بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي
المنتـدى الترفيهـي   (طرائف اقتصادية وصور + سياحة وسفر + سيارات + الرياضة والشباب)



تشرب كاباتشينو !!!!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2007, 07:04 PM   #1
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي تشرب كاباتشينو !!!!

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-04-2007, 07:04 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
تحياتي






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
تشرب كاباتشينو !!!!
http://www.sahmy.com/t130412.html


 


قديم 05-04-2007, 07:26 PM   #2
معلومات العضو
ميــــــدان

شخصية مهمه جدا





ميــــــدان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ميــــــدان is on a distinguished road



افتراضي

كباتشينو من هالنوع يشربه الخشم قبل الفم







 
قديم 05-04-2007, 08:23 PM   #3
معلومات العضو





عسل عسيل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عسل عسيل is on a distinguished road



افتراضي

حلوووووووووووووووووووووووووووووه








 
قديم 05-04-2007, 08:53 PM   #4
معلومات العضو





( ذيبان ) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
( ذيبان ) is on a distinguished road



افتراضي

قوية الصورة ..........................سأل اللعاب








 
قديم 05-04-2007, 09:56 PM   #5
معلومات العضو





فارس2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس2007 is on a distinguished road



افتراضي

احلى كباتشينو طبيعي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 06-04-2007, 02:12 AM   #6
معلومات العضو





دالين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دالين is on a distinguished road



افتراضي

لا شكراً ما أشرب كابتشينو ,, ايش دراني أيش نوع الحليب !!







 
قديم 06-04-2007, 04:17 AM   #7
معلومات العضو
TARI

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية TARI
 





TARI غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
TARI is on a distinguished road



افتراضي

هذا سلمك الله اسمه ..

ناقاتشينو







 
قديم 06-04-2007, 04:08 PM   #8
معلومات العضو





هاموره طفرانه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هاموره طفرانه is on a distinguished road



Angry

ابو ياسر ما طلعت الصورة عندي...........



ابي اشوف الصوره.........








 
قديم 06-04-2007, 04:44 PM   #9
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاموره طفرانه
ابو ياسر ما طلعت الصورة عندي...........




ابي اشوف الصوره.........





أنتظري قليلا ً حتى يتم تحميل الصورة

تحياتي







 
قديم 06-04-2007, 05:42 PM   #10
معلومات العضو





الاميره غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاميره is on a distinguished road



افتراضي

ماشفت شئ الصورة ماطلعت وااااااااااااااااي بيكوز








 
قديم 06-04-2007, 05:53 PM   #11
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره
ماشفت شئ الصورة ماطلعت وااااااااااااااااي بيكوز

مع ان الصورة تظهر لبقية الأعضاء
لكن قمت برفعها مرة أخرى
ان شاء الله تشوفونها الآن

تحياتي







 
قديم 06-04-2007, 07:03 PM   #12
معلومات العضو





الاميره غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاميره is on a distinguished road



افتراضي

تمااااااااااااامو طلعت الصوره

ماقول الا كان الله بعون شاربة ولا زيت خرووووووووووع








 
قديم 06-04-2007, 10:09 PM   #13
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره
تمااااااااااااامو طلعت الصوره

ماقول الا كان الله بعون شاربة ولا زيت خرووووووووووع
بالهناء والعافية

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


تحياتي







 
قديم 06-04-2007, 10:15 PM   #14
معلومات العضو





هاموره طفرانه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هاموره طفرانه is on a distinguished road



Angry

ابو ياسر

لو ادري انه هالسطل ما قلت لك طلعها.........

توقعت انه كاس كبير وفيه كابتشينوا مشكل...............

راح تفكيري بعيد انا وجهي.............

هذا السطل اللي يجيب امراض........

شكله حليب خلفات......







 
قديم 09-04-2007, 01:15 PM   #15
معلومات العضو





ابوفهد99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد99 is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههه
حلووووووووووووووه
يعطيك العافية








 
قديم 09-04-2007, 03:57 PM   #16
معلومات العضو





تعيس الحظ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تعيس الحظ is on a distinguished road



افتراضي

منلذي مايعرف ناقتشينو
ممكن مجموعة كتيكت








 
قديم 10-04-2007, 12:53 PM   #17
معلومات العضو





ابن بطاح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابن بطاح is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاموره طفرانه
ابو ياسر

لو ادري انه هالسطل ما قلت لك طلعها.........

توقعت انه كاس كبير وفيه كابتشينوا مشكل...............

راح تفكيري بعيد انا وجهي.............

هذا السطل اللي يجيب امراض........

شكله حليب خلفات......
ياي
شكله حليب خلفات







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هديتي لكي بشرة بلا تجاعيد؟؟ قمرهم   عالم المرأه 0 20-05-2006 01:37 AM
تسرب الخبر فارتفع هذا السهم ... يجب وقف تسرب الاخبار لناس دون ناس صقر-الحبارى الأسهـــم السعـــوديــــه 4 30-01-2006 01:27 PM
من المستفيد من تسرب المشرفين ؟؟؟؟ totah الأسهـــم السعـــوديــــه 4 24-08-2005 01:02 AM
ظاهرة تسرب الموظفين إلى سوق الأسهم مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 1 31-05-2005 02:46 PM
تشرب كل الاشاعات ولكن لا ترددها ... ابونهار11 الأسهـــم السعـــوديــــه 1 27-05-2005 06:00 PM








الساعة الآن 08:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.