بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـم الخليجيـة
الأسهـم الخليجيـة   مستجدات البورصات الخليجية والشركات المطروحة للاكتتاب لمواطني مجلس التعاون



"إعمار" تستحوذ على مؤسسة "رافلز كامبوس" التعليمية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2006, 07:44 PM   #1
معلومات العضو
ترنيدو

عضـــو متألــق





ترنيدو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 339
ترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the rough



افتراضي "إعمار" تستحوذ على مؤسسة "رافلز كامبوس" التعليمية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 29-09-2006, 07:44 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:

خبر صحفي


في إطار سياستها الرامية إلى التوسع نحو قطاع التعليم
"إعمار" تستحوذ على مؤسسة "رافلز كامبوس" التعليمية

دبي، 26 سبتمبر 2006: استحوذت "إعمار للتعليم"، المملوكة بالكامل لإعمار العقارية، على مؤسسة "رافلز كامبوس بي تي إي المحدودة" الرائدة عالمياً في قطاع التعليم. وتأتي هذا الخطوة في إطار سياسة إعمار العقارية الرامية إلى تنويع نشاطاتها واستثماراتها والتوسع نحو قطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية.

وتعد مؤسسة "رافلز كامبوس بي تي إي المحدودة"، التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، واحدة من كبريات المؤسسات الدولية العاملة في قطاع التعليم، إذ تمتلك المؤسسة مراكز تعليمية في كل من سنغافورة واندونيسيا وهونج كونج والصين وفيتنام. وتنتهج المؤسسة نموذجاً تربوياً متكاملاً تدير من خلاله مجموعة مؤلفة من أكثر من 100 معهد ومركز تعليمي تتنوع بين رياض الأطفال والمدارس الدولية والمدارس المتخصصة والجامعات.

وسوف تعمل إعمار على تطوير وإنشاء مجموعة من المعاهد التعليمية ضمن مجمعاتها السكنية وفي مواقع إستراتيجية قريبة منها في كل من الإمارات والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية.

وقال محمد علي العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: "تندرج مبادرة إعمار التوسعية نحو قطاع التعليم في إطار رؤية الشركة الإستراتيجية للعام 2010 في أن تصبح أكثر الشركات قيمة في العالم. وسوف ترتكز مبادرة إعمار على توفير أرقى مستويات التعليم للطلاب، وذلك عبر مناهج دراسية متكاملة مُعترف بها عالمياً. ولاشك أن استحواذ إعمار على مؤسسة ’رافلز كامبوس‘ إنما هو تجسيد لالتزامها بتوفير خبرات أكاديمية دولية في جميع مراكزها التعليمية المستقبلية التي تأتي تلبية للطلب المتزايد على التعليم الممتاز في أسواقنا الرئيسية".


وتعمل إعمار حالياً عبر خطتها التوسعية الدولية على تنفيذ وإنشاء مجمعات سكنية في كل من المملكة العربية السعودية وسوريا والمغرب وتونس ومصر والهند وباكستان. وسوف تقوم الشركة بافتتاح مراكز تعليمية تلبي الطلب المتزايد على التعليم الممتاز من قبل قاطني مجمعاتها السكنية وسكان المنطقة.

وتتمتع مؤسسة "رافلز كامبوس" بترخيص وزارة التعليم في سنغافورة وجائزة سنغافورة للجودة في فئة مؤسسات التعليم الخاص. وسوف تقوم المؤسسة إلى جانب مدارس إعمار الدولية بتوفير 3 برامج تدريسية مُعترف بها عالمياً تتضمن البكالوريا الدولية وشهادة الدبلوم الأمريكي وشهادة الثانوية العامة الدولية. وتسعى المؤسسة إلى التطوير الشامل للطلبة بدءاً من مرحلة رياض الأطفال وصولاً إلى المراحل العليا، وذلك عبر التركيز على المناهج الدراسية وتطوير شخصية الطالب وتوازن نموه الجسدي والفكري. كما تمتلك المؤسسة سجلاً حافلاً في تميز طلابها أكاديمياً من خلال توفيرها لبيئة تعليمية إبداعية فريدة من نوعها.

وقال بون يوو نج، الرئيس التنفيذي لإعمار للتعليم والمسؤول عن قيادة مبادرة إعمار التوسعية نحو قطاع التعليم: "تتمتع مؤسسة رافلز كامبوس بخبرة تعليمية عريقة وبانتشار عالمي واسع في العديد من دول العالم. كما أنها تمتلك برامج تبادل طلابية متميزة تضفي على سلسسلة المراكز التعليمية التابعة لها حول العالم المزيد من الغنى والتنوع في الثقافات والأفكار".

وأضاف بون يوو نج: "في الوقت الذي أضحى فيه العالم قرية صغيرة، أصبح من الضرورة بمكان إفساح المجال أمام الطلاب للعيش في دول مختلفة والانفتاح على ثقافات أخرى. وسوف تساهم برامج التبادل في إعطاء الفرصة للطلاب والأساتذة للتعرف على مجتمعات أخرى والوصول إلى تكوين نظرة شاملة وفهم أفضل للعالم بالشكل الذي يمكنهم من التغلب على التحديات المعاصرة".

وسوف يضم الطاقم التدريسي في مراكز ومعاهد إعمار التعليمية ممثلة بمؤسسة رافلز كامبوس مجموعة من المدرسين المتميزين من جميع أنحاء العالم سوف يتم اختيار بعضهم من أبناء المناطق المحلية وتدريبهم على أيدي الخبراء في مؤسسة رافلز كامبوس. كما ستضم هذه المراكز التعليمية مجموعة من أرقى الأدوات التعليمية بما فيها المخابر الحديثة بالإضافة إلى المرافق الرياضية والترفيهية مثل أحواض السباحة وملاعب التنس وكرة القدم.
وقد أعلنت إعمار العقارية مؤخراً عدداً من المبادرات والشراكات الهامة في قطاعات أخرى إلى جانب التعليم شملت قطاعات الضيافة والتجزئة والرعاية الصحية.
-انتهى-

معلومات للمحرر:

نبذة عن إعمار العقارية
شركة مساهمة عامة مقرها دبي ومدرجة في سوق دبي المالي وعلى مؤشر داو جونز "آرابيا تايتنز". أعلنت إعمار مؤخراً عن تسجيل أرباح صافية عن النصف الأول من العام المنتهي في 30 يونيو 2006 بلغت 3.053 مليار درهم إماراتي (0.831 مليار دولار) محققة بذلك زيادة ملحوظة في الأرباح بنسبة 21 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، والتي حققت فيها الشركة أرباحاً صافية بلغت 2.533 مليار درهم (0.690 مليار دولار).

وفي الوقت الذي قامت به الشركة بتسليم أكثر من 14 ألف وحدة سكنية لمالكيها في دبي، أطلقت إعمار الأعمال الإنشائية في مشروع " وسط مدينة برج دبي " والذي تصل قيمته 73 مليار درهم (20 مليار دولار). ويتضمن هذا المشروع الرائد "برج دبي"- أطول برج ناطحة سحاب في العالم عند اكتمال بنائه في 2008.

وتعمل إعمار حالياً عبر مشروعات مشتركة على تطوير العديد من المشاريع في كل من المملكة العربية السعودية ومصر وسوريا ولبنان والأردن والمغرب والبحرين وتونس ولبنان وتركيا والهند وباكستان. كما كشفت الشركة عن آخر مشاريعها الاستثمارية في المملكة العربية السعودية، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية- مشروع متعدد الأغراض تبلغ تكلفته الإجمالية 97.7 مليار درهم إماراتي (26.6 مليار دولار) ويمتد على مساحة 55 مليون متر مربع على شريط ساحلي يبلغ طوله 35 كم بقرب مدينة جدة.

كما استطاعت إعمار بسط أذرعها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد استحواذها على شركة "جون لينج هومز" "JOHN LAING HOMES"، ثاني أكبر شركة ذات ملكية خاصة ناشطة في قطاع تطوير المشاريع السكنية في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تمكنت الشركة من خلال هذه الخطوة احتلال موقع الريادة على لائحة الشركات العالمية الرائدة في قطاع تطوير المشاريع السكنية. كما تحالفت إعمار العقارية مؤخراً مع شركة "تيرنر كوربوريشن"، شركة الخدمات الإنشائية العالمية، لتأسيس شركة خدمات إنشائية تحمل اسم "تيرنر انترناشونال ميدل ايست ليمتد"، وذلك للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة.

واستحوذت إعمار مؤخراً على شركة "هامبتونز إنترناشيونال" البريطانية المملوكة بالكامل 100% لشركة وييلوك العقارية (سنغافورة) المحدودة. وسوف تسهم هذه الخطوة في تدعيم كفاءات ومقدرات الشركة في مبيعات العقارات وتعزيز حضورها على الساحة الدولية خصوصاً في نصف الكرة الأرضية الغربي




وقد أعلنت الشركة العام الماضي عن خطط طموحة لتعزيز حضورها في قطاع تجارة التجزئة باستثمارات إجمالية تقدر بأكثر من 15 مليار درهم إماراتي (4 مليارات دولار)، وذلك عبر بناء وتطوير 150 مركزاً للتسوق في كبرى الأسواق النامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية. كما تعاقدت "إعمار" مع شركة "أرماني للشقق الفندقية والمنتجعات" لإنشاء وإدارة 10 منتجعات ومجمعات للشقق الفندقية حول العالم، يقع أحدها ضمن "برج دبي".

وأعلنت شركة العقارات العملاقة في يناير 2006 عن خطط لتوسيع استثماراتها باتجاه قطاع التعليم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند. وسوف تعمل إعمار على إنشاء مدارس دولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، وذلك لتوفير أرقى مستويات التعليم للطلاب عبر مناهج تعليمية متكاملة لجميع المراحل التعليمية من الروضة حتى الثانوية العامة. كما كشفت إعمار في مارس 2006 عن عزمها دخول قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وذلك عبر استثمار ما يصل إلى18.35 مليار درهم (5 مليار دولار أمريكي) في مشاريع متعددة تستهدف بناء وإدارة مشافي وعيادات ومراكز صحية متخصصة وفقاً لأرقى معايير الرعاية الطبية العالمية خلال العقد القادم.

وفي الوقت الذي تواصل فيه إعمار العمل على تطوير نخبة من المشاريع العقارية العالمية المبتكرة، تعمل الشركة على تنويع مصادر دخلها والاستثمار في قطاعات متنوعة لتحقيق إضافة نوعية لمساهميها الذين يقدر عددهم بحوالي 59 ألف مساهم بما فيهم حكومة دبي. وتملك الشركة وتدير شركة "إمرل"، وهي مشروع مشترك مع شركة "كاريليون" البريطانية، التي توفر مجموعة خدمات مبتكرة لإدارة العقارات. كما تمتلك إعمار 30% من أسهم بنك دبي وحصة أغلبية في أسهم شركة أملاك للتمويل العقاري، الشركة الأولى المتخصصة في خدمات التمويل العقارية الإسلامية في الإمارات. للمزيد من المعلومات عن إعمار يرجى زيارة الموقع WWW.EMAAR.COM

نبذة عن رافلز كامبوس
تعد مؤسسة "رافلز كامبوس بي تي إي المحدودة"، التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، واحدة من كبريات المؤسسات الدولية العاملة في مجال تزويد الخدمات التعليمية، إذ تمتلك المؤسسة مراكز تعليمية في كل من سنغافورة واندونيسيا وهونج كونج والصين وفيتنام.وتوفر المؤسسة من خلال مراكزها التعليمية برامج أكاديمية وحرفية وتدريبية بالإضافة إلى برامج اللغة الانجليزية. وتمتلك المؤسسة تحالفات استراتيجية مع العديد من المؤسسات التعليمية والأكاديمية المرموقة مثل جامعة لوا العليا ورافلز نولدج الذراع المسؤولة عن بعض البرامج التدريبية التابعة لشركة رافلز للفنادق الدولية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.rafflescampus.com

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ
نيفين وليم / نضال الأسعد
أصداء للعلاقات العامة
(+971 4) 334 455هاتف:
(+971 4) 334 4556فاكس:
بريد إلكتروني: -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. -/ -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. -






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
"إعمار" تستحوذ على مؤسسة "رافلز كامبوس" التعليمية
http://www.sahmy.com/t103980.html


 


قديم 04-10-2006, 09:55 AM   #2
معلومات العضو





المزيووون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المزيووون is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 04-10-2006, 12:54 PM   #3
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

يعطيك العافية







 
قديم 07-10-2006, 04:20 AM   #4
معلومات العضو






ماتــــهــــاب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماتــــهــــاب is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 07-10-2006, 04:30 AM   #5
معلومات العضو





هات وخذ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هات وخذ is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية








 
قديم 25-11-2006, 04:07 PM   #6
معلومات العضو





snakpoisn1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
snakpoisn1 is on a distinguished road



افتراضي

هذا الكلام ولا بلاش








 
قديم 25-11-2006, 08:24 PM   #7
معلومات العضو





ماكسيمو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماكسيمو is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 11-12-2006, 03:12 PM   #8
معلومات العضو





اااابوتركي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اااابوتركي is on a distinguished road



افتراضي

P
o
pop[








 
قديم 13-12-2006, 02:28 PM   #9
معلومات العضو





متفائل بالاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
متفائل بالاسهم is on a distinguished road



افتراضي

بــارك الــلــه فــيــك

تــحــيــاتــي لــك







 
قديم 02-01-2007, 08:58 PM   #10
معلومات العضو





اسد مساهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اسد مساهم is on a distinguished road



افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووور بارك الله فيك على مجهودك المميز








 
قديم 19-01-2007, 02:52 PM   #11
معلومات العضو





ملك الأسهم555 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ملك الأسهم555 is on a distinguished road



افتراضي

باااارك الله فيييك








 
قديم 14-02-2007, 03:10 PM   #12
معلومات العضو





عيون المها غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عيون المها is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 03:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.