بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



الهامور »العقاري« يستولي على 365 مليون في مساهمات سوا ويهرب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2005, 01:35 PM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي الهامور »العقاري« يستولي على 365 مليون في مساهمات سوا ويهرب

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 13-05-2005, 01:35 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

الهامور »العقاري« يستولي على 365 مليون في مساهمات سوا ويهرب

عبد القادر حسين - جدة

نجح هامور جديد يدير مجموعه من المساهمات العقارية وسوا اشتهر باسم (العقاري) في جمع اكثر من 365 مليون ريال من عدد كبير من المساهمين في جنوب جدة بعد أن قام بفتح مكتب بحي المطار القديم افتتحه لاستقبال طلبات المساهمات في العقارات في المنطقة وكذلك المساهمات في بيع بطاقات سوا.

وقال مساهمون حضروا لـ (المدينة) لتقديم الشكاوى إن الهامور (ع. س. ع) المعروف بالعقاري بالمنطقة اختفى قبل أسبوعين عن الأنظار بعد أن قام بجمع مبالغ من المساهمين على أنها مبالغ لشراء العقارات وبطاقات سوا واكدوا انهم بعد البحث والتقصي اكتشفوا أن المكتب اغلق للتحسينات وحتى الآن المكتب لم يفتح وقد قام عدد كبير من المساهمين بالاتصال علي الشخص المذكور واكد لهم في بداية الأمر أن هناك تحسينات ستكون على المكتب وخلال أسبوعين سيتم المباشرة مع الموظفين حيث إن هناك ثلاثة أشخاص يعملون في المكتب من إحدى الجنسيات العربية وشخص سعودي يكون مناوباً في المكتب وعدداً من الوسطاء في جمع الأموال من المساهمين.

وبعد فترة اصبح الشخص لا يرد على أي مكالمات هاتفية بل أن الرقم تغير مع مرور الوقت وبدوا في التجهيز للتقدم إلى الجهات المختصة للإبلاغ عن ضياع أموالهم عبر هذا الشخص الذي هرب بالأموال إلى مكان لا يعرفه أحد دون أن يترك أي آثار لعملية النصب التي قام بها على كافة الأوراق والمستندات الرسمية التي كان يصدرها من ختم او رقم الهوية او غيرها. وقال أحمد رباع الزهراني أحد الضحايا إنني أعطيت أموالي والتي كانت اكثر من 260 سهماً حيث جمعتها بعد سنوات طويلة إلى أحد الأشخاص الذين أثق فيهم والذي يقوم بدوره إعطاء المبلغ في شكل أسهم إلى أحد الوسطاء ومنه إلى الشخص المخول بعملية المتاجرة بها والاستثمار في العقارات والبطاقات وتم تحرير عقود رسمية بهذا الأمر بحيث يتم تحصيل أرباح خلال أسبوعين من بداية العقد وفعلا تحصلت على أرباح بعد أسبوعين حيث بلغت الأرباح أكثر ضعف ما دفعته مما زادني في الرغبة في الحصول على أكثر الآن إنني فوجئت بأن الأرباح لم تصرف في الشهر الذي بعده وبعد ذلك لم أتحصل على أي مبلغ آخر حتى الآن وذهبت إلى الوسيط (سمير .غ) الذي أعطاني العديد من الوعود وغيرها وطلب مني الصبر حتى يستطيع أن يأخذ المال من الشخص ولكن حتى الآن لم أتحصل على شيء وطلبت مقابلة الشخص صاحب المكتب ولكنى للأسف لم أستطيع أبدا والآن أموالي ذهبت وأنا لا أعرف ما افعل في هذا الأمر.فيما اعتبر مسفر العمري انه دفع 200 سهم إلى أحد الوسطاء لدفعها إلى الهامور الذي وعدنا في الدخول في العديد من المشاريع الجديدة والتي سيكون لها مردود كبير على المساهمين خلال الفترات المقبلة وان الأموال التي آخذها هي وضعت في مشاريع جديدة ومنها شراء الأراضي والعقارات في المطار وبناء المشاريع الجديدة والمساهمات ببطاقات سوا.

ولكن وتبين خلال الشهرين الماضيين انه لا يرد على أحد ولا يخاطب أحداً من المساهمين وذهبنا إلى مكتبه ووجدنا المكتب اغلق للتحسينات والآن اغلق المكتب تماما وقال إنني ساهمت بمبلغ كبير جمعته بموافقة أسرتي وأهلي والآن لا اعرف ماذا افعل ونحن نناشد الجهات الأمنية في القبض عليه واعادة أموالنا منه. بعد أن وعدنا أن هناك أرباحاً كبيرة سوف تصرف خلال الأيام المقبلة.

فيما وصف محمد القاضي مدرس انه قام بدفع أكثر من 160 سهماً إلى وسيط ليقوم بعملية الاستثمار في مشاريع ناجحة على حد قوله مع وجود مستندات وأوراق رسمية من قبل المكتب الذي سوف أتعامل معه وأضاف أن الوسيط أعطانا العديد من الوعود القوية وأكد لنا أن هناك وعوداً وأشياء قالها العقاري وانه دخل في العديد من المشاريع الجديدة وان هناك أرباحاً سوف يتحصل عليها في اقل وقت ممكن. ولكن فوجئنا أن كل هذه الأمور كانت وعوداً قوية وتبريرات يقدمها من اجل النصب علينا وحتى الآن نحن لا نعرف أين هو واغلق الجوال وقام بتغيير مسكنه ولا نعرف أين هو الآن في جدة.

من جانبه حذر محمد عتيق الحربي مدير عام فرع وزارة التجارة والصناعة بجدة أي عمليات تدرج تحت مسمى المساهمات في بطاقات سوا وأكد أن الفرع يحذر من هذه الأمور خاصة انه لا يوجد أي نظام أو تنظيم لهذه المسألة وحذر الحربي المواطنين من أي اشتراك وطالب الرجوع إلى الجهات المختصة للتأكد من مصداقية هذه المساهمات التي انتشرت بشكل كبير.

http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=109433







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الهامور »العقاري« يستولي على 365 مليون في مساهمات سوا ويهرب
http://www.sahmy.com/t10501.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 09:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.