المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 [612] 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653

  1. قبل ان تكتتب بالمراعي أقرأ هذه الدراسة
  2. حائل الزراعية
  3. مباشر الداشر
  4. ماحدث وما نتوقع حدوثه ليوم غدا الثلاثاء 28/6 للدكتور ربيع رماح
  5. الصحراء للمتابعه
  6. التعمير إلى اين
  7. التوفيق والرزق من عند الله
  8. مجموعة من الاسهم فيها نسب ان شاء الله خلال اسبوع الى اسبوعين
  9. صدرت الفتوى من الشيخ العصيمي عن المراعي
  10. الى الوالدالشايب المزيون (( وكافه المشرفين والاعضاء بأمل الموافقه)))
  11. دع عنك المضاربه ...... وتعال لربح الاكيد بنسبه 100% ان شاء الله
  12. الصحراء ياجماعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  13. الحذر ثم الحذر ،،،،إني أرى الوجوه قد تفتحت ,،،بعد زوال الخطر
  14. الاستاذ ماجد
  15. ::::وصدقت التوقعات ::: وإليكم التوصيــــات ::::
  16. مبروووووووووووك كانت لحظة صعبه جدا ولكنها عدت بسلام
  17. أيش توصون به حول سابك
  18. مبروك الاغلاق المذهل وزوال الخطر
  19. الجوووووووف الزراعيه ..............الملكه
  20. التوقعات الفنية (النقية من الربا) ليوم الثلاثاء 28-06-2005 + توصية
  21. القصيم ز متى اعلان مساهمتها مع كيان على الشاشة
  22. الصحراء يا اخوان
  23. الرجاء الافادة من المهتم بالحلال والحرام فقط
  24. توصيه وتبريك
  25. تابعوا المواشي !!!!!!!!!!!!
  26. ياشباب الاتحاد بعد اسبوعين بيكون هلال
  27. ((مبرووووووووووووووك))
  28. الجوف بلا خوف
  29. السوق الى الامام سر
  30. طيبة الطيبه
  31. بشرى _ خادم الحرمين الشريفين بخير وسيغادر المستشفى
  32. دعواتكم يا اخوان لي بالتوفيق
  33. هذه قائمه بالاسعار لمن يحب /// وللمشرفين خصم خاص اذا
  34. القصيم ز ابيع او ما بيع انصحونا (ماجد)
  35. مبروك يا شايبنا وتستاهل
  36. الرجاء متابعة سابك
  37. في الثالث من مايو 2004 اقترضت الكهرباء وارتفع سعرها في اسبوع
  38. ترتيب الشركات في كل قطاع حسب القيمه الدفتريه حتى الربع الاول 2005
  39. فضيحة تجميع وبالجرم المشهود
  40. ماقيل عن صغار المستثمرين بالقناه الاولى
  41. توصيه /// توصيه/// توصيه /// توصيه لهذا اليوم وكل يوم
  42. تهامه 000 والمنتخب السعودي
  43. بداء السوق في التحسن التدريجي والحمد لله
  44. تعميم عاجل وهام جدا على جميع المنتديات لمستخدمي هاتف الاهلي المصرفي
  45. سؤالان يترددان بأستمرار عند طرح أسهم للأكتتاب !!!!
  46. توصية هااااااااااااااامة للجميع ....... على هذه اليوم؟.....
  47. الفزعة الفزعة يالربع
  48. العوائد = الحق &&& الخشاش = الباطل
  49. سجلوا تبريكاتكم لأبو ياسر بمناسبة حصوله على مشرف
  50. الى جميع الاخوة الخبراء
  51. مجــــر د تذكير والـــشا طر يـــفهــــم
  52. اعلان الجماعي
  53. لايفووووووتكم الأربعاء القاااادم أخضر@أخضر@أخضر
  54. يا تلحق يا مش حتلحق
  55. سابك يالربع
  56. 56 شركة عائلية سعودية تتهيأ للتحول إلى مساهمة عامة
  57. كذب المنجمون ولو صدفوا ( للمشرفين والأعضاء )
  58. مباشر لسوق الاسهم مجانا لا يفووووووووووتك
  59. طيبه الى اين ستذهب بنا
  60. تهامه
  61. الاخوة الاعضاء شوف رد شايبنا الطيب
  62. لا تقنطوا من رحمة الباري عز وجل أبدا
  63. يومين سوف تنطلق انطلاقه قويه
  64. ســـــــــدافكو والانطلاقة والمضارب العنيد
  65. للعلم فقط
  66. السيوله ولله الحمد رجعت
  67. أنشاء الله نسبه
  68. كم المبلغ المعقول لدخول سوق الأسهم كمضارب
  69. نظام جديد للكهرباء يكسر الاحتكار ويوفر الخدمة بأسعار تنافسية
  70. الصيف و الأسهم
  71. التعمير - الكيميائية
  72. مبــروك لملاك القصيم الزراعيــة < خبر من ذهب >
  73. متابعة المؤشر ليوم الاثنين 27 / 6
  74. خيبوا أمال الكثير من المساهمين
  75. الشركات التي لها حوافز
  76. المضاربون بلأسهم المرهونة
  77. مستقبل البتروكيماويات في بلادنا
  78. هل صالات تداول الأسهم تحتاج لتوسعه؟ خبر صحفي
  79. بشرىىىى لملااااك التعميررررررررر
  80. صباح الأسهم (الأثنين 27/6/2005)
  81. وسجل يا سهم : 1 و صباحك ورد وياسمين
  82. السعودية للكهرباء توقع عقدين بأكثر من 737 مليون ريال
  83. توصيه من ذهب؟؟؟
  84. مهم جدا لاأدارة المنتدى .................!!!
  85. ها م جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ؟ ما راح تندموا................
  86. هذا رأئي الشخصي في أكتتاب المراعي
  87. الفرق بين التخطيط والتنبؤ
  88. الصناعة بقيادة سابك ...؟
  89. ::::أسهم تجميـــع واضح + توصيات :::: ورحلة مفيدة للجميع
  90. المراعي غاليه الله يعين وشرايكم فيها ولا في نادك
  91. اللجين (تقرير من عضو مجلس الإدارة) أرجوا التفاعل
  92. ياشباب شرايكم في سهم اتحاد اتصالات
  93. هنا هنا هنا هنا من هو خسران يدخل
  94. تأثير «سابك» السلبي على مؤشر الأسهم .... و شركة الاتصالات وشركة الراجحي
  95. قاهر الهوامير الي اين--اللى زعلان يقراء فقط
  96. عملاء السعودي البريطاني تكفون جواب على سؤالي الصغير
  97. لمن اراد السفر والاستمتاع بالاجازه عليك بلاسهم التاليه...
  98. انا شاري الغذائية وصدق من يشتريهن مني
  99. القصيم الزراعيه وتأسيس البتروكيماويات
  100. تعريف الانهيار الحقيقي واسبابه
  101. اليوم يوم مبااااااااااارك لأبي مناف
  102. يالله على بابك،،،،،، أول مشاركة
  103. من يوم غد تابعوا المواشي على الماشي !!!!
  104. بسسسسسسرعه لايردكم الا الماوس واضغط بالدخول
  105. زمــــيلي ولــيــلـة لا تنــسى
  106. سعر السهم % 100 * 10 تطلع النسبة
  107. الذي يبي نصيحة
  108. ماحدث وما نتوقع حدوثه ليوم غدا الاثنين 27/6 للدكتور ربيع رماح
  109. سيولة كبيرة الى اين ذهبت؟؟؟
  110. نصيحةلملاك الجماعي.....
  111. موجة من التصحيح (جني اباح )
  112. مقالة الدكتور عبدالله دحلان .. في صحيفة الوطن عن الاسهم السعودية
  113. اقولها بصوت عالي للاسف يا للاسف
  114. بعد ثلاثه واربعين دقيقه ان شاء الله
  115. ارجو الدخول للاهمية
  116. سابك وقاعدة الـــ 1240
  117. عندي لكم خبر /// ليس له مقابل حتى بمال الدنيا
  118. وقت دخول السوق الحقيقي والآمن بإذن الله (( من الأصيل ))
  119. من يكون سامي محمد الماضي !!!!!
  120. توصيييييييييييييييية غدأً نسببببببببببببببببببببببة
  121. يقلون شفافيه هاه!!!
  122. للجميع اي واحد يقولي اين // ابو نهار 11)) له مني سهمين هديه
  123. يا أخوان كيف وضع طيبه....نبيع قبل تنزل والا وش الراي
  124. ارجوا من الجميع عدم الدخول /// خاص الى الاخ عبدان عنيزه// والمشرفين
  125. التصنيع - الغذائية - سيسكو - صدق
  126. اعلان لطيبه
  127. طررررريقة حلووووووووووة حلوووووووووة للكسب السريع
  128. مضااااااااااااااااارب الجماعي دخل اليووووم بالتعمييييييييييير
  129. الليله الساعه11.15 على الاخباريه (الفريان وال44 مستثمر)
  130. عندي سؤااااااااااال بخصوص الاسهم
  131. مبرد وتهامه ؟؟؟؟؟
  132. اسهم الخشاش هي؟؟؟؟
  133. التوقعات الفنية (النقية من الربا) ليوم الأثنين 27-06-2005 + توصية
  134. سؤال ؟؟؟
  135. ((اقوى توصياااات مدور خيرهنا الليله ))
  136. هام جدا جدا جدا يخسر قرابة 1000000 لماذا( سدافكو)
  137. قرب اعلان زيادة راس مال شركة ..............؟؟؟
  138. ايش رأيكم في سدافكو_ ماجد والاعضاء_
  139. طلب نصيحة
  140. مبروك ملاك صافولا وانظروا لتفاصيل الاعلان جيدا ( منحة)
  141. صافولا توزع 180 مليون ريال ارباح عن النصف الاول
  142. الحق الفنادق
  143. هذا الخبر ينطبق عليه المثل القائل (قله يادليم هلا)
  144. ما هو افضل تداول بين البنوك؟؟؟؟ افيدنا جميعا بما لديك
  145. فتيحي 26-6-2005
  146. وشمعنى الدوادمي يعني؟؟؟؟
  147. رسالة شكر لسامبا على خدماتها الرائعه
  148. ت ع م ي ر أوتدمير(عااااااااجل يسحب بالونش )
  149. بشر لمتداولي سامبا
  150. الكاش يقولون ا حسن من الذهب الف مره
  151. توضيح وبيان لما نقل عن الشيخ بدر المشاري في حكم الاكتتاب في شركة المراعي؟
  152. احذروا مروجي الاشاعات
  153. عــاجل الراجحي يفتح تسجيل تــــداول
  154. اخوي ماجد توصيه قووووووووووويه جدا من شخص ثقه جداً هل تؤيدها سيدي
  155. مؤشرات مالية هامة للشركات المساهمة التي طلبت زيادة أو خفض رأسمالها
  156. سلام
  157. أرامكو السعودية
  158. من لديه معلومه فلا يبخل بهاااااااا
  159. لا نتثرة الحب جك الدجاجة
  160. فطورنا , غدانا , عشانا " صار كله أسهم " !!
  161. الان يمكنك التحويل من الاستثماري إلى الجاري في سامبا
  162. سبع اسباب تمنع الاكتتاب في المراعي
  163. حقيقة المراعي
  164. حمى الأسهم» .. في الخليج
  165. موظفو مؤسسة الراجحي يقاضون بنك البلاد
  166. موظفو مؤسسة الراجحي يقاضون بنك البلاد
  167. الكيماويه اشمصيرها؟
  168. النصف السفلي
  169. ياليت كل عضوو يطلع ويشوووف؟؟؟؟؟؟
  170. المحللين في واد وسوق الاسهم في واد اخر
  171. الفنادق عيني عينك وهيئة السوق تشوف . متى الخبر ياهيئة السوق ؟
  172. ((((( النسبة اليومية )))) مرة أو مرتين
  173. وش رايكم دخلت بالقصيم.. توافقوني ؟؟
  174. سؤال لمن سبق له الاكتتاب عن طريق سامبا عبر الانترنت؟
  175. طيبه طيبه الطيبه
  176. اجنوا ارباحكم في الجماعي عنوان فقط
  177. صفارات الانذار
  178. هل نادك من الشركات المحرمة وهل هي ضمن الاسهم السعودية
  179. موقع المراعي على الأنترنت (خريطة الموقع)
  180. هل سنرى ارتفاع بعد انقضاء فترة المنع المحددة بقرار الهيئة
  181. شكلي بأعلن الهجه ...............السوق رجه .
  182. الحل السريع لمن يعاني من خلل في موقع سامبا تداول
  183. خبر للقراءه والتعليق
  184. عطني أذنك (صباح الأسهم)
  185. أخبار متفرقة ليوم الأحد 26/5/2005
  186. متداولي الفرنسي الكرام
  187. شريط قناةcnbc يتوافق هذه الايام مع شريط مباشر
  188. مباشر، وما ادراك ما مباشر، تشعر انه يستقصدك وقت الحاجة الملحة
  189. انا في حيرة من امري تكفون شوروني
  190. عااااااااااجل حكم الإكتتاب في المراعي
  191. اسهم ليوم غدا الاحد ؟؟؟؟
  192. كمية الأسهم المتداولة وقيمتها تواصلان انخفاضهما في الأسهم السعودية
  193. الخطوره ليست في الهامور وانما في المرجف .
  194. القصيم ز لها بصمة ان شاء الله بكرة واسمنت اليمامة والله اعلم
  195. اخي الكوبرا وعبد المجيد ( بائع الورد )
  196. ماحدث وما نتوقع حدوثه ليوم غدا الاحد 26/6 للدكتور ربيع رماح
  197. حيران
  198. دورنا في الكتابة البنائة التي تعم على الجميع
  199. تابعوا هذه الشركات غدا
  200. السوق يحاول الثبات والخوف يصيطر على المساهمين
  201. كيف سيرتفع السهم والمساهمين معلقون
  202. رجــــــــــــــــاءً .................... الــــــــــدخــــــــــول
  203. توقعات غداً
  204. عاشق الجماعي
  205. الربح المأكد
  206. البيع هو اساس رفع الأسهم
  207. سبب نزول الاسهم هوووووووووووووووووووووو
  208. سابك افضل البيع قبلللللل امممممم بعععععددددد انعقاد الجمعية واعلان الاربااح
  209. خبر زيادة رفع راس مــــــــال :)
  210. العود احمد
  211. كيف بدأت موجة المضاربه في الأسهم الصغيره ومتى انتهت
  212. تفضلوا بالدخول يا أعضاء
  213. لمن لديهم الجماعي
  214. أرجو الاطلاع للأهميه
  215. اسباب السوق السريه
  216. استفتاء على الهواء مع البشري2006
  217. هل تريد ان تعرف كيف سيسير السوق خلال العشرة ايام القادمة ؟
  218. ليش تنصحوني اكتتب في اخر يوم ؟؟
  219. الموضع في غاية الاهمية نرجواااااا الدخول !!!!!!!!!
  220. رساله للكل
  221. لاحظو معاي وتابعوه يوميا
  222. أحد غرف البالتوك .. ومحللها الذي يعترف باكل الربا ويرفض الجنة
  223. السوق إلى (14000) يوم الأربعاء
  224. منقول ( ساهم معنا في الحملة )
  225. حول دعم ارتفاع السوق يوم الخميس وانخفاضه يوم السبت من قبل الهوامير
  226. تحليل لما حدث اليوم للدكتور سليمان السكران
  227. قصيم ز إلى وين رايحة
  228. المراعي
  229. شركات الخشخاش الخسرانه تقرير مفصل عن كل شركة ادخل لتعرف
  230. سهم طيبة
  231. Technosat Company
  232. تعاريف ونصائح مهمه
  233. دخول موجة جديدة وخروج سيولة كبيرة= الحذر واجب
  234. اقتصادي فاهم : انت كريم واحنا نستاهل / مطلوب عشرة توقيعات
  235. ماحكم الاكتتاب في المراعي
  236. ليييييييييييييش تزعلوووووون لما نتكلم بصراحة عن الوووووق
  237. هام جدا جدا.....هل راقبتم جميع المؤشرات؟؟؟؟
  238. الدخول مهم
  239. هامــــــ اصابني بمقتل ــــــــور
  240. للاطلاع عاجلاً - مضارب البلاد ما ضبط الاغلاق
  241. التوقعات الفنية (النقية من الربا) ليوم الأحد 26-06-2005 + توصية
  242. شارك00 من هي الشركات ذات العوائد؟ ومن هي الخش000؟!!
  243. من وجهة نظري تحليل الاسهم فى الاسبوع الماضي وبعض الارتفاعات والانخفاضات
  244. المبارة الحقيقية بين أهل القصيم وحائل
  245. السلام عليكم الاخوه الرجاء وضع الشركات النقيه واللي يعطيني توصيات ما راح اقصر معه
  246. الكيميااااااااااااااااااائيه
  247. الرجااااااء الاطلاع
  248. توصيه قويه ليوم غد
  249. المضارب المحترف
  250. اوقفووووووووووووووووووو التوصيات