بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



توصية وافي والزونه

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2006, 10:54 AM   #1
معلومات العضو





وااافي والزونه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وااافي والزونه is on a distinguished road



افتراضي توصية وافي والزونه

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-10-2006, 10:54 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

الدخول الان في الغذائيه 109بنصف السيوله







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
توصية وافي والزونه
http://www.sahmy.com/t105454.html


 


قديم 07-10-2006, 10:59 AM   #2
معلومات العضو






ماتــــهــــاب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماتــــهــــاب is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك و جزاك خيرا







 
قديم 07-10-2006, 11:06 AM   #3
معلومات العضو






الماكس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الماكس is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية








 
قديم 07-10-2006, 02:54 PM   #4
معلومات العضو





قناص المكاسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قناص المكاسب is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 07-10-2006, 03:47 PM   #5
معلومات العضو






شاه ايران غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاه ايران is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك اخوي








 
قديم 07-10-2006, 04:37 PM   #6
معلومات العضو





nasser0099 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
nasser0099 is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافيه
وبارك الله فيك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصية وافي والزونه من المصدرررررررررررررر وااافي والزونه الأسهـــم السعـــوديــــه 2 30-09-2006 10:10 AM
قروب معدنيه خرج الى ثمار هل من مؤكد للخبر او نافي لــــه الحزين البعيد الأسهـــم السعـــوديــــه 12 22-07-2006 08:50 AM
ما هو وضع القطاع الزراعي اليوم .؟؟؟؟.. أريد تحليل وافي له .. همسات الأسهـــم السعـــوديــــه 0 26-06-2006 12:46 PM
وافد هندي يصبح مليونير في فترة قصيرة سهم الجنوب   التجارب و الخبرات 59 04-11-2005 06:34 PM
المثل يقول (((الصبر فيه ثنتين تكسب جميل وتأخذ الحق وافي))) وصائف الطائف الأسهـــم السعـــوديــــه 8 26-08-2005 03:27 AM








الساعة الآن 09:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.