بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



فلوسك تبغاها في يدك ولا في يدهم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2007, 01:10 AM   #1
معلومات العضو





mohd_2001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohd_2001 is on a distinguished road



افتراضي فلوسك تبغاها في يدك ولا في يدهم

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-01-2007, 01:10 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

خروج
خروج
خروج

من البارحة وانا اقول الوضع ما يطمن وتأكد اليوم ذلك بتنسيب شركات كثيرة قول الحمد لله

وانت حر

ودمتم سالمين







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
فلوسك تبغاها في يدك ولا في يدهم
http://www.sahmy.com/t119783.html


 


قديم 10-01-2007, 01:27 AM   #2
معلومات العضو





mohd_2001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohd_2001 is on a distinguished road



افتراضي

ما عجبكم الإرجاف

مرجف مرجفين ثلاثة

الوعد قدام

ودمتم سالمين








 
قديم 10-01-2007, 01:44 AM   #3
معلومات العضو





مـاجـــــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مـاجـــــد is on a distinguished road



افتراضي

الله يستر يا ابو عبد الله

لك كل الحب








 
قديم 10-01-2007, 05:47 PM   #4
معلومات العضو





mohd_2001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohd_2001 is on a distinguished road



افتراضي

الجميع لم يصدقني

اخوكم ومحبكم ومرجفكم محمد

ودمتم سالمين








 
قديم 10-01-2007, 05:57 PM   #5
معلومات العضو





mohd_2001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohd_2001 is on a distinguished road



افتراضي

هذا رابط الموضوع من يوم الإثنين وقلنالكم اجني ربحك الثلاثاء مع الصعود


نماذج للمؤشر العام توضح لك مساره بإذن الله

لكن لا حياة لمن تنادي

متى نتعلم

المؤشر والقياديات استقرارها اهم شيء

وقد بالغت في الراجحي ولكن اتوقع سيصل الى 160 والله اعلم

ونصيحة لا تنجرف وراء التوصيات الطائشة التي ماصدقت ان السوق اخضر قامت توصي من غير تحليل فني او اساسي



ودمتم سالمين








 
قديم 10-01-2007, 06:02 PM   #6
معلومات العضو





mohd_2001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohd_2001 is on a distinguished road



افتراضي

اول مره تشوفوا واحد يوصي بالخروج

لم اكتب إلا لي ولكم والتوفيق بيد الله

وليس إرجاف او تطبيل لشركات متعلق فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودمتم سالمين








 
قديم 10-01-2007, 06:44 PM   #7
معلومات العضو





mohd_2001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohd_2001 is on a distinguished road



افتراضي

نصيحتي للمستثمر إذا شاف الشهري صاعد لشهر واحد يستثمر غير ذلك ينتظر افضل

وبالنسبة للمضارب إذا لم يملك ادوات المضاربة يتفرج افضل له

ولا بد من التعلم

وتذكر انها ليست لعبة

وان المال مالك وانت حر اسمع لنفسك عن علم ولا تسمع لمن يوصي بدون علم بالتحليل الفني او الأساسي لأنهما الطريقان الوحيدان للنجاح

وتذكر دائما" انك لو تعلمت وضاربت عن علم وتحدد لك وقت مناسب للدخول في سهم ما وتفاجئت بأن السهم خالف التوقع فأعلم ان هناك شيء خفي عليك واعمل بقانون وقف الخسارة من ربع ريال هذه قاعدة مهمة جدا" للمضارب...

اخوكم ومحبكم محمد

ودمتم سالمين








 
قديم 10-01-2007, 09:20 PM   #8
معلومات العضو






المتميز2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتميز2007 is on a distinguished road



افتراضي

مشكووووووووووووووورين








 
قديم 11-01-2007, 12:55 AM   #9
معلومات العضو





عبدالمحسن2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالمحسن2007 is on a distinguished road



افتراضي

مشكوررررررررررررررر








 
قديم 11-01-2007, 04:33 AM   #10
معلومات العضو





حق وعداله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حق وعداله is on a distinguished road



افتراضي

يقول المثل اذا كثرو الطباخين خربت الطبخه وانتو يالمرجفين امثالكم وامثال شي ما نمشي الا عليه كثرتوا عاد خربت عليكم يالكذابين
ههههههههههههههه








 
قديم 11-01-2007, 08:10 AM   #11
معلومات العضو





mohd_2001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohd_2001 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حق وعداله
يقول المثل اذا كثرو الطباخين خربت الطبخه وانتو يالمرجفين امثالكم وامثال شي ما نمشي الا عليه كثرتوا عاد خربت عليكم يالكذابين
ههههههههههههههه

جزاك الله خير وبارك الله فيك



ودمت سالما"







 
قديم 11-01-2007, 10:56 AM   #12
معلومات العضو





اسد مساهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اسد مساهم is on a distinguished road



افتراضي

هذ ليس حل الحل هو التجميع كل ما نزل يكون سعر السهم عليك باقل ويكسب السهم عند وصول اول شراء لك بكذ لا تخسر








 
قديم 13-01-2007, 02:15 PM   #13
معلومات العضو





mohd_2001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohd_2001 is on a distinguished road



افتراضي

الحمد لله اللهم قد بلغنا

فأشهد يا رب

ودمتم سالمين








 
قديم 13-01-2007, 04:19 PM   #14
معلومات العضو





mohd_2001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohd_2001 is on a distinguished road



افتراضي

مع التحية للجميع

ودمتم سالمين








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يجهل مضارب زجاج قلة اسهم الشركة ومحفزاتها ومكررها الأهرام الأسهـــم السعـــوديــــه 17 24-08-2006 07:14 PM
(((( 11400 )))) حدهم ؟؟؟ اخوكم البرزخ &&& برزخ الأسهـــم السعـــوديــــه 25 16-08-2006 09:43 AM
وقفو الهومير عند حدهم ....اخضر اذا ؟؟؟ سهم ضايع الأسهـــم السعـــوديــــه 4 21-05-2006 01:38 PM
تبي فلوسك يزيد؟؟؟؟ كوميت الأسهـــم السعـــوديــــه 3 14-05-2006 02:15 PM








الساعة الآن 12:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.