بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



أرجوا الدخووووول لجميع الأعضاء (لماذا لماذا لماذا)

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2007, 03:53 PM   #1
معلومات العضو






المشهور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المشهور is on a distinguished road



افتراضي أرجوا الدخووووول لجميع الأعضاء (لماذا لماذا لماذا)

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 28-04-2007, 03:53 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:


أغلب الأعضاء أذا كان السوق مرتفع يكتبون أرقام خياليه ويوصون

وإذا كان السوق في نزول يوصون بالخروج والتحذير


بصراحه فيه فئه كثيره بيننا ينطبق عليهم المثل

عليهم عليهم معهم معهم


ليه ألا يوجد بيننا من يفكون رموز السوق

الموضوع مطروح للمناقشه






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
أرجوا الدخووووول لجميع الأعضاء (لماذا لماذا لماذا)
http://www.sahmy.com/t133209.html


 


قديم 28-04-2007, 04:30 PM   #2
معلومات العضو





ولد الصقر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولد الصقر is on a distinguished road



افتراضي

والله صادق أخوي

وللأسف انه هذا الحال اللي حاصل








 
قديم 28-04-2007, 05:23 PM   #3
معلومات العضو





سعد مم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سعد مم is on a distinguished road



افتراضي

كلأمك صحيح وبعدين نساءلهم في بعض الامور ولايردولأن تحليلهم زي القرعه إذا صاب قالوهذا محلل ولاكن ترا موكلهم ناس معينه تحياتي لك








 
قديم 28-04-2007, 07:23 PM   #4
معلومات العضو





الديمقراطي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الديمقراطي is on a distinguished road



افتراضي

هؤلاء ينطبق عليهم المثل اللي يقول

كلٌُ يجر النار لقرصه

فإذا دخلوا سهم يحاولون لفت الانتباه له
وإذا خرجوا من السوق تمنوا نزوله ليشتروا بأثمان بخسه

تقبل تحياتي








 
قديم 28-04-2007, 09:37 PM   #5
معلومات العضو





رايد77 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رايد77 is on a distinguished road



افتراضي

:basmala:
فيه احد مايحب الخير
السوق مصالح والشاطر
الي يلعبها صح
بس ماهو بالتضليل
الله يوفقنا جميع

و







 
قديم 28-04-2007, 09:43 PM   #6
معلومات العضو
khaliddd

هيئة التميز والإبداع

 
الصورة الرمزية khaliddd
 






khaliddd غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
khaliddd is on a distinguished road



افتراضي

اختلف الكتاب

واختلف مقدرة القراء على فهمهم

كُـــتـــــابّ مـــن أربـــــــع فــــــــئات+ توصية







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا بورصة السعودية فقط ... لماذا لا نستثمر و نضارب في بورصات نيوي Gold Star الأسهـــم السعـــوديــــه 0 15-12-2006 11:24 PM
@ يا من تخشى شركات الخشاش @ لماذا ؟ @ و لماذا تكون دوما رابحة @ ا جبل احد الأسهـــم السعـــوديــــه 21 17-08-2006 02:09 AM
لماذا ؟؟ أرجوا من الجميع الإجابة .. حمامة السلام المنتـدى الــعـــــــام 3 07-08-2006 08:22 AM
فارق كبير ............... وشي خطير ............. لماذا لماذا يا سوقنا الكبير؟؟ ابوتمتما الأسهـــم السعـــوديــــه 2 08-09-2005 12:05 PM








الساعة الآن 03:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.