المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 [389] 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649

  1. هل سألت نفسك لماذا بعت اسهمك>>>>>ابن الشمال
  2. السلام عليكم ....كل واحد ياخذ الاسعار هذه ويحطها في باله وان شاء الله بتدعي لي!!!!!
  3. طيبة الطيبة....سؤال؟
  4. يوصون من جهه ويصرفون من جههه ؟؟؟
  5. هام جدا جدا
  6. مؤامرة قذرة من البنوك فكن حذرا منها وبلغها لأهلك وأصدقائك ولكل من تحب
  7. بكل اسف ارباح السيارات *******شي يفشل*************
  8. أحمد الله اني لا محلل مالي ولافني ولا أعرف الشارتااات
  9. ماهي البنوك التي يوجد الاكتتاب بها ؟؟؟؟
  10. هزة قوية لتغيير المراكز بين القطاعات
  11. بيع لاتبيع .. دخول خروج .. سوق بصل :(
  12. جاءني اتصال من خبير إن شاءالله يقول السوق سيبدأ بالتعافي
  13. # نقاط خطيره جدا في سوقنا #
  14. لمن يريد معرفة اتجاه السوق خلال الفترة المقبلة
  15. الدراكـولا.. ومص الدماء ..
  16. المؤشرات وخاصه مؤشر ستوكاستيك(stochasc)قلت خروج من يوم2/7
  17. الي برزخ الخير وشكرا
  18. الهاموررررررررر
  19. # الفارس الخفي يعود مره اخرى #
  20. مصدر ثقة ..
  21. من الي غامر مثلي وقوي قلبه
  22. الرجاء الدخول............................................ هام.....................
  23. مبروك اليوم الاربعاء السوق سجل لنا اتجاهاً صاعداً والسبت فرصه للشراء وبقوه
  24. مهم مهم وعاجل جدأ هذا هو مايحدث وهذه هي الحقيقه رجاء خاص من الجميع معرفتها
  25. حرب الهوامير على المستثمرين و((((خارطه الطريق))))
  26. جاني خبر نزول السوق الي9000نقطه هل حقيقه ام نصب هوامير
  27. يا اخوان منو قدر يبيع اسهم اكتتاب الورق عن طريق صراف الراجحي او الجوال
  28. حصلت علي شارت خطييييييييير المؤشر الي18000ممكن التثبيت مع الصوت والصوره
  29. جاكم الفرج
  30. ملف يحتوي على تداول يوم الاربعاء 12-7-2006
  31. الخاص حار
  32. كم تتوقع ان يرتفع المؤشر السبت 15/7/2006 ( نقاش)
  33. الضحايا هم نفس الضحايا والجيل لسى ماتغير بجد هوامير مايستحوا
  34. أين الذين يؤذنون في اوقات غير الصلاة
  35. هذا النزول غير المبرر القصد منه
  36. استبشروا خير والخير آتي أن شاء الله وتوكلوا على الله سبحانه وتعالى
  37. الجبس في الثواني الاخيره
  38. من الذي يبيع في عز النزول؟
  39. رساله لمن لا يعرفوا تحديد اتجاه مسار السوق او اي شركه معينه وببساطه
  40. مقارنة غريبة وعجيبة مع نفس الفترة من العام الماضي 2005
  41. انا في سياحة والاسهم تنزل من الـساحــــه
  42. الشرقية الزراعية من 123 إلى 109 وينك أبو بندر
  43. هل لنزول سوقنا علاقه بمايجري في لبنان؟
  44. السبت دخول قوي - وجني ارباح قوي في العصر
  45. ملف الشركات >>>>>>>>من ابن الشمال الاصدار (15)
  46. لماذا ؟؟ يا هذا
  47. هذا ماوصلني الجزء الثالث
  48. الخبر اليقين الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  49. (التافس بين صناديق البنوك وصناديق الشركات)..من يفوز؟؟
  50. معضم الاسهم تجميع بسعر النسبه تحت والسبت بيع على النسبه فوووق
  51. هل نراء هاذين الخبرين من الهيئة مع الاغلاق قبل صباح السبت لتوجه صفعه لمن انزل السوق
  52. Error While Getng Data For EListStock:
  53. صغار المستثمرين من رفع سابك الان .
  54. سابك ...عملية تجميع
  55. ๑۩۞۩๑ (( ما تلاحظون سوقنا سوق ماله خاتمه )) ๑۩۞۩๑
  56. سبب النزول الحرب
  57. ولي النزول بقيه
  58. كسرنا 12000 ياساتر
  59. من هو الفارس الخفي اثناء الانهيار الماضي
  60. اللواء يقول لكم عاجل قبل الفتره المسائيه لاتقولون ماقلت لنا
  61. قروب ابوعمر
  62. اراد او لم يريد
  63. خالدسهم::۩۩۩ عااااااااجل السوق راح في خبر ..... ۩۩۩
  64. رســــــــــــــــــــا لة اليك انت بالذات
  65. عاجل جدا وهام للغاية قبل تداول الفتره المسائيه
  66. وجهة نظر
  67. السوق هذا اليوم
  68. ان شاءالله يرتد السوق في الفتره المسائيه
  69. صدق او لا تصدق : كل هذا علشان أرباح سابك !!!
  70. هنا يجب أن كل واحد يتخذ قراراه بمفرده وبدون تاثير عليه من بقية الأعضا
  71. # نصيحة ولك حرية الاختيار #
  72. ضروري ادخل لكي تعرف................؟
  73. مدينة الملك عبد اللة
  74. يجب الاسراع بقرار دخول الصناديق الاجنبيه & والسماح للشركات بشراء 10% من اسهمها لكي
  75. نقاط دخول
  76. شركة السيارات ( ساسكو) تحقق (34.3) مليون ريال للنصف الأول من 2006 م
  77. 4 قروش ... متى بفترش المنطق عقولنا حتى لا يؤثر المؤشر فى احكامنا ؟
  78. والله عيب ، والله عيب عليك
  79. رسالة وتوصية قوية لملاك ((عسير وصافولا با التحديد)) وتصور حول الفترة المسائية ان شاء
  80. نكون ا و لا نكون >>> To Be Or Not To Be
  81. صندوق استثماري0000000صانع للسوق
  82. السوق في المساء الحقيقي
  83. السوق لن يرتفع ،،،،،،،،،، إلا إذا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
  84. اقراء هذا الكلام بارك الله فيك
  85. ((((( دخول..خروج..انتظار)))))
  86. جميــــــــــــع التحليلات والتوصيات والملاحظــــــات هنـــــا .. " صقر السعودية " ..
  87. رساله الى كل متعلق والى من يملك الكاش .
  88. هناء تجتمع الآرآ ؟؟؟؟؟
  89. حسب نضرتي المتواضعة السوق العصر غيررررررررر
  90. السوق مساء
  91. هنا كان ردي على احد الاخوان
  92. تحياتى للجميع بدون مجاملة
  93. هل أرباح الدوائية سوف تؤثر على السهم في حالة الارتداد للسوق
  94. الإرتداد قريب جداا
  95. ااااااه الحمد لله ـــ أبغى البشارة يا شباب .... محبكم kamar14sa ارتداااااااااااااد
  96. السلام عليكم (( السوق وجهة نظر )) الهائج & اخوكم البرزخ &&
  97. الـــــــــمـــــــــــــــواشــــــــــــــــــــ ــي)))))))))))))))))))))))
  98. يا معشر القوم من استطاع منكم ان يخفف فليخفف اني لكم من الناصحين
  99. السوق دخول وبقوة
  100. توصية
  101. عقلاء المساهمين خذوها على بلاطه
  102. شكرااااا أيها المنقذ الغريق شكراااااا
  103. الريان يقول لــكم . العصر ارتداد ولي مايشتري يتفرج .. وشدا الرحال ومع درب عمك تدله ..
  104. الارتداد في المساء ن شاء الله
  105. بعد تصــــــــــــريف السيـــــــــــــــــا رات أعوضكم أنـــــــا
  106. ماذا نرى ماذا جرى ماذا حدث في سوقنا المنحدرِ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  107. سوق الخساره سوقنا
  108. نداء الي جميع المتدولين للسوق
  109. حذار حذار الحذر
  110. استر ياساتر الباحة أول نسبة الصباح اليوم
  111. المؤشر 11913 والشرقيه (زز) والغذائيه ..؟؟ تعال يابوبندر
  112. الدوااااااااااااااااااااااااااااائيه
  113. أيش المقصود بتغطية اكتتاب مدينة الملك عبدالله
  114. اليوم هو اخر يوم لتوصيه العقاريه ( مبروك عليكم ملاكها )
  115. ,,,, البنوك,,,,
  116. بنك البلاد....
  117. راي لتداول الاربعاء
  118. أرجو من الاخوة الكرام مراقبة النقطة 11859 بدقة شديدة
  119. سوق الاسهم السعودي
  120. الاكتتابات الجديدة ... وما يخص كل مواطن ؟
  121. الى اهل سدافكــــــــــــــو فقط
  122. السيارات ....... سعرها 70 ..!!
  123. عطونا العلم يامشرفينا
  124. سوف استثمر في هذه الأسهم الوعد بعد شهرين
  125. السلام عليكم >> نظرة عامة للمؤشر العام + اهداف قصيرة الاجل
  126. للمتابعة اللصيقة
  127. للمتابعة اليوم الأربعاء
  128. @ نصيحة @عليك بالشركات التي لم تعلن ارباح و يتوقع اعلان ارباح جيد لها @ أمثلة و نقاش
  129. المصيبه الى الاان اكثر الناس مصدقين ان الهوامير يديرون السوق والمؤشر
  130. موجة الانهيار = موجة الصعود
  131. قائمة ابوثامر الهيثم(الاربعاء)
  132. ( هام جدا ) اليوم إرتداد لجميع السوق وسهمي ( واثق الخطوة يمشي ملكا )
  133. محللون ماليون: الاكتتابات القادمة تنشط عملية التداول وتحفز على البقاء في السوق
  134. لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه لذا ..............
  135. @ هام @ جديد جديد جديد @ لا يفوتك @ معلومات الشركات * اغلاق 11-7-2006 ** *** @
  136. ((وَقَالَ ادْخُلُوا مِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ))
  137. معدل خسائر الشركات من اعلى نقطه سجلت
  138. المواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااش
  139. استفسر عن سهمك وسوف اجيب عليك
  140. 1000مبروك نجاح التوصيه- وسهمي القادم بقوووووه هو.......
  141. الى جميع المحللين بارك الله فيكم .... ماهذا ؟؟
  142. توصيات الاربعاء
  143. تحليل فني لمؤشرات القطاعات والمؤشر العام 11-7-2006م
  144. تحسن في مكررات أرباح بعض الشركات
  145. هذه المرحلة / قد تشهد دخول مضاربين جدد لاختطاف السهم
  146. سهمااان ليوم الغد بإذن الله
  147. زززززززززززززززززززززززززززززراااااااااااااااااااا اااااعي
  148. قرار غير سليم سوف يتم دفع ثمنه غاليا
  149. للجميع وأخص الكوبرا+++مره تصيب مره تخيب
  150. لا قلق من النـزول المفتعل
  151. عمو (فتيحي) استشارة مهمة اووووى
  152. ياشباب وش رايكم...............ز
  153. التحليل الفنى للسوق لايكذب ولايطبل لأحد
  154. إعمار "المدينة الاقتصادية"
  155. أخواني افيدوني جوزيتم خيراً
  156. ملاحظات عامة عن سهم السيارات
  157. اخسروا كيف شئتم من يديرون السوق يااكدون انكم 00000
  158. تبي تضمن فلوسك بأرباحها... ........ بنك البلاد ....فررصة لايفوووووتك .... ليشش؟؟؟
  159. من المسئوووووووووووووووول
  160. تقرير حركة التداول ليوم الثلاثاء ... وتوقعات لحركة يوم الاربع ...الرومي_67
  161. رسالة عاجلة
  162. اود من اهل الخبرة تحليل هدا السهم
  163. خسارتكم سببهامتابعتكم مشاركات اذناب الهوامير واليكم الحقيقه
  164. هذه الاسهم فنيا جاهزة للانطلاق وبقوة ان شاء الله تعالى
  165. السيارات لا مضارب غثيث والا سوء في التوصية ولكن.....
  166. هل صحيح أنه سينزل غدأ على موقع تداول أرباح السيارة غير مجزية
  167. ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــؤال؟
  168. سوقكم بخير والتويجري داهية ..... بعد توفيق الله ( الخبر بالداخل ) منقول
  169. ان شاءالله سوقنا بخير
  170. السوق أكثر من رائع
  171. ارجو مشاركتكم والاستناره بأراكم وتوقعاتكم وتحليلكم بارك الله فيكم جميعاً
  172. الاكتتابات تغطى بسيولة من خارج سوق المال
  173. الآن يجب على الجميع أن يعرف ما هو سبب النزول ====>
  174. بخصوص المواشي .......
  175. ممكن يا اخوان احد يحط لي موقع الفرنسي فلاش مو راضي يفتح معاي موقع البنك
  176. سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال للاخوة ثقات المنتدى والخبراء000ونررررررررررجوا الاجابة
  177. الموجة الخامسة للمؤشر العام وأخبار سارة لمن يحسن التعامل معها
  178. صدق+الكابلات=اقلاع
  179. غدا على تداول: خبر إندماج السيارات
  180. جئتكم بالزبدة فاسمعوني جيدا
  181. دردشــــــــة + تحليل سريع + دخول لسوق على دفعات + اعتذر على الغياب !!!! بالتوفيق
  182. ملف يحتوي على تداول يوم الثلاثاء 11-7-2006
  183. للنقاش الهادئ: هذا سبب النزول
  184. نهاية الاحمر بكرة
  185. توقعاتكم لسهم عسير ليوم غدا..!!
  186. ترشيح سهم النسبه ليوم الغد الأربعاء 12/7/2006م
  187. لها كلمه غدا الأربعاء .
  188. ماهو أفضل سهم تتوقعونه "إلى نهاية الإجازة "
  189. هذا السهم شراء والبيع الأسبوع القادم .
  190. ليششششششششششش التخويف
  191. smart يقول لكم الحقيقه عن وضع السوق
  192. Smart هام ومهم ج
  193. اللحم والشحم في ظهر اللجين ... لا يفوتكم كما فاتكم سهم صدق
  194. من فرص السوق النا ئمة لقطوا معهم وبهدوء
  195. نادك وارباح قياسية
  196. المتابعه اللحظيه و الأخبار ليوم الأربعاء 12/7/2006م (بالتوفيق للجميع)
  197. زبدة الكلام في كلمتين ؟؟
  198. ليست للبيع .
  199. استفسارات مهمه
  200. المراعي
  201. اصحو ياناس ابراهيم
  202. مهههههههم
  203. خبر عن توجه الشركات لفتح محافظ استثمارية
  204. لا ولا ولا للبيع بخسااااااااااااااااارة وكل من باع او يبيع بخسارة يساعد فى انزال السو
  205. الخير قادم بإذن الله
  206. افيدوني في جااازاان تكفوون ياشباااااب
  207. الشرقية الزراعية ومعركة اللحظات الحاسمة وما خفي أعظم
  208. ماحصل اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  209. هدف صناع السوق قفل القاب 000غدا بأذن الله السوق أخضر
  210. ربح بسيط افضل من المشاهده
  211. ماهو سهم النسبة غدا؟
  212. الله يستر
  213. وين راحت حفلت الحلال .............. يا مال الذيب
  214. شركات نجر ليوم الأربعاء الموافق12/7/2006م
  215. >>>>>>>>>>> هالسهم هبلبي وطلع نخله في راسي
  216. الى متى يامضارب جازان
  217. المواشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي بسررررررعه
  218. الله لنا يا صغار المستثمرين .............؟
  219. ((( ابيع ولا مابيع)))
  220. في حالة نزول السوق عنكم على سدافكو
  221. اين منحة الجماعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي
  222. طلب المواشي39.75 العرض 40
  223. في حال استقرار السوق
  224. Smart هام هام هام جداً جداً جداً
  225. توصيات شراء
  226. نادك للمتابعه واحتمال النسبه والله أعلم وهذا توقع مني ممكن خطأ
  227. قالو وقالو لكن انا اقول
  228. عدم كسر نقطة 1200 نذول جدا رائع
  229. فتيحي تحقق أرباحاً قبل خصم الزكاة الشرعية بلغت 10.9 مليون ريال خلال النصف الأول من عا
  230. 1دخل للمصلحه قبل الفتره المسائيه
  231. المعدنيه
  232. تعالو اقولكم على سهم بيعطي بقوه
  233. موقع يتابع الاسهم لحظيا >>>>> رااااائع جدا واستفدت منه كثيرا
  234. ينســــــــــــــــــــــــا ب
  235. عدنا لأرتفاع أن شاء الله 0000 ولمن خارج السوق عليه الدخول 000 ؟؟؟؟
  236. (((سهم النسبة للفترة المسائيه)))
  237. الاكتتاب وعسير
  238. جميع البنوك ستشارك في اكتتاب إعمار ########
  239. ما بين السطور في اعلان سافكو
  240. خروج
  241. المراعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  242. أرجوا توفير سيولة للفترة المسائية
  243. >>>>>>>>>>>هذا السهم للمتابعه الفترة المسائية
  244. سؤال عاجل الى هيئة التوصيات فقط لا غير
  245. 12200 ووصلنها وبالمثل يقول(اذا كنت حويشي لا تناطح الزمل)
  246. اسهم تريد تسجيل اهداف فوووووووووووووووووق
  247. البنك الاهلي قمة النصب والاحتيال والسرقه
  248. قد يكون ارتفاع للتصريف
  249. رأيت فيما يرى النائم >>>المؤشر غدا 25354 نقطه
  250. عاجل جدا للجميع ( رساله خاصه جدا )