بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



الله يعينكم:كما وصلني أن يوم الاربعاء هو آخر نزول خلال هذه الفترة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2007, 02:55 PM   #1
معلومات العضو





شافيز أند كاستر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شافيز أند كاستر is on a distinguished road



افتراضي الله يعينكم:كما وصلني أن يوم الاربعاء هو آخر نزول خلال هذه الفترة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-01-2007, 02:55 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

حسب ما وصلني

إن هذا آخر نزول للسوق في يوم الاربعاء خلال الفترة الحالية لا أحب أن أكون وجه نحس ولكن(السوق سيضرب بالحذاء بعد الاجازة)


الله يعينكم ويوفقكم

لا يغلبونكم ال....







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الله يعينكم:كما وصلني أن يوم الاربعاء هو آخر نزول خلال هذه الفترة
http://www.sahmy.com/t119837.html


 


قديم 10-01-2007, 03:38 PM   #2
معلومات العضو





yosaf26922 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
yosaf26922 is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير







 
قديم 10-01-2007, 03:42 PM   #3
معلومات العضو






عضو فعال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عضو فعال is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك...............عودتنا انك دايم سباق بالاخبار الصحيحه............تجيب العـــــــلم








 
قديم 10-01-2007, 03:49 PM   #4
معلومات العضو





truxal غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
truxal is on a distinguished road



افتراضي

موضوعك حلو وفي الصميم خصوصأ انه مكتوب باخر السوق

لا الولد شاطر ويقرأ المؤشرات صح

انت ماسمعت ياشافيز عن المثل اللي يقول بعد ... صكت فخوذها .

وهقتونا بكلامكم وانت بنفسك تقول طالق طالق طالق وش اللي رجعك يالكذاب ........ عيب الرجل يقول كلام ومايسويه والله عيب ولا باقي كم واحد ماتوهقوا وماتهون انفسكم تتركونهم بحالهم يترزقون الله بدون خربطه .

ياناس اتقوا الله واللي ماعنده علم لا يتكلم ابد والصمت حكمه .








 
قديم 10-01-2007, 03:55 PM   #5
معلومات العضو





مهبول بس اخلاق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مهبول بس اخلاق is on a distinguished road



افتراضي

وين كنت امس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ليش ماحذرت الناس من نزول اليوم ماقول الا الله يصلحك








 
قديم 10-01-2007, 04:20 PM   #6
معلومات العضو





sam111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sam111 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شافيز أند كاستر
حسب ما وصلني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شافيز أند كاستر


إن هذا آخر نزول للسوق في يوم الاربعاء خلال الفترة الحالية لا أحب أن أكون وجه نحس ولكن(السوق سيضرب بالحذاء بعد الاجازة)


الله يعينكم ويوفقكم

لا يغلبونكم ال....




جزاك الله خيرا عن التحذير في المقال المرفق

والآن تقصد بكلامك

إن هذا آخر نزول للسوق......
.
يعني في ارتفاعات الأسبوع القادم؟؟؟؟؟
ياريت تحددلنا


:flower: ولك الشكر:flower:







 
قديم 10-01-2007, 04:40 PM   #7
معلومات العضو






قنـاص الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قنـاص الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

في استراتيجيه شفتها بسهمين اليوم اتضح لي انه مع انهم نسبه تحت ال انهم فوق سعر التجميع من بعد الطيحه الاخيره

يعني الوضع مطمأن








 
قديم 10-01-2007, 05:18 PM   #8
معلومات العضو





عبدالمحسن2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالمحسن2007 is on a distinguished road



افتراضي

ان غدا لناضره قريب والله يجيب العواقب سليمه








 
قديم 10-01-2007, 06:19 PM   #9
معلومات العضو





500 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
500 is on a distinguished road



افتراضي

???????????????








 
قديم 10-01-2007, 08:50 PM   #10
معلومات العضو






المتميز2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتميز2007 is on a distinguished road



افتراضي

مشكوووووووووووووووووور








 
قديم 10-01-2007, 09:24 PM   #11
معلومات العضو





ماكسيمو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماكسيمو is on a distinguished road



افتراضي

مشكوووووووور








 
قديم 11-01-2007, 01:47 AM   #12
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1467
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي

بارك الله فيك وجزاك كل خير








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للتذكير ..... اهداف بعض الاسهم خلال الفترة المقبلة باذن الله طبيب البورصة الأسهـــم السعـــوديــــه 14 10-09-2006 08:22 AM
الله يعينكم على سوقكم امبراطور السوق الأسهـــم السعـــوديــــه 2 23-05-2006 02:56 PM
بفضل الله تم كشف سبب نزول المؤشر ليوم الاربعاء ولي هذا اليوم السبت رادار الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 18 30-04-2006 03:15 AM
تقييم صندوق الرائد ليوم الاربعاء 12/04/2006 نزول عنيف الله يستر الحيمود صنــاديق الأسهــــم 15 15-04-2006 12:52 PM
هذا هو تقييم صندوق الرائد ليوم الاربعاء 12/04/2006م نزول عنيف و الله يستر الحيمود صنــاديق الأسهــــم 1 13-04-2006 04:35 PM








الساعة الآن 01:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.