المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 [579] 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649

  1. ((((((((((( الصفعة الغير متوقعة... خذها....جتك...))))))))))))
  2. سهم بنك البلاد ......... مكانك لا تتحرك .
  3. بعون الله (نتوقع) غدا الأثنين
  4. لمن اراد الربح الاكيد ......,؟؟
  5. الزراعيات للمتابعه يوم غد الاثنين 12 سبتمبر 2005
  6. ادخل ورشح سهم النسبه ليوم الأثنين
  7. ماهو رايكم في سهم سدافكو
  8. الأخ شديد (هل لاحظت مالاحظته اليوم على معشوقتك عسير)
  9. مهم ليوم الأثنين 8/8/1426هـ
  10. القصيم متى البيع
  11. الجماعي 250 قريبا
  12. اوبك تنفي تقريرا عن دعوة شهاب الدين لرفع الانتاج
  13. صدق والشمس والغذائية
  14. القنبله ليست للبيع !!!!!!!!!!
  15. إلى الإخوة الكرام ....... استشارة عاجلة؟؟؟؟
  16. اقفال جيد ليوم الاحد @ وتوقعات الاثنين وتوصيات
  17. هذا السهم تحت الملاحظة
  18. إقفال السوق ليوم الأحدالموافق 11/9/2005
  19. كيف اخرج النسبه المحرمه
  20. التذبذب في المؤشر صعودا ونزولا سيستمر الى نهاية
  21. تجميع واضح في السوووووق والدليل!
  22. أخوي شديد ضروري
  23. ملاحظة قد تكوون جديرة بالاهتمام
  24. توصيات ...............عبر الجوال ؟ العملاق
  25. للذين إستغربوا من هذا التحول المفاجئ , السيوله بدأت تدخل من يوم الخميس الساعه 10:45
  26. لا حظــــــــــــــــــــوه...........
  27. سهم للمضاربة في الفترة المسائية
  28. تنبيه بخصوص جنى الأرباح .
  29. الصادرات نسبة مبرووووووووووووووك ويا بخت من سمع الوصيه
  30. إنه سهم التدبيلة
  31. نتوكل علي اللة وندخل السوق
  32. سؤال من المستفيد من ادراج هذه الشركه
  33. الباحة توصية شراء قوية
  34. العضو (علي المبارك) و العضوه (ناهد) مع التحية
  35. لماذا هذا الرجل دفع 45 مليون ريال أي ما يعادل 72000سهم في أسهم الصادرات
  36. هذا السهم سيعانق 800 ريال قبل نهاية الأسبوع القادم
  37. شركة جبل عمر
  38. محادثة بين محلل فني وهامور متربص
  39. أش السالفــــــــــــه بعد ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
  40. صافووووووووووووووولا
  41. لن اعتذر لتوقعي نزول المؤشر الى N\13000
  42. التعاونية سهم من ذهب
  43. برد-يبرد-بردا((برد قلبك مع مبرد))
  44. اناء بحاجةالمساعدة من اللجميع
  45. الصبح واضح والخطايا خطايا # والربح من بعض الاوادم خسايـــر
  46. دخوووووووووول بالأسمنتات الفترة المسائية ،،
  47. للمتـــــــابعه في الفتره المسائيه
  48. ولا تزال الهيئة دابلة كبدي حتى الساعة.........( عنوان فقط)
  49. أخر الأخبار
  50. لايفوتكم هذا السهم
  51. Fish Fish الاسماك
  52. خذ ياللي مالقيت توصية 000000000000000000
  53. إستمرار توصية نادك وبكل قوه إقفال 503 إفتتاح 508 إنشاء الله
  54. جازان الزراعيه نسبه باذن الله تعالي (الأحد)
  55. تهامة اليوم ............ توقعاتكم
  56. أراء بعض رجال الأعمال عن أنظمامنا لمنظمة التجارة العالمية
  57. أشوف الهيئة مسحت كل الاعلانات السابقة..هل هذا مؤشر لاعلانات جديدة ستظهر اليوم!!
  58. وش راايكم نقول عنها نسبه ليش لا !!!!!!
  59. أسهم أعطت شارات دخول مع أستقرار السوق .
  60. قبل افتتاح الأحد .................................
  61. ما مدى التأثير السلبي لأنضمامنا الى منظمة التجارة العالمية / على سهم الغذائية ؟
  62. مع التحيه في الفجريه
  63. إلى الاخ / ماجد مع التحية !
  64. السعودية للبتروكيماويات تطرح اسهمها للاكتتاب
  65. ملاك الزراعيات ... اليكم هذا الخبر
  66. اتصلت علي بنك البلاد وهذا الذي جرى
  67. السعودية تبدأ بتجهيز ملف الأنضمام الى منظمة التجارة العالمية .
  68. أخبار متنوعة ليوم الأحد7/8/1426هـ الموافق11/9/2005م
  69. أيهما لأفضل المضاربه اليوميه أم الأستثمار قصير الأجل ؟
  70. هــذه الشركه اليتيمه ستبر بمن يعولها
  71. حديث المنتديات .. والمفارقات !!
  72. وينك يا الشايب المزيون حنا باالمدرجات (عنوان)فقط
  73. ليت توصيه بل حديث النفس
  74. هذا شارت السوق كله اليومي والأسبوعي
  75. نبي توصية الاحد
  76. هل نرى في المستقبل شركات غير سعوديه مدرجه في السوق السعودي
  77. لماذا سمي الملك بأبو متعب وهو ليس الكبير الااااان بين أخوانه؟؟
  78. تمت التوصيات الحمد للة 00000 هاتو الحساب
  79. ماذا يحصل بعد دخول المملكة اتفاقية التجارة العالمية
  80. لن اقسم ولكن بعون الله غدا الأحد
  81. ابو لمي
  82. كبار المحللين الذين توقعوا تراجع المؤشر إلى 13000 نقطة يعتذرون اليوم لقرائهم !!
  83. مشكلـــــــــــــــــــة مشكلــ ساعدوني ــــلة
  84. سهم التدبيلة انشاء الله
  85. الى أين ياسهم الفنادق ؟
  86. أنتهى البرنامج وكان مفيدا وممتعا وصريحا
  87. اسهم التدبيلة
  88. يا أخوان ما أحد شاف أخونا منسدح في اللفة ؟
  89. دبدوب يبيكم بكلمة راس بينه وبينكم
  90. وهذا ما يحصــــل هنا ؟؟؟؟؟؟
  91. عرفونا بفضل تواصلنا وغيروا الاتجاه
  92. ساااااااااامباااا اخذا فلوووووسى
  93. مع الشكر : نريد رابط لتحميل أسعار اليوم 10/9/2005
  94. نوخو يا قوم >>>><<<<شدو ياقوم
  95. خبر منظمة التجارة العالمية وظهر ولكن دول الخليج ؟؟؟؟؟
  96. معذره عن الانقطاع
  97. الاستفسار عن الاسهم
  98. مبروك الارتداد .... إعلان هام من نائب المشرف العام
  99. أسأل الله ان يرزق مضارب القصيم بغير حساب
  100. خبر النسبه للقصيم الزراعيه .
  101. كيف تمت معركة صدقه السبت عصراً @ وتوقعات ليوم الأحد
  102. هام جدا
  103. الخزف الى اين
  104. غدا بعون الله تعالى(شركات النسب)
  105. من يفتيني بالقصيم ز
  106. من لاحظ استهبال مضارب اسمنت اليمامة .....لابد أن يضحك
  107. شىء غريب واجهته ويجب ان تعرفوه
  108. سهم له شأن غدا بأذن الله
  109. اين المرجفون اهل(المصادر الموثوقه)
  110. إقفال السوق ليوم السبت الموافق 10/9/2005
  111. ملاك البحري للأهميه
  112. توقعنا وتوفقنا بعون الله
  113. سؤال
  114. السواق تصريف احترافي
  115. ياأبو زياد نادك حيرتني
  116. تابعوا هذا السهم وماذا وراه ؟؟؟؟؟؟؟
  117. سجلوها علي : ((أشم رائحة خيانة)) !!!!!!!!!!!!
  118. هل حان وقت الدخول .. مع الاسهم الاسرع في الارتداد ..
  119. هدي شوي يا سابك . والايام بينا يافيبكو
  120. خــــــــبـــــــــــــر عــــــــاجل !!!
  121. انتبهوا لهذا السهم
  122. جازان للمتابعه في الفتره المسائيه
  123. سؤال اللى اللجميع
  124. طيييييييييبه الحقوهاااااااااااااااااااااااا؟................
  125. الأخ العزيز/تميم أشيقر
  126. اخرجوا سوف يحدث انهيار عظيم غدا
  127. <<<<<<<<<<< الخــــتلـــــه>>>>>>>>>>
  128. إحفظوا عني هذا التاريخ وإكتبوه على قبري إذا توفاني الله , 9/9/9999 م يا ويلكم ويلاه
  129. هذا مجرد رأي ؟؟؟؟؟؟
  130. المصافي
  131. لاحظوا ماحصل خلال عام ... راح تعرفوا ما أقصد
  132. السوق عصر السبت وغداً @ والقياديات هي الهدف كما كررنا
  133. والله ما دبل كبدي الا ذي الهيئة من تأخيرها الموافقة على زيادة راس مال الشركات
  134. أخر عشر دقائق ماذا حصل؟
  135. مبروك السوق يا اخوان
  136. من باب/خذ الحكمة من افواه الــــ ، (المرجفين الجدد)مجرد اقتراح للإدارة.
  137. الأن الأرتداد (اختر سهمك بعنايه)
  138. جزاكم الله خير
  139. خاص لشركة الكهرباء
  140. وين الأنهيار الي قالوا بيصير يوم الخميس ؟ وكمان قالوا بيصير اليوم الساعه 11 ؟
  141. تأجيل اجتماع ((( تهامة)))...ههههههه....والهيئة ماعندك أحد..هههه
  142. تحياتي للجميع
  143. أزدياد نسبة المستثمرين في سوق دبي الى 87 %....
  144. لديها ماتخفيه؟
  145. للمتابعه اللصيقه لهذا اليوم
  146. ايش رايكم في اللجين
  147. الحذر الحذر قبل يفتح السواق
  148. الأخ qwer145586
  149. المملكة تصبح العضو 149 في منظمة التجارة العالمية
  150. نـــــــــــــــــــــــادك
  151. بقرة فى الصناعيات
  152. عليكم برط الاحزمه منذ الغد سيكووون تصحيح عنيييف جدااااا
  153. تفائلوا بالخير تجدوه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  154. ردا على مواضيع المرجفين .. سبوعكم هذا أخضر * أخضر
  155. الف الف كبروك (نقلا عن قناه العربيه )
  156. إقتراح للمشرفين
  157. الأخوان الذين يقولون أن هناك أنهيار عندي أسئلة ممكن تجاوبوا عليها ؟؟
  158. الانهيار سيحدث غدا ترقبوه الساعه 11 صباحا
  159. ملاك سهم البلاد (هذه ماكتبت الصحافة وليس دبدوب) أقرأوه
  160. انثم تحبون الى يطبل لكم حتى لوكان على دماركم
  161. أبو الدباديب يجيبها لكم صح ولا لأ؟
  162. أعتقد خلاص مصخها المضارب في هذا السهم ؟؟؟
  163. الأحساء غداً للمتابعه
  164. إرتداااااااد
  165. فانني اوكد لكم ان السوق كد أكد رحلة العودة
  166. المكيرش & وتأثير الأكتتاب عليه .
  167. العزيزيه - بنده
  168. توقيف المحافظ الاستثمارية غير النظامية للأسهم مطلع الشهر المقبل
  169. منذو عرفانهم في المنتدى وهم يدقون اجراس الخطر
  170. سابك
  171. المثل يقول::اذا فاتك الكبسة...لاتفوتك مروقها..
  172. انتبه خطر الاسبوع الاحمــر..................
  173. خبر مهم جدا
  174. وش الراي \ العقارية=طيبه=المجموعه\ عطونا الزبده
  175. كم تتوقعون السيوله غدا؟
  176. افيدونا
  177. الديــــــــك الرومــــــــــــــي>>>>>>>>ألى أين؟
  178. خبر عاجل _ أمريكا والسعودية توقعان اتفاقا تجاريا ثنائيا
  179. اتفاق على تعديل قيمة القرض الحسن لـ «السعودية للكهرباء» إلى 14,9 مليار ريال
  180. لن اقسم ولكن بعون الله تعالى
  181. اقتصادي / وزير التجارة يعلن عن التوقيع على الاتفاقية الثنائية بين المملكة وأمريكا
  182. القائد طلعت ريحته ياناس
  183. أخبار متنوعة ليوم السبت6/8/1426هـ الموافق10/9/2005م
  184. السوق يوم غد انشاء الله
  185. مالنا في الطيب نصيب
  186. دبدوب وصار مع الاجتماع..........؟
  187. الاخوه الاعزاء $#$# هذه توصياتي لكم عند استقرار السوق
  188. 16100 متى وكيف ستكون
  189. نادك + إسمنت السعوديه + الصادرات / عكس السوق من الناحيه الفنيه
  190. ماذا تفعل ريالين في زمننا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  191. ((((((((((((((( جازان الزراعية ))))))))))))))....الطير السبوق
  192. اخواني !!!! افيدونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  193. الي كل من الاخ العزيز الكوبرا وشايبنا المزيون وكل اعضاء المنتدي
  194. منقول للفائدة----للأحباب هنا
  195. اميانتيت مابعد الاكتتاب
  196. اسعار النفط تعاود الهبوط
  197. مــــــــهـــــــــزلــــــــه مابعــــــدهــــــــا مــــهـــــــزلـــــــــه !
  198. هل لاحضتوا هذا السهـــــــــــم ؟؟؟؟؟؟؟
  199. نصائح مهمة
  200. بعـــــــــد التحيـــــة والإحترام ،،،،،،،،
  201. Mobily ؟؟؟
  202. Relative Strength Index مؤشر القوة النوعية RSI
  203. متابعة أسعار البترول (1) $$$$
  204. ((توصيه)) صورة مغريه
  205. اسهم ............ليست للمتابعة بل الادخول من السبت 10-9
  206. المتطورة . الباحة . التعاونية . اتحاد . الصادرات .
  207. عاجل اسعار النفط في أرتفاع الان
  208. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> متى نعدل في السهم ؟
  209. :::: غـداً السبت ::::
  210. لمن يتعاملون بالبورصة العالمية مامعنى هذا الخبر وما تأثيره على سوقنا المالي
  211. ادخل .. ربما تكون انت هذا الرجل
  212. سؤال أقتصادي للجميع
  213. ((((((((((((((((دعم ومقاومة)))))))))))))))
  214. إلى المشرفين الشرفاء ......... وفارس وحكيم المنتدى......... وبقية الأعضاء.
  215. ودع هريرة ان الكابلات مرتفع
  216. سؤال الجمعه التنشيطي للجميع
  217. سهـــــــــــــــــــــــم استثماري قصير المدى100%
  218. هذا ما سمعته وذمتي بريئة
  219. ذكرنا كل الاسباب الا هذا السبب
  220. خاص لأهالي منطقة الرياض فقط
  221. ماهي الأسهم النقية
  222. الي عندة فرنسي تداول يتفضل
  223. أقسم بالله العظيم..............
  224. هل يمكن أستخدام الجوال في التداول
  225. شارت السبت @ مضاربات @ مع التذبذب النزولي
  226. الخبيرة الاقتصادية د. ناهد طاهر لـ«الشرق الأوسط» .
  227. @@قنبلة تميم أشيقر@@ حصريا لهذا المنتدى وسبق تاريخي
  228. كتاااااااب-----للمبتديئن الأحبااااااااااب
  229. سهم فيه 10% خلال الاسبوع القادم بأذن الله
  230. للجميع مبروك مبروك الكتتاب
  231. توصية شراء لهذا السهم
  232. أخبار يوم الجمعة المباركة 9/9/2005م
  233. أنشئت شركة سابك عام 1396
  234. مستقبل صنديق الاستثمار
  235. الاسبوع القادم هناك خبر سوف يرفع السواق
  236. ودي اشتمك يا شايب مزيون
  237. التحليل الفني للأسهم النقية من الربا
  238. صدق 0000000000000000 صدق 00000 صدق
  239. أنتم سعداء جدا >>>><<<<<أنا غير سعيد أبدا وهنا السبب
  240. توصيه للاسبوع القادم
  241. خاص بالمسئولين عن المنتدى
  242. خبر عاجل جدا جدا جدا
  243. الموشر العام الاسهم السعودية روية فنبة
  244. جديد جديد جديد
  245. الرقصة العجيبة لسوقنا مع الأخت العزيزة
  246. التحليل المنطقي وانتون الحكم
  247. ســيـتـم تــجــزأة اسهمكم وتـــــــداولها عــــــالــمــيـا...؟؟؟ الف مبروك
  248. الجديد ليوم السبت
  249. اسعار النفط الخميس 00 هبوط × هبوط
  250. تنشيط خدمة تداول البنك الاهلي لجميع من طلبها بدون استثناء