المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 [232] 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649

  1. هالسهمين للمتابعة
  2. أقوى حالات التجميع والتصريف في الأسهم التاليه .....؟
  3. فـكـر قليلاً... إلى كل من يعتقد أن هناك جـنـي أربـاح قاسي .!!!
  4. مـــــعــــلـــو مــــه اخــــرى من غدا لاحد
  5. كلام عجبنى ونقلته ؟؟؟
  6. سهم وسهم للمتابعه
  7. نام ياحبيبي ..... نام
  8. كيان إلي 10ريالات
  9. المدرس الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو لـ "الاقتصادية"
  10. قراءة السوق الاحد 11-11-2007 نقاط مهمة والله اعلم<<<Dr.Attar>>>
  11. كيااااااااااااان ما لها وما عليها ؟ !
  12. اقول يا شباب مضارب سلامه صاحي والامختل عقليا.
  13. في كل مررره يضل قطاع التامين قطاع الvip وكبار الهوامير
  14. المثل يقول اشتر مضارب ولاتشترى شركه واكبر دليل سهم الفرنسيه
  15. سيفشل التويجري وسيعفى من منصبه في يوما ما.....!!!
  16. صدق واهدافها
  17. معدنيـــــــــــــه ميه ميه 100%
  18. اسعد جوهر يعلنها مدويه
  19. بخصوص الموقع الذي ينتحل موقع الاهلي اونلاين
  20. اخر كلام جبل عمر السبت
  21. عــــيـــنــــك عـــلـــيـــه غدا لاحــد
  22. ثلاثة اسهم للمتابعة لتداول يوم الاحد @@@@@@@
  23. نظره للسوق الاحد 11/11/2007
  24. الفرنسيه بدون تردد و الكثير من الصبر
  25. <><> لا تعتمدوا على مؤشر واحد بالتحليل وإليكم أهم النقاط <><>
  26. أخي المتداول هذا ليس من حقك !!!
  27. رشح سهم الاحد 11/11/2007
  28. شركة الأحساء للتنمية تدعو المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غ
  29. إعلان بشأن تحديد فترة حـظر تعاملات أعضاء مجالس الإدارات و كبار ا
  30. الطباعه (مستوى)
  31. صدقنا فشرقنا فسقطنا
  32. بنك البلاد يدشن أول صراف آلي على يمين السائق
  33. ماهو السر في اخر خمس دقائق في اسهم التامين
  34. أسعد جوهر يقول التأمين لأسعار فلكية
  35. التأمين عيني علية باردة يبرد الكبد مثل عصيرالتوت
  36. هل اسيج تعمل فلم هندي في اخر دقيقه وتطير ...............
  37. ملاااااااااااك االأهلي تكاااااااااااااااافل
  38. عودة سند وولاء من جديد
  39. يخبرني احساسي ان هناك سهم جميل وهو.....
  40. بشرو راعي الجوف
  41. من الآن بدأت $$$$$$$
  42. من يفتينا في اسيج
  43. ○☼● المركز المالي لعموم الشركات بعد نتائج الربع الثالث 2007 م ○
  44. مجرد تساؤل
  45. عندي سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  46. صرف الريال مقابل العملات الاخرى
  47. شركة للمتابعه
  48. الاهليه ....ابداع اليوم مبروك
  49. شركة بدات الانطلاق
  50. 61
  51. القصيم الزراعيه دخووووووول
  52. بداء المارد ( الجماعي ) يتحرك .......الحق ما تلحق
  53. ممكن
  54. كل من دخل معي صدق الاسبوع السابق كل ما اريدة هووووو
  55. نصيحه احذر من البنك الاهلي
  56. من لديه مشكلة
  57. اللي عنده الخبر الاكيد
  58. تحليلي لهذا الأسبوع والله الموفق (يحدث يوميا) بإذن الله
  59. تحذير عاجل / طريقة نصب جديدة لمشتركي الأهلي أون لاين
  60. شارات اليوم باذن الله تعالى
  61. اهل التأمين <<<<< اسبوع اخضــر ((( هذا ما وصلنـي ))
  62. التأميــــــن بالتفصيــل للمضارب تفضل بالدخول - بدوى مطنوخ
  63. (اللبدة) وهي امساك السهم حتى يأتي دوره * عكاظ
  64. اسيج نسبه 111.50 ويوم غدا اغلاق السهم نسبه 122.50
  65. انتباه مضارب ملاذ من رفع سهمه من28 الى178 انتقل الى سهم
  66. نمــــــــــــــا
  67. اخوانى متعلقين فبراير الاعزاء - بدوى مطنوخ
  68. City bank / احد استثمار الممكلة يبع عقارته
  69. التفاؤل زاد ... إذن فالحذر الشديد أولى والله أعلم .....
  70. فكر قليلاً .. السيولة مرتفعة...الشراء مقارنة بالبيع.. أكثر من 75%
  71. عينك عليه غدا السبت
  72. قلنا
  73. عندما تدخل المرأة سوق الأسهم....تأتي البركة معها...
  74. قراءة السوق السبت 10-11-2007 نقاط مهمة والله اعلم<<<Dr.Attar>>>
  75. جازان.ز
  76. هل الهيئه تتدخل
  77. افيدوني الله يجزاكم الجنه لكل من لديه خبره
  78. ما خاب من استشار
  79. دكتور ابو رامي..السلام عليكم..جني ارباح لمدة ثلاث اسابيع والله اع
  80. 4 قروش ونظرة تفائلية للاسبوع القادم وصيدة جديدة والله الموفق
  81. أخرجت لكم: ((السبت"غير آمن 2"+ سلة التعويض"56")) من جعبتي..!!
  82. اسمنت تبوك + بنك الاسنثمار = الوعد بعد اسبوع
  83. ارجو الرد لمن لديه العلم
  84. مصائب قوم عند قوم فوائد - جتكم السيوله
  85. سباق التتابع في السوق السعودي يسهل مهمة التحليل الفني ولا يلغيها
  86. هــذا الســهـــم للمتــابــــعــــة
  87. لاتغفل عن هذا السهم
  88. أي هزة سوقية فهي تضر الشركات المرتفعة (( فقط ))
  89. احذر من جني ارباح يوم السبت 10-11-2007
  90. ممنوع التطبيل ( صــــــــافــــــــــــــــــــولا ) الى
  91. السوق الى اين ,,,
  92. الكهرباء وتكون شكل الغضاره والتدبيلة القادمة .......!!!
  93. ₪ ₪هذه الاسهم ستكون نجوم الاسبوع القادم باذن الله₪ ₪
  94. سيناريو ...متوقع لشركة المملكة
  95. سر ارتفاع سابك من 124 إلى 157
  96. لكل من لدية حساب في البنك الاهلي يوم أمس تم أختلاس حسابي
  97. تجـــربــــه
  98. تعتزم الشركه السعوديه لأعاده التأمين التعاوني " اعادة" طرح 40 %
  99. كم اقل سعر وصل له الاهلي تكافل يا اخوان بارك الله فيكم
  100. السوق مؤهل لمواصلة المسار الصاعد لمستوى 9785 نقطة * عكاظ
  101. ان لم تكن من النخبة اقلب عليهم الجبة (( حقيقة ليعرفها الكل ))
  102. طرقة تقسيم السوق منقولة مع عدد الأسهم بعد التقسيم
  103. 10000 من Cmbc عرض الموسم و لن يتكرر
  104. تفضل لوسمحت
  105. توصيتي كانت قبل جبل أحد والاسعار لابد وأن ترجع بعد الضغط الدموي
  106. توصية من ثقة .. وأخرى من مصدر خاص .. وسمعتها من هامور
  107. التأمين و شركاته الثمان و الاربع و الثلاث ملايين
  108. استبيان هام : هل الأفضل الاحتفاظ بأسهم الاكتتاب أم بيعها فور إدرا
  109. حالة سهمك (وتوقعات الأعلى والأدنى ليوم – السبـــــت 1/11/1428هـ)
  110. هل تم إيداع أرباح هذه الشركة 0000في المحافظ ؟؟؟؟
  111. هل أنتهت هذه الموجه بالفعل؟
  112. احلى تحليل للسوق!!يبشر بامتدادعطاء السوق لشهورقادمه!!!
  113. لن تضرب إيران إلا بأذن من الرأسمالية
  114. سايكو واسيج
  115. ميدغلف والعطاء الجديد !!!
  116. هذا القطاع " الاسبـــوع القادم له كلمه "
  117. عطاء هذه الاسهم قريب ان شاء الله
  118. اذا تم كسر 9800 نقطــه فالسوق سيحقق ارقام فلكيه بشركاته
  119. من مصادري الخاصه
  120. شركة صدق وما اشيع عنها
  121. القي نظره وتذكر
  122. هيرميس تتوقع ارتفاع سوق الاسهم السعودي 25%
  123. البنك الاهلي وما حصلى فيه امس من اختلاس
  124. مشكلتي و تداول الراجحي ؟؟
  125. من يفيدنا عن علامات التصحيح أو النزول
  126. اخوكم ( seedo ) يطلب المساعدة بخصوص سهم الاهلية
  127. ماهو الرقم المميز 99 - 88 - 111 - 55 - 55.5 - 133 - 86
  128. بوادر التصحيح انتهى ولاتسمع للمرجفين واإلى هايات عالية بأذن الله
  129. فتيحي الى اين تعلقنا فيه
  130. السوق يواصل التركيز على الأسهم الثقيلة في مختلف القطاعات * عكاظ
  131. هيئة السوق المالية تحجب 82 موقعاً إلكترونياً مخالفاً للنظام واللوائح
  132. باختصار شديد راقبوا اسعار الفائده - مؤشركم الصادق -
  133. موضوع الاسبوع /من السبت سوق الزراعيات....والله أعلم .
  134. الســــــوق بختصار شديد
  135. ( المملكة القابضة ) ملخص ليوم الاربعاء 7/11/2007م
  136. فورا ومهما كلف الأمر خروووج من باب الطوارئ
  137. الكهرب يسخن على13
  138. قرب نهايه الموجه الصاعدة للمؤشر
  139. سرقة الشعب عينى عينك (منقول) ومهم جدا
  140. أخر الاخبار عن شركة بيشة
  141. مو تدبيله ولا تدبيلتين بل (( ثلاث تدبيلات)) من السبت,,,
  142. موضوع خاص لكل من يسأل عن جبل احد .. اجابات تبحث عن اسئلة !!!!
  143. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق 21 /11 /2007 م ( بالتوفيق للجميع )
  144. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق 20 /11 /2007 م ( بالتوفيق للجميع )
  145. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأثنين الموافق 19 /11 /2007 م ( بالتوفيق للجميع )
  146. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق 18/11 /2007 م ( بالتوفيق للجميع )
  147. المتابعة اللحظية لتداول يوم السبت الموافق 17 /11 /2007 م ( بالتوفيق للجميع )
  148. تعال حط سهمك وخذ الدعوم والمقاومات وقف الخساره والهدف
  149. @ الفزعة ياجماعة الخير @
  150. رشحوا سهم واحد فقط؟؟
  151. دروس و عبر لمن يملك ......... فقط ... فكر فيها خلال نهاية الاسبوع
  152. السعوديه الهنديه
  153. المؤشر العام للسوق السعودي - اغلاق الاربعاء نأمل التعليق
  154. لكل من يسأل.. لماذا لم تتفاعل اغلب الشركات مع الارتفاع ؟
  155. النفط يسجل هااي جديد .. والذهب معاه .... وسـوقـكـم إلـى .... !!
  156. سهم للمغامرين و سهم للمستثمرين
  157. هام جدا (( لملاك أسمنت العربيه ))
  158. سهم شمس الى اين الاسبوع القادم
  159. سوقنا حر...إفعل ماتشاء...لاتخاف
  160. البيروقراطيه وا نعام
  161. تعلن شركة عسير عن تحول شركة حلواني إخوان المحدودة إلى شركة مساهمة
  162. الحمد لله مكسب هذا الأسيوع 22 ريال
  163. هيئة سوق المال تدرس قبول السماح لمحافظ اجنبية شراء اسهم السعودية
  164. لتعلموا انه هنا .. مضارب الفرنسيه اليوم رأينا وجهه - بدوي مطنوخ
  165. زجــــــــــــاج // أعلان //
  166. هـــــــــــــــــــــــام جدا
  167. اخوانا المحللين الكرام
  168. الأحسااااااااااااء تحت التجميع
  169. ماالذي يحصل في الطباعه
  170. ((أربعة أسهم )) مايضركم تنامون عليها وتكبرووون الوسايد,,,
  171. هذا السهم على منصة الاقلاع!!!
  172. سهم اعجبني كثيرا وفرصة لا تعوض وارقامه كبيرة جدا جدا انه ..... الجماعي
  173. معلومه انشاء الله فيها خير
  174. Smart سهم أغسطس 2006م الذى أسعد ملاكة
  175. سهم سوف يغرد وحيدا 0
  176. التأمين هدوء يسبق العاصفة
  177. الفرنسية::ساب تكافل::
  178. مجرد خاطره اذا افتتح سهم انعام 185 ريال فكم ستكون اسيج وثمار
  179. الجماعي يرد على كل مشكك من هو المطبل مع المؤشر الان!!
  180. بليييز وقفوا التطبيل على التأمين اتركوه لا تجيبوا سيرته . يرتفع
  181. اميانتيت للمراقبه اللصيقه والدخول على 34
  182. المؤشر لم يحقق اهدافه الى الان...لا تخافوا.......
  183. الكاش ملك للمره الثانيه الطرح الموضوع
  184. فيبكو
  185. التامين اليوم نسب فى نسب ان شاء الله
  186. ردفائض الاكتتاب في شركة
  187. Smart إن شاء الله حتشوفوا حكايات في هذا السهم
  188. من يفيدنى عن فتيحى
  189. الافضليه للاهليه
  190. بعد أسبوع بأذن الله دخول في هذا السهم أو هذا السهم جهزو السيوله
  191. الاهليه
  192. اليوم الخدمي وتفرد القطاع بالسوق تنبيه
  193. خبر مؤلم ماحبيت نقله
  194. سهمين للمتابعه
  195. هـــــــــــام (( لملاك شركة بيشه الزراعيه ))
  196. اعلان تداول انعام
  197. هل مضارب الفرنسية على قيد الحياة
  198. أسهم اليوم : الأربعاء 0000؟
  199. اليوم >>>> اليوم >>>> اليوم : الأربعاء / أيش فيه 00؟
  200. يصل الى 9024 والعوده الى 8972 ثم الانطلاق انشاء الله
  201. الى يريد ان يعوض جميع خسائره بالاسهم يدخل هذا السهم ويقفل الجهاز
  202. إدراج «الصقر للتأمين» للتداول في سوق الاسهم خلال شهر ونصف
  203. سهم سوف يبدع انشاء الله
  204. الاهليه..............بدون تردد
  205. يا هلا بالاستثمار السوق السعودي
  206. جـــــــنــــي اربــــــــاح ......ولكن ..................
  207. إقفال الأربعاء فوق 9100 نقطة...مع إستمرار في العطاء والنسب العليا
  208. قراءة السوق الاربعاء 7-11-2007 نقاط مهمة والله اعلم<<<Dr.Attar>>>
  209. ســـــهـــــم نـــر ااا قــــبــــــــــه غدا لاربعاءء بقوه ه ه
  210. بداية الطريق
  211. كن صادقا كم ربحت حتى الان من وصول المؤشر 9006 نقطة
  212. ركز عليها ....................
  213. الهدف قد يكون 9330 تقريبا والحيطة واجبة
  214. يقولون وان شاء الله مو صحيح.................................
  215. المؤشر اخضر والسوق مرتف والشرمه ربحانه ع وهو عال قلبى ؟؟؟
  216. من اراد ان يفرج كربه هامورمن الغد يتفضل؟؟
  217. *** لماذا نزعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ***
  218. تحذيــر من مكـر الصانع فى ما لو طبق السيناريو السيء - بدوي مطنوخ
  219. سهم تامين سوف يتجاوز ال250 ريال وسعره الحالي
  220. لفيت على كل مؤشرات الخشاش ما لقيت ولا واحد يبيض الوجه
  221. لن تربحوا في السوق لهذه الأسباب
  222. مجنووون يتحدى الجميع ويهديكم سهم النسب القادمه @@
  223. أخرجت لكم:((الأربعاء"غير آمن!"+ سلة التعويض"55")) من جعبتي..!!
  224. هل يكون الاربعاء انطلاق عقده وأنحلال ازمه - بدوي مطنوخ
  225. اليكم خطة صناع السوق ابتداء من الان وخليك ذيب لايضحكون عليك
  226. بشارة خير : متوقعين استمرار طفرة الارتفاع لنهاية العام
  227. سهم الغد واهدافه
  228. ( المملكة القابضة ) ملخص ليوم الثلاثاء 6/11/2007م
  229. سهم فيه أكثر 10 % مدة التوصيه الى الأثنين القادم
  230. الاكتتابات الحالية ؟؟
  231. حلة سهمك(وتوقعات الأعلى والأدنى ليوم الغد - الأربعاء 26/10/1428هـ
  232. (( ردا على من يقول : ! )) الاسهم لم ترتفع ,,..,,
  233. أمرك غريب وطبعك عجيب !!
  234. ويش اللي صاير في الخشاش
  235. سبيماكو الدوائية تحصل على إجازة المطابقة الأوروبية لأسس ممارسة ال
  236. الاهلية وما ادراك ما الاهلية
  237. إيضاح من شركة الأحساء للتنمية حول تسوية مشاركتها في أرض عقبة بن ن
  238. كلام في خاطري ودي اقوله ..... فاهم السوق
  239. رشح سهم الاربعاء 7/11/2007
  240. وش رايكم اشتري او اصبر
  241. نحمد الله .......كثيرا
  242. مبروك يادبدوب 9006.09
  243. lمبروك اختراق المؤشر النق9006 اط والثبات كما قلت اليوم
  244. هديه الي اخي وعزيزي القناص 999
  245. الف مبروك اغلاق 9006
  246. المؤشر مرتفع له ايام (( والبركة طايرة )) اوقفوا التوصيات
  247. الأهـــــــــــــــــــــــــــلى تداول؟؟؟؟
  248. ايش رايكم بالوضع؟؟؟؟؟؟؟
  249. خاص لملاك سلامه للمتابعة
  250. يا إخوان هل سامبا تداول يعمل لديكم