المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 [588] 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652

  1. الاسمنتات الى اين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. ستفتتح في الربع الأول من 2006 ... قناة متخصص في الأسهم ( المجد تداول )
  3. محافظ استثمارية غير نظامية تنذر بإنهيار سوق الاسهم
  4. الرقم المجانى لتبليغ عن زياده الاسعار
  5. ** الغذائية تفضل ادلو بدلوك **
  6. توصية الإسبوع القادم ارجو التثبيت
  7. يوم غـــد السبـــــــــــت ؟؟؟؟؟؟؟؟
  8. بعــــــــــد غياب 0000000
  9. تميم أشيقر لو سمحت طلب
  10. الغاز
  11. اهداف المضاربين ومن سيقود السوق
  12. طريقة جديدة في ا لتحليل الفني @عالم الاحلام والرؤيا وتفسيرها@
  13. اه يالفتيحي مكه لاتفوتكم
  14. تم تجفيف اسهم المتطوره.في السواق والباقي عليك؟؟؟؟
  15. المجموعة السعودية يا أهل الخبرة نبيع السبت ولا لا ؟؟
  16. من سوف يقود السواق الاسبوع القادم سابك الاتصالات الكهرباءاااااا
  17. من هو المتضرره من الزياده الملكيه ارجو من الجميع الاشتراك
  18. توصية على مدار السنه وتستحق التثبيت
  19. الاكتتاب القادم
  20. تكفوووووون شاري مساعدتكم وتوصيتكم لي
  21. عضو جديد فهل من مرحب
  22. الغذائية والشرقية الزراعية وسيسكو
  23. 30.3 مليار ريال أرباح 42 شركة سعودية والفتيحي الاول
  24. قد نرى هذه الأسعار قريباً
  25. مارأيكم بهذا الشارت اتمنى رأي الخبراء فقط
  26. الحذر واجب وشركه فتيحي تقول مبروك التعليقه
  27. الوضع خطير جدا جدا جداااااااا بقيادة جماز
  28. الحمد لله على السلامه اخوى عبدالمجيد العنقري
  29. متابعـــة << بورصة الاسهم السعودية>> ليوم (( الجمعة الفضيل))
  30. هل تتأثر سابك بهذا الخبر
  31. مجرد ملاحظة للجميع
  32. انا ابحث عن ichimoku kinko hyo
  33. سؤال يسدح نفسه
  34. السبت القادم لا السبت الي بعده يجب مراقبة السوق جيداً واخذ الحيطه والحذر
  35. السوق بخير ولاداعي للاشاعات
  36. دعوة من أخيكم القناص إلى جميع أحبتي الأفاضل .. من فضلك قطرة تسامح
  37. هذا السهم تحت الملاحظة !
  38. جرب ........
  39. تم حذفه ادري بس ادخل وشوف
  40. سقوط الأسهم كشهر مايو 2004 !!!!
  41. هكذا يجب أن نتصرف الأسبوع القادم
  42. ويبقى الود ما بقي العتاب
  43. اين ذهب موضوعي
  44. نصيحتي خلال الفتره القادمه+3 توصيات+سؤال مهم
  45. ثبت الموضوع يا ماجد وخل المشرف المذكور يحذفه وبالنهاية بيكون فيه كلام ثاني
  46. لك الله ياالشاهق قلت تكفون يالنشامه ولافيه أحد
  47. نعيب زماننا والعيب فينا .......... وما لزماننا عيب سوانا
  48. تقرير سوق الأسهم السعودية الأسبوعي للأسبوع المنتهي يوم الخميس 25 أغسطـس 2005
  49. وهذا دليل أخر للجميع للحكم
  50. تكفون يا اهل الخبره وترىكلمة تكفون كبيره عندالنشامه
  51. اذا....فاتك ........هذا............عليك...........بهذا
  52. الكابلات وشمس
  53. الي .....كل ......من ....سأل ....عن.......هذا........السهم
  54. التعمير
  55. التداول برمضان........,
  56. المثل يقول (((الصبر فيه ثنتين تكسب جميل وتأخذ الحق وافي)))
  57. هل البحري يصل 600 نهاية 2005
  58. اخوي دوجي والمحللين ارجو الاطلاع
  59. عاجل وسري الحذار الحذار من نوعين اقتحموا السوق((سري للغايه قبل الحجب)))))
  60. سهم راح يبهركم الاسبوع القادم في حالة استقرار السوق
  61. درس في نقاط فيبوناتشي
  62. (استراحة الخميس ) مسرحية لعبة معدنية
  63. المؤشر ...........هل يستمر .......... بالصعود........؟؟
  64. عندي أسئلة و ارجوا المساعدة
  65. ربح مؤكد 100ريال في كل سهم في الإسبوع القادم ارجوا الدخول والمشاركة
  66. رساله الى الخبراء في الاسهم والمحللين؟؟؟
  67. افيدونا عن مكـــــــــــــــــــة يا جماعة الخير
  68. منتدى رائع (للشركات النقيه فقط) تحليل فني توصيات متابعه برامج
  69. سهم نسبه باذن الله العلي القدير للاسبوع القادم
  70. مهم ياجماعه الرجو الدخول من الجميع بدون استثناء
  71. مناقشة وضع السوق السعودي لجميع الأعضاء
  72. الاسهم السويبطه هي الحل الاخير
  73. الحمدلله تم حل مشكلة العربي
  74. الحذر ثم الحذر
  75. عسسسسسسسسسسسسسير
  76. للمتابعة الان........
  77. للمتعلقين بصدق انتظرونا قريباً جدأ
  78. استشارات مجانيه
  79. الاستثمار. البريطاني.العربي نسبه تحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  80. المجموعة افتتاح بـ 688 والسعر يتخطى 700
  81. شريط اسعار الاسهم
  82. للاستفادة من المكرمة الملكية
  83. ماتاثير هذا الخبر على القطاع الزراعي ؟؟........ نتابع .........
  84. شركات زيادة رؤوس الأموال تتفاعل مع قرار الهيئة والمؤشر يكسب 68 نقطة
  85. @@المجموعة ممكن تكون علية اليوم مضاربة $$
  86. ارجو المساعده العاجله ولكم جزيل الشكر
  87. يا جماعة الفرنسي شرالي بسعر ما طلبته 337.5 فتيحي وش الحل
  88. Shabab Ma Yagbal May Arbi Lash
  89. لملاك التصنيع ومن يهمه الامر
  90. اسهم للمضاربة اليوم الخميس
  91. لماذا؟
  92. الحقوااااا الفرنسي اشتغل
  93. من 15/09 الي 19/09 وربما أكثر.
  94. عضو جديد معه من توصية جديد
  95. لمشتركي تداول الفرنسي
  96. السوق مطمئن ... لاكن الحذر واجب !!
  97. اسهم ليست للبيع ......بل الى الشراء
  98. الجماعي يا جماعه
  99. وما زال يسخن على نار هادئه !!!!!!
  100. من يفيدني في سيسكو انا شاريها ب215 هل سترتفع اكثر ام نصرفها وناخذ غيرها
  101. من يحدد معي سهم النسبة ليوم غدٍ الخميس
  102. أهدي الى كل .............................
  103. ما مدى تأثير هذا الخبر على سهم بنك البلاد ؟؟
  104. لابد من مراقبة هذا السهم من الأن وصاعدا تحركه يثير التساؤلات .
  105. اسهل طريقة لمعرفة قرب موعد التصحيح للسوق او جني ارباح
  106. للمتابعه اللصيقه يوم غدا الخميس 25/8/2005
  107. للمتابعة يوم غدا الخميس 25/8/2005
  108. أغلاق البترول ليوم الأربعاء 24/8/2005
  109. متابعـــة << بورصة الاسهم>> اليومية ليوم (( الخميس))25 / 8 / 2005 م وبالله التوفيق
  110. نصيحــــــــــــة لكل حبيـــــــب 00000000
  111. :::: توصيـــات يوم الخميــس 25-8-2005 ::::
  112. اول توصية مني لاعضاء المنتدى الرائع ........
  113. توصية بحذر
  114. ال::::حلقة الأولى من نقاشات البورصة :::: موضوع النقاش اللجيــن ::::
  115. عندما يكون السوق مرتفعاً والناس متفائلة تكون فرصة التصحيح
  116. الحاقا لموضوع الاخ ماجد " حاكموني لو أخطأت في وقتها "
  117. Tawsyay Yoom Ghad
  118. Shabab Ma Yagbal May Arbi Lash
  119. Hellp Me Icant Wright Arabic Again In This Room
  120. ماذا عن سهم .........؟
  121. توصيات شمس من مصادرها العامه
  122. انا كسبانه وبطلع من السوق لأني خوافه
  123. يااااااااااااااااماجد
  124. الفزعة\أخوي ماجد
  125. منكوبي سامبا
  126. طردي وراه وراه........
  127. شركات مازالت خضراء ليوم ( الخميس )
  128. سهم البلاد والإنطلاقة 0000
  129. ماراح انسى وقفتك معي يا.....
  130. هل لديكم اخبار عن تداول الفرنسي؟؟؟؟؟؟؟؟
  131. حاكموني لو أخطئت في وقتها
  132. ماجد ارجوك ساعدنى
  133. ابشرو بالخير ياملاك القصيم .؟؟؟؟
  134. مين يوصيني واخلي امي تدعي له
  135. وراك وراك ياماجد لين افضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  136. $$مين يدخل معي فى اللجين بكل السيولة $$
  137. الى الشايب المزيون
  138. سهم مهم الاسبوع القادم وانطلاقه قويه بأذن الله تعالى
  139. أفهم يافهيم وأستثمر بالسهم وبكيفك
  140. توصية غدا
  141. دعوة &&للشايب المزيون ****وابومناف$$ (( الناس بانتظاركم ))
  142. سؤال لو اخترقت اسمنت العربية
  143. استشارة
  144. اخرالتوصيات
  145. للتصويت لو سمحتوا
  146. ملاك سهم "معدنية" مع التحية
  147. مهم للغاية بكرة مهم مهم للغاية
  148. تداول الفرنسي صابته علة مستعصية تحتاج الى مهندس من الخارج
  149. لدي أقتراح للجميع فهل يجد تجاوبا؟؟؟
  150. وصيتي لكم امتلاك هالسهمين بكره ولمدة اسبوع
  151. التعاونية
  152. وراهمــا ســــــــــــــر 000
  153. توصية لا تفوتك,,,,,,,,,!
  154. نمـــــــــا للاهمية ياخوان...
  155. أدخلو لتعرفوا ماحصل
  156. سبق لمنتدى بورصة الأسهم السعودية توصية المراعي الخبر قريبا" السعر 950 ريال خلال أيام
  157. متابعة أسعار البترول (1) $$$$
  158. بنك البــــــــــــــــــــــــــلاد
  159. التحاليل الفنيه لشركه اللجين....$$
  160. هذا العضو يستحق المتابعه فلديه نظرة ثاقبة
  161. هذا السهم...(سينسب أو سيلامس النسبه)
  162. دعوة عامة لأهالي منطقة نجران
  163. اذا عرضوا عليكم اسهم سابك بسعر بخس اليوم فعليكم باقتناصها بلا تردد
  164. استفسار عن تداول الرياض عبر النت
  165. سهم التعمير
  166. ((عاااااااجل وتحذيررررر)) قذارة جديدة للبنك السعودي الفرنسي
  167. @@الفـــــــــــــــــــــــــرنسي أحسن بنك@@
  168. طالب المشوره منكم يا خبراء
  169. ســــــــــابك والصمت الرهيب
  170. ::::::سينفجر هذا السهم لو كسر نقطة المقاومة ::::::
  171. توصيه فرعونيه 2
  172. بقولكم شي
  173. ماذا حصل في الفترة المسائية0000
  174. السوق في عزه وشبابه
  175. مجرد احساس ........ فيييبكو بكره نسبة !!!
  176. حــل مشــــاكل البنــــــــــوك هنــــــــــــا
  177. الله يرحم والدينا ووالديكم تعبت ابي خبر سابك
  178. نداء عاجل جداً لمشرفي المنتدى
  179. سهم فتيحى
  180. أقسممم بالله يا مافيا البنك الفرنسي لأخسسسركم زي ماخسرتوني
  181. طفح الكيل تشابك بالأيدي مع مدير خدمات العملاء في فرع البنك الفرنسي بالخبر
  182. هذا رأي في السوق والله العالم
  183. الراجحي اكل حقي ويش العمل يا جماعة
  184. يالفرنسي.......الناس استوت وانشوت!!
  185. يالربع اللي متوهق بنادك
  186. ((ضربه موجعه)) اليوم خروج 4 من كبار عملاء البنك الفرنسي
  187. مبروك لأهل حايل واللي ملحق يمديه
  188. ضيف معاك سامبا تخاذل
  189. البنك السعودي الفرنسي القذر الحقير
  190. يااخوان الفرنسي هل هو شغال معكم
  191. سهم الفترة المسائية
  192. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  193. صاحب الكاش المستعجل عليك............؟؟؟؟
  194. الاعتراف.........بالحق ......فضيلة ............الرواف............. أخطاء
  195. هـــــــــــــام ارجـــــو الاطـــــــــــــلاع .
  196. أفضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الفرص الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  197. نسب تحت...والله يستر...ويحاسب اللي كان السبب!!!
  198. الانطلاقه قريبه
  199. حسبي الله عليك يا الفرنسي
  200. لماذا الثقات اختفوا
  201. الزراعيات إلى فوق الـ 200 ريـــــال و أفهم يا فهيم
  202. شركة ثمار - تقول لكبير المضاربين لها --
  203. يا اخوان نصيحة لوجه الله (( فيه اخبار حلوه ))
  204. يا شباب سبوررت عنده سر انابيب الخطيره
  205. البنك الفرنسي الموقع مغلق حاليا لاجــراء بعض التعديلات
  206. اقتراح هام ارجووووووووو تفعيله
  207. دعوه عامه - لأهالي نجران
  208. اليوم او غدا
  209. اقتراح هام ارجووووووووووو تفعيله
  210. اتحاد الاتصالات والانطلافة
  211. المراعي
  212. رسالة الي ماجد (دبدوب).
  213. توصيه لازالة قائمة فرصه للفتره المقبله
  214. أرجوا قراءة هــــــــــــذه 00000
  215. صدق أصدق سهم
  216. يابومناف وشديد وياخبراء المنتدي ( الكيميائية) ابيع والا لا؟
  217. :::: الأسمـــاك تــرد على من منتقديني وتحقق 20% خلال أسبوع ::::
  218. نساء معلقات في بنك الراجحي
  219. غــيــر قابل للحذف...
  220. الرياض تعرب عن قلقها من السرعة في ارتفاع اسعار النفط
  221. هل شاهدتم ماجد اليوم ؟؟؟
  222. :::: حـــدث فــي مثــل هــذا اليـــوم ::::
  223. السهم هذا شد انتباهي
  224. لابارك الله فيكم يا إدارة البنك السعودي الفرنسي
  225. ابيع المراعي ولا انتظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  226. مبروك لمن اخذ بالتوصيات
  227. جيمي....فين المحطة القادمة؟؟؟ (عاوزين الحاسه الساسه بتعتك)
  228. أنابيب ... أنابيب ... أنابيب ......؟
  229. ((رغم انف الحاااسدين والبعد سأكوون معكم))
  230. ما رايكم في الاحساء
  231. سابك
  232. مبروك عليكم
  233. شباب هام جدا جدا جدا :::::::::: لكل متضرر من البنوك0000بإذن الواحد الأحد راح تكسبونها
  234. اكتملت اوراقه للاعلان
  235. ركزو على هذه الاسهم
  236. سامب سامبا سامبا
  237. وش رايكم بالأسهم التااااااااااااااليه
  238. اسمنت تبوك هل مناسب للشراء 562؟؟؟
  239. شديد يقول لكم ان السوق بخير وشعاره للدخول بدون تردد
  240. شعار سامبا اليوم (لا لببيع لا للشراء)
  241. سؤال عاجل جدا عن طيبة يلي عنده خبر يفتينا
  242. شركات رفع راس المال
  243. ((توووصيه الاربعاء))
  244. ياخوان الفرنسي عطلان وش الحل مع البنوك هاذي
  245. هل الفرنسي شغال؟ (عنوان)
  246. سابك . . . توجع الرأس . . أفيدوني
  247. ::::للمتابعة قبل الإفتتاح التعميــــــر ومعه كم سهم ::::
  248. اسهم المضاربه
  249. تكفون يالخبراء...
  250. مراقبة المؤشر عن كثب , مع إستمرار توصية الأحساء واسمنت تبوك