بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



انطلاق المعرض النسائي للإسكان والتمويل العقاري في الرياض

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-2006, 05:28 AM   #1
معلومات العضو
majidsr

نائب المشرف العام سابقا ً





majidsr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 53
majidsr will become famous soon enough



افتراضي انطلاق المعرض النسائي للإسكان والتمويل العقاري في الرياض

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-12-2006, 05:28 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

غدا انطلاق المعرض النسائي للإسكان والتمويل العقاري في الرياض



وسط طرح فرص استثمارية تتجاوز 2.13 مليار دولار



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
الرياض: «الشرق الأوسط»




تنطلق في الرياض غدا الاثنين فعاليات المعرض النسائي الأول للإسكان والتمويل العقاري «مسكن المرأة 2006» بفندق الـ«فورسيزونز» بالرياض، والذي يستمر 3 أيام بمشاركة العديد من كبريات الشركات العقارية والبنوك وجهات حكومية متخصصة.



وقال ماجد اليوسفي نائب المدير العام في «دلتا برو» المنظمة للمعرض، إن المعرض الذي يقام لأول مرة في السعودية بهذا المستوى والتنظيم يشكل أهمية اقتصادية واجتماعية باعتباره حدثا مرتقبا متخصصا في تسويق المشاريع السكنية والاستثمارية والعقارية أمام تجمع نسائي كبير.

وذكر انه يشارك في معرض «مسكن المرأة 2006» عدد من الشركات العاملة في قطاع المساكن والعقار والديكور والبنوك وشركات التأمين والتقسيط والتمويل، مؤكدا دعوة20 ألف سيدة لحضور المعرض.
وأعلن اليوسفي عن طرح فرص وعروض استثمارية وعقارية تقدر بـ8 مليارات ريال (2.13 مليار دولار) في المعرض، وطرح مشاريع وبرامج جديدة لأول مرة تعرض في السوق السعودية، مشيرا إلى ان انتعاش العقار في الأشهر القليلة الماضية وتزايد برامج التمويل التي تطرحها البنوك وشركات التقسيط وارتفاع الحاجة إلى تملك مساكن من قبل المواطنين، وخصوصا شريحة الموظفات في القطاعين العام والخاص، دفعنا لتنظيم هذا المعرض، أن المنشآت العقارية والبنوك أصبحت توجه برامجها السكنية نحو السيدات باعتبارهن يشكلن قوة شرائية كبيرة.

وبين نائب المدير العام في «دلتا برو» أن القطاع العقاري من أكثر القطاعات أهمية بالنسبة للمجتمعات، كما أنه يشهد نشاطاً ومعدلات نمو غير مسبوقة في منطقة الشرق الأوسط، خصوصا السعودية التي شهدت قفزات كبيرة في بناء المساكن وقيام مشاريع عمرانية ومدن اقتصادية ضخمة.

يشار إلى أن أبرز الجهات المشاركة في المعرض، مصرف الراجحي، بنك الرياض، بنك «ساب»، بنك الجزيرة، وزارة المياه، المؤسسة العامة للتقاعد، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، صندوق التنمية العقارية، التعاونية للتأمين، إضافة إلى عدد من الشركات العقارية.








لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
انطلاق المعرض النسائي للإسكان والتمويل العقاري في الرياض
http://www.sahmy.com/t117183.html


 


قديم 19-12-2006, 01:20 AM   #2
معلومات العضو





متميزه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
متميزه is on a distinguished road



افتراضي

بصراحه المعرض اكثر من رائع والتنظيم شي يثلج الصدر

شكرا لكل القائمين على تنظيمه

الدعوه عامه والمعرض يستحق من يذهب اليه

لكم تحيتي








 
قديم 19-12-2006, 07:50 AM   #3
معلومات العضو
majidsr

نائب المشرف العام سابقا ً





majidsr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 53
majidsr will become famous soon enough



افتراضي

في أكبر تظاهرة عقارية نسائية تشهدها الرياض.. اليوم في فندق الفورسيزونز
تنافس عقاري بتنظيم نسائي لاستقطاب أكبر شريحة من السيدات
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

- رانيا القرعاوي و وفاء المهنا من الرياض - 28/11/1427هـ
تتنافس كبرى الشركات العقارية والبنوك اليوم وعلى مدى ثلاثة أيام على استقطاب وجذب سيدات الرياض، من خلال المعرض النسائي للإسكان والتمويل العقاري "مسكن المرأة 2006"، والذي يعد أول معرض يضم جميع احتياجات المرأة من استثمارات عقارية وتمويل سكني، وسيتم تدشينه اليوم في فندق الفورسيزونز في برج المملكة في الرياض. وتستعد البنوك والشركات العقارية والجهات الحكومية المشاركة لطرح برامج تمويل جديدة وفرص تقدر بثمانية مليارات ريال.
ويتخلل المعرض محاصرات تثقيفية طوال أيامه تتناول الجوانب المختلفة المتعلقة بالمنزل من أساسيات تصميم الديكور الداخلي والجوانب المهمة في الاقتصاد وأسس الاستثمار الصحيح.
وذكر ماجد اليوسفي نائب المدير العام في "دلتا برو" الشركة المنظمة للمعرض إن المعرض الذي يقام لأول مرة في السعودية بهذا المستوى والتنظيم يشكل أهمية اقتصادية واجتماعية باعتباره حدثاً مرتقباً متخصصاً في تسويق المشاريع السكنية والاستثمارية والعقارية أمام تجمع نسائي كبير، متوقعا حضور 20 ألف سيدة طيلة أيام المعرض خاصة أن الطلب على تمويل وإقراض المساكن تزايد في الآونة الأخيرة نتيجة للزيادة السكانية الكبيرة التي تشهدها البلاد.
وأشار اليوسفي إلى أنه سيتم طرح مشاريع وبرامج جديدة لأول مرة تعرض في السوق السعودية، منوها بأن انتعاش العقار في الأشهر القليلة الماضية وتزايد برامج التمويل التي تطرحها البنوك وشركات التقسيط وارتفاع الحاجة إلى تملك مساكن من قبل المواطنين، وخصوصا شريحة الموظفات في القطاعين العام والخاص كان الدافع لتنظيم هذا المعرض.
وبين نائب المدير العام في "دلتا برو" أن القطاع العقاري من أكثر القطاعات أهمية بالنسبة للمجتمعات، كما أنه يشهد نشاطاً ومعدلات نمو غير مسبوقة في منطقة الشرق الأوسط، خصوصا السعودية التي شهدت قفزات كبيرة في بناء المساكن وقيام مشاريع عمرانية ومدن اقتصادية ضخمة ولهذا تم التخطيط للمعرض ليكون بمثابة الحدث الأهم على المستويين المحلي والخارجي في مجاله.
من ناحية أخرى أوضح عبد الإله القرشي مدير التسوق في " دلتا برو " المنظمة للمعرض أن القوى الشرائية التي تتمتع بها السيدات في المملكة والأرصدة المجمدة في البنوك ستلعب دورا كبيرا في نجاح المعرض واستقطاب السيدات، وهذا ما دفع المنشآت العقارية والبنوك لتوجيه برامجها السكنية نحو السيدات على حد قوله. ونوه في حديثه بأن العقار أثبت خلال الفترة السابقة أنه بالفعل الاستثمار الآمن والمضمون للأفراد. وما يؤكد ذلك هو انتعاش العقار في الأشهر القليلة الماضية وتزايد برامج التمويل التي تطرحها البنوك وشركات التقسيط وارتفاع الحاجة إلى تملك مساكن من قبل المواطنين، وخصوصا وجود شريحة كبيرة من الموظفات في القطاعين العام والخاص بحاجة إلى تعريفهن بالفرص الاستثمارية المناسبة.
وذكر أن المعرض سيقدم إلى جانب المشاريع السكنية والاستثمارية والعقارية كل ما يخص المنزل من ديكورات ومستلزمات راقية. وأبان القرشي أن المعرض أعد لاستقبال شرائح السيدات كافة، حيث وجهت الدعوات إلى نحو 20 ألف سيدة، عبر صناديق البريد، ورسائلsms، وفي مختلف مواقع العمل"، متوقعا أن يشهد المعرض حضورا كبيرا من المدعوات للاطلاع على المحتويات والبرامج المعروضة.
وحول سبب تخصيص معارض موجهة للسيدات في الآونة الأخيرة، أجاب بأن إقامة معارض متخصصة للسيدات بهذا الحجم والاهتمام يدل على المكانة المتقدمة التي وصلت إليها المرأة السعودية من ثقافة المعارض التي تزيد من معرفتها المستجدات كافة في مختلف العلوم والصناعات، كما أن هذه المعارض يوجد فرص عمل للسعوديات. وقد أثبتت المرأة قدرتها على تنظيم المعارض في شتى المجالات حتى في المجالات الجديدة على المرأة السعودية فلأول مرة تشهد السعودية تجمعاً نسائياً بهذا الحجم يتم فيه استعراض مشاريع سكنية بتنظيم نسائي 100 في المائة، حيث تمت تغطية 85 في المائة من المعرض الذي يعد أكبر تجمع استثماري تشهده السعودية من حيث حجم المشاركات والعروض الاستثمارية التي ستطرحها البنوك والشركات العقارية الكبرى.
يذكر أن من بين المشاركين في معرض " مسكن المرأة 2006": مصرف الراجحي، بنك الرياض، "ساب"، بنك الجزيرة، المؤسسة العامة للتقاعد، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، شركة التعاونية للتأمين، صندوق التنمية العقاري، ووزارة المياه إضافة إلى عدد من الشركات العقارية. وينتظر أن يعلن عدد من الشركات المشاركة في المعرض عن طرح برامج ومشاريع يتم الإعلان عنها لأول مرة.
يشار إلى أن شركة " دلتا برو" المنظمة للمعرض قد أقامت ثلاثة معارض نسائية بترخيص من وزارة التجارة و الصناعة خلال العامين 2005 و 2006 متخصصة في المجوهرات والتجميل، وقد حققا نجاحا كبيرا بسبب حجم الشركات المشاركة وكثافة الزائرات.
من جهة أخرى أبدى عدد من السيدات المهتمات بالشأن العقاري ترقبهن وانتظارهن للمعرض الذي يخاطب احتياج السيدات في هذه الفترة بالتحديد خاصة أنه يهتم بالجانب التمويلي ولا يقتصر على الجوانب الاستثمارية فقط منوهات بأهمية المعارض في تعريف السيدات بأخر المستجدات في المواضيع المختلفة.
بداية، اعتبرت سهام الحبيب مستثمرة في المجال العقاري أن المعارض تعتبر فرصة جدية لترويج العديد من السلع والخدمات، إضافة إلى إنها تلعب دورا في توسيع قاعدة السوق والتعرف على احتياجات المستهلكين. وتوقعت أن يشهد المعرض إقبالا كبيرا خاصة بعد إثبات العقار أنه الاستثمار الأمثل والأضمن، مبينة أن انهيار سوق الأسهم في الآونة الأخيرة هو ما جذب العديد من السيدات لتغيير مسار استثمارهن سواء بامتلاك الأراضي أو تملك مسكن خاص بهن.
واعتبرت نورة السعيدان مسؤولة سابقة في العلاقات العامة في مكتب عقاري أن المعارض فرصة جيدة لتثقيف السيدات بالفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع العقاري. وأشارت إلى أنها تشكل فرصة تبادل المعلومات المباشر بين العارضة والسيدة كما تعطي الشركات المشاركة لمحة عن أهم احتياج ومتطلبات السوق خاصة أن الاستثمارات العقارية تجتذب شريحة كبيرة من السيدات، وتوقعت أن يشهد المعرض إقبالا نسائيا خاصة من قبل السيدات العاملات اللاتي يشكلن قوة شرائية كبيرة.
من جهتها، أوضحت لينا محمد سالم من مكتب اللوند للعقار أن تركيز المعرض على مجال التمويل سيوسع من فرص نجاحه ومدى الإقبال عليه حيث غالبا ما تكون المعارض العقارية للمتخصصين، ولكن هذا المعرض سيكون مختلفا لتركيزه على التمويل العقاري الذي يهم جميع السيدات من مختلف الطبقات الاجتماعية مشددة على وجود توجه كبير لتملك العقار سواء كسكن خاص أو كنوع من أنواع الاستثمار.







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤسسة التقاعد تشارك في المعرض النسائي للاسكان والتمويل العقاري majidsr منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 1 11-12-2006 10:15 PM
انطلاق المعرض الدولي السعودي للمفروشات بالرياض غدا 21/5/2006م majidsr منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 1 20-05-2006 07:26 AM
صفقات وتحالفات بين سيدات الأعمال بالملتقى العقاري النسائي في الرياض مسمار المنتـدى الــعـــــــام 2 27-03-2005 04:31 PM
الرياض: 500 مليون ريال عوائد متوقعة في الملتقى العقاري النسائي مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 15-03-2005 01:43 PM
انطلاق معرض جدة للعقار والتمويل والاسكان الدولي ودعوات لتأسيس مؤشر عقاري اقتصادي مسمار منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 19-02-2005 01:16 PM








الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.