بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



"الجبس" ترفع أرباحها إلى 87.3مليون ريال في تسعة أشهر

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2004, 10:22 AM   #1
معلومات العضو





لجين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لجين is on a distinguished road



افتراضي "الجبس" ترفع أرباحها إلى 87.3مليون ريال في تسعة أشهر

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-10-2004, 10:22 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

"الجبس" ترفع أرباحها إلى 87.3مليون ريال في تسعة أشهر



صرح عضو مجلس الإدارة المنتدب والمدير العام بشركة الجبس الأهلية ثنيان بن فهد بن ثنيان أن الشركة ولله الحمد ماشية على ما يرام .. وقد وصلت الشركة ولله الحمد إلى ما وصلت إليه من تقدم وازدهار بتكاتف الجهود المخلصة وتوجيهات مجلس الإدارة.
وأحب أن أوضح للإخوان الكرام مساهمي شركة الجبس الأهلية أنه سبق وأن زودت طاقة مصانع الشركة بينبع والذي كان طاقتها 500طن من الجبس البودرة يومياً خلاف مصنع املج وطاقته 200طن وذلك بإضافة طاقة قدرها 500طن من الجبس البودرة يومياً وانتهت ولله الحمد وتم تشغيلها وأوضحنا عن ذلك في العام الماضي واصبح الآن إنتاج مصانع ينبع واملج 1200طن من الجبس البودرة يومياً وذلك تنفيذاً لما رآه مجلس الإدارة من ضرورة مضاعفة إنتاج مصانع الشركة في المنطقة الغربية لمواجهة الطلب المتزايد على مادة الجبس.
كما أن مجلس الإدارة سبق أن أعلن للاخوة المساهمين وعملاء الشركة الكرام عن إقامة مصانع للشركة بالمنطقة الشرقية بالدمام (مصنع للجبس البودره بطاقة 500طن يومياً خلاف المصنع السابق وطاقته 100طن يومياً من الجبس البودرة وكذلك مصنع للألواح الجبسية بطاقة ستة ملايين متر مربع سنوياً) ... ويسرنا أن نعلن للاخوة المساهمين والعملاء الكرام انه ولله الحمد انتهت التركيبات وبدأ مصنع البودرة في الإنتاج والتصدير للكويت والبحرين وتأمين طلبات العملاء بالمنطقة الشرقية وغيرها من المناطق القريبة من الدمام .. كما أن مصنع الألواح الجبسية الآن في تجارب التشغيل وهذا المصنع مماثل للمصانع الموجودة في كل من الرياض وينبع .. وبذلك سيكون إنتاج مصانع المنطقة الشرقية من الجبس البودرة 600طن يومياً.
كما نحيط الأخوان الكرام بما يتعلق بتوسعة مصانع الرياض وصلت المعدات وبدأ العمل بالتركيبات في الموعد المحدد ووفق خطه موضوعة والآن على وشك الانتهاء ولله الحمد بطاقة قدرها 500طن يومياً خلاف المصانع القائمة حالياً وطاقتها الإنتاجية 700طن يومياً وبذلك سيصبح إجمالي طاقة مصانع الرياض 1200طن يومياً من الجبس البودرة بعد تشغيل التوسعة.
كما يسرنا أن نعلن للاخوة الكرام عملاء الشركة بالقصيم وما جاورها ونجران ووادي الدواسر والأفلاج وغيرها من المدن المجاورة ولعملاء الشركة في المناطق الأخرى القريبة من الرياض والذي سبق أن حولناهم على مصانع الشركة بينبع واملج لتخفيف الضغط على مصانع الرياض فإن الشركة الآن على استعداد لتأمين طلباتهم من الرياض والدمام .. وكذلك مصانع ينبع واملج تستقبل أي طلبات تأتي من أي جهة في أنحاء المملكة فأصبحت الشركة ولله الحمد قادرة على تغطية الأسواق المحلية من طلبات الجبس والألواح الجبسية خلاف التصدير لدول مجلس التعاون الخليجي والدول المجاورة .. ومجلس الإدارة مهتم بتوفير الإنتاج من الجبس والألواح الجبسية والمنتجات الأخرى لشركة الجبس الأهلية وان الشركة على استعداد إذا تطلب توسعة للمصانع أسوة بما حصل في التوسعات المذكورة لأن الشركة ولله الحمد لديها القدرة على ذلك.
كما نعلن للإخوان المساهمين الكرام انه ولله الحمد قد بلغ صافي الربح للتسعة أشهر المنتهية من هذا العام 2004م قبل خصم الزكاة الشرعية مبلغا وقدره 87.364.470ريالا (سبعة وثمانون مليونا وثلاثمائة وأربعة وستون ألفا ومائتان وتسعة عشر ريالا) عن ما تحقق لنفس الفترة من العام الماضي والذي بلغ 69.884.251ريالا (تسعة وستين مليونا وثمانمائة وأربعة وثمانين ألفا ومائتين وواحدا وخمسين ريالا) وهي تمثل نسبة زيادة 25% عن العام السابق .. بعد خصم جميع المصروفات والأعباء المالية للشركة عامة كما هي موضحة لكم في بيانات الميزانية المنشورة .. كما نحيط الاخوان الكرام علما بأن كافة التوسعات التي تمت بالشركة تمت تغطية تكاليفها من موجودات الشركة المالية دون الحاجة لأي اقتراض من أي جهة.
ونرجو من الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار .. وان يوفق قادة وولاة البلاد وحكومتنا الرشيدة إلى ما يصبون إليه لما يولونه للمشاريع الحيوية كل دعم واهتمام وذلك في ظل هذا الكيان الزاهر الذي نرجو من الله العلي القدير أن يديمه لهذه البلاد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
"الجبس" ترفع أرباحها إلى 87.3مليون ريال في تسعة أشهر
http://www.sahmy.com/t1203.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.