بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



مرحبا تفضل بالدخول

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2006, 08:49 PM   #1
معلومات العضو






الجبري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجبري is on a distinguished road



افتراضي مرحبا تفضل بالدخول

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-11-2006, 08:49 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

احبابي اعضاء المنتدى الكرام انا متعلق بكثير من الاسهم وحبيت اخذ تمويل من البنك لفك التعليقه ماهو افضل بنك للتمويل واسرعها واقل نسبه واشكر الجميع







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مرحبا تفضل بالدخول
http://www.sahmy.com/t112762.html


 


قديم 17-11-2006, 11:11 PM   #2
معلومات العضو






الجبري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجبري is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجبري
احبابي اعضاء المنتدى الكرام انا متعلق بكثير من الاسهم وحبيت اخذ تمويل من البنك لفك التعليقه ماهو افضل بنك للتمويل واسرعها واقل نسبه واشكر الجميع
احبابي هل من مجيب







 
قديم 17-11-2006, 11:26 PM   #3
معلومات العضو





عقاااري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عقاااري is on a distinguished road



افتراضي

انت بتزيد تعميها بالتمويل

والنصيحه عدم الاستعجال وربك بيفرجها








 
قديم 17-11-2006, 11:32 PM   #4
معلومات العضو






azizmm غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
azizmm is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاااري
انت بتزيد تعميها بالتمويل

والنصيحه عدم الاستعجال وربك بيفرجها

انتبه انتبه لاتاخذ قرض اللعبه وانكشفت العب بالي معك بس







 
قديم 17-11-2006, 11:38 PM   #5
معلومات العضو





ابو ماجد وخالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ماجد وخالد is on a distinguished road



افتراضي

نصيحه اصبر ولا تورط نفسك بديون لان الدين قهر الرجال والمثل يقول لو تجري جري الوحوش غير نصيبك ما تحوش








 
قديم 18-11-2006, 12:07 AM   #6
معلومات العضو






الجبري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجبري is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماجد وخالد
نصيحه اصبر ولا تورط نفسك بديون لان الدين قهر الرجال والمثل يقول لو تجري جري الوحوش غير نصيبك ما تحوش
مشكور اخوي على المرور ويعلم الله اني ابي راس المال ويفكيك







 
قديم 18-11-2006, 12:10 AM   #7
معلومات العضو





رايق البال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رايق البال is on a distinguished road



افتراضي

لا تاخذ قرض وتصير مديون زي ثلاث ارباع الشعب








 
قديم 18-11-2006, 12:19 AM   #8
معلومات العضو






احمد السمور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احمد السمور is on a distinguished road



افتراضي

اسعار الاسهم رائعه

خذ فى الراجحى او البلاد لانها اسلاميه واحذر من الربا

ادخل فى برنامج المباح كالتورق








 
قديم 18-11-2006, 01:48 AM   #9
معلومات العضو





الطنوب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطنوب is on a distinguished road



افتراضي

الله يكن في عون كل من عانق الاسهم








 
قديم 18-11-2006, 09:51 AM   #10
معلومات العضو






عبوووودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبوووودي is on a distinguished road



افتراضي

لا اوفقك الري خلك على قردك لا يجيك اقرد منه








 
قديم 18-11-2006, 09:54 AM   #11
معلومات العضو






أبو ثنا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو ثنا is on a distinguished road



افتراضي

في الوقت هذا انك تحصل نص راس مالك انت كسبان

أخوي انتبه ترا السوق متدهوور واتوقع انه مقبل على انهيارات صادمه

بالتوفييييييييييق








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل افتتاح السوق تفضل بالدخول .... طارق الحمد الأسهـــم السعـــوديــــه 2 22-08-2006 10:03 AM
[][][] تفضل بالدخول [][][] بدون إسم الأسهـــم السعـــوديــــه 8 19-07-2006 11:12 AM
تفضل بالدخول علي الغزواني الأسهـــم السعـــوديــــه 0 05-04-2006 07:18 PM
لو سمحت تفضل بالدخول "فـهـد بـن مـحـمـد" الأسهـــم السعـــوديــــه 5 24-03-2006 03:22 AM
لللأستفادة تفضل بالدخول !!! الكوبرا الأسهـــم السعـــوديــــه 1 23-04-2005 02:34 AM








الساعة الآن 10:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.