المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 [167] 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649

  1. نظره وسهم ..
  2. الاسترااااااااوي
  3. (((توصيــــــــــــــــه ليوم الثلاثاء)))
  4. البحري
  5. عدم انعقاد جمعية المتطورة
  6. 1400نقطه طلوع واسهم لم تستفد من الطلوع
  7. بكل دقه 120 نقطة تفصلنا عن حافة الضلع العلوي للقناة الصاعدة
  8. نتمنى للجميع التوفيق
  9. المعجل والتسعيره
  10. الزراعيااااااااااااات وبس 3
  11. اخبار جمعيه معدنيه؟؟
  12. الاسهم الامريكية تغلق عن تراجع اليوم .. نسأل الله ان يكون سوقنا بخير
  13. تحليل السوق ليوم الأربعاء و أسهم للمضاربة (معادن - الخزف - معدنية )
  14. الى مضارب زين
  15. من يأتي لنا بالخبر قبل صدورةرسمياً؟؟
  16. السوق في مسار صاعد ( واسهمنا غدا باذن الله تعالى ) مضاربه
  17. افضل الاسهم ليوم الاربعاء الموافق 19/4/1430هـ بإذن الله هى
  18. زين..زين والعلم الزززززززززين
  19. أخشى من هذا السيناريو أن يحدث في المؤشر الأيام القادمه
  20. صدق 9.20
  21. نعود من جديد لأقوى التوصيات بسوق الأسهم ....((500%))... وفقكم الله
  22. سااااااااااابك شررررراء
  23. السوق إيجابي... ولكن الحذر غداًالاربعاء من سابك ونقطة((50.50))..وفقكم الله
  24. السوق يغلق فوق الـ 5400 لأول مرة منذ خمسة شهور وسط ارتفاع بكميات التداول
  25. لو عولجت هذه النقطة ..... لأزداد توهج هذا المنتدى .
  26. ثماااااااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
  27. الاقتصاد الصيني "يتعافى" من الأزمة العالمية
  28. نقطة الخروج من السوق.. وسيناريو الايام المقبلة..(ارجو التثبيت)
  29. (( نصيحة ذهبية غاية في الاهمية))
  30. الأسهم السعودية فوق 5444 نقطة بـ 7 مليارات وثقة عالية
  31. ((( اسرار المضاربه في الاسهم )))
  32. نادك ......... لمن يحب نادك
  33. السوق الامريكي ليوم الثلاثاء ... على الرابط التالي ..
  34. بعد اغلاق الثلاثاء الاربعاء جــــــــــــنــــــــي اربـــــــــــاح
  35. ادارات البنوك تحمل ملاكها وعملائها خسائرها
  36. معدنيه
  37. المؤشر اليوم الثلاثاء اي اختراق وثبات فوق هذه النقاط يعني الوصول للهدف 5882
  38. الصراحة مايحدث في السوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  39. حلواني للمتابعة
  40. عذيب يتجه إلى ((( 20 ))) ريال
  41. الشرقاااااااااااااوي
  42. ملك السوق أنت
  43. عااااجـــــل الخليج للتدريب
  44. لماذا موقع سامبا يستهبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  45. شارت للراجحي اذا ثبت فوق 64.50 والله تعالى اعلى واعلم
  46. اتوقع سهم السيارات سوف يرتفع يوم الثلاثاء 14-4
  47. الخليج ورحلة الشتاء والصيف
  48. مروك (( لمن يملك بـ سهم الـــــســـــــيـــارات )) الخبر بداخل
  49. اللهم ارزقه رزقا لا يعرف له نهايه
  50. القاتل الصامت
  51. لاخوانى توصية الثلاثاء مهمة
  52. اغلاق الاسواق الامريكية
  53. من يفيدنا في الاسماك 40.20 هل هي للشراء الان ؟ ام للنزول بقيه ؟
  54. تحقق هدف النموذج الايجابي ( راس وكتفين مقلوب ) وماذا بعد؟
  55. الاسواق العالمية الاثنين الان.....داوجونز واخواتها...........
  56. اعلااااااااااااان بترو رااااااااااااااابغ
  57. ارتفاع المؤشر بهذا الشكل مؤلم . لماذا ؟
  58. موضوعنا الجديد غدا الثلاثاء جمعية المتطورة
  59. السوق ليوم غدا الثلاثاء بعد القمه 18 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  60. جمعية المعجل الأسبوع القادم .
  61. السوق ليوم الثلاثاء 14/4/2009
  62. الخزانة الأمريكية تطلب من جنرال موتورز الاستعداد للافلاس
  63. قطاع المصارف يقود السوق للإغلاق فوق مستوى الـ5300 منتظرأ وضع الاسواق العالمية
  64. وقفة؟؟؟؟؟؟؟
  65. (((( شـــــــمــــــــس))))
  66. الانمااااااء الرجاء المساعده
  67. الباحه
  68. معااااااادن ليه يامعادن
  69. صافولا + المراعي = المستقبل الغذائي
  70. ثماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااار
  71. الصادرات دخول 27,6
  72. المؤشر 5242 والعديد المشركات تتراخى
  73. المصافي
  74. حلواني
  75. احلاء صباح بطعم العسل مع سلة فواكه
  76. الجزء الثاني - مضارب أسترا الجشع
  77. توصيه ذهبيه هديه لكم
  78. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأثنين الموافق20/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  79. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق19/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  80. المتابعة اللحظية لتداول يوم السبت الموافق18/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  81. من يعرف شي عن زين
  82. نصيحه لوجه الله
  83. الأسمـــــــــــــــــــــ(( وسر يوم الأثنين ))ــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك
  84. توصية الاثنين + التحليل (معادن)
  85. (((توصــــــــــــــــيه ليوم الاثنين)))
  86. بعد اذن ك ياالوافي شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمس
  87. فوق القمم اوقاتي بتحلو
  88. دار الأركان
  89. الشرقيه الزراعيه ززززززززززز
  90. السوق ليوم غدا الاثنين 17 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  91. من حقي افرح بالبطوله ومن حقكم عليّ سهم لبكره الاثنين باذن الله تعالى
  92. سهم مسك ( 6 )
  93. أعرف ((ماهو التجميع والتصريف على السهم))
  94. ((مصطلحات الأسهم))
  95. سأطبل لهذا السهم من جديد
  96. معدنيه
  97. التصحيح باذن الله انتهى حسب نسب فيبوناتشي
  98. تعلم التجميع والتصريف بنفسك
  99. الموشر
  100. عذيب تتوعد شركة الاتصالات السعودية بالعذاب
  101. المتطورة 2120
  102. اعلان خروج من سهم معدنية للاخوة الذين دخلوا معي بالسهم
  103. علمتكم على الاحساء
  104. اللي مشتراء يشتري هذا السهم
  105. نوع نشاطك
  106. المصافي
  107. تعقيب على موضوع majidsr اقول$ لم يستطع ايقاف السوق $
  108. حكم التعذيب في شراء سهم ( عذيـــبـــــــــــ )
  109. الاحساء لا يفوتكم
  110. معدنية
  111. مصانع الأسمنت : تحديد الأسعار يتعارض مع الاتفاقيات الدولية
  112. الهتاتف المصرفي للرياض
  113. سابك" تقر توزيع 9 مليارات ريال أرباحا بواقع 3 ريالات للسهم
  114. نبيع الراحجي و سابك و لا لاء
  115. السوق طلوع الاحد والاثنين والثلاثاء سهمي اغلاق السبت 12.5 البـــــــــاحــــــه
  116. فرصه ثمينه جداً
  117. (5250 - 4078 = 1172 نقطة ) هي كمية النقاط التي صعدناها في غضون 22 يوم
  118. لاخوانى توصية الاحد مهمة
  119. اخبار المصافي والبحري
  120. مبرررررررررررررررد بشرط
  121. الانماء و زين و ينساب و بترو رابغ و معدنيه و معادن و الجماعي و الدوائيه و استرا وسابك
  122. بعد متابعتي اللصيقه...... هذا هو سهمي
  123. 5100هي المحك غدا
  124. ســــــــــــــــــــــــــ(( للغاية))ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــري
  125. __**&&%% قراءة للمؤشر العام بعد اغلاق السبت __**&&^^ وفن الربط بين قراءة الفريمات ؟؟
  126. هدف المؤشر بمشيئة الله
  127. الكل قام يوصي / ماشاءالله
  128. أوباما يرى بوادر للتعافي الاقتصادي........بي بي سي العربية
  129. معدنية
  130. سهم يعتبر قريب جداً من قاعه
  131. رشحو معاي سهم الاحد متوقع بين 7% ,10%???
  132. التجارة" البيع بـ 10 ريالات للموزع المحلي شرط تصدير الأسمنت
  133. "الأموال المترددة" تنتظر النقطة 5344 لدخول سوق الأسهم
  134. بعد طول غياب / تحياتي 000 ورأيك ماجددددنا ؟
  135. سابك والاحقية في التوزيعات النقدية ..
  136. لا استطيع التداول ؟ هل من حل ؟
  137. سابك توزع ثلاث ريالات عن ارباح 2008
  138. بداية اسبوعية مميزة واختراق لمستوى 5177واغلاق على 5200 بدعم من البتروكيمكل والمصارف
  139. الشرقيه الزراعيه
  140. ارتفاع اليوم
  141. حكم قضائي يلزم ( اعمار الاماراتية ) بدفع مبلغ 228 مليون دولار لصالح شركة جداول السعود
  142. نقول انطلاق السوق ....................بعد اغلاق فوق 5200 نقطة؟
  143. نراقب
  144. ياتلحق عليه هذا السهم ياماتلحق 000000000؟
  145. سهمي للايام القادمة ؟؟؟
  146. وش رايكم في الطلوع هذ؟؟؟؟؟؟؟؟
  147. اصحاب الاسمنتات بيـــــــعــــــــو اسهمكم نصيحة اخ
  148. نتائج سافكو ليست جيدة
  149. اليوم سوقنا عطاه جيد ومايحتاجله
  150. أنا أقول الغزال اليوم ( الجماعي )
  151. 2140 الاحساء هل احد يعطيني خبر عنها
  152. أرباح مصرف الراجحي ترتفع إلى 1732 مليون ريال ( + 8 %) خلال الربع الأول 2009
  153. فى هذا الاسبوع راقب المتطورة
  154. تذكرو هذا التاريخ هو بدايت مشوار 7500 نقطة 15/4/1430هـ
  155. @@@@@ خبر عاجل جدا للسوق @@@@@
  156. فيبكو غزال السوق من جديد
  157. ندووش تقول السوق بكرة السبت فووووق فوووووووق بإذن الله وهنا الدليل
  158. توصيه مهمه انشاء الله
  159. أنعام على وشك الرجوع للتداول في السوق العام
  160. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق21/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  161. عندي مشكلة في تحديث البيانات التاريخية للأيمي بروكر
  162. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق22/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  163. هل احد يفيدنا
  164. الأسمـــــــــــــــــــــاك $$
  165. متابعة البتروكيماويات"سابك " والمصارف :الراجحي" تحليل فني
  166. منافسه لسهم الاسبوع القادم....الاحسأء او فتيحي ؟؟؟
  167. إقترحوا على موضوع يهمكم
  168. (2009/04/15 (1430-04-19)
  169. ___&&&*** مؤشرنا خلال الفترة القادمة ___&&&***
  170. مهم جدا توصية يوم السبت
  171. الزراعيااااااااااااات وبس 2
  172. المؤشر ليوم السبت 15 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  173. بقليل من التفكير...نكتشف الخدعة
  174. أسهم لا تنساها الاسبوع القادم
  175. داو جونز الأمريكي والأسواق العالمية الآخرى -ارتفاعات قوية بالأمس
  176. تكفون %%%%%%%%%%%%%
  177. المؤشر يواصل عملية جنى الارباح وبإغلاق فوق مستوى الـ 5000 وللجلسة الرابعة على التوالي
  178. عذيب وكمية الاسهم المتداوله
  179. السلام عليكم اخوانى لكم منى هدية
  180. نتائج سابك
  181. متابعة المؤشر العام من خلال التحليل الفني
  182. العمــــــــلاق النائم ( معادن)
  183. المعجل بعد المنحة ...؟
  184. 2000الفين ريال سعر سهم سجلوها على المعرف
  185. السوق الامريكي اليوم فوق بقوة
  186. اسهم اما ثراء فاحش او فقر مدقع .... فخذها... خمس x خمس
  187. السوق وصناعه ..................................
  188. عطونا أخبار عن المتقدمة
  189. القصيم الزراعيه
  190. نتائج الشركات المالية الأولية للفترة المنتهية في31/03/200
  191. كل من يتعلق بأسهم الخشاش يستاهل مايجيه
  192. السبت السوق اخضر والسبب هالخبر مع المصدر
  193. سهم استثماري فرصه
  194. الأمير الوليد بن طلال يرفع حصته في المملكة القابضة إ
  195. خبر مهم وايجابي ( السوق الامريكي يقر قانون uptick rule )
  196. نصيحة لوجه الله . أيها المتداول : غير نظرتك وسلوكك تجاه السوق.
  197. السوق يوم السبت
  198. بشراكم يا اهل البتروكيماويات اول الغيث( المتقدمة تعلن ارباح الربع الاول) !!!!!!
  199. تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات
  200. في عز الخوف (افرص قد لا نراه ابدا)
  201. انعقاد الجمعيه الكابلات
  202. توقع نقطة الأرتداد وحتى تداول يوم السبت القادم ..
  203. سيسكو///
  204. سوقنــا اليـــوم بإذن الله
  205. توقاعتكم أن يتاثر السوق اليوم بانخفاض النفط والاسواق الامريكيه ام يواصل بالارتفاع؟
  206. سهم عملاق يجب ان يكون مراقب بالمجهر ....
  207. هل انتهى التجميع في عذيب
  208. المحللون.. وحيلة قديمة
  209. هل يمكن أن نرى غداً سااابك 42.40 ريال أي 2.6 ريال والسوق نقطة 4980 أي 72 نقطة ؟
  210. مهم توصية يوم الأربعاء
  211. سوقنا الاربـــعاء واغلاق الداو جونز اليوم
  212. (( السوق غداً )) والله أعلم
  213. ((مؤشر السوق ماذا يقول))...
  214. الكابلاااااااات
  215. يقول المثل الشامي اللي ما يعرف يقول كف عدس
  216. السوق يتراجع لليوم الثانى محافظأ على بقائه فوق مستوى الـ 5000 نقطة
  217. ياجماعه سبيكم عندي بغالي والى الان ماوصل سعره افتوني فيه؟
  218. السوق يوم الاربعاء 12 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  219. خبر عن شركة زين (( بلغوا 3ملايين عميل فعال ))
  220. يا عيني على الشفافية ياهيئة سوق المال ... اعلانين متناقضين و محيرين جدا
  221. السوق الاربعاء
  222. اخواني البابطين لم تشهد ارتفاع من وزعو اسهم المنحه
  223. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق15/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  224. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق14/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  225. المتابعة اللحظية لتداول يوم الاثنين الموافق13/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  226. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق12/4/2009م (بالتوفيق للجميع)
  227. المتابعة اللحظية لتداول يوم السبت الموافق11/4/2009م بالتوفيق يا
  228. حلواني لاأستبعد أن يخترق الهاي السنوي 39 في القريب العاجل ولدي الاسباب
  229. خبر سيء عن سابك الله يستر الساعه 1.25
  230. فبكو شراء 39
  231. 5 هلالات علينا و40 هلله عليك والحسابه تحسب
  232. خلك طبـــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــ ــــــــــــــــعي السوق اليوم
  233. إلى خبار برنامج الميتاستوك
  234. ما تأثير الكهرباء المتوقع على السوق غداً
  235. يا خبراء المنتدى بكم أعرض الاسماك بكرة الثلاثاء؟
  236. شمس لمدة اسبوعين فقط
  237. السيوله الذكية وتوجه السوق
  238. مهم جدا توصية يوم الثلاثاء
  239. الثلاثاء 11/4/1430هـ وماتوفيقي الا بالله
  240. طاقم إدارة الجماعي الجديد
  241. الجماعي
  242. السوق ليوم الثلاثاء 11 ربيع الاخر والله تعالى اعلى واعلم
  243. حركة سابك الأيام القادمه بمشيئة الله
  244. ( الأحــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاء )
  245. السوق يترقب وضع الاسواق العالمية ويغلق مرتفعاً للجلسة الخامسة على التوالي
  246. رائع// عن (عذيب) اللي عذبت بالناس !!
  247. ((( سوق الاسهم السعودية)))
  248. معاك يامضارب زين لين يفك الحامك أسهمنا ماهيب خايسة ،،،
  249. انتباة من هذة الاسهم
  250. اادخلو وشوفوا الشركات اللى تمنح مساهميا؟