المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 [394] 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653

  1. السوق أكثر من رائع
  2. ارجو مشاركتكم والاستناره بأراكم وتوقعاتكم وتحليلكم بارك الله فيكم جميعاً
  3. الاكتتابات تغطى بسيولة من خارج سوق المال
  4. الآن يجب على الجميع أن يعرف ما هو سبب النزول ====>
  5. بخصوص المواشي .......
  6. ممكن يا اخوان احد يحط لي موقع الفرنسي فلاش مو راضي يفتح معاي موقع البنك
  7. سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال للاخوة ثقات المنتدى والخبراء000ونررررررررررجوا الاجابة
  8. الموجة الخامسة للمؤشر العام وأخبار سارة لمن يحسن التعامل معها
  9. صدق+الكابلات=اقلاع
  10. غدا على تداول: خبر إندماج السيارات
  11. جئتكم بالزبدة فاسمعوني جيدا
  12. دردشــــــــة + تحليل سريع + دخول لسوق على دفعات + اعتذر على الغياب !!!! بالتوفيق
  13. ملف يحتوي على تداول يوم الثلاثاء 11-7-2006
  14. للنقاش الهادئ: هذا سبب النزول
  15. نهاية الاحمر بكرة
  16. توقعاتكم لسهم عسير ليوم غدا..!!
  17. ترشيح سهم النسبه ليوم الغد الأربعاء 12/7/2006م
  18. لها كلمه غدا الأربعاء .
  19. ماهو أفضل سهم تتوقعونه "إلى نهاية الإجازة "
  20. هذا السهم شراء والبيع الأسبوع القادم .
  21. ليششششششششششش التخويف
  22. smart يقول لكم الحقيقه عن وضع السوق
  23. Smart هام ومهم ج
  24. اللحم والشحم في ظهر اللجين ... لا يفوتكم كما فاتكم سهم صدق
  25. من فرص السوق النا ئمة لقطوا معهم وبهدوء
  26. نادك وارباح قياسية
  27. المتابعه اللحظيه و الأخبار ليوم الأربعاء 12/7/2006م (بالتوفيق للجميع)
  28. زبدة الكلام في كلمتين ؟؟
  29. ليست للبيع .
  30. استفسارات مهمه
  31. المراعي
  32. اصحو ياناس ابراهيم
  33. مهههههههم
  34. خبر عن توجه الشركات لفتح محافظ استثمارية
  35. لا ولا ولا للبيع بخسااااااااااااااااارة وكل من باع او يبيع بخسارة يساعد فى انزال السو
  36. الخير قادم بإذن الله
  37. افيدوني في جااازاان تكفوون ياشباااااب
  38. الشرقية الزراعية ومعركة اللحظات الحاسمة وما خفي أعظم
  39. ماحصل اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  40. هدف صناع السوق قفل القاب 000غدا بأذن الله السوق أخضر
  41. ربح بسيط افضل من المشاهده
  42. ماهو سهم النسبة غدا؟
  43. الله يستر
  44. وين راحت حفلت الحلال .............. يا مال الذيب
  45. شركات نجر ليوم الأربعاء الموافق12/7/2006م
  46. >>>>>>>>>>> هالسهم هبلبي وطلع نخله في راسي
  47. الى متى يامضارب جازان
  48. المواشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي بسررررررعه
  49. الله لنا يا صغار المستثمرين .............؟
  50. ((( ابيع ولا مابيع)))
  51. في حالة نزول السوق عنكم على سدافكو
  52. اين منحة الجماعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي
  53. طلب المواشي39.75 العرض 40
  54. في حال استقرار السوق
  55. Smart هام هام هام جداً جداً جداً
  56. توصيات شراء
  57. نادك للمتابعه واحتمال النسبه والله أعلم وهذا توقع مني ممكن خطأ
  58. قالو وقالو لكن انا اقول
  59. عدم كسر نقطة 1200 نذول جدا رائع
  60. فتيحي تحقق أرباحاً قبل خصم الزكاة الشرعية بلغت 10.9 مليون ريال خلال النصف الأول من عا
  61. 1دخل للمصلحه قبل الفتره المسائيه
  62. المعدنيه
  63. تعالو اقولكم على سهم بيعطي بقوه
  64. موقع يتابع الاسهم لحظيا >>>>> رااااائع جدا واستفدت منه كثيرا
  65. ينســــــــــــــــــــــــا ب
  66. عدنا لأرتفاع أن شاء الله 0000 ولمن خارج السوق عليه الدخول 000 ؟؟؟؟
  67. (((سهم النسبة للفترة المسائيه)))
  68. الاكتتاب وعسير
  69. جميع البنوك ستشارك في اكتتاب إعمار ########
  70. ما بين السطور في اعلان سافكو
  71. خروج
  72. المراعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  73. أرجوا توفير سيولة للفترة المسائية
  74. >>>>>>>>>>>هذا السهم للمتابعه الفترة المسائية
  75. سؤال عاجل الى هيئة التوصيات فقط لا غير
  76. 12200 ووصلنها وبالمثل يقول(اذا كنت حويشي لا تناطح الزمل)
  77. اسهم تريد تسجيل اهداف فوووووووووووووووووق
  78. البنك الاهلي قمة النصب والاحتيال والسرقه
  79. قد يكون ارتفاع للتصريف
  80. رأيت فيما يرى النائم >>>المؤشر غدا 25354 نقطه
  81. عاجل جدا للجميع ( رساله خاصه جدا )
  82. مضارب مايشبع وموهق الناس معه ..عرفتوا من هو؟؟
  83. مارأيكم ف سهمي التنافس السيارات والشرقيه ز
  84. نتابع هذا السهم للفتره المسائيه ( زجاج )
  85. وش عنده اسمنت العربية !!!
  86. مباشر برو والتعليق
  87. اسمنت الشرق
  88. بنك البلاد....
  89. ان شاء الله بعد توقف
  90. :المواشـــــــي
  91. يوجد خبر بأذن الله سوف يسعد الجميع من الهيئه اليوم او غد
  92. هذا السهم حركته غريبه وقويه
  93. توصيه......................
  94. تــ وصـ ـ ـيــ ـ ـة وسجلووها علي
  95. يــــــاعالم اللي بيضارب يضارب واللي بيستثمر يستثمر ... ولا خووف ومن السوووق والسبب:
  96. عاجل جداً ( المطالبه بايقاف اكتتاب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية)
  97. توصيه فيها نسبتين؟
  98. الفنادق - السيارات - الصحراء - توصيه للشراء
  99. Smart مهم مهم مهم جداً لشجعان
  100. الصحراء للمتابعة بقوة هذا اليوم
  101. قائمة ابوثامر الهيثم (الثلاثاء)
  102. Galaxy_Twix يقول مبااااااااااااااااااااااااع
  103. الثلاثاء اليوم سأدخل $مشاكس$
  104. الطلبات
  105. صافولا + عسير مطلوبة على النسبة
  106. موقع راااااااااااااااائع لمتابعة الاسهم السعودية
  107. مالك السعيد : ممكن تعطي اشارة البيع في سهم السيارات في......
  108. لكل معركة رجال ....... وكل بطل مصيره للزوال
  109. الاكتتاب وعسير
  110. توقعي للسوق هذا اليوم الثلاثاء
  111. توقعات السوق للأيام القادمة
  112. المؤشر العام ورحلتي الشتاء والصيف ....!
  113. تحليل فني لمؤشرات القطاعات والمؤشر العام 10-7-2006م
  114. السوق دخوووووووووووووووول + توصية
  115. شباب ممكن خدمة
  116. المؤشر إلى مستوى 10 الف قريبا
  117. لا أحد يضحك عليك المؤشر يستهدف نقطة نقطة 11310
  118. توصيه
  119. انا مهبول واتحدى تعرفون سبب اعلان موعد الاكتتابات ( هاااام )
  120. بداية الصعود12200 نهاية النزول12200 من صوت نجر ان شاء الله (توقع شخصي)
  121. الثلاثاء 15-6 ( الموشر 13000 ) وسوف ترون باعينكم وبالتوووووووووووفيق
  122. الثــلاثـــاء : وتوصية النسب بعون الله
  123. الدريس وزيادة راس المال
  124. نصيحه تكسبون فيها أجر يا محللين
  125. اسلمة جميع عمليات شركة الصحراء
  126. ==>أليوم هو أليوم مابعده أليوم....كل ملاك ألسيارات تفرح بأندماجه<==
  127. الشارات ليوم الثلاثاء أن شاء الله
  128. أول مشاركة .... واستفسارات !!!!!!!!!!
  129. إحذر
  130. هل عرفت لمذا إنزل السوق في الايام الماضيه؟؟ ادخل ..
  131. موقع "مدينة الملك عبد الله الاقتصادية"
  132. نصيحه من انسان انضحك عليه زيكم لملاك السيارات؟؟؟؟ اترك السيارات حالا والحق العوض
  133. مدينه الملك عبدالله .. وعسير وصافولا .. وقطاع الاسمنتات .وشدا الرحال ومع درب عمك تدله
  134. تذكروا وتذكروا مافات لن يجعلنا 0(( نهتز )) والي يلاعبهم أفضل ؟؟؟؟
  135. هاااااام جدا نصيحة لوجة اللة
  136. قرار قادم بدخول الصناديق الخليجية للسوق السعودي
  137. توصية مستديمة 00000مع رزيق
  138. توقعات الثلاثاء 11/7/2006
  139. من يعطينا موشرات طيبة الطيبه ؟
  140. الذهب عيار 21
  141. مبروووك لملاك عسييييراكتتاب مدينة الملك عبدااللة
  142. الأسهم القيادية
  143. اسهم حط عينك عليها وراقبها زين
  144. هدية لاصحاب اسهم الخشاش
  145. الإعتماد على المضاربة وترك الإستثمار
  146. %%%%% توصيه %%%%%%%
  147. لاياخذون اسهمكم ببلاش وخبر قوي ينتظر السوق
  148. ((((( تابعها )))))
  149. نتائج سابك لربع الثاني ارباح جيده جدا
  150. نقاط الدخول والخروج ليوم الثلاثاء 11/07/2006 وعلى بركة الله
  151. قرارت مجلس الوزراء لجلسه اليوم والسماح لشركات بشراء اسهمها مجرد اشاعه
  152. زوجي رأى في المنام وزوجتي رأت في الاحلام وانا في زواج
  153. السوق غدا اخضر العقاريات في المقدمة
  154. للمتابعة بعد اغلاق الاثنين وراي الثلاثاء
  155. التجميع والتصريف
  156. السلام عليكم ..باذن الله تعالى الارتداد غدا ان شاء الله بين 12090-12160!!!!!!!!!!!!!
  157. بيب بيب انا بيب ؟؟
  158. اللعبة تفرق عن أيام 5 % والشاطر من يجمع أكثر
  159. من باع ب40 سوف يشتري ب50
  160. التوجري يطمن الناس في العربيه اليوم
  161. حائل الزراعية قبل ماتطير
  162. الفرق بين التصحيح وجني الارباح
  163. ملف يحتوي على تداول يوم الاثنين 10-7-2006
  164. قلنا الكهرباء مشكلة السوق واتجاه السوق الى 14000 نقطة
  165. نصيحة مهمة.............................................. ...................
  166. سبب هبوط الأسهم هو مصرف الراجحي لأنه ؟؟؟؟؟
  167. بعد كل مرحلة تصريف تأتي مرحلة تجميع
  168. مكتب على الدقاق مصدر اشاعة نزول السوق الى 12000نقطة
  169. الحذر .......الحذر
  170. الفنادق
  171. 4 قروش وتوصية الثلاثاء 11\7\2006 م ونظرة حول المؤشر !
  172. مبروك ياملاك المواشي
  173. وضع السوق خلال ما تبقى من هذه الفترة وتووووصيه
  174. صوت في وسط الزحمــــــــــــــــه
  175. تأثير خبر الاكتتابات على السوق
  176. للمحللين فقط .. مجرد تساؤل بسيط .. هل يتكرر الماضي ..!! توجد صورة
  177. كم تحتاج مدينة الملك عبدالله من اكياس الاسمنت
  178. تكلفة الاكتتاب لك فرد أقل من ( 250 ) ريال فقط فقط
  179. سجلوها علي ؟!!!!
  180. إعمار بدون علاوة إصدار والبقية بعلاوة
  181. الآن اتضح سبب نزول السوق
  182. ألحق على الفنادق قبل لا تثور البنادق
  183. رحنا فيهههههههههههههههههها!!!!
  184. المشــــــــــــــــــــــــــورة يا محللين ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
  185. نسبه جميع الشركات غدا الثلاثاء صعودا وهبوطا
  186. ثورة الشك ،،،،،،،،، وقفة مع السوق
  187. التحليل الفني الذي اعجبت به ---- منقول ---
  188. @ هام @ ابحث عن شركتك @ اين الفرص @ معلومات الشركات * اغلاق 10-7-2006 ** *** @
  189. المستثمر الصغير ؟؟؟
  190. الفارس جاكم ويقول هاذي الاسهم ستعطي ليوم الغد (الثلاثاء ) 14-6-1427
  191. اخيراً تنازل عبدالرحمن التويجري للتصريح حول تدهور السوق
  192. المتابعه اللحظيه والأخبار ليوم الثلاثاء 11/7/2006م (بالتوفيق للجميع)
  193. أمامك منعطف (خفف الحموله خمسين بالميه )
  194. السهم المستفيد غدا الثلاثاء من اعلان الاكتتاب
  195. كم يحصل الفرد على اسهم في اعمار
  196. الى أين المؤشر000000؟
  197. عاشت الشفافية ياهيئه
  198. توصيه نارية فيها 10رس
  199. هذا ما ستفعله الهيئه الموقره ؛؛؛؛ حــل ؛؛؛؛ لنقص السيوله
  200. من المستفيد الأكبر في حال اقرار شراء الشركات لأسهمها؟؟
  201. نصيحة اخوية
  202. بصراااحـه ..... بعض شركات السوق بسعرها الحالي كانها اكتتاب واشتر بدون تحديد اسهم
  203. ترشيح سهم النسبه ليوم الثلاثاء 11/7/2006م
  204. عاااااااااااااااجل التويجري على العربيه الأن عااااااااااااااااااجل
  205. = لو = استمر = نزول = السوق =غدا = فاجؤهم = بالشراء ===
  206. بشرى أخبار وصلتني وسارة للغاية
  207. (دمج لكامل المواضيع) مواعيد الأكتتابات القادمه من مصدر رسمي
  208. السوق باكملة غلط في غلط
  209. مصيبه ..... المضاربين المحترفين يدخلون
  210. لمشتركي سامبا مع التحيه
  211. يا شباب الي عنده علم عن الفنادق
  212. تشتري الشركات اسهمها او ماتشتري سوقنا محلك سر
  213. قرارات مجلس الوزراء (لايوجد خبر شراء الشركات اسهمها )
  214. احذروا العربية اسعارها غلط.............
  215. من يقدملي هالخدمه
  216. من خساره في خساره ومن خساره في خساره والله خلصت فلوسنا
  217. السوق بدون سيولة والسبب هنا
  218. شريط العربيه عطلان للاحاطه
  219. الوهم الذي قد يرفع السوق نفسيا و مؤقتا
  220. مبروك
  221. صدق والصدق أحلى
  222. نصيحتي يا مالك السعيد ومجموعته هذا السهم سيعوضكم وستدبلون حتى لو نل السوق
  223. بعد 12400 كان الامر صعب
  224. مبروووك مجلس الوزراء يوافق على شراء الشركات لاسهمها وبالتووووووووووفيق
  225. خبر عــــــــــاجل لســــــوق انتبه لا للــــــــــــبيع
  226. مين يعطيني العلم
  227. من يعطيني سهم
  228. تدبيله محققه اذا أن الله أشاء واراد من يريد أن يأخذ فيها فله ذلك ومسئول عن تصرفه
  229. طيبــــــــــــــــــة طيبة طيبة
  230. مصادر مسؤولة في الهيئة تنفي توجه الهيئة لطرح مدينة الملك عبد الله للاكتتاب العام
  231. أي ارتداد فهو وهمي .... لأننا في في موجة C الهابطة!
  232. غذائيه مارررررررررررررركت
  233. ابغا رايكم يهمني
  234. السوق السعودي(طباطبافكم طب طب لي)
  235. وماذا بعد ضربة الأحد؟؟ هل سنشاهد المزيد
  236. هناك ضغط واضح لانزال السوق واخذ سهمك
  237. مكة وطيبة نزل سعر التكلفة في محفظتي...افيدوني
  238. قبل انطلاق الفترة المسائيه ..............
  239. اتجاهات السوق واين نحن ... لمن يثق بطبيب البورصة
  240. باذن لله الارتداد اليوم
  241. تحليل للمؤشر . وإستشضاح رؤية لمستقبله .
  242. هل هدا سبب نزول السوق
  243. أحساسي ينبئني بذلك
  244. توقعاتي الفترة المسائية باذن الله
  245. ثماااااااااااار فرصه تحت ال 100
  246. السوق مطمئن والمؤشر الى 12200 - الفتره المسائية وحرب الهوامير
  247. الذين اشتروا بالسوق وخسروا ............لا خوف ان شاء الله.....خذاوا العلم مني
  248. فكره من الافكار العبقريه
  249. كلامي واضح من امس والسوق بيثبت كلامي
  250. مقاله راشد الفوزان