بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



(( كلام منقول )) @وخطير@ لابد ان تعرفه!! هام جدااااا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2006, 01:03 AM   #1
معلومات العضو






ابوهياء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوهياء is on a distinguished road



افتراضي (( كلام منقول )) @وخطير@ لابد ان تعرفه!! هام جدااااا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-11-2006, 01:03 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

لاهمية الموضوع اردت نقله ليعرف المتداولون خطورة المضاربة في اسهم لاتساوي الورق المكتوب به

مجموعة يراسها مضارب وكل مضارب لديه قروب
بداو بثلاث شركات
تهامة ورئيسها م . ق
الباحة ورئيسها س.ط ويعاونه اخر ويديرون 7 محافظ كبيره
الاسماك ورئيسها من سنلقى عليه الضوء اليوم وهو سعيد ج. القحطاني والمعروف بالجارالله والذي اتى من سنتين من امريكا بشهاده الهندسة المدنيه ووالده ثري ويملك لوحده 2 ملياااار
لن اتحدث عن تهامه اللتي انفلت زمامها بعد ان وصلت لسعر 200 وقام م.ق برش كميه مليون ونص على الجارالله
والاسماك لن اتحدث عن محفظه المؤس س وهو شخص له وضع اعتبارى وكانت محفظته على شكل شهاده لم يفطن الجار الله وبعد ان كان رابح 800 مليون اصبح يريد الخراج
القضيه اليوم عن سهم الباحه
فالجار الله معروف بشراسته وانانيته
فقد دخل سسكو وعلق مساكين ب130
ودخل الاحساء وعلق المساكين ب99
ودخل مكه وعلق المساكين ب94
اعود للقول بان الباحه بها س .ط على محافظ بعض الكبا ويعاونه ف وعنده 3 محافظ وحده منها لاميرين واحد منهم رئيس مجلس ادارة شركتين والثاني نائب امير منطقه
دخلت المحافظ وتملك 10 مليون ونص
ويتفاوت معدل الشراء
فالجار الله معروف بانه اول من يشتري ثم يدخل قروبه
معدلاته 80 الى 90
بقيه المحافظ معدلاتهم قبل النزله الاخيره 165
كان لديهم مخططات استثمار بعد ما ورطو بالسهم بل انهم بصدد تغيير مجلس الاداره والدخول بواحد من الامراء وينوون اعفاء القسط الغير مسدد بل ولهم نيه باندماج مع شركه ---- كانت تبي تندمج مع شمس في وقت مضاء
المهم ان الجار الله مسك سهمه مع الانهيار الاخير بل ان كثير كانو يحسدون ملاك الباحه على انها مسكت دراهمهم مع الانهيار لكن ماذا حدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصل الجار الله خبر البنك الصناعى وقال للامير المرشح للدخول حط طلباتك لان الامير يبي يشترى كميات تمكنه من الدخول للمجلس
يوم وصل سعر السهم لل126 على النسبة شال الجار الله السهم يبي طلبات بحسب الاتفاق
لكن حصل ما كان ملاكه يخشونه
وصرف الرجال 4مليون سهم بالعدد
هنا قفل السهم نسبة وبعرض 700 الف
اختبص س .ط ومعاونه ف
واختبص الامير ووكلا الاميرين
اكتشفو الخيانه بعد الاغلاق
هددو وتوعدوه وبعدها ما كان حتى يرد على الجوالات
لجأو لابوه لكن لا فائده !!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
الرجال تخلص من السهم وبدا الجميع يتسائل
المهم تدخلت شخصيه معروفه تملك وحده من المحافظ وهو الامير س .م
وحلف الامير رغم انه يستطيع شرا المعروض واللي وصل حتى يوم امس مليون وميتين الف سهم اقول انه حلف ان يشتكي الجارالله لوجود اوراق واتفاقيات بينهم
الوضع الان ؟؟؟؟؟؟
يحاولون ان السهم يوصل لادنى من 90 او حتى ال80 ليعدلو جزء من اسعارهم
لكن عندهم مشكله
الموجود عندهم زايد ما رشه عليهم الجار الله يساوي 10 مليون تقريبا
ولا احد يملك خارج المحافظ الا مليونين بالكثير فكيف يتم التعديل وباسهم غير موجوده بالسوق؟؟؟؟
فهم ممكن يلجاون للضغط والتدوير من اجل التخلص من الكميات ولو جزء منها
فانصح بترك الداب وشجرته وخلهم يخلصون من اللي هم فيه
سيناريو اخر
ان يتم في السهم ارتداد للنسب يومين من اجل تطميع الاخرين بالدخول
وانصح هنا بعد - بالابتعاد عنهم لانهم يبون عروض
سيناريو اخير
ان يرضو بان يكونو مستثمرين في هالشركه المنتهيه لحين عوده السوق مع دخولهم لمجلس ادارتها وهذي يبيلها وقت طويل !!!!!!!!!!!!!

والسلام ختام وللايظاح جرى نشره بعد غسيله






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
(( كلام منقول )) @وخطير@ لابد ان تعرفه!! هام جدااااا
http://www.sahmy.com/t112667.html


 


قديم 17-11-2006, 01:14 AM   #2
معلومات العضو





وليد المالكي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وليد المالكي is on a distinguished road



افتراضي

لماذا هذا كله لان الاخوة الزملاء في هئية سوق المال ليس لديهم الخبرة الكافية في عملية مراقبة الشركات








 
قديم 17-11-2006, 01:18 AM   #3
معلومات العضو






أبومالك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبومالك is on a distinguished road



افتراضي

على قولة المثل

كلام جرايد







 
قديم 17-11-2006, 01:21 AM   #4
معلومات العضو
khaliddd

هيئة التميز والإبداع

 
الصورة الرمزية khaliddd
 






khaliddd غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
khaliddd is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد المالكي
لماذا هذا كله لان الاخوة الزملاء في هئية سوق المال ليس لديهم الخبرة الكافية في عملية مراقبة الشركات
اخوي وليد تعتقد الهيئة ما تدري والا ما تعرف اي شيئ يحصل في السوق

المشكلة لا توجد لها قوة عند ناس وتوجد سلطة قوية على ناس اخرين







 
قديم 17-11-2006, 01:21 AM   #5
معلومات العضو





الطنوب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطنوب is on a distinguished road



افتراضي

لو نبي نسوي قصة فليم أكشن لوجدنا الشخصيات
بالفعل مافيا الاسهم السعوديه طبعا بخلاف (البردعي)
من هم خلف الكواليس
لك الحمد يامن جعلت ارزاقنا عندك

الطنوب








 
قديم 17-11-2006, 01:30 AM   #6
معلومات العضو





رايق البال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رايق البال is on a distinguished road



افتراضي

فلم هندي حشا








 
قديم 17-11-2006, 03:38 AM   #7
معلومات العضو






ابوهياء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوهياء is on a distinguished road



افتراضي

ياليت فلم هندي هههه








 
قديم 17-11-2006, 05:56 AM   #8
معلومات العضو





Dr>azez غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dr>azez is on a distinguished road



افتراضي

الغباء ان تدخل في سهم الباحة بعد نشر نتائج الشركة حيث حققت خسائر اكثر من السنة السابقة

جزاك الله كل خير








 
قديم 17-11-2006, 10:44 AM   #9
معلومات العضو





رأي مستقل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 97
رأي مستقل will become famous soon enough



افتراضي

شكرا على الموضوع
والعاقل خصيم نفسه








 
قديم 17-11-2006, 10:49 AM   #10
معلومات العضو






أبو صهيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو صهيب is on a distinguished road



افتراضي

أبو هياء يعطيك العافية








 
قديم 17-11-2006, 11:17 AM   #11
معلومات العضو






سوق فوق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سوق فوق is on a distinguished road



افتراضي

أبو هياء
يعطيك العافية








 
قديم 17-11-2006, 11:28 PM   #12
معلومات العضو






ابوهياء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوهياء is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr>azez
الغباء ان تدخل في سهم الباحة بعد نشر نتائج الشركة حيث حققت خسائر اكثر من السنة السابقة

جزاك الله كل خير

كلام سليم
ولكن !!
هذه الشركات من تدبل 10 مرات راس مالك
اكيد فهمت كلامي







 
قديم 17-11-2006, 11:30 PM   #13
معلومات العضو






ابوهياء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوهياء is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم قديم66
شكرا على الموضوع
والعاقل خصيم نفسه

يعطيك العافية







 
قديم 18-11-2006, 12:28 AM   #14
معلومات العضو






احمد السمور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احمد السمور is on a distinguished road



افتراضي

خلاص فهمنا

السبت ندخل فى الباحه

ماينسب الا الخسران فى سوق المهابيل








 
قديم 18-11-2006, 12:39 AM   #15
معلومات العضو






صافي القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صافي القلب is on a distinguished road



افتراضي

التويجري وش دورة


الترزز اذا الكلام صحيح


الله يعين








 
قديم 18-11-2006, 01:01 AM   #16
معلومات العضو





500 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
500 is on a distinguished road



افتراضي

:clap: :clap:








 
قديم 18-11-2006, 01:23 AM   #17
معلومات العضو






هامور1427 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هامور1427 is on a distinguished road



افتراضي

على حد علمى الطيور تغرد بالامارات ولكن الموجودين فيهم الخير والبركه واعتقد ينتظرون شئ ما على قولتهم الشيوخ ابخص








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((كلام)) - - @للاسف@ - لابد ان يقال,,..؟؟ ابوهياء الأسهـــم السعـــوديــــه 21 18-11-2006 06:42 PM
الكلام منقول وخطير والله اعلم الوفي@ الأسهـــم السعـــوديــــه 7 09-08-2006 12:34 AM
مهم جداً ... وخطير لابد من الإطلاع عليه حذام الأسهـــم السعـــوديــــه 3 04-07-2006 03:30 PM
كلام مهم قبل الساعه 10 صباح السبت مهم مهم مهم جدااااا ابوهياء الأسهـــم السعـــوديــــه 24 10-03-2006 11:45 PM
لابد ان تعلم هذا بالمرات القادمه (منقول ) ابواياد الأسهـــم السعـــوديــــه 1 08-10-2004 11:50 PM








الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.