المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 [172] 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653

  1. سأطبل لهذا السهم من جديد
  2. معدنيه
  3. التصحيح باذن الله انتهى حسب نسب فيبوناتشي
  4. تعلم التجميع والتصريف بنفسك
  5. الموشر
  6. عذيب تتوعد شركة الاتصالات السعودية بالعذاب
  7. المتطورة 2120
  8. اعلان خروج من سهم معدنية للاخوة الذين دخلوا معي بالسهم
  9. علمتكم على الاحساء
  10. اللي مشتراء يشتري هذا السهم
  11. نوع نشاطك
  12. المصافي
  13. تعقيب على موضوع majidsr اقول$ لم يستطع ايقاف السوق $
  14. حكم التعذيب في شراء سهم ( عذيـــبـــــــــــ )
  15. الاحساء لا يفوتكم
  16. معدنية
  17. مصانع الأسمنت : تحديد الأسعار يتعارض مع الاتفاقيات الدولية
  18. الهتاتف المصرفي للرياض
  19. سابك" تقر توزيع 9 مليارات ريال أرباحا بواقع 3 ريالات للسهم
  20. نبيع الراحجي و سابك و لا لاء
  21. السوق طلوع الاحد والاثنين والثلاثاء سهمي اغلاق السبت 12.5 البـــــــــاحــــــه
  22. فرصه ثمينه جداً
  23. (5250 - 4078 = 1172 نقطة ) هي كمية النقاط التي صعدناها في غضون 22 يوم
  24. لاخوانى توصية الاحد مهمة
  25. اخبار المصافي والبحري
  26. مبرررررررررررررررد بشرط
  27. الانماء و زين و ينساب و بترو رابغ و معدنيه و معادن و الجماعي و الدوائيه و استرا وسابك
  28. بعد متابعتي اللصيقه...... هذا هو سهمي
  29. 5100هي المحك غدا
  30. ســــــــــــــــــــــــــ(( للغاية))ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــري
  31. __**&&%% قراءة للمؤشر العام بعد اغلاق السبت __**&&^^ وفن الربط بين قراءة الفريمات ؟؟
  32. هدف المؤشر بمشيئة الله
  33. الكل قام يوصي / ماشاءالله
  34. أوباما يرى بوادر للتعافي الاقتصادي........بي بي سي العربية
  35. معدنية
  36. سهم يعتبر قريب جداً من قاعه
  37. رشحو معاي سهم الاحد متوقع بين 7% ,10%???
  38. التجارة" البيع بـ 10 ريالات للموزع المحلي شرط تصدير الأسمنت
  39. "الأموال المترددة" تنتظر النقطة 5344 لدخول سوق الأسهم
  40. بعد طول غياب / تحياتي 000 ورأيك ماجددددنا ؟
  41. سابك والاحقية في التوزيعات النقدية ..
  42. لا استطيع التداول ؟ هل من حل ؟
  43. سابك توزع ثلاث ريالات عن ارباح 2008
  44. بداية اسبوعية مميزة واختراق لمستوى 5177واغلاق على 5200 بدعم من البتروكيمكل والمصارف
  45. الشرقيه الزراعيه
  46. ارتفاع اليوم
  47. حكم قضائي يلزم ( اعمار الاماراتية ) بدفع مبلغ 228 مليون دولار لصالح شركة جداول السعود
  48. نقول انطلاق السوق ....................بعد اغلاق فوق 5200 نقطة؟
  49. نراقب
  50. ياتلحق عليه هذا السهم ياماتلحق 000000000؟
  51. سهمي للايام القادمة ؟؟؟
  52. وش رايكم في الطلوع هذ؟؟؟؟؟؟؟؟
  53. اصحاب الاسمنتات بيـــــــعــــــــو اسهمكم نصيحة اخ
  54. نتائج سافكو ليست جيدة
  55. اليوم سوقنا عطاه جيد ومايحتاجله
  56. أنا أقول الغزال اليوم ( الجماعي )
  57. 2140 الاحساء هل احد يعطيني خبر عنها
  58. أرباح مصرف الراجحي ترتفع إلى 1732 مليون ريال ( + 8 %) خلال الربع الأول 2009
  59. فى هذا الاسبوع راقب المتطورة
  60. تذكرو هذا التاريخ هو بدايت مشوار 7500 نقطة 15/4/1430هـ
  61. @@@@@ خبر عاجل جدا للسوق @@@@@
  62. فيبكو غزال السوق من جديد
  63. ندووش تقول السوق بكرة السبت فووووق فوووووووق بإذن الله وهنا الدليل
  64. توصيه مهمه انشاء الله
  65. أنعام على وشك الرجوع للتداول في السوق العام
  66. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق21/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  67. عندي مشكلة في تحديث البيانات التاريخية للأيمي بروكر
  68. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق22/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  69. هل احد يفيدنا
  70. الأسمـــــــــــــــــــــاك $$
  71. متابعة البتروكيماويات"سابك " والمصارف :الراجحي" تحليل فني
  72. منافسه لسهم الاسبوع القادم....الاحسأء او فتيحي ؟؟؟
  73. إقترحوا على موضوع يهمكم
  74. (2009/04/15 (1430-04-19)
  75. ___&&&*** مؤشرنا خلال الفترة القادمة ___&&&***
  76. مهم جدا توصية يوم السبت
  77. الزراعيااااااااااااات وبس 2
  78. المؤشر ليوم السبت 15 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  79. بقليل من التفكير...نكتشف الخدعة
  80. أسهم لا تنساها الاسبوع القادم
  81. داو جونز الأمريكي والأسواق العالمية الآخرى -ارتفاعات قوية بالأمس
  82. تكفون %%%%%%%%%%%%%
  83. المؤشر يواصل عملية جنى الارباح وبإغلاق فوق مستوى الـ 5000 وللجلسة الرابعة على التوالي
  84. عذيب وكمية الاسهم المتداوله
  85. السلام عليكم اخوانى لكم منى هدية
  86. نتائج سابك
  87. متابعة المؤشر العام من خلال التحليل الفني
  88. العمــــــــلاق النائم ( معادن)
  89. المعجل بعد المنحة ...؟
  90. 2000الفين ريال سعر سهم سجلوها على المعرف
  91. السوق الامريكي اليوم فوق بقوة
  92. اسهم اما ثراء فاحش او فقر مدقع .... فخذها... خمس x خمس
  93. السوق وصناعه ..................................
  94. عطونا أخبار عن المتقدمة
  95. القصيم الزراعيه
  96. نتائج الشركات المالية الأولية للفترة المنتهية في31/03/200
  97. كل من يتعلق بأسهم الخشاش يستاهل مايجيه
  98. السبت السوق اخضر والسبب هالخبر مع المصدر
  99. سهم استثماري فرصه
  100. الأمير الوليد بن طلال يرفع حصته في المملكة القابضة إ
  101. خبر مهم وايجابي ( السوق الامريكي يقر قانون uptick rule )
  102. نصيحة لوجه الله . أيها المتداول : غير نظرتك وسلوكك تجاه السوق.
  103. السوق يوم السبت
  104. بشراكم يا اهل البتروكيماويات اول الغيث( المتقدمة تعلن ارباح الربع الاول) !!!!!!
  105. تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات
  106. في عز الخوف (افرص قد لا نراه ابدا)
  107. انعقاد الجمعيه الكابلات
  108. توقع نقطة الأرتداد وحتى تداول يوم السبت القادم ..
  109. سيسكو///
  110. سوقنــا اليـــوم بإذن الله
  111. توقاعتكم أن يتاثر السوق اليوم بانخفاض النفط والاسواق الامريكيه ام يواصل بالارتفاع؟
  112. سهم عملاق يجب ان يكون مراقب بالمجهر ....
  113. هل انتهى التجميع في عذيب
  114. المحللون.. وحيلة قديمة
  115. هل يمكن أن نرى غداً سااابك 42.40 ريال أي 2.6 ريال والسوق نقطة 4980 أي 72 نقطة ؟
  116. مهم توصية يوم الأربعاء
  117. سوقنا الاربـــعاء واغلاق الداو جونز اليوم
  118. (( السوق غداً )) والله أعلم
  119. ((مؤشر السوق ماذا يقول))...
  120. الكابلاااااااات
  121. يقول المثل الشامي اللي ما يعرف يقول كف عدس
  122. السوق يتراجع لليوم الثانى محافظأ على بقائه فوق مستوى الـ 5000 نقطة
  123. ياجماعه سبيكم عندي بغالي والى الان ماوصل سعره افتوني فيه؟
  124. السوق يوم الاربعاء 12 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  125. خبر عن شركة زين (( بلغوا 3ملايين عميل فعال ))
  126. يا عيني على الشفافية ياهيئة سوق المال ... اعلانين متناقضين و محيرين جدا
  127. السوق الاربعاء
  128. اخواني البابطين لم تشهد ارتفاع من وزعو اسهم المنحه
  129. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق15/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  130. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق14/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  131. المتابعة اللحظية لتداول يوم الاثنين الموافق13/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  132. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق12/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  133. المتابعة اللحظية لتداول يوم السبت الموافق11/4/2009م بالتوفيق يا
  134. حلواني لاأستبعد أن يخترق الهاي السنوي 39 في القريب العاجل ولدي الاسباب
  135. خبر سيء عن سابك الله يستر الساعه 1.25
  136. فبكو شراء 39
  137. 5 هلالات علينا و40 هلله عليك والحسابه تحسب
  138. خلك طبـــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــ ــــــــــــــــعي السوق اليوم
  139. إلى خبار برنامج الميتاستوك
  140. ما تأثير الكهرباء المتوقع على السوق غداً
  141. يا خبراء المنتدى بكم أعرض الاسماك بكرة الثلاثاء؟
  142. شمس لمدة اسبوعين فقط
  143. السيوله الذكية وتوجه السوق
  144. مهم جدا توصية يوم الثلاثاء
  145. الثلاثاء 11/4/1430هـ وماتوفيقي الا بالله
  146. طاقم إدارة الجماعي الجديد
  147. الجماعي
  148. السوق ليوم الثلاثاء 11 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  149. حركة سابك الأيام القادمه بمشيئة الله
  150. ( الأحــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاء )
  151. السوق يترقب وضع الاسواق العالمية ويغلق مرتفعاً للجلسة الخامسة على التوالي
  152. رائع// عن (عذيب) اللي عذبت بالناس !!
  153. ((( سوق الاسهم السعودية)))
  154. معاك يامضارب زين لين يفك الحامك أسهمنا ماهيب خايسة ،،،
  155. انتباة من هذة الاسهم
  156. اادخلو وشوفوا الشركات اللى تمنح مساهميا؟
  157. الخليج للتدريب
  158. what about after day?
  159. أنابيب (كم تتوقعون السعر يوصل بكره)؟؟؟؟؟
  160. يالطييييييييف يا عبد اللطيف
  161. المصافي شراء 43.40
  162. سؤال ؟؟؟
  163. 46مليون ريال ربح تقديري لـ "الكابلات السعودية"
  164. الكيبلات
  165. الكميا ]ْ]]]]]]]ه السعوديه شراء 23.65
  166. راح اغير اسمي من دودي الى عنتر يامضارب
  167. أفيدوني عن زين بارك الله فيكم ...
  168. اسهم الدوجونزوناسداك واس بي مطلوب على اعلى ارتفاع قبل الافتتاح
  169. الدولار يرتفع لاعلى مستوى له امام الين منذ ستة اشهر في آسيا صباحا
  170. اسهمي لهذا اليوم الاثنين
  171. (((توصيــــــــــــــــه ليوم الاثنين)))
  172. نـــدى والأسهم (( توصيات خاااصة والربح مضمون )) مع ندوووش
  173. وجهة نظر والله اعلم
  174. السوق ليوم الاثنين باذن الله؟ واهم مافي السوق ليوم الغد؟
  175. توصية يوم الإثنين
  176. فرص لن تتكرر
  177. سهم احبه ويحبني
  178. تأخرت علينا اليووووووم يـ
  179. ما بعد قمة العشرين
  180. ((الباحة)) على ماذا يوحي في مؤشراته؟؟؟
  181. يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيب .. كان جاتك سالمه حب يدك وخشها
  182. رويداً رويداً على المتداولين"براءة التحليل الفني من دم "........"السوق خروج أم دخول؟
  183. الجمــــــــــــــــــــــــــــــــاعي
  184. ((((((الشركات غير المتضخمة))))))
  185. الجماعي....
  186. للجلسة الرابعة اخضر واغلاق فوق مستوى الـ 5000 للمرة الأولى منذ أكثر من شهرين ونصف
  187. سهمين
  188. الحكير
  189. تصريح سهيل الدراج علي قناة Cnbc عربية
  190. أنــــــــــــــــ(( 29,70))ـــــــــــــــــابيب..... والهـــــ(( 65.75))ــــــــدف
  191. أخبار حلوه وبشرى للجميع مع المصدر
  192. نشرة الأسهم للأثنين 10/4/1430هـ
  193. زوار بورصة الأسهم السعودية .. سجل توقاعتك للسوق غداً؟
  194. ثبات السوق فوق 4860 فسوف نرى كل هذه الاهداف بحول الله تعالى
  195. ( مصرف الإنماء) يدشن 15 فرعا مع نهاية الربع الثاني من 2009
  196. مصرف الانماء يبدأ تجهيز وتأثيث باكورة فروعه استعدادا للتشغيل
  197. الخليج للتدريب ؟؟؟؟؟؟
  198. الى متداولي البنك الاهلي
  199. شمس
  200. انابيب شراء 29.40
  201. الغذائية ( للمتابعة المشددة )
  202. نماااااااااااااااااااااااااااء :@
  203. الاسواق الخليجية مرتفعة اليوم ونتمنى من سوقنا المواصلة مع الركب
  204. لصادرات شراء 26.80
  205. خبير لجريدة «الرياض»: سوق الأسهم أكملت دورتها السعرية وبانتظار رحلة الصعود
  206. لقاء مهم مع سهيل الدراج ترقبوه اليوم
  207. دليل خطووات ( الريس + الست سابك ) للأيااام المقبلة أبتداءً من يوم الأحد 5/4/2009
  208. هدف المؤشر بمشيئة الله 5882 بشرط .. !
  209. مبروووووك اختراق ال5000 مقدما
  210. تحليل السوق ليوم الاحد 5/4/2009
  211. المعجل وأحد موظفينه
  212. نحمدالله على ارتداد السوق ( وان شاء الله يستمر) وسهمنا غدا (باذن الله تعالى)
  213. سيولة السوق وما هو المتوقع بمشيئة الله
  214. السوق غداً الاحد
  215. وبشر الصابرين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا إليه راجعون
  216. السوق يستقبل نتائج قمة العشرين بأعلى نسبة ارتفاع ويتخطى متوسط الـ 100 يوم
  217. لازالت اقولكم المتطورة
  218. منقول للفائدة
  219. اسهم للمتابعه
  220. أفتونا في نـادـك
  221. ما سبب نزول سهم الدريس
  222. يقظة السوق آم المطر أيقظته
  223. اريد تحليل سهم الخزف من الاخوة المحللين الكرام
  224. السوق الأيام القادمه وكما توقعت منذ أكثر من أسبوعين ..
  225. قلب الرياض النا بض شركة التعمير بسعر 9.55 اقل من سعر الكتتاب علما انها لم تمنح
  226. ينساب
  227. معاادن ؟؟ بيع ولا شراء؟
  228. ((السوق)) واين نحن مع مؤشرات السوق؟؟؟ وحلل بكيفك....
  229. نقول الخير جاي ...والله ناوين على نيه...النصيحة؟
  230. السوق غدا
  231. بعد ما قلنا لكم ادخلو السوق ..الاسهم الحمراء اليوم ستكون لها الكلمة غدا
  232. يـــا نــــاس فــــي ســهـــــم لا ـــ أحــــد يـــدخــــلــه بل مره .....
  233. فبكو شراء 37.70
  234. قيمة التداول 2 مليار في أقل من ساعــــــــــــــــــــــــــــة
  235. سابك شراء 44.20
  236. توصية شراء للمرة الثانية
  237. رفع درجات الحذر عند وصول سهم الكهرباء الى 9.85 ريال - عكاظ
  238. بخيت للاستثمار: نتوقع نمو أرباح البنوك بـ 30% في الربع الأول..وتحقيق سابك أرباحا أفضل
  239. دعوه خاصه ..لاصحاب الاستثمار ...
  240. سؤال هام
  241. السوق .. نظره و تأمل ...
  242. تطبيل لسهم
  243. الغذائية
  244. نــــــــــمـــــــــاء
  245. المؤشر العام ليوم السبت 8 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  246. الوليد ابن طلال
  247. ثـــــــــمــــــــــــــــــــ(( 18.40))ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار...
  248. رابط السوق الأمريكي نازداك
  249. حفلة للمتطورة عن قريب
  250. توقعات بارتفاع أسواق الأسهم هذا الأسبوع ..ارتفاع البورصات العالمية وتراجع أسعار الذهب