بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



من عنده خبر عن جزر البندقية يفرحنا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-2006, 02:06 PM   #1
معلومات العضو





الذئئئب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الذئئئب is on a distinguished road



افتراضي من عنده خبر عن جزر البندقية يفرحنا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 25-09-2006, 02:06 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السادة / مساهمي جزر البندقية.......................................... .............المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايش الحل ماذا نعمل اين الدولة من عنده خبر يفرج همنا الله يفرج همه الله المستعان سنة وستة اشهر لماذا لم تجبر الدوله صاحب المشروع بارجاع اموال المساكين..............والله انها مشكلة لكن الله يفرج عنا.............تحياتي







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
من عنده خبر عن جزر البندقية يفرحنا
http://www.sahmy.com/t103305.html


 


قديم 13-10-2006, 01:13 AM   #2
معلومات العضو





al-motahoer غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
al-motahoer is on a distinguished road



افتراضي

أخوي الذيب (الذئب)
جزر البندقية إن شاء الله أن مستقبلها ممتاز بتوفيق الله لكن عليك بالصبر
والمشكلة هو السويدان ومشروع المها حسبنا الله ونعم الوكيل








 
قديم 14-10-2006, 02:00 PM   #3
معلومات العضو





الذئئئب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الذئئئب is on a distinguished road



افتراضي

الله يقبل منك لكن تشتري اسهمي بمكسب 10 % وش رايك........تحياتي








 
قديم 14-10-2006, 03:03 PM   #4
معلومات العضو






ثلاثيني راايق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ثلاثيني راايق is on a distinguished road



افتراضي

الفرج قريب باذن الله







 
قديم 16-10-2006, 12:50 PM   #5
معلومات العضو





مساهم متوهق بالأسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مساهم متوهق بالأسهم is on a distinguished road



افتراضي

:basmala:







تفضلوا بزيارة هذا الرابط

http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-10-13/economy.htm












 
قديم 16-10-2006, 01:16 PM   #6
معلومات العضو






شيخ ربعه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شيخ ربعه is on a distinguished road



افتراضي

ذهبت لرابط لم اجد شي الله اما مناقشة الشورى للمساهمات العقارية........نحن نريد حل سريعآ








 
قديم 16-10-2006, 04:08 PM   #7
معلومات العضو





muhager غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
muhager is on a distinguished road



Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذئئئب
الله يقبل منك لكن تشتري اسهمي بمكسب 10 % وش رايك........تحياتي
:basmala:






ممكن تشتري أسهمي عند النفيسي بخسارة 50% او 60 % الى 65 % الخ

لا حول ولا قوة الا بالله ،،،







 
قديم 16-10-2006, 04:13 PM   #8
معلومات العضو





muhager غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
muhager is on a distinguished road



Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ ربعه
ذهبت لرابط لم اجد شي الله اما مناقشة الشورى للمساهمات العقارية........نحن نريد حل سريعآ


ربما المقصود هو ........................

ارتفاع الطلب على الأراضي التجارية بنسبة 60% خلال رمضان
صفقات عقارية شمال جدة وطريق الملك عبدالعزيز بـ 850 مليون ريال


طلبات الأراضي في جدة تتركز على الأراضي الخام والتجاري

جدة: معيض الحسيني
شهدت الأراضي التجارية في جدة نشاطا كبيرا خلال شهر رمضان أدى إلى ارتفاع الطلب عليها بنسبة تراوحت بين 40% و60% فيما لم تسجل الأراضي السكنية طلبات تذكر منذ بداية الشهر بسبب رغبة المستثمرين في تأسيس مشروعات استثمارية وسياحية وتجارية في شمال جدة وعلى طريق الملك عبدالعزيز الذي استحوذ على نسبة عالية من الطلبات.
وحسب خبراء عقاريين فقد تم عقد عدة صفقات منذ بداية الشهر لأراض تجارية على طريق الملك عبدالعزيز وأخرى خام في شمال جدة بقيمة إجمالية بلغت نحو 850 مليون ريال.
وأرجع الخبير العقاري عوض الدوسي كثافة الطلب على الأراضي التجارية والاستثمارية في شمال جدة إلى مشروع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حيث تشهد نشاطا كبيرا يزداد كلما اقترب الموقع من المدينة لرغبة المستثمرين في تأسيس مشروعات صناعية وبناء مستودعات لتكون مساندة للمدينة.
وأضاف الدوسي أن الأسعار ارتفعت 30% في المواقع التجارية المحاذية لطريق المدينة المنورة والممتدة من ذهبان مواصلة اتجاهها نحو الشمال.
وفي داخل جدة تركز الطلب على الأراضي التجارية، خاصة على طريق الملك عبدالعزيز حيث تجاوز سعر المتر 6 آلاف ريال، بعد أنظمة أمانة مدينة جدة الجديدة التي سمحت بفتح الارتفاعات على هذا الطريق ووجود الكثير من الشركات العالمية التي فتحت لها أفرعا عليه وإنشاء العديد من المجمعات التجارية العملاقة التي تصل مساحات البعض منها 250 ألف متر مربع، بالإضافة إلى اكتسابه أهمية كبيرة نظرا لموقعه وربطه بين شمال وجنوب جدة من جهة الغرب، مما يرشح وصول سعر المتر المربع على هذا الشارع إلى 10 آلاف ريال.
وأكد الدوسي أن شهر رمضان شهد عدة مفاوضات تم خلالها التوصل إلى اتفاقات نهائية لعقد صفقات كبيرة تتعلق بأراض تجارية على طريق الملك عبدالعزيز وأراض خام في شمال جدة لصالح مستثمرون من الأفراد بهدف إنشاء مشروعات تجارية ومخططات صناعية، بعد أن تركوا الاستثمار في المساهمات العقارية للسيولة الكبيرة التي يملكونها ورغبتهم في البعد عن المشكلات التي وقع فيها مستثمرون سابقون بسبب المساهمات العقارية ومنها ازدواجية صكوك الملكية بسبب غياب الشفافية.وقدر الدوسي قيمة الصفقات للأراضي التجارية على هذا الطريق بنحو 200 مليون ريال وتصل مساحاتها الإجمالية إلى 30 ألف متر حيث يقدر سعر المتر بنحو 6500 ريال، في حين تصل قيمة صفقة الأراضي في شمال جدة إلى 300 مليون ريال وتقدر مساحاتها بنحو 14 مليون متر مربع ونظرا لقرب هذه الأراضي من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية فمن المتوقع تحويلها إلى مخططات صناعية.
وأكد أن توقيع عقود هذه الصفقات بشكل نهائي خلال أيام. من جهته أكد الخبير العقاري أحمد كعدور أن شهر رمضان شهد طلبات كثيرة على الأراضي الواسعة والأراضي التجارية في شمال جدة وطريق الملك عبدالعزيز، مشيرا إلى رغبة المستثمرين في إنشاء مخططين سكنيين من خلال صفقتين بقيمة إجمالية بلغت نحو 320 مليون ريال.
وبحسب كعدور فقد تم بيع أرض واسعة في شمال جدة بمبلغ كبير رفض إعلانه بهدف إنشاء مشروع سياحي كبير وبعض الأبراج التجارية والفندقية.
ووصف كعدور الطلب على الأراضي في شمال جدة بالنشط مرجعا ذلك إلى تشبع أسعار بقية المواقع ووصولها إلى حدود مرتفعة لا يرض أصحابها التنازل عنها كما أن المساحات الواسعة لا تزال متوفرة في الشمال بعكس بقية المواقع في جدة، مشيرا إلى ارتفاع الطلب على الأراضي التجارية منذ بداية رمضان بنسبة 60% وتركزت طلباتها على طريق الملك وشارع الأمير سلطان.
كما أشار العقاري مسفر المرواني إلى ازدياد الطلب على أراض شرق الطريق السريع في ظل محاربة التعديات من قبل لجان تم تشكيلها مؤخرا مشيرا إلى أن أسعار الأراضي ارتفعت بواقع 15%.







 
قديم 17-10-2006, 02:17 AM   #9
معلومات العضو





مساهم متوهق بالأسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مساهم متوهق بالأسهم is on a distinguished road



افتراضي

http://www.aawsat.com/print/default.asp?did=368468








 
قديم 17-10-2006, 05:07 AM   #10
معلومات العضو





al-motahoer غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
al-motahoer is on a distinguished road



افتراضي

ياليت وأتجمل اخوي الذيب
(لكن يقولون من قرصه الداب روعه الحبل)
وأنا اخوك انا بلشان بعمري عسى الله يخارجنا







 
قديم 17-10-2006, 05:22 AM   #11
معلومات العضو





al-motahoer غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
al-motahoer is on a distinguished road



افتراضي

:gum1: وبحسب كعدور فقد تم بيع أرض واسعة في شمال جدة بمبلغ كبير رفض إعلانه بهدف إنشاء مشروع سياحي كبير وبعض الأبراج التجارية والفندقية.

أخونا (المهاجر) هل نفهم من كلامك ذلك بأن أرض مشروع المها تم بيعها أو قد تكون هي تلك الأرض التي أكد عليها الخبير كعدور
وش عليه لنفترض ذلك يالله عطونا فلوسنا
لكن والله إن تبطي عظم
وقالوا في المثل الشعبي
(لو به شمس بانت من أمس)
لوكانت نوايا مجموعة المثمن صادقه لكان قد تم التصرف والتخلص من حقوق المسلمين







 
قديم 18-10-2006, 12:11 AM   #12
معلومات العضو





نواف11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نواف11 is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم
ياجماعة الي يشوف كلامكم يسغرب
انتو وين عايشين بغابه
معقولة انتو ببلد اسلامي يحكم بحكم الشرع فيه حكومه فيه محاكم فيه حقوق مايصير بلد يعني دوله ودووله ماهي صغيره معقولة هالكلام
يعني شلون ياكلون حقوقكم ولا وشكلكم كثير
بجد شي ماينتصدق ولا مامعكم لا مستندات ولا لهم مقار مرخصة من الدوله
بس اتذكر ان البندقيه كان لها اعلانات !!!!!!!!!!!!!!!!!
بجد حسبنا الله ونعم الوكيل








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل جداً : بيان صحفي هام ( جزر البندقية ) عبدالله آل براهيم منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 8 13-04-2008 11:51 PM
اعلنها اليوم بكيت فعلا !! [email protected]$$ER الأسهـــم السعـــوديــــه 11 15-07-2006 04:15 PM
مريض كل اللي يزورنه يطلعون من عنده ويضحكون ؟ قصة حقيقية !!!! شقردي المنتـدى الــعـــــــام 16 02-05-2006 08:54 AM
ألف مبرووك مساهمي جزر البندقية .. الحــلم أصبح حقيقـة عبدالله آل براهيم منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 2 29-12-2005 09:30 AM
من اقتنص سابك تحت ال 1600 كان عنده مبكرا خبر عن : frank_24887 الأسهـــم السعـــوديــــه 1 07-12-2005 12:35 PM








الساعة الآن 05:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.