بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



لعبة جديدة من الحماد لإسكات المساهمين ....(وهم) تصفية المساهمة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2006, 04:26 AM   #1
معلومات العضو





بدر الفيصل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بدر الفيصل is on a distinguished road



افتراضي لعبة جديدة من الحماد لإسكات المساهمين ....(وهم) تصفية المساهمة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-10-2006, 04:26 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

.
.
.
.
.
.
.
.
لم أرغب في إثارة هذا الأمر ... لكوني مشغووول جدا ...
الحقيقة ياإخواني كالآتي :
اتفق سليمان الحماد مع أحد الشركات العقارية (الوهمية) التي تعود ملكيتها في الأساس كماهو مسجل في وزارة التجارة لأحد موظفيه (الطفرانيين) ..لبيع الأرض بالكامل علي تلك الشركة ..
وبناءا علي هذا الإتفاق تم إعلان البيع (الوهمي) وإعلان الأرباح (الوهمي) أيضا .. لتهدئة المساهمين فترة قد تطوول .. (لاتقل عن ستة أشهر) ... وظهر ذلك جليا في إعلان وقت الأرباح ... فلايمكن لأي عاقل أن يصدق ماذكره إعلانهم ...
عموما ...
لاتفتروا عن مطالباتكم وشدوا حيلكم في مخاطبة وسائل الأعلام المختلفة وأكملوا مسيرتكم الموفقة ...
...
هذا الكلام ... أخبرني به أحد الثقات من كبار المطلعين علي خفايا الموضوع ... (والعهدة علي الراوي)

......
أعذروني علي التقصير معكم ... لظروووفي الخاصة ...







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
لعبة جديدة من الحماد لإسكات المساهمين ....(وهم) تصفية المساهمة
http://www.sahmy.com/t104260.html


 


قديم 01-10-2006, 11:31 AM   #2
معلومات العضو





yasser_1404 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
yasser_1404 is on a distinguished road



افتراضي

تفائل بلخير تجده








 
قديم 01-10-2006, 11:34 AM   #3
معلومات العضو





المتعلق بخشبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتعلق بخشبة is on a distinguished road



افتراضي

فرحة ما تمت

والله ما عاد ندري وش السالفة شكل العملية بطول وش مدخل مساهمتنا الي متأخرة سنين مع المساهمات الي مطلعها تم تصفيتها قبل وقتها
بعدين حنا المحتاجين ولنا الاولوية ولا لا يا شباب
نسال الله ان يهدية ويستعجل امورنا خصوصا المساهمين بربوع مكة 3 المتأخرين








 
قديم 01-10-2006, 02:35 PM   #4
معلومات العضو





أبو كادي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو كادي is on a distinguished road



افتراضي

أحسن الظن بإخيك والحماد يظل عقاري متمرس وليس بحاجة ان يكذب فالمسألة فيها نظام وقانون ومن ثم لااعتقد الجرائد تنشر مثل هذا الخبر وإلا فيه وثائق تثبت بيع الارض ......
وبعدين لو قال الحماد ما احد يرغب بشراء الارض الا بخسارة توافق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عن نفسي اقول الحمد لله على العقلان ولو فيه مساهمه جايه ومعي فلوس ساهمت بدون تردد الا في حالة تكون الارض كبيرة وتحتاج مبلغ كبير فالدنيا دروس ,,,,,,,,
تحياتي لك ولجميع من فعل المساهمة من الاعضاء في هذا المنتدى وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه








 
قديم 01-10-2006, 02:36 PM   #5
معلومات العضو





thmalki غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
thmalki is on a distinguished road



افتراضي

:basmala:



علني لم افهم ما ترمون اليه من ذكر المساهمات الأخرى التي تيم تصفيتها في وقتها
ولكن المراد من ذلك هو المساهمات القديمه التي قام عليها في الماضي
وليس ان كل هذه المساهمات تمت في الوقت الحالي
كما أن الحماد - ونحن مطالبون على الحكم على الظواهر- قد أعلن وقرر قيمة الربح
لذا يا اخوه لا أعتقد أن هناك مدعاه لكل هذا التشكيك
وان كان هناك لعب في الخفاء فكلنا انشاء الله يد واحده وسنستطيع اخذ حقنا
ولكن حتى يثبت ذلك أرجو احسان الظن والدعاء الدعاء
اما عن المده المقرره لجدولة الصرف فليس لدي شك أن الوقت قد يطول قليلا عن المذكور ولكن
انشاء الله سوف يتم الصرف وباعتقادي ان التأخير هو لعدة اسباب
1- تأخر المشتري عن سداد باقي المبلغ
2-هذه الاجراءات تتم عن طريق مكتب محاسبه لذا قد يحتاج ذلك لبعض الوقت
أخيرا أرجو أن يتذكر الجميع كل تلك المساهمات المتأخره لدى الكثير من الشركات
لذا وجب علينا شكر الله على انه قد تم اقفال هذه المساهمه حتى وان كانت متأخره كثيرا
وعلى قول المثل العور ولا العمى









 
قديم 01-10-2006, 11:32 PM   #6
معلومات العضو





بدر الفيصل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بدر الفيصل is on a distinguished road



افتراضي

في هذا الزمن ... لاتحسن الظن أبدا ...
والله الذي لاإله إلاهو........... ماهي إلالعبة لتشتيت المساهمين وإسكاتهم ...








 
قديم 01-10-2006, 11:47 PM   #7
معلومات العضو





التميم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التميم is on a distinguished road



افتراضي

أخي بدر الفيصل مع احترامي الشديد لك كلامك ليس له مايبرره إطلاقا مجرد شكوك أمام إعلان صريح وواضح وفي صفحة كاملة !!








 
قديم 02-10-2006, 12:19 AM   #8
معلومات العضو





بدر الفيصل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بدر الفيصل is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميم
أخي بدر الفيصل مع احترامي الشديد لك كلامك ليس له مايبرره إطلاقا مجرد شكوك أمام إعلان صريح وواضح وفي صفحة كاملة !!
أي شكوك ......... للأسف لاتقدرون الواقع بصورة صحيحة ...







 
قديم 02-10-2006, 12:16 PM   #9
معلومات العضو





yasser_1404 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
yasser_1404 is on a distinguished road



افتراضي

اخي بدر الفيصل
هل تعرف ماهو جدول الصرف ؟؟؟؟
اعتقد ان مسمى جدول الصرف هو الي مسويلك قلق
على حسب معرفتي وتجربتي مع الدريبي بعد ماصفى تم الاعلان وارسل رسايل جوال لعملاه واجتمع معهم في قصر نيار واخبرهم بجدول صرف
فيهم من يستلم يوم السبت مثلأ ومنهم مجموعه تستلم السبت القادم وهكذا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
يعني تخيل شكل المساهمين يستلمون حقوقهم في اسبوع مفتوح
شي طبيعي كل الناس بيداهمونهم من اول يوم وبيصير طقاق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اناوالله ماالومك يحق لكل واحد ان يحرص على ماله
ولكن لبد الصبر








 
قديم 02-10-2006, 03:44 PM   #10
معلومات العضو





بدر الفيصل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بدر الفيصل is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser_1404
اخي بدر الفيصل
هل تعرف ماهو جدول الصرف ؟؟؟؟
اعتقد ان مسمى جدول الصرف هو الي مسويلك قلق
على حسب معرفتي وتجربتي مع الدريبي بعد ماصفى تم الاعلان وارسل رسايل جوال لعملاه واجتمع معهم في قصر نيار واخبرهم بجدول صرف
فيهم من يستلم يوم السبت مثلأ ومنهم مجموعه تستلم السبت القادم وهكذا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
يعني تخيل شكل المساهمين يستلمون حقوقهم في اسبوع مفتوح
شي طبيعي كل الناس بيداهمونهم من اول يوم وبيصير طقاق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اناوالله ماالومك يحق لكل واحد ان يحرص على ماله
ولكن لبد الصبر

لا ... ليس المقصد ماذكرته ...
كون الفارق بين إعلان التصفية وتوزيع الأرباح 4 أشهر ... وهذا الإنسان كذاب ... سبق أن تعاملنا معه وظهر دجله.. ألم يكن إعلان مدة المساهمة لايتعدي 15 شهر ..؟؟؟ وكم وصلت ...؟؟؟
يإخوان والله إن الرجل يستنزف الوقت لصالحه ... .. ألا تعون ماأقول ؟؟؟







 
قديم 02-10-2006, 05:41 PM   #11
معلومات العضو





yasser_1404 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
yasser_1404 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الفيصل
لا ... ليس المقصد ماذكرته ...
كون الفارق بين إعلان التصفية وتوزيع الأرباح 4 أشهر ... وهذا الإنسان كذاب ... سبق أن تعاملنا معه وظهر دجله.. ألم يكن إعلان مدة المساهمة لايتعدي 15 شهر ..؟؟؟ وكم وصلت ...؟؟؟
يإخوان والله إن الرجل يستنزف الوقت لصالحه ... .. ألا تعون ماأقول ؟؟؟
لو كان المشتري دفع كاش بقول ليش بعد اربع اشهر
لكن انت عارف الارض كبيره مهي صغيره كل هويمير يقدر يشتريها
وعلى اساس كذا تم بيعها دفعات والمشتري بيكون ان شاء الله خلال 4 اشهر بيكون خلص الدفعات
وبعدها بيكون جدول الصرف
ثم الاستلام ان شاء الله
اللهم يسر الامر ولاتعسره
و







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحكــــام المتاجره في الاسهم - ارجو الاطلاع عليهــا ABU HANINE المنتدى الإسلامي 9 15-05-2006 12:17 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم السبت 8/4/1427هـ الموافق 6/5/2006م نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 3 06-05-2006 07:05 PM
الأســتـــاذ ماجــــد ومكـــــر ر ات الأ ر با ح zkeali الأسهـــم السعـــوديــــه 10 23-03-2006 01:38 AM
أربـاح جـمـيـع الشركـات للربــع ألأول 2006م ابواشرف الأسهـــم السعـــوديــــه 2 22-03-2006 09:47 PM
وزير الاتصالات لـ(الجزيرة ): تقديم خدمات الجوال بعد 6 أشهر مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 24-03-2005 06:51 PM








الساعة الآن 09:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.