمي)@@

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2007, 06:06 AM   #1
معلومات العضو





أبو مدرك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو مدرك is on a distinguished road



افتراضي @@نتائج زيارة مساهمي أنعام للهيئة(بيان رابطة أنعام الرسمي)@@

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-05-2007, 06:06 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

@@نتائج زيارة مساهمي أنعام للهيئة(بيان رابطة أنعام الرسمي)@@



بداية أرجو أن يتفهم ملاك سهم أنعام أننا من الملاك مثلهم ونحرص على الخير لهم بل أشد ..


وقد ظللنا من بعد انعقاد الجمعية غير العادية وحتى الأمس القريب ونحن نتواصل مع كبار المسؤولين في الشركة ، ومع المسؤولين عن الملف الإنقاذي للخروج بأي معلومة تفيد الملاك ..
وقد كانت آخر الأخبار الأخيرة تشتمل على مفاجآت سارة للملاك
إلا أنه وللحقيقة ، وبدون مكابرة بعد لقائنا بمسؤولي هيئة سوق المال اتضح لدينا أن تلك التطمينات والأخبار السارة – المسربة من الشركة- لاوجود لها على أرض الواقع ..


وإليكم الحقائق مجردة وبدون تلميع ..

قام الملاك بمطالبة الشركة إبان الجمعية غير العادية بالمشاركة بالقرض الحسن ،وبحضور مندوب وزارة التجارة ومندوب هيئة سوق المال وتغطية جميع الصحف المحلية وعلى مرأى ومسمع من آلاف الحضور وافق رئيس مجلس الإدارة بعد جدال طويل ووعد بإثبات ذلك في محضر الجمعية ،،وبناء عليه صدق الملاك ذلك وقاموا بمراسلة الهيئة طيلة شهر ونيف للتأكيد على حقهم المشروع هذا ..


ولعدم صدور أي أخبار أو تلميحات إلا من قبل الشركة ذاتها ،،ولعدم استطاعة الملاك التواصل مع الهيئة تلفونياً أضطر الملاك إلى التحرك ظهر يوم السبت إلى مقر الهيئة لمقابلة الموظف المختص ،،ولما قوبل طلبهم بالرفض تم تحرير شكوى رسمية باسم الملاك ورفعت للتويجري الذي قام مشكوراً بتوجيه الموظف المختص بمقابلة الملاك والسماع لشكاويهم ..

وبالفعل حصل الاجتماع وكانت نتائجه مخيبة للآمال ،، إذ اتضح أن مطالب المساهمين لم تؤخذ بجدية ، وأن قرض الأمير أصبح قاب قوسين أو أدنى من الموافقة ، والأفدح من ذلك أن قرض الأمير سيحتسب من القيمة السوقية للملاك ، بمعنى أن السهم سينخفض من 165 إلى 55 تقريباً بخسائر للملاك تصل إلى 68.5% من مجمل محافظهم أي أن السهم سيوازي تقريباً خمسة ريالات وتسعة عشر هللة عوضاً عن قيمته الأخيرة 16.5 !!! (ملحوظة: الأرقام تقريبية)


وعليه قام إخوانكم في رابطة ملاك أنعام بإصدار بيان رسمي وتوزيعه على الصحف ،،لتبصير الملاك بما سيحيق بهم ، والبيان على هذا الرابط :
http://up.9q9q.net/up/index.php?f=vUsPrOqnm


ولمزيد من التوضيح ..

كان مصدر التطمين السابق أنه وحسب إفادتهم لنا بأن الخطة المقدمة للهيئة تقضي بثلاثة مراحل :

-تخفيض رأس المال من مليار ومائتي مليون إلى 110 مليون وتضاعف القيمة السوقية إلى مايوازي هذا التخفيض (مبلغ لم نستطع تحديده يتراوح بين 165 و198 )

-الموافقة على قرض الأمير واحتساب قيمته على الملاك كاكتتاب ..بمعنى أنه ستنخفض حقوق الملاك بنسبة تقارب 68.5% ولايتبقى لديهم سوى 31.5% من أموالهم ،،وارجعو إلى تصريح الحشاني الأخير فهو يتضمن هذا الكلام .. http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...o=2404&id=3564

-الموافقة على اكتتاب للملاك بقيمة 350 مليون ريال ، وهذا سيعوضهم كثيراً ويجعلهم يكتتبون بقيمة ثلاثة أسهم لكل سهم .

ولكن المفاجئة كانت في تصريح الهيئة بأن البندين الأولين هما المطروحين للنقاش ، وأما الثالث فلا ،،
ولا أدري على وجه اليقين هل تم الرفع من الشركة للهيئة بالند الثالث أم لا ؟؟ وإن كنت لا أتوقع ذلك منهم بدليل تصريحات رئيس مجلس الإدارة المكثفة الأخيرة والتي يهدف منها التوطئة للملاك بقبول 31.5% من أموالهم وإلا فسيعلن تصفية الشركة ..


وهل يملك نظاماً القيام بتصفية الشركة دون رغبة الملاك ؟؟


الجواب : لا

المصدر : هيئة سوق المال ، ونظام الشركات .



موقف رابطة ملاك أنعام



-الإقرار بالموافقة على بنود الجمعية ، والموافقة على استمرارية الشركة وعدم تصفيتها وعلى تخفيض رأس مال الشركة ،مع توضيح البند الذي تم الاعتراض عليه من قبل الملاك ليأخذ كل ذي حق حقه .

-السعي الجاد الدؤوب على المشاركة بالقرض أو استبداله باكتتاب حتى لايدخل الضرر على الملاك .
-عدم المساس بأي شخصية كانت سواء كانت رئيس هيئة سوق المال ، أو الموظف المعني بالملف ، أو سمو الأمير مشعل ، أو غير ذلك ،، لأن الحق يتطلب دليلاً وإثباتاً ، ولا يحتاج إلى صراخ وسباب ..
-لتفعيل ذلك قام إخوانكم في رابطة ملاك أنعام بأخذ موافقة الكثير من ملاك أنعام للترافع عنهم –بدون مقابل – والتواصل مع الجهات العليا والجهات الرسمية ، ووسائل الإعلام ، وكل مامن شأنه خدمة قضيتهم العادلة ..





كلمة أخيرة :


رجاء خاص من ملاك أنعام


إخوانكم في رابطة ملاك أنعام ساعون بقوة في سبيل إظهار حقوق الملاك وخدمة قضيتهم العادلة ، ولكن أي تصرفات فردية تنسب للملاك من خارج الرابطة سيتم تكذيبها ، لأنه قد يوجد من يعمل شوشرة أو تصرفات مستهجنة سواء كان بحسن نية أو بسوء نية ، ثم تنسب للملاك وهذا يقضي على كل الجهود المبذولة ، لذا لامانع من أي مشاركة ولكن عبر هذه الرابطة حتى يكون الجهد منسقاً وموحداً ..
وهذه ايميلات للتواصل مع الملاك
الأعضاء الرئيسيين بالرابطة : بدر البدور – فيصل33-هالف مون
وسأضع الايميلات في الردود إذا سمحت بذلك الإدارة


نقلاً عن الرابطة






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
@@نتائج زيارة مساهمي أنعام للهيئة(بيان رابطة أنعام الرسمي)@@
http://www.sahmy.com/t133778.html


 


قديم 03-05-2007, 06:07 AM   #2
معلومات العضو





أبو مدرك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو مدرك is on a distinguished road



افتراضي

ونشرتها صحيفة سبق الالكترونية

ملاك أنعام : رفعنا برقية لخادم الحرمين بكل ما يحصل في الشركة من تلاعب

أبها (سبق) عبدالله السعيد : بدأ ملاك شركة إنعام القابضة في التحرك حيال إعادة حقوقهم وذلك برفع قضية لديوان المظالم يحوي ملف كامل عن ضياع حقوقهم المادية بالإضافة إلى بعض التصريحات الصحفية والتي أدلى بها عدد من مسؤولي الشركة .
وقال عدد من الملاك في رسالة بعثوها إلى (سبق) إننا اتخذنا هذا الإجراء بعد الكثير من مماطلة المسئولين في إيضاح وإعادة حقوقنا المالية وبالذات بعد إن قامت هيئة سوق المال في تعليق الأسهم من التداول .
وأشار الملاك في سياق رسالتهم : بأننا لم نكتفي بهذه القضية بل ورفعنا ببرقية لمقام خادم الحرمين الشريفين أوضحنا له جميع ما يحصل في الشركة من تلاعب وكان من آخرها بيع الأغنام بخسارة قاربت الأربعة مليون ريال رغم ما يشهده سوق الأغنام في السعودية من ارتفاع واضح.
وواصل الملاك حديثهم : سنتجه لرفع قضية لهيئة حقوق الإنسان السعودية سنوضح خلالها الماسي التي تكبدناها اثر الإجراءات المالية التي حصلت وتحصل في الشركة , وأكدوا .. سنواصل متابعة قضيتنا بهدف إعادة حقوقنا المالية محليا وفي كل الاصعده والاتجاهات , وفي حال عدم التفاعل مع مطالبنا سنضطر إلى الاستنجاد بهيئة الأمم المتحدة وتفعيل قضيتنا دولياً.
الجدير بالذكر إن عدد من الملاك في أنعام هم محامين قانونيين وقد قاموا بعمل تكتل والتعاون لتفعيل القضية محليا ودوليا لكي تعاد الحقوق لأصحابها.
بيان من مساهمي شركة أنعام القابضة
بسم الله الرحمن الرحيم
ففي يوم الاثنين الموافق 13/4/1428هـ شاهد ملاك شركة أنعام القابضة تصريحات رئيس مجلس إدارة شركة أنعام للصحف المحلية بأن الهيئة بصدد دراسة مدى قانونية القرض المقدم من قبله ، وأن الملاك لم يتقدموا بطلب المشاركة بالقرض المقدم للشركة ، وأنه عرض على الملاك المشاركة بالقرض فلم يوافقوا ، ونجده يقوم بالتلويح بتصفية الشركة بين حين وآخر ، ولأجل غرابة ما ذكر ، ومنافاته للواقع قام الملاك بدورهم بالاستيضاح من هيئة سوق المال بآلية احتساب هذا القرض ضمن رأس مال الشركة ، وكيف سيتم حسابه بدون فوائد ،وقاموا بتوضيح أنهم طالبوا بالجمعية بالمشاركة بدعم الشركة على مرأى ومسمع من كل وسائل الإعلام الموجودة وبحضور مندوب وزارة التجارة ومندوب هيئة سوق المال وآلاف المساهمين .
فكانت المفاجأة التي تلقاها الملاك أن هيئة سوق المال أفادتهم بالتالي :
- أن الهيئة لم تصل إليها أي شكاوي من قبل الملاك تفيد بأنهم طلبوا المشاركة بالقرض في الجمعية .
- أن الهيئة تدرس حالياً قانونية القرض فإذا كان القرض قانوني سوف تتم الموافقة عليه ، ويفهم من هذا الكلام أنه سوف يتم احتسابه ضمن رأس مال الشركة وبالتالي ستقل حقوق الملاك بنسبة 68.5% بسبب ترحيل ذلك القرض لأسهم تعادل قيمة القرض وبالتالي يعتبر هذا زيادة لرأس مال الشركة لصاحب هذا القرض فقط دون مشاركة بقية الملاك به .
- لا توجد أي خيارات تتعلق بمطالب المساهمين يتم بها الحفاظ على أموالهم من خسارة موجعة لا يتبقى معها إلا 31.5% من مجموع أموالهم .
وإزاء هذا فإن ملاك سهم أنعام القابضة يهمهم إيضاح الحقائق التالية :
- قامت الشركة بدعوة المساهمين لمناقشة استمرارية الشركة أو تصفيتها ولم يكن في بنود الدعوة ما يشير إلى أن الجمعية ستناقش موضوع القرض أو الاكتتاب ،لذا فقد قام الملاك بالتنادي لحضور الجمعية رغبة في إنقاذ الشركة من الإفلاس دون أن يخطر ببالهم أن يحدث ما حدث .
- قامت الشركة بصياغة البند الذي يقضى بتخفيض رأس المال مدمجاً مع الموافقة على قبول القرض ليكون الملاك أمام خيار واحد لامناص عنه.
- لا صحة لما يسمى بالقرض الحسن بل هو قرض بفوائد تصل إلى أكثر من خمسة أضعاف المبلغ المقدم .
- فطن بعض المساهمين إلى العواقب الوخيمة المترتبة على القبول بهذا القرض فرفضوا على الملأ التصويت على هذا البند برمته ، وقاموا بالطلب من رئيس مجلس الإدارة بإلغاء القرض والاستعاضة عنه بدعم يقدم من قبل الملاك يوازي ريالين لكل من يملك سهماً واحداً ،، وبعد جدل وصخب طال أمده أكثر من أربع ساعات تم إقناع جميع الملاك بأن قيمة السهم ستتضاعف إلى 165 ريال وذلك نظير ما سيتم تخفيضه من رأس المال ، وبالتالي فإن السهم لن تتأثر قيمته على الملاك سلباً ، وأن الملاك لهم كامل الحق بالمشاركة بالقرض وأن هذا هو ما سيكتب رسمياً في محضر الجمعية ، وأن كل ما عليهم هو التصويت فقط .
- استطاعت الشركة بهذه التطمينات أن تحوز على تصويت الغالبية ( مع ملاحظة أن الممثلين للجمعية أصالة يشكلون أقل من 8 % والبقية حصة مجلس الإدارة ووكالات).
- هذا الأمر لو تم إقراره يمثل كارثة قومية بحق الملاك ، إذ أنه يقضي على قرابة70% من مدخرات 100.000محفظة ومن خلفها آلاف الأسر ، تشكل نسبة صغار المستثمرين أكثر من 50% منها .
- إن نظام بلاد الحرمين مستمد من الشريعة الإسلامية وإن الله عز وجل حرم الظلم على نفسه وحرمه على عباده ، كما إن رسوله صلى الله عليه وسلم منع من الضرر فقال : ( لا ضرر ولا ضرار ) وإن ما يحدث بحق صغار الملاك لهو أعظم الضرر ..
إن خادم الحرمين الشريفين أيده الله يعمل على مكافحة الفقر ، وإن إقرار مثل هذا القرار سيؤدي إلى إفلاس آلاف الأسر ، وإننا نناشد المسؤولين في هيئة سوق المال بالحفاظ على أموال صغار المساهمين من الضياع ،كما نطالب مجلس إدارة شركة أنعام أن يتقوا الله في أموال المساهمين .
والله المستعان وهو حسبنا ونعم الوكيل .








 
قديم 03-05-2007, 06:08 AM   #3
معلومات العضو





أبو مدرك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو مدرك is on a distinguished road



افتراضي

وبعد نشر البيان في عدد من الصحف المحلية كانت هذه تصريحات رئيس مجلس الإدارة .، مزيداً من التخويف للملاك بتصفية الشركة ،، مع أنه لايملك ذلك نظاماً.

الرياض - بادي البدراني:
أكد رئيس مجلس إدارة شركة أنعام القابضة الأمير مشعل بن تركي آل سعود، أن الشركة قد تعلن إفلاسها خلال الشهرين المقبلين في حال لم يتم تنفيذ الخطة الكاملة لإنقاذها، التي تتضمن تخفيض رأس المال بنسبة الخسائر المتراكمة وضخ 240مليون كقرض حسن ومن ثم يتم تحويل هذا القرض إلى أسهم بقيمة اسمية مقدارها 10ريال لكل سهم .
وقال الأمير مشعل في اتصال هاتفي مع "الرياض"، إنه على استعداد كامل لضخ ال 240مليوناً دعماً للشركة وفي تعاملاتها، مضيفاً :"أنا ملتزم بدعم الشركة من خلال هذا القرض الحسن .. وليس لدي أي نية لبيع هذه الأسهم عند إعادة تداول أسهم الشركة .. نظرتي استثمارية وإستراتيجية وليست قصيرة المدى".

وشدد على أن ضخه لهذا المبلغ يأتي قناعة منه بقدرة الشركة على تخطي هذه الأزمة، موضحاً أن الشركة خاطبت بنوكاً محلية لإقراضها وأن هذه البنوك رفضت مسألة إقراض الشركة، مشيراً إلى أن الهدف الذي تسعى إليه خطة الإنقاذ هو عدم إعادة تداول أسهم الشركة فقط بل هدف بعيد المدى يتمثل في تحسين وضعية الشركة وتحقيق ربحية لها في السوق السعودي.

وعد الأمير مشعل بن تركي آل سعود أطروحات بعض المساهمين حول خطة إنقاذ الشركة بها كثير من سوء الظن، مضيفاً: "هؤلاء عبارة عن تجمع له لسان ولا يمتلك أي تأثير فعلي أو معرفة بجوهر الخطة".

وزاد :" هموم أكثر المساهمين تتمثل في إعادة تداول أسهم الشركة ومن ثم المضاربة عليها وتحقيق ربح يغطي الخسائر التي منيت بها محافظهم، مشيراً إلى أن أي مساهم لديه الرغبة في المشاركة بالقرض الحسن عليه أن يتحملّ المخاطرة في هذه المشاركة، في إشارة منه إلى شكلية الطرح الذي تقدم بها المساهمون للمشاركة بالقرض بما يوازي ريالين لكل من يملك سهما واحداً من أسهم الشركة.

وأعرب الأمير مشعل عن تفاؤله بالخطوات التي اتخذتها الشركة حتى الآن، إلا أنه لم يرغب التوقع بموعد انتهاء هيئة سوق المال من دراسة الخطة المقدمة لها من أجل إنقاذ الشركة.

والأمير مشعل نفى أمس الأول ما تردد من أن بعض المساهمين يخططون للالتقاء برئيس هيئة السوق المالية للمطالبة بأن يكون لهم الأحقية نفسها في دعم الشركة بمبلغ القرض الحسن نفسه الذي سيقدمه رئيس المجلس رغم موافقتهم على ذلك في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية الذي عقد نهاية مارس الماضي، مؤكداً أنه لم يتقدم أي من مساهمي الشركة بأي طلب للمساهمة في القرض مع أنه طلب ذلك خلال اجتماع الجمعية الماضي.

وحديث الأمير مشعل، جاء بعد بيان وزعه مساهمي شركة أنعام رداً على تصريحاته التي أدلى بها أمس الأول، والتي نفى فيها تقدم أي من مساهمي الشركة بأي طلب لهيئة سوق المال للمساهمة في القرض الحسن الذي سيقدمه رئيس المجلس لدعم الشركة.

وأكد بيان المساهمين الذي تلقت "الرياض" نسخة منه، أنهم قاموا باستيضاح الموقف من قبل هيئة السوق المالية حول آلية احتساب هذا القرض ضمن رأسمال الشركة، مضيفين: الهيئة أوضحت لنا بأنها تدرس قانونية القرض المقدم من قبل المستثمر الرئيسي، كما أنها أي الهيئة، لم تصلها أي إثباتات بأن الملاك قد طالبوا بالمشاركة بالقرض الذي طرح في جمعية الشركة.

وتابع بيان المساهمين: "يفهم من هذا أن القرض سيرحلّ لأسهم بعد شهر من تداول السهم وبالتالي ستنخفض حقوق الملاك بنسبة 68.5في المائة، كون أن ذلك يعتبر بمثابة الاكتتاب لشخص واحد فقط، ولأن القرض قيمته 240مليون ريال ورأس المال بعد التخفيض يعادل 110ملايين فقط، لذا فإنه لن يتبقى للملاك إلا ما قيمته 31.5في المائة فقط من قيمة أسهمهم".

وأوضح المساهمون في بيانهم، أن الشركة قامت بدعوة المساهمين لمناقشة استمرارية الشركة أو تصفيتها ولم يكن في بنود الدعوة ما يشير إلى أن الجمعية ستناقش موضوع القرض أو الاكتتاب، مشيرين إلى أن الشركة قامت بصياغة البند الذي يقضي بتخفيض رأس المال مدمجاً مع الموافقة على قبول القرض ليكون المساهمون أمام خيار واحد فقط على حد ما جاء في البيان.

وأكد البيان، أن المساهمين طلبوا من رئيس مجلس الإدارة إلغاء القرض والاستعاضة عنه بدعم يقدم من قبل الملاك يوازي ريالين لكل من يملك سهما واحداً، موضحين أنه تم إقناعهم خلال الاجتماع بأن قيمة السهم ستتضاعف إلى 165ريالاً نظير ما سيتم تخفيضه من رأس المال، وبالتالي فإن السهم لن تتأثر قيمته على الملاك سلبا، الأمر الذي بعث الطمأنينة بنفوس المساهمين وتصويت الأغلبية على هذه القرارات.

وينتظر أن يشهد نهاية الشهر الجاري اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والعشرين الذي تقرر أن تعقد بفندق كراون بلازا بجدة، للنظر في جدول الأعمال ومنه الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة والتصديق على القوائم المالية الموحدة، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمال السنة المالية، وكذلك تعيين محاسب قانوني لمراجعة حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة حسابات السنة المالية الجارية







 
قديم 03-05-2007, 06:10 AM   #4
معلومات العضو





القناص المحترف1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القناص المحترف1 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك







 
قديم 03-05-2007, 11:13 AM   #5
معلومات العضو





احمد9999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احمد9999 is on a distinguished road



افتراضي

أتمني لكم التوفيق ولكن الجمعيه تمت والأمير هو المالك الأكبر لشركه وأتوقع أن قرارته سوف تنفذ على الواقع ,
ولكن كيف تتم الجمعيه ولم يكن هناك أعلان مسبق من الأمير عن مقترحاته في موقع تداول وأتوقع أن كثير من المساهمين لم يعلموا بما يدبرلهم وإلا كان الحضور للجمعيه أكثر......








 
قديم 05-05-2007, 01:11 AM   #6
معلومات العضو





جبل النور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جبل النور is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير







 
قديم 05-05-2007, 01:40 AM   #7
معلومات العضو





فـهـد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فـهـد is on a distinguished road



افتراضي

اتعرفون ماهي المشكلة التي نعاني لحتى الان
الشفافية والاشاعات المكثفة......


والله يفك كربه المساهمين بهالشركة ولا يخسر مسلم








 
قديم 05-05-2007, 01:53 AM   #8
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 05-05-2007, 02:12 AM   #9
معلومات العضو





ابو فهد 2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو فهد 2007 is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير







 
قديم 05-05-2007, 03:41 AM   #10
معلومات العضو





المتنبي للاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتنبي للاسهم is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك
المهم لا تنسون ان المثل يقول
شعرة من جلد نسيت الباقي
الموضوع مرتب له ولازم تنتبهون
له من اجل لا تضيع اموالكم
خلو الموضوع يسير حسب ما يخططون له
ترى ماراح يصير الا مايرغبون والله
لو تحبون النجوم وقليل مضمون ولا كثير
معدوم والله يوفقكم وينصركم انه سميع مجيب .







 
قديم 05-05-2007, 05:25 AM   #11
معلومات العضو





براك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
براك is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 05-05-2007, 07:18 AM   #12
معلومات العضو





صانع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صانع is on a distinguished road



افتراضي

شكرا لك
جزاك الله خيرا








 
قديم 05-05-2007, 07:35 AM   #13
معلومات العضو





أبوحامد 2 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبوحامد 2 is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس «أنعام » ينفي تقدم مساهمي الشركة للمساهمة في «القرض الحسن» majls الأسهـــم السعـــوديــــه 10 30-04-2007 03:04 PM
عاصفة من التعليقات الساخرة تواكب إعلان نتائج (أنعام) و(الأسماك) محمد غانم الغامدي الأسهـــم السعـــوديــــه 12 24-04-2007 03:56 PM
@@بخصوص اشاعات أنعام،، خذوا العلم من رابطة ملاك أنعام@@منقول أبو مدرك الأسهـــم السعـــوديــــه 12 23-04-2007 11:13 PM
أنعام عزيز1 الأسهـــم السعـــوديــــه 10 08-04-2007 10:10 PM
نتائج اجتماع مجلس ادارة شركة أنعام القابضة rashid الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 1 05-02-2007 06:32 PM








الساعة الآن 12:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.