المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 [584] 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649

  1. تم ايقاف سهم بيشــــــــــه الزراعيه عنوان فقط
  2. لو سمحتوا خدمة كما تعودنا منكم
  3. إميانتبتي ..تيتي .. تييتي .. زي ما رحتي جيتي
  4. الشرقيه ز نسبه اليوم
  5. انتبهو لهذا السهم اليوم
  6. انتبااا اه مضارب القصيم جالس يضغط على السهم
  7. توصية جوال " جرير و الجماعي"
  8. الاعضاء المتداولون في البنك الفرسي فقط
  9. ســـهم شـــــــــعبي في متناول اليد نحتاج رأيك ورأي الخبراء ؟؟
  10. سهم للمتابعه اللصيقه ........ مع محفز
  11. كن الرابح 100%
  12. إذا رغبت بزيادة راتبك .. للسعوديين وغير السعوديين ادخل واقرأ التعليمات.. وسجل اسمك
  13. توقعاتكم لأسهم اليوم
  14. أنابيب للاقتناص مع بداية التدوال
  15. الاتصالات السعوديه(رغم جنيها للمليارات فهي تكافئ عملائها بالفتات)وترفض المنافسه
  16. للي عندهم سهم الاتصالات
  17. ضربة قوية لـ"موبايلي" .. فك الشفرة الخاصة ببطاقات شحن والشباب يشحنون جوالاتهم مجانا!!
  18. المملكة تتربع على عرش الصناعات البتروكيماوية الخليجية بنسبة 76٪
  19. دخول قوي للمستثمرين السعوديين إلى سوق أبوظبي في يوليو
  20. مجموعة من العوامل تدفع المتداولين لجني الأرباح وكميات التداول تقترب من 80 مليون سهم
  21. مالمقصود بهذا
  22. أجمل تحليل من اجمل محلل
  23. أسهم للمتابعة يوم غدا الأحد 24 / 7/ 1426
  24. نظرة تحليل ليوم السبت وعجز المؤشر
  25. الي من يحب لي الخير
  26. لمحه موجزة لما سوف يحصل مستقبلا والله أعلم .
  27. ماهي أسهم المنحة ؟؟؟
  28. شمس تظهر خبر يبان
  29. الحقيقه الغائبه !!
  30. متابعـــة << بورصة الاسهم>> اليومية ليوم (( الاحد ))28 / 8 / 2005 م وبالله التوفيق
  31. لمن يهمه امر التعمير ومكة
  32. اهل الخبرة
  33. خاص ..بمناسبة عودة الأحباب الغائبين...( اجعل تداولك للاسهم بسرعة الصاروخ وب3 كلمات )
  34. المستثمرون يطالبون بتجزئة الأسهم وطرح مزيد من الشركات المساهمة
  35. أنتم حماة الوطن فليس بقليل عليكم تستاهلون بكل ما تعنيه الكلمة
  36. هام
  37. من منكم قوي الذاكرة ويتذكر ماقلته
  38. تكفون اطلب المشورة من الجميع ( المكتشف ) الصبور
  39. توصية يوم غد انشاء الله وارجو الدعاء لمن يكسب فيها بظهر الغيب
  40. تحليل السوق من محلل كبير جدا للفائده
  41. ممكن خدمة
  42. أحدى هاتان الشركتان خبرهما قاب قوسين أو أدنى
  43. حطوا عيونكم على هذان السهمان للأيام القادمة
  44. دعوة للنقاش (الأسهم التوائم -قادة القطاعات)
  45. ((( ضربة قوية ))) هل ستؤثر على سهم موبايلي ؟
  46. خبر عن المراعي
  47. شركات مازالت خضراء ليوم ( الاحد )
  48. كثرت علوم الكابلات وما احد جاب الخبره
  49. حايل بعد حيي.... عندك خبر يابيي :)
  50. المكيرش الى اين
  51. رحبوا معي بالاخ العزيز ((((( صدقه))))) المحلل الفني الكبير
  52. صدقه يرحب بكم @ مع شارت الأحد وتوقعات حول السوق غدا
  53. البحري ياأهل البحري (( خبر ))
  54. تتذكرون $#$# يوم قلتلكم اني بروح القصيم اشتري سكري$$
  55. أريد توصية لشركة استثمرفيها على المدى البعيد بماذا تنصحوني؟
  56. زميلتنا الاخت ### شمس ## طيبه ## نأسف لعدم الفهم عليكي
  57. رحلة هذه............الاسهم..........تستغرق المدة التالية:-
  58. لاتبخلون عليناياكباررررررررررررررر
  59. شمس الى الشمس
  60. الباحة .. غدا ..
  61. لا أدري مـن ايـن أبــداء ...........ولكن كان لا بـــد ان أبــداء.
  62. هنا تربح الربح الوفير بدون خساره
  63. تعال وخلك في الأمان وأكسب
  64. $$ تحليل للمؤشر العام$$
  65. عــــــــــــــــــــــاجل
  66. من يستثمر معاي لمده اسبوعين فقط ( 2 )
  67. ابو مناف : كما وصفت امس لنا حال السوق اليوم وأصبت صفه لنا غدا الأحد
  68. أخواني أعضاء المنتدى أستفسار بسيط
  69. توصيات شراء
  70. الي قدواتنا وثقاتنا في المنتدي
  71. الاسعار هاذي والله واعلم
  72. دوجي ابو رجول طويلة ظهر !
  73. ليش يا سامبا ؟ ................
  74. هام جدا //هل الزيادة 15% تشمل الطلبة المبتعثين ؟؟
  75. ماذا يحصل في تداول الراجحي
  76. امر سريع
  77. السؤال عن السوق
  78. المواشي ماذا بها
  79. الحقووووووووووووووووووووووووووووووووووو
  80. لأهل الخبره
  81. تنبيه في حالة نزول السوق .
  82. أسهم تصلح للمضاربه للتداول الفترة المسائية .
  83. جيزان والطلبات
  84. أحذر من التفريط في هذا السهم حتى لو كنت معلق ؟؟
  85. أعتقد أخذت راحتها على الأخير في النزول ولابد تصعد أعتقد من يوم غدا الأحد .
  86. ألحقوا تواقيعكم تم الاستيلاء عليها ألحقوااااااااااااااااااااااا
  87. هل تعتقد أن كثرة السيوله النقدية في السوق شئ صحي وتؤدي الى تضخم في الأسعار . ؟؟
  88. توصيه تسوى لها مليار ......
  89. أرتفاع أسعار البترول , والتضخم في الأسعار هل تصب في مصلحة المواطن ؟؟
  90. الزيادة 15% تشمل العلاوة السنوية
  91. وقفة وتوصية
  92. الى إي مدى ممكن تصل اليه سعر سهم الكهرباء ؟؟
  93. وين مضارب الكابلات
  94. حافظ: إرتفاع أسعار النفط لن يكون في صالح الدول المصدرة
  95. (((((((((((((((الجماعي)))))))))))))
  96. تطورات السوق - محمد عبدالله السوّيد -
  97. الاتصالات تخفض أجورالجوال لـ 28 هللة بالدقيقة
  98. الشركة العقارية السعودية «العقارية».. مكرر قيمة دفترية جيد
  99. بماذا تنصحوني
  100. الغذائية
  101. جاكم العلم.
  102. الكهرباء
  103. يأهـــــل الفرنــســـــي هــلـــموا إلــــــــــي
  104. اذا شفت قيمة التداول 25.000.000.000 مليار اخرج
  105. ابصملك بالعشره ياdoji
  106. ماذا جرى للجوف الزراعية ؟؟؟؟
  107. تــــــــــــــــهــــــــــــــــــامه (320) قبل انعقاد الجمعيه بيومين
  108. اؤامر سامبا تداول
  109. عندما تتحرك العقرب.......
  110. ماهو سر ارتفاع جازان في آخر 5 دقائق ؟
  111. رموز الشركات
  112. مبر وك يا ملا ك الكهرباء
  113. قائمة الشركات من حيث حكمها الشرعي
  114. طيبة 4 أسهم لكل سهم واحد
  115. لمن أراد أن يضاعف أمواله
  116. الى الاخ مساهم حفظه الله (للأهمية)
  117. حسبي الله على من زعل ماجد دبدوب......
  118. مطلوب المساعده من متداولي الراجحي
  119. سهم سينطلق
  120. ضع( صح ) أم ( خطأ )..أمام الجمل التالية..
  121. سهمين من ذهب (6)
  122. الغاز والتصنيع
  123. ممكن سؤال للنشامه فقط ؟
  124. هذا ماكتب في الشرق الاوسط عن الاسهم السعودية.ارجوالدخول
  125. مقدمة الى الشموع اليابانية
  126. قاعدة الصباح
  127. الكيميائية السعودية / الغاز / صافولا --------- للمتابعه .
  128. هل نأخذ بالتوصيات ... أم نراقب السوق ... وبحذر ؟؟؟
  129. أسهم ستعاود الأرتفاع يوم السبت أن شاء الله .
  130. اتفاق سعودي أمريكي وشيك يزيل العقبة الأخيرة أمام انضمامنا لمنظمة التجارة
  131. استمرار تسجيل الأرقام القياسية.. وتحليل مراحل تهدئة السوق
  132. :::: نقطة يجب الإنتباه لها غـداً ::::
  133. سأتحصل على قرض مالي بــ 100 ألف ريال ماذا أشتري من الاسهم .
  134. توصية ويابلاش
  135. صندوق الامانة يدخل في سهم ؟؟؟؟؟؟
  136. خاص الى تميم اشيقر ....
  137. ص ا ف و لا.............
  138. أبيات مهداة لأخونا : دمعة الذيب بعد 11 سنة من الصبر
  139. اللجين
  140. هل أقتربنا من النهاية ؟؟
  141. ياخبراء المنتدى
  142. قصيدة : قم للمؤشر وفهي التحليلا ......
  143. هذه الشركات اتوقع لها طلوع يوم غداً السبت أمل من المحللين أن يذكروا وجهة نظرهم عنها
  144. الغذذذذذذذذذذائية ؟؟؟؟
  145. اسهم اعطت اشارت ارتفاع
  146. "بتلكو" البحرينية تتفق مع "موبايلي"
  147. متابعـــة << بورصة الاسهم>> اليومية ليوم (( السبت))27 / 8 / 2005 م وبالله التوفيق
  148. المكيرش+القصيم (توصية شراء قوية)************
  149. الكابلات 350 قريبا جدا
  150. اقتراح
  151. بمناسبة العودة للشايب المزيون وعبد المجيد العنقري وأبو مناف .................؟
  152. استقرار أسعار البترول عند مستوى 67.38
  153. يقولون( المجموعه )..........
  154. شركات مازالت خضراء ليوم ( السبت )
  155. ارتفاع الأسهم السعوديه بنسبة 81% منذ بداية العام
  156. @[email protected]المؤشر الى 15665 انشاء الله@[email protected]
  157. سؤال للموظفين ( كيف تضابرون بالاسهم وقت الدوام )
  158. تصويت اي سهم تتوقع ان يرتفع أكثر من غيره
  159. السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لكم في هذا اليوم الفضيل
  160. :::::: توصيــات غـداً السبت 27-8-2005 ::::::
  161. التذبذب سيكون في نطاق ضيق جداً
  162. وينك يا doji
  163. راقبوا هذه الشركات غدا
  164. اسماء الشركات التي سوف تطرح اسهمها للإكتتاب
  165. هل نرى صافولا 1600 ريال
  166. للمؤشر توصية%%%
  167. سابك السبت والسوق
  168. الي من يهمه الامر
  169. متى تصحيح السوق سؤال مهم جدا صح
  170. دعوة لمشاركة الجميع بمطالبة هيئة سوق المال بــــــــــــــــــ
  171. :::: نظــرة فنيــة لمؤشر الســوق ليوم السبت مع نقاط الدعم والمقاومة ::::
  172. عضوة جديده
  173. من غير تعليق !
  174. أفضل أوقات البيع والشراء
  175. الشفر سينطلق من يوم السبت 22 / 7 / 1426هـ
  176. تقرير مركز بخيت للاستشارات المالية 25 أغسطس 2005م
  177. بسم الله الرحمن الرحيم ##### اما بعد
  178. كن مضاربا في هذه ومستثمرا في تلك "نصيحه لوجه الله"
  179. هل هي باقة ذهبية او فضية او برنزية
  180. ارجو المشاركة با ارائكم
  181. تميم أشيقر يقول السبت 100% ((نادك)) ((سدافكو)) ((صافولا))
  182. اخواني !!!! افيدونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  183. الاسمنتات الى اين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  184. ستفتتح في الربع الأول من 2006 ... قناة متخصص في الأسهم ( المجد تداول )
  185. محافظ استثمارية غير نظامية تنذر بإنهيار سوق الاسهم
  186. الرقم المجانى لتبليغ عن زياده الاسعار
  187. ** الغذائية تفضل ادلو بدلوك **
  188. توصية الإسبوع القادم ارجو التثبيت
  189. يوم غـــد السبـــــــــــت ؟؟؟؟؟؟؟؟
  190. بعــــــــــد غياب 0000000
  191. تميم أشيقر لو سمحت طلب
  192. الغاز
  193. اهداف المضاربين ومن سيقود السوق
  194. طريقة جديدة في ا لتحليل الفني @عالم الاحلام والرؤيا وتفسيرها@
  195. اه يالفتيحي مكه لاتفوتكم
  196. تم تجفيف اسهم المتطوره.في السواق والباقي عليك؟؟؟؟
  197. المجموعة السعودية يا أهل الخبرة نبيع السبت ولا لا ؟؟
  198. من سوف يقود السواق الاسبوع القادم سابك الاتصالات الكهرباءاااااا
  199. من هو المتضرره من الزياده الملكيه ارجو من الجميع الاشتراك
  200. توصية على مدار السنه وتستحق التثبيت
  201. الاكتتاب القادم
  202. تكفوووووون شاري مساعدتكم وتوصيتكم لي
  203. عضو جديد فهل من مرحب
  204. الغذائية والشرقية الزراعية وسيسكو
  205. 30.3 مليار ريال أرباح 42 شركة سعودية والفتيحي الاول
  206. قد نرى هذه الأسعار قريباً
  207. مارأيكم بهذا الشارت اتمنى رأي الخبراء فقط
  208. الحذر واجب وشركه فتيحي تقول مبروك التعليقه
  209. الوضع خطير جدا جدا جداااااااا بقيادة جماز
  210. الحمد لله على السلامه اخوى عبدالمجيد العنقري
  211. متابعـــة << بورصة الاسهم السعودية>> ليوم (( الجمعة الفضيل))
  212. هل تتأثر سابك بهذا الخبر
  213. مجرد ملاحظة للجميع
  214. انا ابحث عن ichimoku kinko hyo
  215. سؤال يسدح نفسه
  216. السبت القادم لا السبت الي بعده يجب مراقبة السوق جيداً واخذ الحيطه والحذر
  217. السوق بخير ولاداعي للاشاعات
  218. دعوة من أخيكم القناص إلى جميع أحبتي الأفاضل .. من فضلك قطرة تسامح
  219. هذا السهم تحت الملاحظة !
  220. جرب ........
  221. تم حذفه ادري بس ادخل وشوف
  222. سقوط الأسهم كشهر مايو 2004 !!!!
  223. هكذا يجب أن نتصرف الأسبوع القادم
  224. ويبقى الود ما بقي العتاب
  225. اين ذهب موضوعي
  226. نصيحتي خلال الفتره القادمه+3 توصيات+سؤال مهم
  227. ثبت الموضوع يا ماجد وخل المشرف المذكور يحذفه وبالنهاية بيكون فيه كلام ثاني
  228. لك الله ياالشاهق قلت تكفون يالنشامه ولافيه أحد
  229. نعيب زماننا والعيب فينا .......... وما لزماننا عيب سوانا
  230. تقرير سوق الأسهم السعودية الأسبوعي للأسبوع المنتهي يوم الخميس 25 أغسطـس 2005
  231. وهذا دليل أخر للجميع للحكم
  232. تكفون يا اهل الخبره وترىكلمة تكفون كبيره عندالنشامه
  233. اذا....فاتك ........هذا............عليك...........بهذا
  234. الكابلات وشمس
  235. الي .....كل ......من ....سأل ....عن.......هذا........السهم
  236. التعمير
  237. التداول برمضان........,
  238. المثل يقول (((الصبر فيه ثنتين تكسب جميل وتأخذ الحق وافي)))
  239. هل البحري يصل 600 نهاية 2005
  240. اخوي دوجي والمحللين ارجو الاطلاع
  241. عاجل وسري الحذار الحذار من نوعين اقتحموا السوق((سري للغايه قبل الحجب)))))
  242. سهم راح يبهركم الاسبوع القادم في حالة استقرار السوق
  243. درس في نقاط فيبوناتشي
  244. (استراحة الخميس ) مسرحية لعبة معدنية
  245. المؤشر ...........هل يستمر .......... بالصعود........؟؟
  246. عندي أسئلة و ارجوا المساعدة
  247. ربح مؤكد 100ريال في كل سهم في الإسبوع القادم ارجوا الدخول والمشاركة
  248. رساله الى الخبراء في الاسهم والمحللين؟؟؟
  249. افيدونا عن مكـــــــــــــــــــة يا جماعة الخير
  250. منتدى رائع (للشركات النقيه فقط) تحليل فني توصيات متابعه برامج