بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



للمساهمين في مخطط المها شكوى للمقام السامي ......

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-2007, 11:38 AM   #1
معلومات العضو





الهاجس السريع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الهاجس السريع is on a distinguished road



افتراضي للمساهمين في مخطط المها شكوى للمقام السامي ......

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 18-02-2007, 11:38 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اخواني المساهمين تم عقد اجتماع للمساهمين في مدينه جده لعدد كبير منهم وتم الذهاب الى مبنه حقوق الانسان

وتقديم شكوى شخصيه على صاحب المساهمه المدعو يوسف السويد واتهامه بتظليل المساهمين والتغرير بهم

واتهامه بالتزوير في الاوراق والشهادات والطلب منهم برفعها الى مقام وزاره الداخليه للقبض عليه والتحقيق معه

ومنعه من السفر حتى يكون عبره للاخرين وان موال المساهمين ليست حق عليه سرقتها والتلاعب بها .

تم الاتفاق بتقديم شكوى الى مقام خادم الحرمين الملك عبدالله ومقابلته وشرح له عمليه النصب والاحتيال التي

تعرض لها المساهمين والاخذ بحقوقنا ومعاقبه السويد واشكاله ولاغرابه في الملك عبدالله فهو الامام العادل

الناصر للمسلمين في انحاء العالم فما بالك بشعبه ومواطنيه ,



اخواني الاعزاء نطلب منكم الدعاء لنا لنصره الحق والاخذ بحقوقنا كامله وردع المتسبب السويد


ملاحظه هامه :

ادعاء السويد ان المساهمه مدتها 3 سنوات واني املك ورقه من وزير التجاره كذب وافتراء فهو اخذ التصريح

من وزاره التجاره بعقد مزور بينه وبين البائع على ان يتم له الافراغ بعد اخذ التصريح والى الان لم يتم عمليه

الافراغ وسنكشف للملك عبدالله الاوراق التي لدينا التي حصلنا عليها من وزاره التجاره .


اخواني المساهمين اعضاء اللجنه الشرعيه حاولوا مع السويد بارجاع اموال المساهمين ولكن كل يوم يعطيهم

وعود كاذبه وانا في هذا المجال اشكر الشيخ عادل عبدالجبار الذي وقف معنا ومازال يقف وقفه رجل امين

وصادق لرد حقوقنا فجزاءه الله عنا كل خير وحفظ ذريته من كل شر







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
للمساهمين في مخطط المها شكوى للمقام السامي ......
http://www.sahmy.com/t124383.html


 


قديم 18-02-2007, 03:04 PM   #2
معلومات العضو





فارس2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس2007 is on a distinguished road



افتراضي

الف شكر لك اخي الهاجس السريع :

ولتعلم انت وجميع المساهمين أن اموالنا التي سرقها السويد و الصيخان بمباركة اللجنة الشرعية سوف تعود بإذن الله سواء بالطيب أو بالقوة وحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لن يرضيها سرقة أموالنا 0
ولكن هل وصل صوتنا للمسؤولين ؟؟
أبلغني أحد الأشخاص الثقات المطلعين على خفايا السويد والصيخان واللجنة الشرعية الظالمه أنه في حال وصول شكوانا إلى خادم الحرمين الشريفين سوف يلقى السويد ( النصاب ) خلف القضبان وسيتم التحقيق مع جميع شركاء السويد في مسلسل الإحتيال سواء الصيخان أو الخليفي أو أعضاء اللجنه الشرعيه أو وزارة التجارة وامانة مدينة جده 0








 
قديم 18-02-2007, 11:16 PM   #3
معلومات العضو





ابو زاهد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو زاهد is on a distinguished road



افتراضي

[COLOR="Silver"][/COLOR]اخواني الاعزاء نطلب منكم الدعاء لنا لنصره الحق والاخذ بحقوقنا كامله وردع المتسبب السويد
مشكور اخي الفاضل الهاجس السريع الذي يقضي جل وقته لهذه المساهمه فهو صاحب حق وصاحب لسان وقوي الحجه فبارك الله فيكم
يقول المثل (لقد اسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي ) لقد تكلمنا مع الاخ يوسف السويد الذي يحلوا لبعض المطبلين تسميته الشيخ (لا اعلم سبب هذه التسميه هل هو صاحب فضيله يعني ذي علم شرعي او شيخ صاحب مال فلو كان شيخ فضيله فهذا لا احب اتحدث عنه لان المقام لا يسمح لي بالخوض في مثل هذا وان كان سبب التسميه هو شيخ صاحب مال ويستولي على اموال الناس بهذه الطريقه الملتويه هههه فعجبي هل هذا يسمى شيخ انا بالنسبه لي اسميه اقلب الكلمه ::::)
المهم قلوبنا مع كل من يطالب ومن يوصل صوتنا الحزين المبحوح لاصحاب الحق ولاصحاب الانصاف ..............

  1. والله اننا لن نتركك يا يوسف تلعب بأموالنا فالقضيه الأن هي قضيه تدليس وخداع كما ذكر الاخ الهاجس من قبل فهو تظليل ومزوووور وهو مطالب امام الجميع بإختراق الانظمة والقوانين .......... لاا حب ان اسبق الاحداث فأبشرووووا يا ايها الاحبه المساهمون فهناك اخبار ساره بمشئه الله بس عليكم برفع اكف الضراعه لله ان يوفق الاخوه المطالبين ان يود ع السويد السجن ليس وحده بل كل من ساهم في الخداع والتظليل
يا خادم الحرمين يا ابو متعب يا ملك الانسانيه يا من حمل كل لقب في العدل والانصاف يا من عينه واسعه فشاهدت كل بعيد من يعاني ويأن من اخوتنا من العرب والمسلمون خارج حدوووود الوطن وشاهدت عينه ايضا القريب الذي هو داخل حدود الوطن فأخذ له الحق وانصفه من خصمة انت قاضينا وحكمنا ومحامينا وولي امرنا مسئول عن رعيتك ومسائل امام رب العباد عن رعيتك ومسئولون نحن كذلك عنك بأن نواليك وندعي الحي القيوم ان يطيل في عمرك وان يمدك الله بالصحه والعافيه كي تبقى لنصره الاسلام والمسلمين وتوحد صفهم تحت راية التوحيد ............
نحن مساهموا مخطط المها بجده قد وكلناك يا ابو متعب في قضيتنا فنحن مظلومون ومخدوعون وقد كذب علينا تحت جنح الظلام فهل هذا يرضيكم يا خادم الحرمين الشريفين ان يقوم شخص ويخترق تعاليم الدين وحرمة هذا البلد ويسرق اموال الناس بالتزوير والرشوه وغيرها ....







 
قديم 25-02-2007, 07:40 AM   #4
معلومات العضو





الفارس 905 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفارس 905 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زاهد
[COLOR="Silver"][/COLOR]اخواني الاعزاء نطلب منكم الدعاء لنا لنصره الحق والاخذ بحقوقنا كامله وردع المتسبب السويد
مشكور اخي الفاضل الهاجس السريع الذي يقضي جل وقته لهذه المساهمه فهو صاحب حق وصاحب لسان وقوي الحجه فبارك الله فيكم
يقول المثل (لقد اسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي ) لقد تكلمنا مع الاخ يوسف السويد الذي يحلوا لبعض المطبلين تسميته الشيخ (لا اعلم سبب هذه التسميه هل هو صاحب فضيله يعني ذي علم شرعي او شيخ صاحب مال فلو كان شيخ فضيله فهذا لا احب اتحدث عنه لان المقام لا يسمح لي بالخوض في مثل هذا وان كان سبب التسميه هو شيخ صاحب مال ويستولي على اموال الناس بهذه الطريقه الملتويه هههه فعجبي هل هذا يسمى شيخ انا بالنسبه لي اسميه اقلب الكلمه ::::)
المهم قلوبنا مع كل من يطالب ومن يوصل صوتنا الحزين المبحوح لاصحاب الحق ولاصحاب الانصاف ..............
  1. والله اننا لن نتركك يا يوسف تلعب بأموالنا فالقضيه الأن هي قضيه تدليس وخداع كما ذكر الاخ الهاجس من قبل فهو تظليل ومزوووور وهو مطالب امام الجميع بإختراق الانظمة والقوانين [SIZE="3"].......... لاا حب ان اسبق الاحداث فأبشرووووا يا ايها الاحبه المساهمون فهناك اخبار ساره بمشئه الله [/SIZE]بس عليكم برفع اكف الضراعه لله ان يوفق الاخوه المطالبين ان يود ع السويد السجن ليس وحده بل كل من ساهم في الخداع والتظليل
يا خادم الحرمين يا ابو متعب يا ملك الانسانيه يا من حمل كل لقب في العدل والانصاف يا من عينه واسعه فشاهدت كل بعيد من يعاني ويأن من اخوتنا من العرب والمسلمون خارج حدوووود الوطن وشاهدت عينه ايضا القريب الذي هو داخل حدود الوطن فأخذ له الحق وانصفه من خصمة انت قاضينا وحكمنا ومحامينا وولي امرنا مسئول عن رعيتك ومسائل امام رب العباد عن رعيتك ومسئولون نحن كذلك عنك بأن نواليك وندعي الحي القيوم ان يطيل في عمرك وان يمدك الله بالصحه والعافيه كي تبقى لنصره الاسلام والمسلمين وتوحد صفهم تحت راية التوحيد ............
نحن مساهموا مخطط المها بجده قد وكلناك يا ابو متعب في قضيتنا فنحن مظلومون ومخدوعون وقد كذب علينا تحت جنح الظلام فهل هذا يرضيكم يا خادم الحرمين الشريفين ان يقوم شخص ويخترق تعاليم الدين وحرمة هذا البلد ويسرق اموال الناس بالتزوير والرشوه وغيرها ....
ما هي الاخبار بارك الله فيك







 
قديم 25-02-2007, 08:32 AM   #5
معلومات العضو





الهاجس السريع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الهاجس السريع is on a distinguished road



افتراضي

اخواني الاعزاء اشكر مروركم الكريم والشكوى سيتم تحديد المقابله مع خادم الحرمين الامام العادل الذي لايرضى

بما يفعله هولاء الشرذمه من اكل حقوق الناس بالباطل وسوف تسمعوا اخبار مفرحه قريبا جدا اما ان يعطونا حقوقنا واما العقاب من الله اولا ومن ثم ولاه الامر حفظهم الله








 
قديم 05-03-2007, 12:07 AM   #6
معلومات العضو





الهاجس السريع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الهاجس السريع is on a distinguished road



افتراضي

اخواني ادعوا بالنصر والسداد لخادم الحرمين الشريفين واخوته الصالحين وسترون الخير ان شاء الله








 
قديم 16-06-2008, 07:48 AM   #7
معلومات العضو





كنوز الرياض غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كنوز الرياض is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


"المثمن العقارية" تتلقى عروضا خليجية ومحلية لشراء حصتها في مخطط المها



"الاقتصادية" - من الرياض - 12/06/1429هـ

طرحت مجموعة المثمن العقارية للاستثمارات العقارية حصتها في مخطط المها في أبحر الشمالية في جدة للبيع في مزاد علني الثلاثاء بعد المقبل في فندق جدة وستون.
ويعد المخطط من أهم المخططات السكنية المعتمدة من أمانة مدينة جدة لمميزاته الفريدة من بينها إطلالته على شارع الكورنيش بعرض 52 مترا، وتوسطه مجموعة من المخططات السكنية الراقية التي تمثل امتدادا طبيعيا للنمو السكاني للمدينة شمالا. إضافة إلى إحاطته بشبكة من الطرق الرئيسة.
وفي هذا الصدد أكد يوسف بن صالح السويد رئيس مجلس إدارة شركة المثمن العقارية أنه تلقى عروضا للشراء من منطقة الخليج إضافة إلى مستثمرين سعوديين أشخاصا وشركات عقارية، لمعرفتهم بأن موقع المخطط شمال العروس يمثل لهم فرصة جيدة للاستثمار، كون منطقة شمال مدينة جدة مستهدفة بالدرجة الأولى للإسكان المتميز، والإقبال الكبير من المشترين ذوي الرغبة في الاستثمار أو السكن.
وأضاف أن شركة المثمن حين اختيارها الاستثمار في هذا المخطط كانت لأسباب مبنية على الجدوى الاقتصادية. وحركة النمو السكني لشمال جدة، مع تفضيل السكن في هذا الجزء من المدينة لاعتبارات اقتصادية، اجتماعية، وترفيهية، وهو ما يعد محفزا قويا لمن ينشدون العائد المجزي لاستثماراتهم.







 
قديم 23-06-2008, 11:29 AM   #8
معلومات العضو





واثب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
واثب is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس السريع
اخواني المساهمين تم عقد اجتماع للمساهمين في مدينه جده لعدد كبير منهم وتم الذهاب الى مبنه حقوق الانسان

وتقديم شكوى شخصيه على صاحب المساهمه المدعو يوسف السويد واتهامه بتظليل المساهمين والتغرير بهم

واتهامه بالتزوير في الاوراق والشهادات والطلب منهم برفعها الى مقام وزاره الداخليه للقبض عليه والتحقيق معه

ومنعه من السفر حتى يكون عبره للاخرين وان موال المساهمين ليست حق عليه سرقتها والتلاعب بها .

تم الاتفاق بتقديم شكوى الى مقام خادم الحرمين الملك عبدالله ومقابلته وشرح له عمليه النصب والاحتيال التي

تعرض لها المساهمين والاخذ بحقوقنا ومعاقبه السويد واشكاله ولاغرابه في الملك عبدالله فهو الامام العادل

الناصر للمسلمين في انحاء العالم فما بالك بشعبه ومواطنيه ,



اخواني الاعزاء نطلب منكم الدعاء لنا لنصره الحق والاخذ بحقوقنا كامله وردع المتسبب السويد


ملاحظه هامه :

ادعاء السويد ان المساهمه مدتها 3 سنوات واني املك ورقه من وزير التجاره كذب وافتراء فهو اخذ التصريح

من وزاره التجاره بعقد مزور بينه وبين البائع على ان يتم له الافراغ بعد اخذ التصريح والى الان لم يتم عمليه

الافراغ وسنكشف للملك عبدالله الاوراق التي لدينا التي حصلنا عليها من وزاره التجاره .


اخواني المساهمين اعضاء اللجنه الشرعيه حاولوا مع السويد بارجاع اموال المساهمين ولكن كل يوم يعطيهم

وعود كاذبه وانا في هذا المجال اشكر الشيخ عادل عبدالجبار الذي وقف معنا ومازال يقف وقفه رجل امين

وصادق لرد حقوقنا فجزاءه الله عنا كل خير وحفظ ذريته من كل شر

بارك الله فيكم وقي جهودكم

اقوى واذكى خطوه تم اتخاذها من قبل المساهمين تجاه هذه العصابه

لقطع خط الرجعه لهولاء المجرمين

لان من لعب اول ما يخلي اللعب دوم السويد وشلته يبون يستمرون بلعبتهم بعد المزاد لكن بهذه الخطوه تبي توقفهم عند حدهم ان شاء الله

الله يوفق الجميع ويرد الحقوق لأهلها

وبالتوفيق للجميع







 
قديم 23-06-2008, 01:14 PM   #9
معلومات العضو
(ابو منصور )
 
الصورة الرمزية k-m-a-s
 






k-m-a-s غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
k-m-a-s is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رفع تاسيس شركة تداول للمقام السامي رجل اعمال متميز الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 1 17-01-2007 01:47 PM
التجارة ترفع للمقام السامي طلباً لتأسيس شركة السوق المالية برأسما rashid الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 17-01-2007 09:08 AM
خبر جديد عن مخطط المها سهم بن خالد منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 6 09-01-2007 08:56 AM
اعلان من الهيئة بالرفع للمقام السامي بتجزئة الأسهم للشركات المساهمة الوايلي الأسهـــم السعـــوديــــه 32 21-03-2006 03:33 PM
الرفع للمقام السامي بعدم قانونية تحديد موعد اكتتاب «اتحاد اتصالات» مضارب الأسهـــم السعـــوديــــه 0 07-10-2004 06:50 PM








الساعة الآن 08:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.