بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



الطمع من الشيطان العياذ با إلله****

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2007, 12:41 PM   #1
معلومات العضو





سعد مم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سعد مم is on a distinguished road



افتراضي الطمع من الشيطان العياذ با إلله****

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-05-2007, 12:41 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

شريت مبرد 43 وخفت من التعليقه وبعته 42 وشريت تبوك 56 ااااااه اتلخبطت راحت قدامي الشاشه 4 شاشات الطمع وش الحل







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الطمع من الشيطان العياذ با إلله****
http://www.sahmy.com/t133590.html


 


قديم 01-05-2007, 03:47 PM   #2
معلومات العضو





هنتر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هنتر is on a distinguished road



افتراضي

ما انا قلت لك خذ مبرد
ووصيت عليها
http://sahmy.com/showthread.php?t=132942
عارف ليه مجلس اداره جديد
انتبه للخاص راح ارسل لك شئ








 
قديم 01-05-2007, 03:52 PM   #3
معلومات العضو





الصاعقه الصغير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الصاعقه الصغير is on a distinguished road



افتراضي

والله انك مثل واحد من الربع متعلق من 60 باع اليوم 44 وطبح في شمس الله يكون في عونه








 
قديم 01-05-2007, 04:52 PM   #4
معلومات العضو





سعد مم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سعد مم is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاعقه الصغير
والله انك مثل واحد من الربع متعلق من 60 باع اليوم 44 وطبح في شمس الله يكون في عونه
مشكورعلأ المرور الحرب خدعه لا كن الحمدلله عوضة في تبوك الزاعيه المثل يقول يوم لك ويوم عليك ويو لالك ولاعليك ويوم كفاك ألله شره







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خذ وخل وخل الطمع ___ القناعة كنز لايفنى بنك البـــلاد الأسهـــم السعـــوديــــه 5 20-06-2006 02:16 PM
ظاهرة الانتحار بداءت تظهر في مجتمعنا و العياذ بالله...... المبهم الأسهـــم السعـــوديــــه 5 11-05-2006 08:34 AM
اليوم السبت 70 هلله لكل سهم في الكهرباء طيب الفـال الأسهـــم السعـــوديــــه 5 22-04-2006 10:30 AM
من هو رمز الطمع عند العرب ؟ شمس طيبة المنتـدى الــعـــــــام 2 02-06-2005 12:13 AM
الطمع والقناعة المبدع الأسهـــم السعـــوديــــه 1 25-08-2004 03:49 AM








الساعة الآن 06:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.