بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



خبر عندما قرأته علمت ماهو التضليل الذي أسمع به

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-2006, 05:07 PM   #1
معلومات العضو






مقص X الرقيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مقص X الرقيب is on a distinguished road



Thumbs down خبر عندما قرأته علمت ماهو التضليل الذي أسمع به

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 29-11-2006, 05:07 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






المملكة تحارب الفقر من خلال استراتيجية شاملة وتعتزم القضاء عليه عام 2009



واس (نيويورك)

أكدت المملكة العربية السعودية ضرورة تضافر وتكامل الجهود من أجل تحقيق الاهداف الانمائية الثمانية للالفية بحلول الموعد المحدد في عام 2015م مبرزة إيمانها بأهمية التعاون مع المجتمع الدولي وايلائها الاهمية الكبرى لقضايا التنمية ودعم الجهود التنموية في الدول النامية. جاء ذلك في كلمة المملكة التي ألقاها صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز الوزير المفوض بوزارة الخارجية يوم الاثنين الماضي امام الجمعية العامة بالامم المتحدة للدورة 61 حول الشراكة من أجل تحقيق أهداف الالفية للتنمية واستهلها بنقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتمنياته بأن تكلل المساعي في هذا الاجتماع بالتوفيق والنجاح. كما تقدم سموه بالشكر والتقدير لرئيسة الجمعية العامة الشيخة هيا بنت راشد ال خليفة ولمعالي الامين العام للامم المتحدة ولكل من أسهم في الاعداد والتحضير لعقد هذا الاجتماع الاول غير الرسمي حول النقاش الموضوعي عن الشراكة من أجل تحقيق أهداف الالفية للتنمية وتقويم التقدم والتوجه المستقبلي. وأضاف قائلا إن اجتماعنا اليوم بعد ست سنوات من قمة الالفية يتطلب منا جميعا بذل المزيد من العمل لتحقيق الاهداف الانمائية الثمانية للالفية بحلول الموعد المحدد في عام 2015م والذي نتطلع اليه وفي هذا الخصوص فان المملكة وإيمانا منها بأهمية التعاون مع المجتمع الدولي وإدراكا منها لما تواجهه العديد من الدول النامية من مصاعب اقتصادية واجتماعية فإنها تولي أهمية كبرى لقضايا التنمية ودعم الجهود التنموية في الدول النامية ومن هذا المنطلق فقد قامت المملكة بإعداد تقريرها الوطني الاول حول أهداف التنمية الالفية عام 2002م من قبل البرنامج الانمائي للامم المتحدة في المملكة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتخطيط كما تم إعداد تقريرها الوطني الثاني عام 2005م من قبل وزارة الاقتصادي والتخطيط بالتعاون مع الاجهزة الحكومية المعنية والبرنامج الانمائي للامم المتحدة واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لدول غرب اسيا ( الاسكوا ) حيث يشير هذا التقرير الى التقدم الذي أحرزته المملكة العربية السعودية في تحقيق أهداف التنمية الالفية من خلال ثلاثة مستويات..


الاول :تطوير البيئة المعلوماتية والتشريعية التي تمكن من تحقيق الاهداف الالفية.

الثاني: التكامل التنموي في المملكة ما بين الاهداف الالفية والتنمية المستدامة كما تقوم بترسيخ خطط التنمية عموما وخطة التنمية الثامنة على وجه التحديد.
الثالث: الجهد الدؤوب نحو تحقيق بل تجاوز الاهداف المعتمدة وقبل موعد حلول سقوفها الزمنية المحددة.
وحول الخطة الخمسية الثامنة للتنمية في المملكة قال سموه: تشكل خطة التنمية الخمسية الثامنة للمملكة العربية السعودية حجز الزاوية لهذه المساعي حيث أنها تعنى بالعمل على ترسيخ هذه المستويات الثلاثة ليس فقط من خلال وضوح الرؤية الاستراتيجية وحشد الجهود البشرية والمالية وتركيزها من أجل تحقيق الاهداف التنموية بل كذلك لانها تمثل تعبيرا عن التوافق والمشاركة ما بين الجهدين الوطني والعالمي من أجل عالم تتحقق فيه أركان السلام والامن والتنمية في إطار أهداف التنمية الالفية.
وأشار سمو الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز الى أنه على الرغم من أن ظاهرة الفقر في المملكة العربية السعودية تبقى محدودة إلا أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- قد أدركت أن محدودية ظاهرة الفقر لا يعني على الاطلاق التقليل من أهمية محاربتها أو عدم إعطائها أولوية كبرى من خلال إعداد استراتيجية وطنية شاملة لمعالجتها وقد صاحب عملية إعداد هذه الاستراتيجية اتخاذ خطوات مهمة من بينها إنشاء صندوق لمعالجة الفقر تساهم الدولة بجزء كبير من رأسماله اضافة الى اسهامات القطاع الخاص والافراد ويهدف الصندوق الى مساعدة الفقير ليساعد نفسه من خلال توفير فرص العمل ودعم مفهوم الاسرة المنتجة من خلال تقديم قروض ميسرة لانشاء مشاريع صغيرة. كما تسعى مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للاسكان التنموي لتوفير السكن لذوي الدخل المحدود والاسر الفقيرة وقد بلغت مشروعاتها عام 2005م خمسة مشاريع تضم الفا ومئتين وأربعة وتسعين (1294) وحدة سكنية مع مايلحقها من مرافق تعليمية وصحية واجتماعية . موضحا أن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة تهدف الى بناء سبعة الاف وحدة سكنية ضمن مجمعات سكنية يستفيد منها نحو تسعة وأربعين (49) الف مواطن ومواطنة.
ولفت سموه الى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الانسانية تعتبر شاهدا حيا بالاضافة الى غيرها من المبادرات الخيرية من القطاع الخاص للقضاء على الفقر .. مشيرا سموه الى أنه وفي هذا الشأن تعتزم المملكة القضاء التام على الفقر المدقع خلال عام 2009م بأذن الله.
واستعرض سموه في كلمته أمام الجمعية العامة جهود حكومة المملكة في اطار دعم الدول الفقيرة في خفض مستوى الفقر.. مؤكدا أن المملكة دعمت انشاء صندوق لمعالجة مشكلات الفقر والتخفيف من وطأته التابع للبنك الاسلامي للتنمية وتبرعت بمبلغ بليون دولار أمريكي مساهمة منها في هذا الصندوق. وقال سموه في هذا الجانب : بالرغم من أن المملكة تعتبر من الدول النامية الا أنها من بين أوائل الدول المانحين في تقديم المساعدات الانمائية من خلال قنوات متعددة وبأشكال مختلفة حيث بلغ اجمالي ما قدمته المملكة العربية السعودية من معونات غير مستردة ومساعدات انمائية ميسرة خلال العقود الثلاث الماضية أكثر من مبلغ أربعة وثمانين ( 84 ) بليون دولار أمريكي وتمثل هذه المساعدات وكمتوسط عام أربعة في المائة ( 4 % ) من اجمالي الناتج القومي للمملكة. وأضاف سموه أن : المساعدات السعودية تقدم من خلال التعاون الانمائي الثنائي مع الدول النامية المستفيدة وكذلك عن طريق المؤسسات والهيئات التمويلية المتعددة الاطراف سواء الاقليمية منها أو الدولية والمنظمات المتخصصة وقد بلغ ما قدمته المملكة عن طريق الصندوق السعودي للتنمية حوالي ستة الاف وستمائة وخمسة عشر مليون دولار أمريكي (6615) من أجل تمويل ثلاثمائة وتسعة وستين (369) مشروعا انمائيا وبرنامجا اقتصاديا في ثمانية وستين (68) دولة. واستطرد سمو الامير مشعل بن عبدالله قائلا : كما قدمت المملكة دعما ماديا ومعنويا بأكثر من أربعة وعشرين ( 24) بليون دولار أمريكي لما يزيد عن أربعة عشر (14) مؤسسة ومنظمة تنموية متعددة الاطراف اقليمية ودولية كالبنك الدولي صندوق النقد الدولي المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا البنك الافريقي للتنمية البنك الاسلامي للتنمية الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي صندوق الاوبك للتنمية الدولية هيئة التنمية الدولية الصندوق الدولي للتنمية الزراعية.وبين سموه أن المملكة العربية السعودية تأتي في المرتبة الثانية عالميا في حجم تحويلات العمالة بعد الولايات المتحدة الامريكية ولا تخفى أهمية هذه التحويلات باعتبارها مصدرا مهما للنقد الاجنبي للدول النامية.
وأشار الى دعم المملكة مؤسسات ومنظمات ذات برامج متخصصة تحظى باهتمام المجتمع الدولي مثل وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الادنى ( الانروا ) وبرنامج الامم المتحدة الانمائي وصندوق الامم المتحدة للتنمية الصناعية وبرنامج الخليج العربي لدعم منظمات الامم المتحدة الانمائية والصندوق العربي للمعونات الفنية للدول الافريقية وصندوق الامم المتحدة للطفولة وبرنامج الغذاء العالمي والبرنامج الدولي لمكافحة العمى النهري الذي بلغ أجمالي مساهمات المملكة في هذا البرنامج ستة وأربعون ( 46) مليون دولار أمريكي. وأضاف أنه بخصوص الالتزام بشأن ابادة فيروس نقص المناعة المكتسب ( الايدز) الذي تعهد به زعماء العالم عام 2001م فقد دعمت المملكة العربية السعودية الصندوق العالمي لمكافحة الايدز بمنحه مبلغ عشرة ( 10 ) ملايين دولار أمريكي كدعم أضافي للصندوق العالمي لمكافحة الايدز والسل والملاريا. واختتم سمو الامير مشعل بن عبدالله كلمته موضحا أن المملكة تعد من أوائل الدول التي ساهمت في تحقيق أهداف التنمية الالفية بسبب ما توليه من أهمية كبرى لقضايا التنمية المستدامة وزيادة مخصصات الانفاق العام لاكثر من النصف على الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية وفي هذا الصدد فان المملكة العربية السعودية ترى أن هدف تحقيق التوازن الاقتصادي العالمي وارساء دعائم التنمية الاقتصادية الشاملة وتحقيق أهداف التنمية الالفية التي لا يمكن بلوغها الا بجهود جماعية متصلة ومستندة الى شعور بالمسؤولية المشتركة من خلال تطوير شراكة عالمية حقيقية من اجل التنمية.





---***---***---***---

التعليق

أعيدوا أموال المستثمرون بالأسهم ويقضى على الفقر بنسبة كبيرة والفقر ليس محدود بل زاد بعد أنهيارات الأسهم وسلب ممتلكاتهم بالقوة والنظام


صدق الشاعر عندما قال:-

ومطعمة الأيتام من كد فرجها *** بالله لاتزني ولا تتصدقي

وأفهم بافهيم


تحياتي







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
خبر عندما قرأته علمت ماهو التضليل الذي أسمع به
http://www.sahmy.com/t114587.html


 


قديم 30-11-2006, 03:26 AM   #2
معلومات العضو





الطنوب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطنوب is on a distinguished road



افتراضي

10 ملايين عائلة تضررت من أزمة الاسواق
الاسهم الخليجية فقدت 60% من قيمتها .. والخسائر 3 تريليونات
شعارالقضاء على الفقر
جوع ولدك يموت وبلاشي المثال الاصلي








 
قديم 30-11-2006, 03:44 AM   #3
معلومات العضو





علي العمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
علي العمري is on a distinguished road



افتراضي








 
قديم 30-11-2006, 10:22 AM   #4
معلومات العضو





وكيل الوزاره غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وكيل الوزاره is on a distinguished road



افتراضي

طبعا بيكثر الفقر لان اموال مسروقه كيف يتصدقون وهم اولا بالصدقه
هذا مكافحة الغنى وليس مكافحة الفقر








 
قديم 30-11-2006, 11:11 AM   #5
معلومات العضو






سفير دائم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سفير دائم is on a distinguished road



افتراضي

بدون تعليق







 
قديم 30-11-2006, 12:58 PM   #6
معلومات العضو






طارق الحمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طارق الحمد is on a distinguished road



افتراضي

اللهم سلّم
لله درك على هذا التعليق
تقديري







 
قديم 30-11-2006, 01:09 PM   #7
معلومات العضو





معاصر الزمن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
معاصر الزمن is on a distinguished road



افتراضي

أعيدوا أموال المستثمرون بالأسهم ويقضى على الفقر بنسبة كبيرة والفقر ليس محدود بل زاد بعد أنهيارات الأسهم وسلب ممتلكاتهم بالقوة والنظام

بارك الله فيك

والحين مانبي احد يحاربنا نحن الفقراء

الفقر الان حليفنا تكفون اتركوه في حاله

ان كان تقدرون على الهوامير حاربوهم واحنا معكم

الله يخارجنا بس







 
قديم 30-11-2006, 03:26 PM   #8
معلومات العضو






مقص X الرقيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مقص X الرقيب is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنوب
10 ملايين عائلة تضررت من أزمة الاسواق
الاسهم الخليجية فقدت 60% من قيمتها .. والخسائر 3 تريليونات
شعارالقضاء على الفقر
جوع ولدك يموت وبلاشي المثال الاصلي
صدقت فيما قلت







 
قديم 30-11-2006, 03:28 PM   #9
معلومات العضو






مقص X الرقيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مقص X الرقيب is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكيل الوزاره
هذا مكافحة الغنى وليس مكافحة الفقر
كلام لاينكره عاقل وهذا مانراه بأم أعيننا







 
قديم 30-11-2006, 03:32 PM   #10
معلومات العضو





نواف11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نواف11 is on a distinguished road



افتراضي

تحول خطير
الله يستر من عواقبها








 
قديم 30-11-2006, 04:26 PM   #11
معلومات العضو





khaled0099 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
khaled0099 is on a distinguished road



افتراضي

راح ترجع اوجزاء من مفقدة ولاكن بعد متذل نفسك الله المستعان








 
قديم 30-11-2006, 06:08 PM   #12
معلومات العضو






مقص X الرقيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مقص X الرقيب is on a distinguished road



افتراضي

اشكر الجميع على المرور والتعليق

تحياتي







 
قديم 30-11-2006, 06:11 PM   #13
معلومات العضو





رهايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهايف is on a distinguished road



افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله








 
قديم 30-11-2006, 06:18 PM   #14
معلومات العضو





منال الرياض غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منال الرياض is on a distinguished road



افتراضي

كلمة كانت تردد دائما
ارفع راسك انت سعودي

اعتقد تغيرت الآن
Lay down you are saudi








 
قديم 30-11-2006, 06:54 PM   #15
معلومات العضو





فيصل121 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فيصل121 is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافيه على موضوعك








 
قديم 30-11-2006, 07:25 PM   #16
معلومات العضو






لا تقول غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لا تقول is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافيه يا ابو وسن
نسأل الله ان يصلح احوال المسلمين







 
قديم 30-11-2006, 07:40 PM   #17
معلومات العضو





الاسهم الثروة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاسهم الثروة is on a distinguished road



افتراضي

:basmala:








 
قديم 01-12-2006, 12:02 AM   #18
معلومات العضو






مقص X الرقيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مقص X الرقيب is on a distinguished road



افتراضي

اشكر الجميع على كريم المرور والتعليق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال الرياض
Lay down you are saudi
reduced your head you are Saudi







 
قديم 01-12-2006, 12:07 AM   #19
معلومات العضو






متفائل دائما غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
متفائل دائما is on a distinguished road



افتراضي

http://www.sahmy.com/showthread.php?t=114657







 
قديم 01-12-2006, 10:55 AM   #20
معلومات العضو






مقص X الرقيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مقص X الرقيب is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل دائما
http://www.sahmy.com/showthread.php?t=114657
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lptad
أظن أننا لا نساوم على وطنيتنا أبداً..
نحن نحب بلادنا..ولن نساوم قيد أنملة لا من قبل ولا من بعد..وسندافع بالنفس و المال والولد ولن نذخله أبداً..
ولكنه سؤال على كل لسان من أكل حقوقنا..فينا الفقير(ة) والمحتاج(ة) واليتيم(ة) والأرمل(ة)وفينا مستور(ة) الحال صاروا على الحديدة..
طلعوا لنا الحرامي .. وما لكم دخل..؟
والوطن ماراح نساوم عليه ياأخوان..مهما يكون..
تحياتي.................







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
@@@ ماهو السهم الذي كان قبل العــيد بــ 170 والآن بــ ؟؟؟ @@@ النشمــــــــــي الأسهـــم السعـــوديــــه 8 12-11-2006 01:46 AM
ماهو ذنب الذي باع يوم امس بخساره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شمر99 الأسهـــم السعـــوديــــه 16 09-06-2006 01:34 PM
ماهو السهم الذي لم يخسر الى الان؟؟ مضارب السهم الأسهـــم السعـــوديــــه 4 11-04-2006 10:22 AM
ماهو وضعك في الهبوط الذي حصل والارتفاع المفاجيء ؟ wfg الأسهـــم السعـــوديــــه 29 31-03-2006 10:48 PM
ماهو اللبن الذي تفضله قبل الإفطار ؟؟ !!!! الخيَّال الأسهـــم السعـــوديــــه 7 17-10-2005 02:18 AM








الساعة الآن 06:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.