بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



فتيـــــــحي!!!!!! ماذا يخفي ؟؟؟؟؟؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2007, 09:25 PM   #1
معلومات العضو





شهاب الجوف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شهاب الجوف is on a distinguished road



افتراضي فتيـــــــحي!!!!!! ماذا يخفي ؟؟؟؟؟؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-03-2007, 09:25 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني بارك الله فيكم


قدر الله ودخلنا سهم فتيحي بـ 30.25

والآن كما ترون وضع السوق ما بين مطبل ومرجف

اتمنى كل من يدخل على هذا الموضوع ان يدلو بدلوه

ماهو مستقبل السهم؟؟؟ وما هي اهدافه نزولا وطلوعا؟

اشكر تفاعلكم اخوتي سلفا
وتقبلوا تحياتي







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
فتيـــــــحي!!!!!! ماذا يخفي ؟؟؟؟؟؟؟
http://www.sahmy.com/t125804.html


 


قديم 01-03-2007, 09:52 PM   #2
معلومات العضو





الاميره غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاميره is on a distinguished road



افتراضي

دخلت السهم بنفس سعرك وذلك بسبب اشاعة وصلتني واكيد انها كذبة للتصريف يعني (اكلنا الطعم )

انتضر الردود مثلك.








 
قديم 01-03-2007, 10:20 PM   #3
معلومات العضو





علوم رجال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
علوم رجال is on a distinguished road



افتراضي

اخواني انا متعلق بالسهم من رمضان بس الي يظهر لي ان السهم مادخله اي قرووب يرفعه وزياده مظاربه جشع وخبيث

بس قاعد له والله لويحلاج عليه بسوق المقاصيص








 
قديم 01-03-2007, 11:57 PM   #4
معلومات العضو





محمدكو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمدكو is on a distinguished road



افتراضي

انا متعلق بـ73 ريال من زمـــــــــــــــــــــــــــــان







 
قديم 02-03-2007, 12:17 AM   #5
معلومات العضو





ابو اثير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو اثير is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب الجوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني بارك الله فيكم


قدر الله ودخلنا سهم فتيحي بـ 30.25

والآن كما ترون وضع السوق ما بين مطبل ومرجف

اتمنى كل من يدخل على هذا الموضوع ان يدلو بدلوه

ماهو مستقبل السهم؟؟؟ وما هي اهدافه نزولا وطلوعا؟

اشكر تفاعلكم اخوتي سلفا
وتقبلوا تحياتي

انا مثلك اخوي

لكن جدا مومتخوف بعون الله لانه لم يواكب الارتفاعات الماضية حتى الان
وان شاء الله لن ابيعه باقل من 33







 
قديم 02-03-2007, 12:53 AM   #6
معلومات العضو





(راعي الشاذلية) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(راعي الشاذلية) is on a distinguished road



افتراضي

فتيحي جيدددددددددددددددددددددد








 
قديم 02-03-2007, 02:49 AM   #7
معلومات العضو
Dr.Attar

شخصية مهمه جدا





Dr.Attar غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dr.Attar is on a distinguished road



افتراضي

السهم ان شاء الله ما يخوف و من وجهة نظري افضل فرصة في السوق فهو السهم الوحيد تقريبا تحت التجميع للآن و لا يزال عند قاعه منذ الانهيار
ان شاء الله بتكون انطلاقته قريبة و قوية







 
قديم 02-03-2007, 03:41 AM   #8
معلومات العضو





احمد1390 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احمد1390 is on a distinguished road



افتراضي

الله يستر انا ويا كم في سعر 30 و25








 
قديم 02-03-2007, 03:50 AM   #9
معلومات العضو






مدمن تداول غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مدمن تداول is on a distinguished road



افتراضي

فتيحي من يوم السبت غير وجده غير








 
قديم 02-03-2007, 03:54 AM   #10
معلومات العضو





المتنبي للاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتنبي للاسهم is on a distinguished road



افتراضي

الله الله الله وش ها التعليقه
ياساتر ياخي اصبر لك كم
من يوم وكم اسبوع وكم شهر
وتشوفه ب 60 الشيخ فتيحي
مايبغى احد يشري السهم
ولكن عندما يحس بالخطر شوف
وين يوديه..







 
قديم 02-03-2007, 04:10 AM   #11
معلومات العضو





refai غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
refai is on a distinguished road



افتراضي

ليس للبيع

شركة فتيحي للمضارب

وان نزل فهو للتجميع الأدنى 27.5

دمتم سالمين








 
قديم 02-03-2007, 04:16 AM   #12
معلومات العضو
إعلامي






فهد79 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فهد79 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتنبي للاسهم
الله الله الله وش ها التعليقه


ياساتر ياخي اصبر لك كم
من يوم وكم اسبوع وكم شهر
وتشوفه ب 60 الشيخ فتيحي
مايبغى احد يشري السهم
ولكن عندما يحس بالخطر شوف

وين يوديه..

لاتنسى يامتنبي قصتي مع الفتيحي يوم ضحك علي وقال لاتشتري وعلى فكره تراه جالس يحذر من سهمه هاليومين كما جاءني من ارض الكنانه وسلم لي على الدريس !!!







 
قديم 02-03-2007, 04:18 AM   #13
معلومات العضو





تحت امرك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تحت امرك is on a distinguished road



افتراضي

كلنا في الهواء سوا








 
قديم 02-03-2007, 03:03 PM   #14
معلومات العضو





ابومازن السويدي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابومازن السويدي is on a distinguished road



افتراضي

الله يسعد ملاكه








 
قديم 02-03-2007, 04:21 PM   #15
معلومات العضو





salam250 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
salam250 is on a distinguished road



افتراضي

-----------------------------------------------------------------------------------------------








 
قديم 02-03-2007, 04:35 PM   #16
معلومات العضو





الحاكم بامر الله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحاكم بامر الله is on a distinguished road



افتراضي

متعلقين فيه ب 73.......... وياليل مطولك

قال ايه قال تجميع..........!!!!

الاسهم تدبلت وتحركت وطارت والاخ فتيحي باقي يجمع

ماصار تجميع لو انه طحين فوق شوك نثروه ............. كان جمعه








 
قديم 02-03-2007, 07:27 PM   #17
معلومات العضو





ابو شوارب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو شوارب is on a distinguished road



افتراضي

فتيحي على اسمه فتيحي
ما منه خطوره

عليك الانتظار واذا جاك را س المال وزياده ريالين.اخرج من العم فتوح وانت الكاسب

والمتل البدوي يقول انفك من العيات بنصف مالك وان عيت العيات بالمال كله....مع تقدير اخوك ابو شوارب








 
قديم 02-03-2007, 07:43 PM   #18
معلومات العضو





مفلح الدوسري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مفلح الدوسري is on a distinguished road



افتراضي

اللي برا فتيحي يدخل من شهر وهو من 27.75 - 33








 
قديم 04-03-2007, 09:39 PM   #19
معلومات العضو





شهاب الجوف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شهاب الجوف is on a distinguished road



افتراضي

شاكر مروركم بارك الله فيكم جميع








 
قديم 04-03-2007, 09:55 PM   #20
معلومات العضو





salam250 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
salam250 is on a distinguished road



افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

بارك الله فيك


ويعطيك العافيه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يخفي هذا السهم بن بكر الأسهـــم السعـــوديــــه 5 21-12-2006 02:49 AM
ماذا يخفي هذا السهم aboali الأسهـــم السعـــوديــــه 0 23-05-2006 11:35 PM
ماذا يخفي هذا السهم خوي الليل الأسهـــم السعـــوديــــه 0 06-03-2006 02:28 PM
ماذا يخفي هذ ا السهم magdd الأسهـــم السعـــوديــــه 3 07-12-2005 10:38 PM
ماذا يخفي سهم سيسكو بلدوزر الأسهـــم السعـــوديــــه 10 11-11-2005 02:42 AM








الساعة الآن 08:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.