المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 [171] 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652

  1. ___&&&*** مؤشرنا خلال الفترة القادمة ___&&&***
  2. مهم جدا توصية يوم السبت
  3. الزراعيااااااااااااات وبس 2
  4. المؤشر ليوم السبت 15 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  5. بقليل من التفكير...نكتشف الخدعة
  6. أسهم لا تنساها الاسبوع القادم
  7. داو جونز الأمريكي والأسواق العالمية الآخرى -ارتفاعات قوية بالأمس
  8. تكفون %%%%%%%%%%%%%
  9. المؤشر يواصل عملية جنى الارباح وبإغلاق فوق مستوى الـ 5000 وللجلسة الرابعة على التوالي
  10. عذيب وكمية الاسهم المتداوله
  11. السلام عليكم اخوانى لكم منى هدية
  12. نتائج سابك
  13. متابعة المؤشر العام من خلال التحليل الفني
  14. العمــــــــلاق النائم ( معادن)
  15. المعجل بعد المنحة ...؟
  16. 2000الفين ريال سعر سهم سجلوها على المعرف
  17. السوق الامريكي اليوم فوق بقوة
  18. اسهم اما ثراء فاحش او فقر مدقع .... فخذها... خمس x خمس
  19. السوق وصناعه ..................................
  20. عطونا أخبار عن المتقدمة
  21. القصيم الزراعيه
  22. نتائج الشركات المالية الأولية للفترة المنتهية في31/03/200
  23. كل من يتعلق بأسهم الخشاش يستاهل مايجيه
  24. السبت السوق اخضر والسبب هالخبر مع المصدر
  25. سهم استثماري فرصه
  26. الأمير الوليد بن طلال يرفع حصته في المملكة القابضة إ
  27. خبر مهم وايجابي ( السوق الامريكي يقر قانون uptick rule )
  28. نصيحة لوجه الله . أيها المتداول : غير نظرتك وسلوكك تجاه السوق.
  29. السوق يوم السبت
  30. بشراكم يا اهل البتروكيماويات اول الغيث( المتقدمة تعلن ارباح الربع الاول) !!!!!!
  31. تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات
  32. في عز الخوف (افرص قد لا نراه ابدا)
  33. انعقاد الجمعيه الكابلات
  34. توقع نقطة الأرتداد وحتى تداول يوم السبت القادم ..
  35. سيسكو///
  36. سوقنــا اليـــوم بإذن الله
  37. توقاعتكم أن يتاثر السوق اليوم بانخفاض النفط والاسواق الامريكيه ام يواصل بالارتفاع؟
  38. سهم عملاق يجب ان يكون مراقب بالمجهر ....
  39. هل انتهى التجميع في عذيب
  40. المحللون.. وحيلة قديمة
  41. هل يمكن أن نرى غداً سااابك 42.40 ريال أي 2.6 ريال والسوق نقطة 4980 أي 72 نقطة ؟
  42. مهم توصية يوم الأربعاء
  43. سوقنا الاربـــعاء واغلاق الداو جونز اليوم
  44. (( السوق غداً )) والله أعلم
  45. ((مؤشر السوق ماذا يقول))...
  46. الكابلاااااااات
  47. يقول المثل الشامي اللي ما يعرف يقول كف عدس
  48. السوق يتراجع لليوم الثانى محافظأ على بقائه فوق مستوى الـ 5000 نقطة
  49. ياجماعه سبيكم عندي بغالي والى الان ماوصل سعره افتوني فيه؟
  50. السوق يوم الاربعاء 12 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  51. خبر عن شركة زين (( بلغوا 3ملايين عميل فعال ))
  52. يا عيني على الشفافية ياهيئة سوق المال ... اعلانين متناقضين و محيرين جدا
  53. السوق الاربعاء
  54. اخواني البابطين لم تشهد ارتفاع من وزعو اسهم المنحه
  55. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق15/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  56. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق14/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  57. المتابعة اللحظية لتداول يوم الاثنين الموافق13/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  58. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق12/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  59. المتابعة اللحظية لتداول يوم السبت الموافق11/4/2009م بالتوفيق يا
  60. حلواني لاأستبعد أن يخترق الهاي السنوي 39 في القريب العاجل ولدي الاسباب
  61. خبر سيء عن سابك الله يستر الساعه 1.25
  62. فبكو شراء 39
  63. 5 هلالات علينا و40 هلله عليك والحسابه تحسب
  64. خلك طبـــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــ ــــــــــــــــعي السوق اليوم
  65. إلى خبار برنامج الميتاستوك
  66. ما تأثير الكهرباء المتوقع على السوق غداً
  67. يا خبراء المنتدى بكم أعرض الاسماك بكرة الثلاثاء؟
  68. شمس لمدة اسبوعين فقط
  69. السيوله الذكية وتوجه السوق
  70. مهم جدا توصية يوم الثلاثاء
  71. الثلاثاء 11/4/1430هـ وماتوفيقي الا بالله
  72. طاقم إدارة الجماعي الجديد
  73. الجماعي
  74. السوق ليوم الثلاثاء 11 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  75. حركة سابك الأيام القادمه بمشيئة الله
  76. ( الأحــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاء )
  77. السوق يترقب وضع الاسواق العالمية ويغلق مرتفعاً للجلسة الخامسة على التوالي
  78. رائع// عن (عذيب) اللي عذبت بالناس !!
  79. ((( سوق الاسهم السعودية)))
  80. معاك يامضارب زين لين يفك الحامك أسهمنا ماهيب خايسة ،،،
  81. انتباة من هذة الاسهم
  82. اادخلو وشوفوا الشركات اللى تمنح مساهميا؟
  83. الخليج للتدريب
  84. what about after day?
  85. أنابيب (كم تتوقعون السعر يوصل بكره)؟؟؟؟؟
  86. يالطييييييييف يا عبد اللطيف
  87. المصافي شراء 43.40
  88. سؤال ؟؟؟
  89. 46مليون ريال ربح تقديري لـ "الكابلات السعودية"
  90. الكيبلات
  91. الكميا ]ْ]]]]]]]ه السعوديه شراء 23.65
  92. راح اغير اسمي من دودي الى عنتر يامضارب
  93. أفيدوني عن زين بارك الله فيكم ...
  94. اسهم الدوجونزوناسداك واس بي مطلوب على اعلى ارتفاع قبل الافتتاح
  95. الدولار يرتفع لاعلى مستوى له امام الين منذ ستة اشهر في آسيا صباحا
  96. اسهمي لهذا اليوم الاثنين
  97. (((توصيــــــــــــــــه ليوم الاثنين)))
  98. نـــدى والأسهم (( توصيات خاااصة والربح مضمون )) مع ندوووش
  99. وجهة نظر والله اعلم
  100. السوق ليوم الاثنين باذن الله؟ واهم مافي السوق ليوم الغد؟
  101. توصية يوم الإثنين
  102. فرص لن تتكرر
  103. سهم احبه ويحبني
  104. تأخرت علينا اليووووووم يـ
  105. ما بعد قمة العشرين
  106. ((الباحة)) على ماذا يوحي في مؤشراته؟؟؟
  107. يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيب .. كان جاتك سالمه حب يدك وخشها
  108. رويداً رويداً على المتداولين"براءة التحليل الفني من دم "........"السوق خروج أم دخول؟
  109. الجمــــــــــــــــــــــــــــــــاعي
  110. ((((((الشركات غير المتضخمة))))))
  111. الجماعي....
  112. للجلسة الرابعة اخضر واغلاق فوق مستوى الـ 5000 للمرة الأولى منذ أكثر من شهرين ونصف
  113. سهمين
  114. الحكير
  115. تصريح سهيل الدراج علي قناة Cnbc عربية
  116. أنــــــــــــــــ(( 29,70))ـــــــــــــــــابيب..... والهـــــ(( 65.75))ــــــــدف
  117. أخبار حلوه وبشرى للجميع مع المصدر
  118. نشرة الأسهم للأثنين 10/4/1430هـ
  119. زوار بورصة الأسهم السعودية .. سجل توقاعتك للسوق غداً؟
  120. ثبات السوق فوق 4860 فسوف نرى كل هذه الاهداف بحول الله تعالى
  121. ( مصرف الإنماء) يدشن 15 فرعا مع نهاية الربع الثاني من 2009
  122. مصرف الانماء يبدأ تجهيز وتأثيث باكورة فروعه استعدادا للتشغيل
  123. الخليج للتدريب ؟؟؟؟؟؟
  124. الى متداولي البنك الاهلي
  125. شمس
  126. انابيب شراء 29.40
  127. الغذائية ( للمتابعة المشددة )
  128. نماااااااااااااااااااااااااااء :@
  129. الاسواق الخليجية مرتفعة اليوم ونتمنى من سوقنا المواصلة مع الركب
  130. لصادرات شراء 26.80
  131. خبير لجريدة «الرياض»: سوق الأسهم أكملت دورتها السعرية وبانتظار رحلة الصعود
  132. لقاء مهم مع سهيل الدراج ترقبوه اليوم
  133. دليل خطووات ( الريس + الست سابك ) للأيااام المقبلة أبتداءً من يوم الأحد 5/4/2009
  134. هدف المؤشر بمشيئة الله 5882 بشرط .. !
  135. مبروووووك اختراق ال5000 مقدما
  136. تحليل السوق ليوم الاحد 5/4/2009
  137. المعجل وأحد موظفينه
  138. نحمدالله على ارتداد السوق ( وان شاء الله يستمر) وسهمنا غدا (باذن الله تعالى)
  139. سيولة السوق وما هو المتوقع بمشيئة الله
  140. السوق غداً الاحد
  141. وبشر الصابرين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا إليه راجعون
  142. السوق يستقبل نتائج قمة العشرين بأعلى نسبة ارتفاع ويتخطى متوسط الـ 100 يوم
  143. لازالت اقولكم المتطورة
  144. منقول للفائدة
  145. اسهم للمتابعه
  146. أفتونا في نـادـك
  147. ما سبب نزول سهم الدريس
  148. يقظة السوق آم المطر أيقظته
  149. اريد تحليل سهم الخزف من الاخوة المحللين الكرام
  150. السوق الأيام القادمه وكما توقعت منذ أكثر من أسبوعين ..
  151. قلب الرياض النا بض شركة التعمير بسعر 9.55 اقل من سعر الكتتاب علما انها لم تمنح
  152. ينساب
  153. معاادن ؟؟ بيع ولا شراء؟
  154. ((السوق)) واين نحن مع مؤشرات السوق؟؟؟ وحلل بكيفك....
  155. نقول الخير جاي ...والله ناوين على نيه...النصيحة؟
  156. السوق غدا
  157. بعد ما قلنا لكم ادخلو السوق ..الاسهم الحمراء اليوم ستكون لها الكلمة غدا
  158. يـــا نــــاس فــــي ســهـــــم لا ـــ أحــــد يـــدخــــلــه بل مره .....
  159. فبكو شراء 37.70
  160. قيمة التداول 2 مليار في أقل من ساعــــــــــــــــــــــــــــة
  161. سابك شراء 44.20
  162. توصية شراء للمرة الثانية
  163. رفع درجات الحذر عند وصول سهم الكهرباء الى 9.85 ريال - عكاظ
  164. بخيت للاستثمار: نتوقع نمو أرباح البنوك بـ 30% في الربع الأول..وتحقيق سابك أرباحا أفضل
  165. دعوه خاصه ..لاصحاب الاستثمار ...
  166. سؤال هام
  167. السوق .. نظره و تأمل ...
  168. تطبيل لسهم
  169. الغذائية
  170. نــــــــــمـــــــــاء
  171. المؤشر العام ليوم السبت 8 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  172. الوليد ابن طلال
  173. ثـــــــــمــــــــــــــــــــ(( 18.40))ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار...
  174. رابط السوق الأمريكي نازداك
  175. حفلة للمتطورة عن قريب
  176. توقعات بارتفاع أسواق الأسهم هذا الأسبوع ..ارتفاع البورصات العالمية وتراجع أسعار الذهب
  177. بأذن الله تعالى هذا السهم اخر اسبوع بهذاالسعر
  178. هدية لكل اخوانى فى الله بالمنتدى السبت سابك و ثمار
  179. هناك مكان بين التفاؤل والتشاؤمٍ
  180. يوم السبت اليوم $الذهبـــــي $ 4 / 4 / 2009
  181. عاجل مع المصدر00000وارتفاع البترول و 5تريليونات دولار لإنقاذ العالم
  182. سهم الاسبوع من السبت 4-4 الى الاربعاء 8-4 .. وبالله التوفيق
  183. زيادة رأس مال ....((عذيب للإتصالات))مرتين..أولها.خلال((هذا الربع)).. من ((عام2009م))
  184. وضع السوق و اهداف المؤشر
  185. مدمن اسهم يعووود اليكم ويحييكم
  186. قمة العشرين تعتمد حلول قديمة فاشلةا"حقوق السحب الخاص"
  187. مؤشرات ايجابية قد تدعم سوق الاسهم من خلال تلك الاخبار ( والله أعلم )
  188. مجموعة العشرين تتفق على ضخ تريليون دولار اضافيه لمكافحة الازمه
  189. الداو جونز الأيام المقبله ..
  190. معدنيه
  191. التقرير الاسبوعي بعد اغلاق 01/04/2009م " علمت ان رزقي لن ياخذه غيري فاطمئن قلبي"
  192. لمن هم خارج السوق انتبه الى..................
  193. الداو جونز يحلق على ارتفاع 200 نقطه هذه اللحظه
  194. مذا بعد قمة العشرين هل سبعتدل المسار الإقتصادي أم مكانك سر ياحسين
  195. سابك ما بعد 31\3\2009م
  196. سابك الأيام القادمه(سيناريو متوقع)
  197. كيف نحلل المسار الأفقي للمؤشر لبعد غد؟
  198. الزراعيااااااااااااات وبس
  199. نشرة بأسعار الأسهم ليوم السبت 8/4/1430هـ ..... ومبروك البابطين وشمس ...
  200. ××××××× هذا السهم قفل عليه بالمحفظة لمدة شهرين والهدف تدبيلة ×××××××
  201. إعلان من هيئة السوق المالية بإدانة مخالف لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية
  202. صادوووووه!!
  203. الساعة 3:36 والسوق باقي تنفيذ ايش الحكاية ؟؟
  204. بما أن السوق ميت دماغيا ومقبلين على 0(خميس وجمعة )
  205. وش الحل مع الكابلات
  206. الجماعي قادم
  207. السوق ميت دماغيا @@@
  208. ◄ قــبــل كــل تــداول ,, تــذكــر ,, وأتــبــع ,, ولاتــنـسـى ,, ولــن تــنـدم ►
  209. السوق والقادم .. الاسمع احد يقول متقلق في السوق،،
  210. قوائم كبار الملاك :بيانات تداول تظهر تراجع ملكية " التأمينات الاجتماعية" في سهم عذيب
  211. عمومية "مسك" تصادق على توزيع أرباح نقدية بواقع (1.20 ريال لكل سهم ) وذلك عن العام 200
  212. عمومية " البابطين " تصادق على زيادة رأس المال بمعدل 50 % وأرباح نقدية بنسبة 10% عن أر
  213. أحذر تسلم السوق في قمه وخلك مضارب سريع ولا تطمع
  214. نشرة أسعار الأسهم للغد 5/4/1430هـ ..................
  215. احب ان اطمن اخوانى المساهمين
  216. اتحاد الاتصالات
  217. الى اصحاب الثقه والخبره
  218. اروح لمين واقول لمين
  219. شوي اشوي يالتويجري تراها قوية
  220. سهم عذيب والانطلاقه غدا
  221. المؤشر يخالف اغلاق السوق الامريكى ليغلق مرتفعاً فوق الــ 4700 بعد يومين من الانخفاض
  222. البابطين
  223. اليوم الثلاثاء ..لا يغيب عنك هالسهم
  224. استفسار سريع من اخواني
  225. إستفسار ..............؟
  226. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق8/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  227. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق7/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  228. المتابعة اللحظية لتداول يوم الاثنين الموافق6/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  229. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق5/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  230. رئيس قسم البحوث في بخيت: نتائج البتروكيماويات خلال الربع الاول جيدة جداً
  231. مضارب أسترا الصناعية الجشع
  232. السوق مضاربة بحتة حتى إعلان أرباح الربع الأول
  233. من يريد ان يقف ويتأمل معي ربما نستفيد ونفيد
  234. جمعية البحري تعقد
  235. النقطه التي تحدد مسار السوق للفتره المقبله؟؟ ((بتاريخ 31-3-2009 ))
  236. سهم ... (( شمس )) ......ينهي تصحيحة فهل يعود لأمجاده وتدبيلاته...
  237. }{ المعــجــل و معــد نيــــه }{
  238. تابع سهمك واترك عنك المؤشر الثلاثاء ... الاسهم التالية للمتابعة؟؟؟
  239. عجبى على من يقارن زين باعذيب 13.90
  240. المؤشر يتراجع لليوم الثانى معمقاً خسائره في الساعة الأخيرة ويغلق دون الـ4700
  241. غداً يتحدد..((إتحاد عذيب ))إما النزول إلى.. (( 11.40)) .. أو الإرتفاع إلى.. ((19))..
  242. للتوضيح:: السوق لم يعطي إشارة ((خروج)) بل بالعكس معطي إشارة(( دخول )) وماحصل ....؟؟!!
  243. المتابعة اللحظية لتداول يوم السبت الموافق4/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  244. زين الكويتية توزع 50 فلس لكل سهم من الأرباح وزين السعودية نايمة
  245. تعال اوشوشك في اذنك لتعرف اي الفرقاء انت بين المتداولين للأهميه
  246. السوق يوم الثلاثاء
  247. نداء بإنشاء هيئه لتقييم الشركات والأفراد
  248. إجمع 0إطرح 0أظرب0 أقسم =الباقي 10%
  249. سهم عام 2009 م بلا منازع وسيكون فرس الرهان إن شاء الله تعالى
  250. الي اكبر الحللين