بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > صنــاديق الأسهــــم
صنــاديق الأسهــــم   تقييم الصناديق الاستثمارية وأخبارها ومستجداتها والنقاش فيها



إقتراح بشأن صندوق الاهلي للمتاجرة بالاسهم المحلية .

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2005, 05:08 AM   #1
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي إقتراح بشأن صندوق الاهلي للمتاجرة بالاسهم السعودية.

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 15-05-2005, 05:08 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم

لا يخفى على احد حالة الذهول التي اصيب بها مشتركي الصندوق بعد ظهور تقييم الخميس الموافق 9/5 , وذلك لانه كان مخالف لاتجاه السوق .
عندي عدد من الاقتراحات ارغب في طرحها عليكم :
1- مراسلة مدير الصندوق مركز بخيت للاستشارات المالية والاستفسار عن آلية تقييم سعر الوحدة وعن ما حصل في تقييم الخميس المذكور ( طبعا اتوقع ان يقول البعض ان ادارة الصندوق من اختصاص مدير الصندوق فقط ولا يحق لاحد ان يتدخل في عمله ) اقول الغرض من ذلك ان نلفت انتباه السيد مدير الصندوق ان المستثمرين على اطلاع بوضع السوق واسعار الاسهم , وانه ليس من السهل الضحك عليهم واستغفالهم بهذه البساطة .
البريد الاليكتروني : -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. -

2- مراسلة البنك الاهلي والطلب بوضع بيانات باستثمارات الصندوق والعمليات التي يقوم بها على موقع البنك على الانترنت ليتسنى للمشاركين بالصندوق الاطلاع عليها.
البريد الاليكتروني : -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. -

3- الطلب من البنك الاهلي او مدير الصندوق الاعلان اولا باول عن اي اخفاقات للصندوق او خسائر والاسباب التي ادت اليها .
طبعا الغرض من كل ما سبق هو لفت الانظار الى ان المشاركين في الصندوق حريصين على معرفة مصير اموالهم ومتابعة ما يقوم به الصندوق من تعاملات .

مجرد اقتراح , وارغب في معرفة رأيكم .







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
إقتراح بشأن صندوق الاهلي للمتاجرة بالاسهم السعودية.
http://www.sahmy.com/t10719.html


 


قديم 15-05-2005, 09:30 AM   #2
معلومات العضو





abfbadr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abfbadr is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي أبو ياسر اقتراح جميل جدا

وأنا أقترح أن يكون هناك نص (متعوب عليه)

يقوم بارساله جميع الأعضاء الذين لديهم اشتراك مع البنك الأهلي

إلى مركز بخيت والبنك الأهلي

(أقول ليه ما نطالب بعد بأن يكون التقييم يوميا، مو احنا أصحاب رؤوس الأموال) <----- متفاءل واجد

ألف شكر أخي أبو ياسر








 
قديم 15-05-2005, 10:18 AM   #3
معلومات العضو





أبو عبود غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو عبود is on a distinguished road



افتراضي

كلام معقول
انا أحس فيه عملية نصب من هذا الصندوق ومعه مركز السيد بخيت للأستثمارات .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عجبي








 
قديم 15-05-2005, 12:22 PM   #4
معلومات العضو





az_2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
az_2005 is on a distinguished road



افتراضي

50الف مكسب 1600ريال الرائد مكسب 3000تقريبا وجميعها خلال الاسبوع المنصرم
مركز بخيت من جنبها من يوم شفت الاسم بخيت قلت يخلف الله








 
قديم 15-05-2005, 01:15 PM   #5
معلومات العضو





بحر الغرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بحر الغرام is on a distinguished road



افتراضي

50الف مكسب 1600ريال الرائد مكسب 3000تقريبا وجميعها خلال الاسبوع المنصرم
مركز بخيت من جنبها من يوم شفت الاسم بخيت قلت يخلف الله


فرق 1400








 
قديم 15-05-2005, 02:39 PM   #6
معلومات العضو





mezzo غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mezzo is on a distinguished road



افتراضي

اقتراح اكثر من رائع اخي ابو ياسر

شوف المطلوب منا واحنا مستعدين حتى لو وصل الأمر الى رفع دعوى قضائيه ويكون مضمون الدعوى ان السوق

في حالت ارتفاع وان البنك يتلاعب بأموال المستثمرين.

فألذي حدث يوم الخميس لا يدل الى على امرين :

1)إما ان البنك الأهلي يتلاعب بأموال المستثمرين ولا يعرف كيف يستثمرها .

2) او ان القائمين علي هذة الصناديق لا يملكون الأهلية لتشغيل اموال المستثمرين فيتم سرقة المستثمر وخصوصا

ان البنك الأهلي لا يملك الشفافية الكافية حول هذة الصناديق اي ان المستثمر لا يعرف كيف تعمل هذة الصناديق .

واسف على الاطالة ولكن الذي وقع يوم الخميس لايمكن السكوت علية.فأن تم السكوت علية سوف يستمرون على نفس الطريقة وشكرا








 
قديم 15-05-2005, 04:00 PM   #7
معلومات العضو





أبو عبود غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو عبود is on a distinguished road



افتراضي

يا شباب انا مقهور لأني حاط 150.000 ريال من شهر و المكسب رديء
بالمقارنة مع الصناديق الاخرى
رجاء الذي يقدر يوصل شكوانا الى القائمين على هذه الصناديق
لان حسب المعلومات التي وصلتني قبل ما اشترك ان الــ( 150.000 ) تجيب 15000
والله يحفظكم








 
قديم 15-05-2005, 04:16 PM   #8
معلومات العضو





attas121 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
attas121 is on a distinguished road



Thumbs up

اخي العزيز
عليك بالصبر فصندوق المتاجرة بالاسهم المحلية في البنك الاهلي التجاري من الصناديق الجيدة بل الممتازة وعليك الانتظار لمدة 6 اشهر على الاقل دون النظر الى العمليات او الى الربح والخسارة وسترى باذن لله تعالى المكاسب فاصبر ولا تستعجل وهذه نصيحتي لك .








 
قديم 15-05-2005, 08:09 PM   #9
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي

اشكر الجميع على المشاركة .ومن الافضل ان يرسل كل شخص على حده وبالصيغة اللي يراها , المهم ان نوصل الرسالة الى الزلمة ( بشر بخيت ) اننا لسنا مغفلين .
الاخ اطلس
دخلنا الصندوق ونحن نعرف مسبقاً بان الصندوق عالي المخاطر وطويل الاجل , لكن السالفه واظحة جداً حتى لغير الخبير في السوق المؤشر فوق وبشر ما صدق ينزل في فترو تداول واحدة 45 نقطة ولقي عذر ينصب علينا , عموما ما احنا خسرانين شوي لو لفتنا انتباهه الى اننا معه على الخط .
بالنسبة لي فانا مسجل في موقع بشر وارسلت له ايميل وفاكس والا الان لا رد ولا اتوقع رد لكن لتصل المعلومة , وارجو من الجميع التفاعل واطلاعنا على المستجدات .








 
قديم 15-05-2005, 10:08 PM   #10
معلومات العضو





ksa2002 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ksa2002 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الغرام
50الف مكسب 1600ريال الرائد مكسب 3000تقريبا وجميعها خلال الاسبوع المنصرم
مركز بخيت من جنبها من يوم شفت الاسم بخيت قلت يخلف الله


فرق 1400
والله إنك صادق إن مركز بخيت من جنبها حتى أنا ما أدخل عليه ولكن هل في موقع يعطينا تقديرات الصحيحه غير مواقع البنوك إلي مشارك فيها الشخص في الصناديق هل يوجد موقع غير تداول وبخيت حسب الله







 
قديم 15-05-2005, 10:22 PM   #11
معلومات العضو





سارى المدينة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سارى المدينة is on a distinguished road



افتراضي

اقتراح ممتاز ابو ياسر

وماقصروا الاخوان

وأقترح ان يرسل له رابط الموضوع عشان يشاهده

الف شكر لك ابو ياسر








 
قديم 16-05-2005, 12:49 PM   #12
معلومات العضو





قلب الأســـــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قلب الأســـــد is on a distinguished road



افتراضي أخواني.................أخواني ......................!!!!!

بعد التحية والسلام ....


ابو ياسر وبقية الاعضاء ممن اضاف ردة على هذا الموضوع ،،
اولا: لكم مني كل التقدير والاحترام،،،
والاقتراح جدا رائع وجرىء ، ونتمنى صدور بيانات بطريقة الاستثمار من ادارة الصندوق ترسل لكل مشترك اسبوعيا او شهريا وهـذا مـسـتـحـيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــل ........


ثانيا: جميعنا هدفنا واحــــــــــــــــــــــــــــــــد ، وهو الربح من مصدر واحـــــــــــــــــــــــــــــد ، من فريق عمل واحـــــــــــــــــــــــــــــــد ، من بنك واحــــــــــــــــــــــــــــــد................ ..



أخواني .................!!!!!!
أخواني..................!!!!!!



ارى والرأى لكم بأنكم كبرتوها اشوى ..............



يقول المثل: أعط الخباز خبزه لوأكل نصــــــه
أنت : ايها الشخص ماجيت تشترك بالصندوق الا وانت تبي تنمى اموالك بدون شــــــــــــــــــــــــــروط ، بل العكس البنك هو الي يملي عليك شروطة ، ولابعد لة الاحقيه بأن يرفض اي طلب كان ، وانت في لحظتها تقول ( موافق ، موافق ، موافق ، موافق ).........المهم انك تشترك ويتم قبول اشتراكك...............
ولاتنسوا بأنه يوجد مراقبة لصيقة من مؤسسة النقد لجميع البنوك ، حتى على مستوى الصناديق ، وارسال البيانات لها اول بأول ، على حد معلوماتي.........


اخواني : ترى انا مجرد مشترك مثلي مثلكم ، لا أكثر ولا أقل.........



للمعلومه :سابقا لم يكن هناك شىء اسمه صناديق استثمار، اول من اوجد الصناديق بالمملكة هو البنك الاهلي ،،،،
صناديق الاسهم عهدها قريب جدااا ، حوالي العشر سنوات ، والبنك الاهلي مدير جيد لهذا الصندوق والربحيه جيدة.......
ألا توافقوني الرأي....؟؟؟



الاسبــــــاب كثيره:
ليس كل مارايتم المؤشر في تذبذب قلتم المفروض هناك ارباح عالية ،،،
نهاية الربع الثاني على الابواب ،،،،
واسعار النفط انخفظت،،
قد تكون ادارة الصندوق في شراء كثير وبيع قليل ، ومن ثم بيعها اذا ارتفعت اكثر في المرات القادمة ، كأنكم لاتتابعون سياسة ادارة الصندوق من ذي قبل ( ياأخي ارجع الي الاسعار التاريخيه لسعر الوحدات في مركز بخيت ولاحـــظ بنفسك)....



مادام هناك تنافس بين الصناديق فلا تخش شىء ، والاهم راحت البال والتفكير، وانت اشتريتها بالربح القليل بأشتراكك بالصندوق........



احسنوا الظـن ، والصناديق طويلة الاجــــــــــــــــــــــــــل وليست سريعة الاجــــــــــــــــــــل
انا لست محلل ،، وردي هذا مجرد رأى شخصي ونظرة خاااااصة..........




اتمنى التفهم لانة موضوع حساس جدا جدااا، والرأى لكم فأنتم الاغلبية، مع تمنياتي لكم بالتوفيق
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.................................................. .................................................. ................ودمتم








 
قديم 16-05-2005, 04:17 PM   #13
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي

اخي قلب الاسد
كلامك جميل ولا غبار عليه , لكن نحن لم نطالب بارسال بيانات او كشوفات حساب بالعمليات التي يجريها الصندوق , طالبنا فقط بان يتم وضعها على موقع البنك على شبكة الانترنت , والذي يريد يدخل على موقع البنك ويطلع عليها , نفس البيانات التي ترسل الى هيئة سوق المال الله لا يهينهم نسخة على موقع البنك , بعدين النفس البشرية امارة بالسؤ ما الذي يضمن لك ان مدير الصندوق وقت الارتفاع يبيع لمحفظته الشخصية ووقت نزوله يبيع للصندوق .

انا قلت سابقا الغرض لفت الانتباه الى ان المشتركين في الصندوق لن يقبلوا باي تلاعب , لانه الخيارات موجودة , الرائد , الرياض 2 وغيرها .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 04:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.