بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



التطوير الجديد لي الراجحي(مباشر- التداول)

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2005, 07:18 PM   #1
معلومات العضو






نجم اسهيل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نجم اسهيل is on a distinguished road



افتراضي التطوير الجديد لي الراجحي(مباشر- التداول)

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 31-05-2005, 07:18 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

دشنت شركة الراجحي المصرفية للاستثمار موقعها على شبكة الانترنت بعد تجديده وتطويره عبر عنوانها: www.alrajhibank.com.sa ويعكس الموقع الجديد التطور المضطرد الذي تشهده الشركة في مجال توفير الخدمات المصرفية الالكترونية لعملائها، ويعد الموقع كذلك مرجعاً رئيسيا في المصرفية الإسلامية.
وأعرب الأستاذ سعيد الغامدي نائب المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد عن سعادته بإطلاق الموقع الجديد الذي يتواكب مع التطور المميز في طرح العديد من الخدمات الالكترونية خلال فترة وجيزة وفق استراتيجية الراجحي المصرفية في طرح سلسلة من الخدمات المصرفية الالكترونية للسادة العملاء.
وأضاف ان الموقع طور قلبا وقالبا ليصبح مرجعا مصرفيا متكاملا للسادة العملاء والزوار، حيث يحتوي على الاحتياجات المصرفية بشتى مجالاتها، ولعل اكثر ما يمكن ان يلاحظه زائر الموقع الجديد هو الواجهة الجذابة للموقع والتي تتميز بسهولة استخدامها وامكانية التنقل بين اقسامها بكل يسر وسهولة. وقد زود الموقع بآخر الأخبار العالمية والمحلية ومؤشرات الأسواق المحلية والعالمية والإقليمية اضافة الى الخدمات المصرفية والاستثمارية التي تقدمها الراجحي المصرفية للسادة العملاء، كما يوفر الموقع العديد من الخدمات مثل: أسعار صرف العملات المختلفة والحاسبات كحاسبة الزكاة ومحول العملات والدخول الى الخدمة المصرفية الالكترونية مثل "المباشر" و"تداول الراجحي".
وأوضح الغامدي ان الموقع اتاح وسيلة للتواصل مع السادة العملاء والزوار من خلال الموقع اذ يمكن العملاء من التسجيل في الموقع واختيار الخدمات والأخبار التي يرغبونها وكذلك وجود وسيلة التواصل المستمر مع العميل حول الخدمات التي تقدمها الشركة. مشيراً الى ان الموقع يعد ذا أهمية كبيرة للتعريف بالمصرفية الإسلامية، إذ يتيح الموقع الجديد عبر قاعدة بيانات ضخمة كافة المعلومات المتعلقة بالمصرفية الإسلامية.
وأكد أن الراجحي المصرفية سعت خلال فترة وجيزة لتوفير الخدمات المصرفية الالكترونية من خلال استراتيجية طموحة اسفرت عن توفير العديد من الخدمات المميزة مثل خدمة الانترنت للأفراد، خدمة الانترنت للشركات، خدمة تداول الراجحي، خدمة الصناديق الاستثمارية اضافة الى الربط المباشر مع شركة الاتصالات وكذلك الحكومة الالكترونية ومن خلال هذا الانجاز حصلت الراجحي المصرفية على جائزة أفضل البنوك السعودية في تقديم الخدمات المصرفية الالكترونية للأفراد.
وتعزيزاً لهذا النجاح يشير الغامدي الى ان ما يربو على 70% من العمليات المصرفية في الشركة تتم عبر القنوات الإلكترونية. وقد ألمح ان هذا الموقع ما هو إلا قليل من كثير تعده الشركة لعملائها، حيث تقوم الآن فرق العمل بتطوير العديد من الخدمات الجديدة والمميزة والتي سوف يتم طرحها لاحقا.

منقول من جريدة الرياض الاقتصاديه



نشووف يا الراجحي اعلومك وين تصل







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
التطوير الجديد لي الراجحي(مباشر- التداول)
http://www.sahmy.com/t13021.html


 


قديم 31-05-2005, 08:30 PM   #2
معلومات العضو





maxi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
maxi is on a distinguished road



افتراضي

انبوخ ماعندك احد
الراجحي خراط بخراط








 
قديم 31-05-2005, 08:58 PM   #3
معلومات العضو





تركي الساهر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تركي الساهر is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خيراً

ويعطيك العافية. 0ونتمنا من الراجحي ان يطور من خدماته لصالح العميل الذي يسعي للتطوير دايماً.








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.