بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



الإفراج عن ثلاثة وسطاء في مساهمات البورصة بالطائف

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2005, 01:03 PM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي الإفراج عن ثلاثة وسطاء في مساهمات البورصة بالطائف

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 24-05-2005, 01:03 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

الإفراج عن ثلاثة وسطاء في مساهمات البورصة بالطائف

حسن الصبحي - جدة

أفرجت الجهات الامنية أمس الاول عن الوسطاء الثلاثة المتورطين في المساهمة مع صاحب احدى مؤسسات المقاولات في جدة والذي ادعى انه يعمل بالمتاجرة في البورصة العالمية. وعلمت المدينة ان الجهات الامنية افرجت عن ''أ.ع.ر'' و''ف.س'' و ''خ.ش'' الذين يعملون في احدى الدوائر الحكومية بالطائف والقي القبض عليهم سابقاً على خلفية قيامهم بجمع الاموال من المواطنين للمساهمة فيها مع صاحب مؤسسة المقاولات الذي ادعى انه يستثمر في البورصة. وقال المستشار القانوني خالد ابوراشد محامي الوسطاء الثلاثة ان التحقيقات التي اجريت خلال الاسبوع الماضي منذ ان نشرت ''المدينة'' تفاصيل قضيتهم اثبتت عدم وجودشكاوى عليهم من قبل المساهمين معهم بوصفهم وسطاء وتأكد الجهات المختصة على ان الموظفين الثلاثة يقومون بدور الوساطة بين صاحب مؤسسة المقاولات والمساهمين بموجب عقود مبرمة بينهم وبينه ويحصلون على الاموال بموجب سندات قبض رسمية وهو مادعم موقفهم في سلامة الاجراءات التي يقومون بها.

واشار ابوراشد في هذا الصدد الى ان الجهات المختصة وقفت موقفا واضحا في تبيان الحقائق في مثل هذه القضايا التي تشغل الاوساط القانونية والاجتماعية مع ازدياد اعداد المساهمات الوهمية التي انتشرت في الاونة الاخيرة، موضحاً ان الوسطاء الثلاثة يستندون الى عقود مبرمة مع صاحب مؤسسات المقاولات الذي ادعى انه يستثمر في البورصة العالمية واستخدم الموظفين الثلاثة كوسطاء في جمع الاموال من المساهمين والمواطنين.

ولم تكشف المصادر المطلعة على القضية عن مصير صاحب مؤسسة المقاولات الذي ادعى انه يستثمر اموال هؤلاء المساهمين في البورصة، في الوقت الذي لم يعلق فيها المحامي او الوسطاء الثلاثة عن إذا ما كانوا سيقاضون صاحب مؤسسة المقاولات كما كان المحامي واكد في حديث سابق لـ(المدينة) ام لا ، فيما تشير بعض المصادر الى ان اتصالات تدور بين الاطراف المعنية بهذه القضية تحاول السيطرة عليها قبل ان تنتشر في اروقة المحاكم والجهات القضائية في محاولة على ما يبدو من صاحب مؤسسة المقاولات بتهدئة القضية ، الا ان مصادر مطلعة تؤكد ان الوسطاء الثلاثة يرفضون الحلول الوسطى مالم يكن هناك اعادة لجميع الاموال التي تحصل عليها صاحب هذه المؤسسة مع الارباح التي وعد بها.

وكان الوسطاء الثلاثة قد جمعوا خلال فترة تعاملاتهم مع صاحب مؤسسة المقاولات اكثر من 30 مليون ريال من مدينة الطائف لاستثمارها في البورصة حيث القي القبض على الموظفين الثلاثة بعد اتهامهم بتجميع الاموال بينما بقي صاحب المؤسسة التي تم تحويل جميع الاموال اليها طليقاً.

وكان محامي الموظفين الثلاثة خالد ابو راشد قد اكد في حديث سابق لـ المدينة انه سيقاضي صاحب هذه المؤسسة ''ع.ي.ق'' مطالباً الجهات المختصة بالقبض عليه بوصفة الطرف الرئيسي الذي تسلم الاموال من الموظفين الثلاثة.

واكد ابوراشد انه لم يتقدم أي مواطن من الذين ساهموا مع الوسطاء الثلاثة بإي شكوى الى الجهات الأمنية المعنية ولكنهم اكتفوا بمعرفتهم في العقود التي ابرمت بين الوسطاء الثلاثة وصاحب مؤسسة المقاولات الذي يتهمونه الآن باستيلائه على الاموال التي ساهموا بها.



http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=111108







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الإفراج عن ثلاثة وسطاء في مساهمات البورصة بالطائف
http://www.sahmy.com/t11929.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 09:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.