المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 [306] 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649

  1. صدق
  2. افتوني في سهم المتقدمه لاهنتوا
  3. همسه قبل تداول السبت لمن يعي !!!قد تكووون ؟؟؟؟؟
  4. الفزعه بارك الله فيكم يانشاما
  5. انعام انعام انعام انعام
  6. لاتوصيات مقبولة بنزول المؤشر
  7. انهيار فبراير والقلب طاير ............... دخول مهم
  8. فتنة الأسبوع القادم والهدف المنشود30%
  9. تقليص الخسائر في الشركاااااات الخاسره
  10. أنعام هل من تلاق ؟؟؟؟
  11. توصيه قـــــــــــــــــوووووووووويه
  12. الاسماك الى (((220)))*****
  13. سهم كثرت التوصيات عليه _ ولكن الحذر منه
  14. ملاك تهامه سهم سيشهد مسلسل نسب فهو بالقاع الان ونازل من240
  15. الحرب النفسية !!!!
  16. هل نتجاهل كل هذا:::::ونقول مطبل ومرجف:::رجاءا توفير 50% كاش::::::
  17. واخيرا عرفت مضارب الاسماك
  18. تهاااااااااااااااااااااااامة وشهرين فقط وتصل الهاي السنوي
  19. بالهراوة
  20. نـــــــادك$$$$$ ثـــــمــار
  21. مضاب الجماعي
  22. راشد الفوزان مبروك استقرار السوق فوق نقطة الدعم القوية؟؟؟؟
  23. المتقدمه دوما في المقدمة
  24. إستراتيجية الأسماك الجديده؟؟؟؟
  25. معدنيه ..............
  26. احلى يا المتطورة و الحكير
  27. خلنى اتوقع
  28. عااااااااااااااشو النشامى
  29. قصه إنتشرت في جميع المنتديات وأغضبت التويجري
  30. @@ قبل الاغلاق ماااااركت @@
  31. الأسماك
  32. سأاذكركم في هذا (( الخبر )) الايام القادمه
  33. انطلاقه
  34. اللهم زد وبارك
  35. دخلت بكامل السيوله في الباحه 41.75 وباذن الله نسبه
  36. خلخله ورفع كهرباء وتخويف لكي تتخلوا عن اسهمكم الرابحه
  37. السوق مطمئن وما يحدث محاولة خروج مضاربين من اسهم خاسره
  38. عندي احساس ان تحريك الكهرباء سبب لـــ....
  39. السوق نزول الان وضربة قوية جدا ينصح الخروج ولكن
  40. انتبهه................
  41. الكهرباء000000000
  42. الكهرباء تحركت الله يستر
  43. الكهرباء تحركت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  44. اليوم شراء والاسبوع القادم بيع الاولى 36.50 والثانية 46.50
  45. تحرك الأسهم العقارية دليل على قرب جبل عمر؟؟؟
  46. سهمان هدية ولفترة محدودة...؟
  47. الحذرررررررر من
  48. لمن المنحه الراااجحي
  49. مين يفيدني عن(( سهم مبرد ))وله مني الشكر
  50. لا تفوتكم بعض الاسهم الحمراء
  51. ابارك لكم عودة السوق الآن اختر سهمك بعنايه واستثمر فيه ولاللمضارب
  52. نراقب هذا النقطة
  53. راقبوا لي تهامه ولبسوني العمامه وآن للاسهم الرابحه ان ترتفع 229
  54. سدافكو والإنطلاقة
  55. د\ياسين الجفري الان على القناة العربية ماذا قال؟؟
  56. ســـدافــكو وأهداف سعرية متوقعة
  57. من خلال اول موضوعاتي .. طلب للاهمية برنامج لم اجده ابدا
  58. وش تأثير الخبر اللي ارسلوه الاقتصادية على الجوال
  59. هام جدا (( قبل تداولات الاربعاء )) تقبلوا تحياتي &اخوكم البرزخ
  60. متى
  61. دبل اموالك بالصحيح وخلي عنك القيل والتطبيل والكلام الفاضي
  62. اليوم الاربعاء الف مبروك عليكم السوق الف الف مبروك بالدليل القاطع
  63. اليوم الاربعاء3/2/1428 اسهم ممكن ان تعطي
  64. انتبه لهذه النقاط لمعرفه نزوول السووق :
  65. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق25 /2 /2007 م( بالتوفيق للجميع )
  66. المحلل أبو جامع: مكررات الربحية سبب انخفاض الأسهم.. والمؤشر سيعود
  67. تصويت افضل ثلاث اسهم استثماريه,,,, على مدىشهر
  68. ماذا قالت الرياض عن الاسهم السعودية اليوم الاربعاء
  69. غدا الاربعاء تصريف قاسي جدا ينصح مايلي
  70. نصيحة لالا تخلوااا محفظتك من هذا السهمين ...؟
  71. = جبل احد = زود تها ==================
  72. تحليل سهم الادريس فنيا ......
  73. الى المرجف من اسبوعين ويناقض نفسه ويطبل لأسهمه ومن يجامل معه
  74. يوم الخروج ............ حصري لهذا المنتدى
  75. هيئة سوق المال تعطي كبار المضاربين فرصه للخروج من اسهمهم الخاسره
  76. بعد ما طلعت من(((شمس))) اتجهت(((( للغذائيه))) ب 37,75
  77. بعد ما طلعت م(((ن شمس اتجهت للغذائيه ب 37,75
  78. عجيب امركم؟؟
  79. من يملك الاجابه؟؟؟؟؟؟؟
  80. صدق صدق صدق صدق صدق صدق صدق صدق
  81. $$ أفتوني عن سهم الباحة..سمعت أنه بيدبل.. هل أدخله بكرة ..؟؟$$
  82. بـــــعد اغلاق يوم الثلاثاء 20-2 وقبل الأربـــــــعاء...!!
  83. شركات من الغد للمتابعه ..................................
  84. السيارات غدا الاربعاء ماركت
  85. الاتحاد الأوروبي يلمح إلى إعفاء البتروكيماويات الخليجية من الجمار
  86. الى المطبلين للاسماك لن تخدعوا احد تعلمنا الدرس
  87. تجنبوا المضاربة اللحظية في هذا الوقت ... أعطوا بعض الوقت لأسهمكم
  88. خاص بمستخدمى اول نت--برنامج مستشار برو
  89. ((( الصديقان متفقان ))) فزادت حيرتي & اخوكم البرزخ &&
  90. اسمحولي اليوم اشتريت فتيحي ممكن اطبل للسهم
  91. كما قلنا يستمر المؤشر بالصعود...وهذي اهداف الاسهم للاسبوع القادم
  92. دخول ضروري وابي شوركم شباب لاهنتم
  93. مبروك لملاك طيبه
  94. جائني الباين التالي ومبروك لملكه وفك التعليقات بإذن الله
  95. تكفون وارجوكم تعطوني المعلومة
  96. مساعدة
  97. سهم تدبليه الحق ما تلحق بمشيات الله خلال شهرمن اليوم
  98. 20 % ربح قد يتحقق في هذا السهم .. مع مراعاة وضع السوق !!
  99. طبيت اليوم بالاسمااااك
  100. راقبوا هذه الأسهم
  101. إستفسار من الاخوة المخلصين وفقهم الله
  102. مبروك لملاك الجماعي
  103. ا لقصيم الزرعية الا 25
  104. بعد نجاح توصية زجاج مع الاحتفاظ بها اليكم هذا السهم الرائع
  105. ((خــــاص فقط لـــــمــــلاك السهم الذهبي الاســـــمــــــــاك))
  106. ما أسهل الدخول ؟
  107. سهم السبت والاربعاء هو
  108. فـــــــــيبكو 0000
  109. توصيات الغد إن شاء الله (( الجماعي ـ نما ـ فيبكو )) .. وفقكم الله
  110. نصيحتي الآخيره لكل من يقرأ أي سهم خاسر حاول الخروج منه لهذا السبب
  111. بطل يامضارب تهامه وعقبال كسر الهاي 240ودع الاسماك والباحه عنك
  112. أخرجت لكم : ((سوووووق الأربعاء + رسالة و"هدية" للمطبلييييين)) من
  113. الاعلانات الاخيره ودورها في تحديد مسار السوق
  114. طلعت منها اليوم يعني بتطير
  115. لست عضوة جديدة في منتداكم . ولكن ؟؟؟؟؟
  116. بدون عنوان يحفضكم ربي
  117. الاتصالات أم الحليس
  118. هــــــــــــــــام جداً
  119. جبتهـا يابو الجوهرة عليهم من تحت الحزام ...... والله والنعم فيك
  120. هئية سوق المال في نوم عميق
  121. خطاب الى صغار المتداولين من الاشهب
  122. بشري لملاك طيبة
  123. بشرى لملاك سيسكووووووووو
  124. ملاك جيزان الزراعية وخبراء الاسهم
  125. المساعده ياأخوااااااان (( البرزخ متورط )) وتقبلوني &&&
  126. نقطة التوقف القادمة
  127. سهم الباحة ولا اروع*****((غزال السوق))
  128. يستحقان الملاحظه و المراقبه
  129. هل تستحق حايل وفيبكو
  130. ابشارة خاصة مني لملاك سهم الادريس ووبداية الانطلاقه مبروك مقدما ا
  131. الاسماك الي 200 والمتقدمه الي 25
  132. الاســـــمـــــاك !!
  133. = تحرك سهم تهامه = يغير = مجرى = المضاربه في السوق ===
  134. ريال وريالين ماتنفع &&&خذوا سهم التدبيلة
  135. راقــــــــــــــــــــــــب السهم 72 الهدف 100
  136. نريــــــــــــــــــد سوق بــــــــــدون منتديــــــــــــــات::
  137. سيسكو محيره
  138. الاربعاء
  139. سيسكو محيره
  140. رشحواا اسهم النسب ليوم الأربعاء ....؟
  141. واخيييييييييييييييييييييييييرا لمن تابعني
  142. ثماررررر
  143. نظروا الى نسبت التغيير في كل من الباحة والاسماك شي محير
  144. الاسماك والباحه
  145. ثماررررر
  146. السوووق خرووج بالنسبة للمضارب >>واللي يبي يدبل يدخل
  147. ! انـــتـــبـــاه !
  148. للمغامر -------( المتطورة ) 41,25
  149. القصيم الزراعي
  150. *×*×*( توصيات هذه الأيام ) *×*×*
  151. بشرى لملاك المواشي
  152. سؤال نريد الإجابة بسرعة
  153. اش رايكم ..؟؟ اشيروا عليَّ ..!!!
  154. للاهمية...............
  155. الكيمو للمتابعة
  156. توصية اسبوعية واستثماريه
  157. اثقل سهم بالسوق الان ( الكهرباء ) وش رايكم فيه الان ؟؟
  158. مغازلة على استحياء للجماعي من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  159. يقولون سهم جيد
  160. الي دخل معي(((( شمس)))))) ب33 اليوم تراني صرفتها ويمكن اضاربها
  161. من يخــــــاوينــــــي زجاج 43 .. وتحياتي لكم ..
  162. عاجل : أفيدوني هل تداول الراجحي شغال فيه المؤشر وأسعار الشركات
  163. لا يلعبون عليكم
  164. الكهرباء او البنوك
  165. إعمار تحت المجهر
  166. مبرووك المليون الأول وعقبال الالف $
  167. ياللهوووول تبوك الزراعيه 50 ريال وتهامه 45 ريال متى اصبح ذلك
  168. هل تتخيل الاسماك 18 ريال والباحه ب4 ريال ستشاهدها قريبا
  169. الســوق غدا الاربعاء هل نصل 7350!!! ( موضوع قديم قبل اسوعين)
  170. شركات للمتابعة للمضارب
  171. الصناديق الاستثمارية راحت في خبر كان
  172. ســــــــــــــــــؤال هـــــــــــــــام جــــــداً .
  173. الله يستر: ماتاثير هذا لخبر على السوق السعودي, ويمكن هبط بسببه
  174. ضجيج سوقي!0000( منقول) للفائده
  175. سدافكو
  176. بــعد اغلاق يوم الاثنين 19-2... وقـــبل تداول الثــــلاثاء..!!
  177. تبوك للتنمية الزراعية تعلن عن النتائج المالية السنوية لعام 2006
  178. السعر الحالي 44 الهدف 80 المدة 20 يوم
  179. بالقلم الاحمر الاحوال الجوية المتوقعة للسوق السعودي خلال الايام ال
  180. تداول الاثنين هو نموذج اختبار مسار فني تقوم به البنوك والمؤشر الى
  181. المراعي
  182. بعد اغلاق يوم الأثنين محفظتى 100 % في هذا السهم ...؟
  183. :: عـاجل جـدا ً :: قبل تـداولات الثـلاثاء .. ::
  184. على مسؤوليتى ....معلومة + توصية ..واثق من نجاحها ...مبروك
  185. الباحة والاسماك وثمار ( يوجد رسم بياني)
  186. هذا الي صار مع الاسماك اليوم
  187. رساله خاصة الى مضارب سداااااااااااااااااافكو...........
  188. المتــــــــــــــــــــــــقدمة وبس
  189. افتوني رجاء كل السيوله في .......
  190. استفيدوا من المرتدات...والسوق قدامه خير
  191. السلام عليكم ..هدف الموشر العام ........ ان شاء الله (تفضل وشوف )
  192. نعيد ونكرر فوات الربح ولا الخسارة ** مجرد نصيحة
  193. لمـــــــــــاذا ؟
  194. يا أهل سيسكو سؤال..............؟؟؟؟
  195. هل من المنطق ان يستمر الصعود بدون جني ارباح لا لا للطمع
  196. السوق الثلاثاء غير؟؟؟؟
  197. تخويف صغار المستثمرين ,,,,المؤشر غدا 8300 ان شاء الله
  198. توصيات الغد( المتطورة ـ الإحساء ـ إعمار ـ جوف ز ) وفقكم الله
  199. وجهة نضر
  200. ممكن سؤال.. بالنسبة للرسائل الخاصة غير موجودة عندي.. كيف أفتحها؟
  201. جني ارباح وهمي........فالمؤشر مستمرفي الصعود
  202. قحطة ممثل في مسلل ((( درب الزلق ))) ياحلو ضحكته &&&
  203. خبر عاجل : من اراد أن يعرف مشعان الخالد سيجرى معه لقاء
  204. صحي جدا جدا جدا ومفيد...........................
  205. منحة الراجحي يوم lلسبت الموافق 13 صفر 1428هـ
  206. مجرد وجهة نظر والله اعلم
  207. شكلي تورطت ساعدوني
  208. مضارب الأسمـــاك & أشرف مضارب في سوق الأسهم
  209. الأسماك هدفها 150...... لا خوف لا خوف
  210. <><> انتباه المؤشرات متضخمه والسوق خروج <><>
  211. تـحليل الأسهـم
  212. اعلان موافقه على منح
  213. تحليل خاص لاسمنت القصيم من قلب الحدث ** الادريسي
  214. ممكن احد يفيدني ؟؟؟؟؟؟
  215. شباب انا خايف من شي سبب طيحة السوق اليوم الغريبه؟؟؟؟
  216. للتذكير وليست توصيه(تحكيم العقل وعدم الأنجراف)
  217. تداول الراجحي يلغي اوامر بيع لهذا اليوم
  218. خبر عاجل انعام
  219. واخيرا سواها مضارب الاسماك
  220. التويجري يتابع المنتدي
  221. 7500 فهل انا على حق ياشباب
  222. حائل
  223. = يحقلكم = تزعلوا = من السوق = لانه خالف التوقعات ===
  224. النعامه سهم الادريس الله يذكر ايامه يوم كان غزال تعالوا ملاك الاد
  225. الاسمــــــــاك ماذا هي فاعله يــــــــــوم الثــــــلاثاء ؟
  226. المراعي
  227. سهم تدعمه ( 70 ) وتنتظره ( 100 )
  228. 8000
  229. أخرجت لكم : ((سووووق الثلاثاء + التوصيات غير المشبوهة)) من جعبتي.
  230. ::::للخبراء فقط :::السوق يمر بأغرب سيناريو منذ اكثر من سنة:::::
  231. الهوامير تغدونا و نظام تداول ينقنق معاهم ( سيسكو )
  232. علامة النهاية والمصيده
  233. جني ارباح مع النزول نسب
  234. منهو الي رش الاسماك والباحه بمبيد * ناوي يقضي عليها قضى ربي عليه
  235. نصيحه لوجه الله تعالى
  236. التعمير كون نموذج رأس حمار ورقبة زرافة .. يا تلحق يا ما تلحق
  237. سؤال ...................؟
  238. السوق اعطى اشارة خرووووووج
  239. المثل يقول
  240. من يشجعني بكرا ونطلب السمك على النسبه يا اما نبيع فوق والا خسارة
  241. قلنا لكم ياخوان التصحيح انتهى واي نزول جني ارباح عادي بس الخوف
  242. الرابط العجيب بين الاسماااك والباحه؟؟؟؟
  243. خبر عاجل : ورد قبل قليل اعلان شركة ينســــاب
  244. حذرتكم من البنوك
  245. اسماك ...سدافكو.....الجوف ز
  246. عاجل ورد قبل قليل : اعلان شركة جازان الزراعيه
  247. ما اكلت الحوّيا يطلع على ظهرها شوك (اللي جمعناه بشهر راح بـ5دقائق
  248. ورطانه افيدوني
  249. الهدوء بشويش بالراحة ياواش ياواش ادخل من فضلك
  250. التعمير سهم الجلطات