بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



حــقــائــق( قـــنـاص الـــمـكاســب ) عن مساهمة سليمان الحماد

موضوع مغلق
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2006, 09:15 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. #1
معلومات العضو





قناص المكاسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قناص المكاسب is on a distinguished road



افتراضي حــقــائــق( قـــنـاص الـــمـكاســب ) عن مساهمة سليمان الحماد

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-10-2006, 09:15 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:


والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين ،

اما بعد :

اخوانى المتورطين فى مساهمة سليمان الحماد (ربوع مكه)


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،،


اولا اقول / الحمد لله رب العالمين الذى لا يحمد على مكروه سواه


فى بدايه موضوعى اريد عن اطـلعكم على امور قد تخفى عليكم ؟؟؟؟


هل احد سئل نفسه لماذا سليمان الحماد وضع الأعلان فى هذا التوقيت ؟؟؟؟


هل احد سئل نفسه لماذا سليمان الحماد كتب فى الأعلان جدوله مواعيد الصرف تبدا من 25/12/1427ه


وتنتهى فى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



هل احد سئل نفسه لماذا سليمان الحماد لم يطور الأرض حسب الأتفاق المبرم معه ؟؟؟؟؟؟؟



هل احد سئل نفسه لماذا سليمان الحماد لم يوضح للمساهمين المشترى للأرض ؟؟؟؟؟؟؟؟



جواب السؤال الأول :


1- اسكات المساهمين عن التحدث بهذه المساهمة والمطالبه بأموالهم لفتره من الزمن ( اربعه شهور على الأقل)


2- تحسين صوره مكتب سليمان الحماد امام الحكومه الرشيده وامام المساهمين المتورطين .


3- احتمال طرح مساهمة نصب واحتيال جديدة فى القريب العاجل واغراء مساهمين جدد بالدخول فى هذه


المساهمة بأرباح تصل الى 1000% (كثر منها)



جواب السؤال الثانى:


جدوله مواعيد الصرف وما ادرك ما مواعيد الصرف ( يليل ما طولك )


سوف ندخل فى دوامه الدفعه الأخيره........................................... ........


وهى بأختصار لن يتم الصرف الأ بكتمال كامل مبلغ المساهمه ( الله لا يقوله )


ونبدا باساليب التصريف الجديده المعهوده على مكتب سليمان الحماد



جواب السؤال الثالث :


نوع من انواع التطفيش للمساهمين( لا تعليق )



جواب السؤال الرابع :


من حق المساهم حسب شروط المساهمة الأطلاع على اسم المشترى للأرض


قد يكون المشترى للأرض هو سليمان الحماد ومجموعه من رجال الأموال ( يعنى هو الخصم والحكم )


يعنى متى ماكمل المبلغ صفى المساهمة فى الوقت المناسب له وليس للمساهمين


-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


ياخوان


من شروط المساهمه

خصم 15% من صافى الأرباح مصاريف نصب واحتيال ( تشغيليه واداريه )


وحسب اجتماع مجلس اداره سليمان الحماد فأنهم يقولو انه تنازل عن هذه النسبه ( ياليت يارب )




وفى النهايه اقول لن نترك سليمان الحماد تقر له عين حتى يرجع لنااموالنا مع الأرباح وذلك بتكثيف الأتصال


على مكاتب سليمان الحماد وكذلك اثاره موضوع المساهمة فى جميع المنتديات


وشكرا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




حسبى الله ونعم الوكيل فيك ياسليمان الحماد


حسبى الله ونعم الوكيل فيك ياسليمان الحماد


حسبى الله ونعم الوكيل فيك ياسليمان الحماد







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
حــقــائــق( قـــنـاص الـــمـكاســب ) عن مساهمة سليمان الحماد
http://www.sahmy.com/t104397.html


 


قديم 02-10-2006, 12:02 AM   #2
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي

أخي قناص المكاسب ( أبو الحقائق ) .. أولا هذه ليست حقائق هذه شكوك وظنون سيئة لا أدري ماذا تقصد من ورائها وهي ليست مستندة على مبررات منطقية وهي كلها لاتقف أمام حقيقة الإعلان الذي كان في صفحة كاملة محدد فيها النسبة وتاريخ بداية التوزيع ..

ثم هل أنت سألت نفسك لماذا يضع الحماد نفسه في موقف حرج كهذا إن كان غير صادق ومحتال كما تقول ؟! أليس من الأسلم نفسه أن يبقى ساكتا كما كان ؟ّ!
قد تقول إن هذا الإعلان هو تخدير .. أقول لك التخدير ليس بهذه الطريقة .. التخدير يكون يكون بإعلان عادي جدا لاتحدد فيه النسبة وموعد بداية التوزيع ويكون بكلام عام وغامض أما بهذه الطريقة الواضحة والصريحة تريد نكذب الإعلان ونصدقك ياأبو الحقائق فهذا مستحيل !!!!!








 
قديم 02-10-2006, 12:06 AM   #3
معلومات العضو





muhager غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
muhager is on a distinguished road



Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميم
أخي قناص المكاسب ( أبو الحقائق ) .. أولا هذه ليست حقائق هذه شكوك وظنون سيئة لا أدري ماذا تقصد من ورائها وهي ليست مستندة على مبررات منطقية وهي كلها لاتقف أمام حقيقة الإعلان الذي كان في صفحة كاملة محدد فيها النسبة وتاريخ بداية التوزيع ..

ثم هل أنت سألت نفسك لماذا يضع الحماد نفسه في موقف حرج كهذا إن كان غير صادق ومحتال كما تقول ؟! أليس من الأسلم نفسه أن يبقى ساكتا كما كان ؟ّ!
قد تقول إن هذا الإعلان هو تخدير .. أقول لك التخدير ليس بهذه الطريقة .. التخدير يكون يكون بإعلان عادي جدا لاتحدد فيه النسبة وموعد بداية التوزيع ويكون بكلام عام وغامض أما بهذه الطريقة الواضحة والصريحة تريد نكذب الإعلان ونصدقك ياأبو الحقائق فهذا مستحيل !!!!!


يا أخي لا تستغرب كل النصابين من طينة واحدة ،،،

"يعني خذ مثلا النفيسي: أنصب من عرقوب: مواعيد عرقوب الشهير"







 
قديم 02-10-2006, 12:30 AM   #4
معلومات العضو





yasser_1404 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
yasser_1404 is on a distinguished road



افتراضي

ياجماعة الخير والله لايحق لنا كثره الكلام والشكوك الا ان اخلف الحماد وعده فل ننتضر ونرى
وبعدين على حسب ماسمعت الاعلان في جميع الجرايد يعني لو كان تبنيج ماراح يعلن زي كذا بتصير الاعلانات كلها ضده والتاجر اهم ماعليه سمعته
الحين كل الناس عرفو الحماد من نشر اعلاناته وتبي في انهايه يفضح نفسه ويقلب الاعلانات وبال عليه ؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
يليت كل واحد يسجل اسم الجريده الي قراء فيها الخبر
عن نفسي
الجزيره








 
قديم 02-10-2006, 12:39 AM   #5
معلومات العضو





دخيل الله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دخيل الله is on a distinguished road



افتراضي

السؤال الذي يطرح نفسه ............... ما الذي نقل هذه الشكوك من مجرد ظنون إلى حقائق ؟؟

أرجوك أخي قناص .......... أعصابنا متعبة ما فيه الكفاية ..........

إن كان عندك دليل هاته

وإلا رجاء لا تبث الخوف في نفوس المساهمين .............


اللهم اجعل لنا من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا وارزقنا من حيث لا نحتسب








 
قديم 02-10-2006, 12:55 AM   #6
معلومات العضو





أبو كادي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو كادي is on a distinguished road



افتراضي

اخي المثل يقول قل خير يقوله الله
دع عنك الشكوك والظنون والى شهر ذي الحجة افراج ان كنا من الاحياء
تحياتي








 
قديم 02-10-2006, 10:56 AM   #7
معلومات العضو





المتعلق بخشبة متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتعلق بخشبة is on a distinguished road



افتراضي

اعتقد يا اخوان ان العيب في الحماد واعلانه اللي بعد اربعة اشهر
طويلة بالحيل تخلي الواحد يحلل ويتخيل ويشك



ولكن نقول ان شاء الله ما ينزل موعد جديد للصرف يبداء من 25/ 12 / 1427 هـ وينتهي 25/6/ 1428هـ وبهذا يكمل سنة جديدة بالضحك علي الدقون ..
نسأل الله ان يفرج همنا جميعا ً







 
قديم 03-10-2006, 12:33 AM   #8
معلومات العضو





قناص المكاسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قناص المكاسب is on a distinguished road



افتراضي

اخى التميم

اولا / الأعلان الذى وضع بالجريده من ارباح المساهمة لصالح تحسين صوره مكتب سليمان الحماد

ثانيا / الجريدة هدفها مادي اولا واخيرا ، وهذا الأعلان يسمي اعلان تجاري هدفه الربح وليس مصلحة المساهمين

ثالثا / تحديد نسبه الربح شي جميل وتحديد بدايه جدول صرف الأباح من 25/12/1427ه ولم يتم تحديد موعد نهايه الصرف هذا يسبب

اشكال وغموض كبير على المساهمين وهذا اذا لم يكن هناك ( فلم الدفعة الأخيره ) التى تعطل الصرف

وبالتالى يبدا موضفوا مكتب الحماد بالتصريف ويقولوا ( ان الأمور طيبه وان المشترى سوف يدفع هذا الشهر وينتى الشهر ويبدا المسلسل

من جديد.............................................. .................................................. ....................................


رابعا / انا لم اطلب منك ان تصدقنى او تكذبنى لان الزمن سوف يبين مدى صحة كلامى



ومهما قلت لن اتخلى عن تبين اي شى يفيد اخوانى المساهمين


وشكرا


اخى المهاجر اشكرك على ردك الجميل والذى يبين مدى خبرتك فى امور النصابين


اخى ياسر خذها قاعده ليس كل ما يكتب في الجرائد صحيح ( الجرائد هدفها مادى بالدرجه الأولى )


هل تعلم اخى الكريم ان قيمة الأعلان صفحة كامله ملونة فى الجريده لايقل عن 50000 وذلك من ارباح المساهمة لصالح تحسين صورة مكتب

سليمان الحماد............................................ ...


وشكرا


اخى دخيل الله لا اريد ان اعيشك فى وهم وانما اريدك ان تعرف امور النصابين وتحذر منها


واتمنى من كل قلبى ان تنتهى هذه المساهمة على خير في الوقت المحدد



اخى ابو كادى شكرا لك

( اتمنى ان تكون هذه شكوك ولكن خبرتى مع النصابين تقول عكس ذلك )


اخى المتعلق بخشبه شكرا على كلامك الجميل




وفى النهايه لن يتم نفى كلامى حتى نستلم راس مالنا وارباحنا فى الوقت المحدد





حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا سليمان الحماد


حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا سليمان الحماد


حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا سليمان الحماد








 
قديم 03-10-2006, 08:38 PM   #9
معلومات العضو





قناص المكاسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قناص المكاسب is on a distinguished road



افتراضي

حسبى الله ونعم الوكيل فيك ياسليمان الحماد








 
قديم 03-10-2006, 08:54 PM   #10
معلومات العضو





أبو كادي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو كادي is on a distinguished road



افتراضي

اقول تبيع اسهمك .........تراني صادق بس برأس المال
قبل الاعلان ندور من يشري برأس المال والحين ما بقي الا ثلاث شهور على الموعد اعتقد الصبر زين والتشكيك بالنوايا ترى ما هي طيبة حتى وان كان الحماد اخلف من غير قصد كما قال موظفيه بسبب بيع الارض لاكثر من مشتري بسبب عدم مقدرتهم على سداد كامل المبلغ
اتمنى اني قد وصلت الفكرة ......واعود واقول الحماد نزيه ولا يمكن يأكل حق احد








 
قديم 03-10-2006, 09:49 PM   #11
معلومات العضو





قناص المكاسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قناص المكاسب is on a distinguished road



افتراضي

لن يتم نفي كلامى حتى نستلم انا واخوانى المساهمين راس مالنا واربحنا في الوقت المحدد








 
قديم 04-10-2006, 12:04 AM   #12
معلومات العضو





yasser_1404 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
yasser_1404 is on a distinguished road



افتراضي

اللهم يسر ولاتعسر
يحقلك تخاف على عرق جبينك
البزنس عديل الروح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لكن خذ نصيحتي المساهمات العقاريه
يبغالهاصبر والصبر مفتاح الفرج
لكن انت الله يستر عليك ويهون مصيبتك








 
قديم 04-10-2006, 04:18 PM   #13
معلومات العضو





قناص المكاسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قناص المكاسب is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير يأخ ياسر



حسبى الله ونعم الوكيل فيك ياسليمان الحماد








 
قديم 05-10-2006, 06:17 AM   #14
معلومات العضو





شيم الرجال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شيم الرجال is on a distinguished road



افتراضي

أعانكم الله على مصيبتكم








 
قديم 05-10-2006, 01:30 PM   #15
معلومات العضو





قناص المكاسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قناص المكاسب is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير








 
قديم 05-10-2006, 04:56 PM   #16
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص المكاسب
لن يتم نفي كلامى حتى نستلم انا واخوانى المساهمين راس مالنا واربحنا في الوقت المحدد
أقول : إن الله أحيانا وعافانا لو تستلم دراهمك مع الأرباح في الوقت المحدد فإنك لهجتك في الكلام لن تتغير .. هذا ماأتوقعه والله أعلم ..







 
قديم 08-10-2006, 01:58 PM   #17
معلومات العضو





المتعلق بخشبة متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتعلق بخشبة is on a distinguished road



افتراضي


ندعو الله العلي القدير ان يصدقنا الحماد وعده
اربعة شهور كثيرة
ونتمني يكون 25 /12 هو موعد الصرف للجميع وليس بداية لمواعيد جديدة
نسأل الله الفرج والصبر







 
قديم 09-10-2006, 01:51 AM   #18
معلومات العضو





الساحل الشرقي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الساحل الشرقي is on a distinguished road



افتراضي

لقد أصبت يا قناص المكاسب فيما قلت








 
قديم 09-10-2006, 02:27 PM   #19
معلومات العضو





عاشق المجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشق المجد is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص المكاسب
حسبى الله ونعم الوكيل فى سليمان الحماد وفى اعوانه

اقول الي يلومك غلطان واعتقد والله اعلم ان مافيه صرف الا في رمضان القادم والله اعلم.







 
قديم 11-10-2006, 12:19 PM   #20
معلومات العضو





المتعلق بخشبة متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتعلق بخشبة is on a distinguished road



افتراضي

هانت باقي ثلاثة اشهر وعشرة ايام
اللهم صبرنا وجميع المساهمين فانت حسبنا نعم المولي ونعم الحسيب







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.sahmy.com/t104397.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Thread ط¨ظٹظ†ظ†ط§ ظˆط¨ظٹظ†ظƒ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ظٹط§ ط³ظ„ظٹظ…ط§ظ† ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ ! (2 ط²ط§ط¦ط±) | | BoardReader This thread Refback 07-02-2010 02:43 PM

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظائف وموظفين majidsr المنتـدى الــعـــــــام 202 23-09-2008 04:15 AM
إعلان المساهمين المقترح في الصحف، بخصوص مساهمة الحماد "ربوع مكة" مجاهد منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 25 19-09-2006 01:39 AM
تحروا الزمان والمكان الفاضلين عند دعائكم على ..(سليمان الحماد) بدر الفيصل منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 20 08-08-2006 08:35 PM
مهم جدأ///// روساء واعضاء مجالس ادارات الشركات في سوق الاسهم ابو فيصل 22 الأسهـــم السعـــوديــــه 3 06-04-2006 02:27 PM
تنشر أسماء الممنوحين قروضاً عقارية بمدينة الرياض canada2002 منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 22-11-2005 04:33 AM








الساعة الآن 08:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.