بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي
المنتـدى الترفيهـي   (طرائف اقتصادية وصور + سياحة وسفر + سيارات + الرياضة والشباب)



الحل السليم لتداول المؤظفين م11إلى 3.5

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2006, 06:01 PM   #1
معلومات العضو





مرسال خير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مرسال خير is on a distinguished road



افتراضي الحل السليم لتداول المؤظفين م11إلى 3.5

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 29-09-2006, 06:01 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

صحيح أن فترة التداول التي وضعتها الهيئة محرجة للكثير لاسيما المؤظفين والذين زوجاتهم لايفهمون معنى الانترنت حتى يعرفون التداول في الاسهم اقترح لهم حل جداً مفيد لاسيما وان الظروف هي من دفعهم إلى هذا الحل وهو سرعة الزواج بأمراة اخرى متفرغه وتفهم تماماً تكنلوجية العصر وسريعة البديهه لتقوم بما لاتستطيع انت القيام به اثناء وجودك في الوظيفه وانت معها على خط الهاتف فيما لو احببت الاستفساء او اعطاء اوامر بيع او شراء وهكذا انحلت المشكله والبدار البدار قبل دخول ان تطبق الفتره الجديده للتداول0






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الحل السليم لتداول المؤظفين م11إلى 3.5
http://www.sahmy.com/t103973.html


 


قديم 29-09-2006, 06:07 PM   #2
معلومات العضو





ابن هيف1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابن هيف1 is on a distinguished road



افتراضي

احسنت
حل سليم جدا








 
قديم 29-09-2006, 06:24 PM   #3
معلومات العضو






الملكي 937 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 23
الملكي 937 is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 29-09-2006, 07:26 PM   #4
معلومات العضو





بروفين500 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بروفين500 is on a distinguished road



افتراضي

حل سليم %

حتى لو عندك زوجة وتفهم للتكنولوجيا على ماقلت لابدمن الثانية المتفرغة لان الاولى الساعة 1 ورى غداء تسوية وبزوره جايين من المدرسة اما الولى متفرغة حتى لوماهي سريعةالبديعة ولا اقولك حتى لوماتفهم في التكنولوجيا بس هي وين ههههههههههههه








 
قديم 29-09-2006, 07:46 PM   #5
معلومات العضو





حنتوش غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حنتوش is on a distinguished road



افتراضي

وعليك بالثالثة هي تأخذ مشورتها في أوامر البيع والشراء








 
قديم 29-09-2006, 07:54 PM   #6
معلومات العضو






ابوخالد الطيار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوخالد الطيار is on a distinguished road



افتراضي

طيب وللي طفران ومتعلق
والبنك ماعد يدينه

كيف الحل








 
قديم 29-09-2006, 07:57 PM   #7
معلومات العضو






ماتــــهــــاب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماتــــهــــاب is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 29-09-2006, 08:49 PM   #8
معلومات العضو






صقر11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صقر11 is on a distinguished road



افتراضي

الشكر لك على النصيحة الجيدة وكل يوم البيت منسب احمر بين الزوجات والله ماتعرف النسبة الخضراء في البيت انت جربوابلغنا بالنتائج








 
قديم 29-09-2006, 09:08 PM   #9
معلومات العضو





عربي انا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عربي انا is on a distinguished road



افتراضي

حل ممتاز وتشكر علية

سأنفذه








 
قديم 29-09-2006, 09:34 PM   #10
معلومات العضو





ربحانه...وبس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ربحانه...وبس is on a distinguished road



افتراضي

أن شاء الله تتزوج وحده وتصرف مخفضتك في مخفضتها وتطلع من المولد بدون حمص








 
قديم 29-09-2006, 09:39 PM   #11
معلومات العضو





رايق البال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رايق البال is on a distinguished road



افتراضي

مشكور على التوصيه الرائعه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ








 
قديم 29-09-2006, 09:43 PM   #12
معلومات العضو





$$السامر$$ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$$السامر$$ is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههههههههه يعني وصلت لكذى








 
قديم 29-09-2006, 09:49 PM   #13
معلومات العضو





بنت الجزيره غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت الجزيره is on a distinguished road



افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش هذه الفكره؟؟؟؟؟؟
هههه








 
قديم 29-09-2006, 10:01 PM   #14
معلومات العضو





aziz8575 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
aziz8575 is on a distinguished road



افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا من رايي أنك تجيب شغالة (محاسبة أو أقتصادية ) وتخلى شغلتة تابع الاسعار وتتصل عليها وتدخل الاوامر وكلة 600 ريال يارخاءهههههههههههههه ولاتزعل أم العيال خلة بالمطبخ هههههههه








 
قديم 29-09-2006, 10:03 PM   #15
معلومات العضو






الذهبـي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الذهبـي is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

حاجة حلوووة








 
قديم 29-09-2006, 11:24 PM   #16
معلومات العضو






$..^..الشمـلاني..^..$ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$..^..الشمـلاني..^..$ is on a distinguished road



افتراضي

صراحه احلى حل








 
قديم 29-09-2006, 11:30 PM   #17
معلومات العضو





momaiz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
momaiz is on a distinguished road



افتراضي

وليش ما نقسم فترة التداول على اربع و على قولة المثل ( قوم(ن) تعاونوا ما ذلوووووووا) ؟؟؟؟؟








 
قديم 29-09-2006, 11:31 PM   #18
معلومات العضو





بدر 22 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بدر 22 is on a distinguished road



افتراضي

حل ممتاز لكن تبي تشغلنا في مناصفة الأرباح و كذلك في عمولة إدارة المحفظه يعني با العربي تبي تصير زي المنشار طالع آكل نازل آكل ياليت تشوف لنا حل ثاني .








 
قديم 29-09-2006, 11:33 PM   #19
معلومات العضو





بدر 22 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بدر 22 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربحانه...وبس
أن شاء الله تتزوج وحده وتصرف مخفضتك في مخفضتها وتطلع من المولد بدون حمص
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههههههه الله يهديك يا صاحب الموضوع أصبت الهدف هنا .







 
قديم 29-09-2006, 11:57 PM   #20
معلومات العضو





نايف بن احمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نايف بن احمد is on a distinguished road



افتراضي

حلوهههههههههههههههههههههههههههههههههههه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذه قصة يروي صاحبها مادار بينه وبين ولي الدم محبين الأسهـــم السعـــوديــــه 5 14-08-2005 02:15 AM
أبشرو ياأهل الخرج جاكم بنك البلاد majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 1 05-05-2005 09:49 AM








الساعة الآن 08:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.