بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



توصية : قلنا الاثنين اخضر ......ونقول الثلاثاء اخضر بأذن الكريم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-2006, 11:53 PM   #1
معلومات العضو





Dr>azez غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dr>azez is on a distinguished road



Thumbs up توصية : قلنا الاثنين اخضر ......ونقول الثلاثاء اخضر بأذن الكريم

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 27-11-2006, 11:53 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

مساء الاحد بعد بعض الحسابات كانت المؤشرات تؤكد ان حجم الدخول يعاد ل معدله في شهر ديسمبر ونوفمر 2005 لهذا قلت في توصيتي ان السوق يوم الاثنين اكيداخضر

طبعا في تداول يوم الاثنين كنت محتار مؤشرات الاسعار نزول ومؤشرات الدخول ترتفع حتى نزل مؤشر الاسعار الى 3,25% حوالي الساعة 12,30 رغم ان مؤشر الدخول يزيد قلت ام المؤشرات خطاء او ان سوقنا ما يمشي على اسس علمية وقفلت الجهاز في المساء لم اصدق عيوني وانا اشوف المؤشر اخضر

لم تكن المؤشرات تكذب لكن اسلوب الخداع كان مختلف تخطيط يهود السوق....كيف

كانت هناك صفقات صغيرة 100 سهم تنفذ على سعر الطلب مما يدفع السعر الى اسفل ثم يكون الشراء عند الاسعار الدنيا مع حملة ترويجية من مكاتب التوصيات بنزول السوق وهذي المكاتب ام جهلاء او خبثاء والحقيقه انهم كلاهما
لهذا اقدم لكم توصيتان

الاولي_ كل مكتب توصية قال لك السوق خروج وفية نزول حاد هو ام جاهل او كذاب او خبيث فلا تجعل اموالك في يد خبيثة

الثانية_السوق اذا كان اتجاه السوق صعود بعد نزول حاد مستحيل يحدث فية نزول حاد مستحيل ان يجد الصاعد الى الجبل وادي سحيق في سفح الجبل والعكس صحييح في النزول ام حدود القمة فلا يمكن توقعها حاليا على الاقل

ام توصيتي لثلاثاء..................

السوق بشكل عام سيكون في اتجاه الصناعة في عام 2007 وتذكروا هذا جيد ام افضل الاسهم

البنوك لا تسالوني عنها البلاد استثماري ممتاز 100%

الصناعة...............................

الغذائية
المصافي
الدوائية
الخزف
الجين رخيص
صدق مضاربة وفيها خطورة
الكميائية
نما رغم مضاربها الخبيث
ينساب استثمار
الكابلات مضاربها العيسائي فقط نقول الهيئة ليه ساكته عنه عنده اكثر من10%


الخدمات...............

الفنادق
العقارية
السيارات
شمس
المواشي
فتيحي
ثمار ليوم مو اكيد
مبرد بلون وينفش :gum1:


الزراعيات

نادك
القصيم ز
الجوف ز
تبوك ز


اكيد في اسهم كثيره سوف تكون اخضر لكن هناك اسهم حتى لو تحقق نسب10% لاتقربها وهي

الباحة
حائل ز
الشرقية ز
الاسماك ز

هذي اسهم مضاربيها متعلقين فيها يبغون يصرفون وانتم اكيد لاحظتم ادائها



هذا للعلم فقط......................وسبحان من علمنا ما لم نعلم






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
توصية : قلنا الاثنين اخضر ......ونقول الثلاثاء اخضر بأذن الكريم
http://www.sahmy.com/t114340.html


 


قديم 28-11-2006, 12:01 AM   #2
معلومات العضو





سهم الوجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم الوجد is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير

وبارك الله فيك








 
قديم 28-11-2006, 12:07 AM   #3
معلومات العضو





majode77 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
majode77 is on a distinguished road



افتراضي

مشكووووووووووووووووور








 
قديم 28-11-2006, 12:10 AM   #4
معلومات العضو






sahoom10 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sahoom10 is on a distinguished road



افتراضي

مشكور أخوي ماقصرت

إن شاء الله أخضر








 
قديم 28-11-2006, 12:17 AM   #5
معلومات العضو





نايف_18 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نايف_18 is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير








 
قديم 28-11-2006, 12:21 AM   #6
معلومات العضو





جامع الدر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جامع الدر is on a distinguished road



افتراضي

مشكور أخوي ماقصرت

إن شاء الله أخضر








 
قديم 28-11-2006, 12:22 AM   #7
معلومات العضو





Superman غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Superman is on a distinguished road



افتراضي

شكرا دكتور عزيز








 
قديم 28-11-2006, 12:28 AM   #8
معلومات العضو





عمر الشربتلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عمر الشربتلي is on a distinguished road



افتراضي

نقول ان شاء الله وأكثر الأسهم اللي عاجبتني الآن هي اللجين








 
قديم 28-11-2006, 12:31 AM   #9
معلومات العضو





fyayah غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fyayah is on a distinguished road



افتراضي

الله يبارك فيك








 
قديم 28-11-2006, 12:36 AM   #10
معلومات العضو
طيب الفـال

العضوية الذهبية





طيب الفـال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طيب الفـال is on a distinguished road



افتراضي

بغض النظر عن ارتفاع او هبوط

السوق يبغاله أشخاص متفائلين واقوياء قلب

قريب لي اليوم اتصل علي

وكان طالب في الاتصالات على 86 وهو له فتره يسألني هل تتوقع يرجع السعر الى 86
طلب 10 الاف سهم من يومين من حرصه ويوم بدأ ينفذله اليوم وبعد مانفذله 2000 سهم خاف وسحب الطلب

أيضاً طلب 10 االاف سهم في الجماعي على النسبه تحت ونفذله حاجه بسيطه ورجع وسحبه

بعد ما قفل السوق اتصل علي ندمان ومقهور على الفرصه الي فاتته......وقال اول مره اصير جبان

الوقت الحالي اذا ماجمدت قلبك وتفألت....متى يجي الوقت المناسب؟








 
قديم 28-11-2006, 12:43 AM   #11
معلومات العضو





Dr>azez غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dr>azez is on a distinguished road



افتراضي

عزيزي الغالي طيب الفـال

الي ما هو مقسوم صعب كما يقول المثل والخيره فيما اختارها الله

بشكل عام السوق الاتجاه العام الى اعلي يمكن يكون يوم نزول يوم صعود بفارق 50 نقطة مقبول

لكن 200 كثير

اليوم حجم الفارق كبير 311 نقطة بين اعلى واسفل نقطة يعني السوق كان فيه شي غير طبيعي شغل صناديق








 
قديم 28-11-2006, 01:11 AM   #12
معلومات العضو





TOMES غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
TOMES is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خيرا







 
قديم 28-11-2006, 01:34 AM   #13
معلومات العضو






مضارب تبوك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب تبوك is on a distinguished road



افتراضي

الأثنين اخضر بطعم الأنهيار








 
قديم 28-11-2006, 02:04 AM   #14
معلومات العضو






safra غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
safra is on a distinguished road



افتراضي

:flower:








 
قديم 28-11-2006, 02:18 AM   #15
معلومات العضو





احمد العنزي1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احمد العنزي1 is on a distinguished road



افتراضي

اخي الكريم شكرا لك على هذا التحليل ولكن هنالك لعبه بالمؤشر والدليل نزول نسب وفي اخر 20 دقيقه اخضر 8533 كنت اتمنى وادعوربي ان لايكسر 84200 كماان وقت السوق الجديد هوالسبب والدليل دخول السيوله بعد وصول الموظفين منازلهم وجه نظر وشكرا








 
قديم 28-11-2006, 02:34 AM   #16
معلومات العضو





nilz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
nilz is on a distinguished road



افتراضي

حائل ز
الشرقية ز
الاسماك ز

هذي اسهم مضاربيها متعلقين فيها يبغون يصرفون وانتم اكيد لاحظتم ادائها


....................


اخي العزيز بعد التحية ....

حائل ز ....ما هو دليلك بتعليق مضاربيها .....سهم اول شي ماتضخم.... واذا تقصد تعليق المضاربين فالكثير متعلق؟


شكرا








 
قديم 28-11-2006, 05:22 AM   #17
معلومات العضو






العنــــــــــــــــــود غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
العنــــــــــــــــــود is on a distinguished road



افتراضي

مشكور أخوي ماقصرت

إن شاء الله أخضر







 
قديم 28-11-2006, 07:50 AM   #18
معلومات العضو






عبوووودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبوووودي is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية








 
قديم 28-11-2006, 08:51 AM   #19
معلومات العضو





أبو سلطان1426 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو سلطان1426 is on a distinguished road



افتراضي

اللهم ارزقنا الرزق الحلال








 
قديم 28-11-2006, 09:47 AM   #20
معلومات العضو






عضو فعال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عضو فعال is on a distinguished road



افتراضي

[size="6"]بارك الله فيــــــــــــــــــــــك]








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالامس قلنا السوق اخضر الاثنين واليوم نقول هذي اسهم نسب جامع الدر الأسهـــم السعـــوديــــه 19 03-10-2006 12:53 AM
كما قلنا انتهى جني الارباح ومسائكم اخضر اخضر حقيقي Dr>azez الأسهـــم السعـــوديــــه 9 04-09-2006 01:52 PM
بعد اعلان وقف الحرب غدا الاثنين السوق في القمه سوقكم اخضر * اخضر السوق بخير الأسهـــم السعـــوديــــه 20 13-08-2006 11:59 PM
الخبر الاكيد مساء اخضر اخضر اخضر اخضر اخضر امير البحر الأسهـــم السعـــوديــــه 19 01-07-2006 05:27 PM
قلنا الاثنين اخضر >>>>ونقول الثلائاء شراء بعنف Dr>azez الأسهـــم السعـــوديــــه 7 25-04-2006 03:30 AM








الساعة الآن 12:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.