المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 [160] 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652

  1. دارالاركان
  2. اتحاد اتصالات موبايلي ماهو الخبر المنتضر
  3. ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً ًًًصـــــــــــــــــــــــــــدق
  4. ((((......أنتبه.... لاتجيك قسيمة توصيه على سهم ...وأنت ما تدري
  5. البحر الاحمر
  6. سابك تصريف واضح على
  7. سابك الخبيثة وبعد
  8. المشكله ماهي مشكلة الهوامير المشكله
  9. اعلاان الفنااادق
  10. من ناحيتي أقول حرام نعطي الجشعين أسهمنا ..ومن معي على الخط؟
  11. اليوم الحذر واجب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  12. السوق ...خروووج ...هروب ...انفذ بجلدك
  13. امسك لي واقطع لك
  14. هل تريد معرفة وضع السوق للاربعاء
  15. وش رايكم بقناة الاقتصادية
  16. (الاسواق العالميه + اسعارالنفط )
  17. توقع انخفاض صافي أرباح سابك 78% في الربع الثاني
  18. هيئة السوق المالية تتتبع مواقع الأنترنت وتحذر أحد المنتديات
  19. سوقكم غداً خضر بإذن الله
  20. :: بعد غياب طويل , لكم هدية ذهبية .. وأربطوا الأحزمة للإقلاع ::
  21. الفخاريه وسعر الاكتتاب للمستثمرين
  22. قدا يبدأ السوق بالاخضر لكن حذاري مع الوقت- فقط تابع أسهم الغفلة
  23. الاربعاء عطاء متوقع باذن الله واسهم للمضاربين
  24. السوق الى نهاية 2009 وسهم اخر للمتابعه والله تعالى اعلى واعلم
  25. ((((((.........إغلاق المؤشرات الأمريكيه ..........)))))))
  26. سيولة يوم الثلاثاء الموافق 07/07/2009 م
  27. 58 الرقم الذي جعلني اقرر
  28. الأسواق الأمريكية و الأروبية و الأسيوية ،،، اليوم الثلاثاء
  29. غدا الاربعاء,, المؤشر العام ,, واختراق نموذج المثلث الهابط ويستهدف ؟؟
  30. هذا أكبر محغز للمتطوره ( والله ما عرفت إلا اليوم بهذا الاعلان ) :
  31. الان (((الثلاثاء))) متابعة الاسواق الامريكية.... الاسهم.... النفط في العالم ؟؟؟
  32. المطبلين والمرجفين الله ينجينا من شرهم اجمعين
  33. بعد هذا الاعلان ***(مبروك عليكم السوق من غدا الاربعاء)***
  34. شركة داو جونز للمؤشرات توقع إتفاقية تطوير المؤشرات مع تداول
  35. خدماات الاهلي كبيتل فاااشلة
  36. تااااااااااابع هذا السهم اليوم
  37. سهم هدية خاصة لاعضاء المنتدى
  38. ثمار على خط النار
  39. هذه نقطة الإرتداد الحقيقي .. الإفتراضيه الفنية المفترض أن تكون
  40. ضع كل مالديك في هذا السهم (( نماء بسعر 10.90 ))
  41. نسب التصحيح لجميع الشركات في السوق بالنزول الاخير
  42. السوق اليوم قد يكون ممل- تذبذب 1-2% باستثناء بعض الاسهم
  43. اسعار - أخبار - تفاؤل كبير - الثلاثاء 14 رجب 1430 هجري
  44. اسطورة الهوامير وتأثير الاشاعات على سوقنا
  45. اليوم ساضع كل مااملك في هذا السهم لانه تدبيله
  46. حكمـــــــه عن السوق قد يكون هذا وقتها !!!!!!!!!!
  47. فيبكو والمراعي
  48. الثلاثاء باذن الله تعالى واسهم للمضاربه
  49. خــــبـــــر طـــــازج
  50. تــوصــيــات فــيــهــا خــيــر -الثلاثاء 7- 7 - 2009 الحذر واجب
  51. 5344====باذن الله بداية الموجه الخامسه==>6767
  52. ظاهرة غريبه في السوق اليوم من لديه علم يفيدنا
  53. السوق غدا
  54. دعوم ومقاومات الشركات ليوم الثلاثاء 14_7
  55. (((((((((.........إغلاق المؤشرات الأمريكيه.........))))))))
  56. مشاركة: مبروووووك .. الداوجونز يتحول للأخضررر .. وخبر ايجابي لسابك
  57. الداوجنزاليوم أخضر
  58. السوق ليوم غدا الثلاثاء 14 من شهر رجب والله تعالى اعلى واعلم
  59. الثلاثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاء .. ........ ........
  60. نسب التملك اليوم الأثنين
  61. المعجل كم وكيف
  62. أين الشفافية يا شركة الإحساء ؟ مذكرة التفاهم مضى عليها أربعة أشهر ؟
  63. خبر جديد عن بنك الانمااااء
  64. الغذايئه
  65. المؤشر السعودي vs المؤشر الأمريكي ( نسخة طبق الأصل ) والدليل موجود في الداخل
  66. %% رشح سهم النسبه ليوم الثلاثا وباكر دربكم اخضر باذن الله %%%
  67. غدا الثلاثاء,, بداية الطفره والانطلاقة القويه ,, ونقطة الخروج الصريحه
  68. باقي على النزول 100 نقطة
  69. الورق الورق الورق على وشك 80%
  70. الاسهم الاكثر نزولا
  71. السوق لعبة كبار ...اربطوا الأحزمة قوية هذه المرة!!!!!!!!!!!!!
  72. الجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعي
  73. اسباب نزول السووووووووووووق
  74. سهمين للمتابعة 00 والله الموفق
  75. السهم الغثيييث قد ينطلق في اي لحظه
  76. ارجو الحذر السوق مش ولابد الله اعلم
  77. تااابعوا هذا السهم
  78. يا اخوان هل بطاقة مباشر في تحديث الاسعار أسرع او مواقع البنوك ؟؟
  79. هنا اعلانات ارباح الربع الثاني لعام 2009 لجميع الشركات <تحديث يومي>
  80. للمظاربة تمار& شمس& تهامة و & مبرد
  81. مجلس إدارة جرير يقر توزيع أرباح ربع سنوية بواقع 1.5 ريال للسهم عن الربع الثاني من2009
  82. نصيحة لو جه الله ....الدخول بجزء بسيط من السيوله .....لهذ السبب.....
  83. وش اخبار الانابيب
  84. هل نتمكن من اللحاق بهذا السهم ؟؟؟؟
  85. اسباب ارتداد السوق يوم الأحد5/7/2009
  86. تــوصــيــات فــيــهــا خــيــر -الاثنين6 - 7 - 2009 مبروك الابداع
  87. تداولنا غدا باذن الله تعالى + وتوصيات للمضاربه كما هي استراتيجيتنا
  88. السوق ليوم الاثنين.....حذر تفائل....... والمفتاح مع سااابك؟؟؟
  89. اسهم مضاربه لا نسب
  90. السوق ليوم غدا الاثنين 13 رجب واسهم للمتابعه والله تعالى اعلى واعلم
  91. الشور يا اخوان ...تكفون
  92. بخصوص ( سهم استرا )... للاهمية
  93. ماذا قال الدكتور علي الدقاق هذا اليوم م
  94. نسب التملك اليوم الأحد
  95. شركة صدق تتلقى أمر احضار من المحكمة العامة بجدة
  96. نصيحه الوجه الله
  97. تداولات اليوم هي الأقل منذ ثلاثة أشهـر واحنا بين الخووف والرجاء
  98. %%%% رشح سهم النسبه ليوم غداالاثنين %%%%
  99. غدا الاثنين ,, المؤشر العام ,, ونظره سريعه على سابك ,, واسهم للمتابعة ^_^
  100. فتيحي غريب
  101. حلواني اول شركة تعلن نتائج الربع الثاني 2009
  102. على بركة لله توصية اليوم الاحد
  103. نصيحة لليوم الا حد
  104. اليوم الأحد 12 رجب قبل التداول بساعه السوق الى ......
  105. الاحد 12/7/1430 وما بعده
  106. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياشمس
  107. هدف المؤشر وتوصيات 100%
  108. الاحد باذن الله تعالى يوم الفصل واسهم للمضاربه فقط
  109. فتيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي
  110. 3- المتابعة اليومية لاسهم : الفخارية - فيبكو - العثيم ( اخر المستجدات معنا )
  111. إعمار ومشاريعها في الجزائر، هل حقا ستنفذ؟
  112. تغير موعد وقت تداول السوق
  113. نسب التملك اليوم السبت
  114. السوق ليوم غدا الاحد 12 من شهر رجب وسهم اخر للمتابعه والله تعالى اعلى واعلم
  115. %%%% رشح سهم النسبه ليوم غدا الاحد %%%%
  116. لله الحمد توصية جدا ناجحة $$$ اسمنت القصيم $$$ اخوكم sakan والله السوق السعودي معلومة
  117. حجم الديون المتعثرة في السداد من رجال أعمال سعوديين لدى البنوك المحلية إلى 150 مليار
  118. السوق في نزول وانتو كل يوم السوق بينطلق
  119. بنوكنا والشفافية المزعومة والوضع بداء ينكشف حسبنا الله وكفى
  120. متى بيكون اعلان نتائج الربع الثالث احد عنده خبر
  121. اعمار عمار ام دمار دعوة لفطاحلة هذا المنتدى لتفسير حالته
  122. غدا الاحد ,, المؤشر العام ,, والست سابك تقول لين هنا كافي ,, وسوقكم اخضر
  123. ....يامطبلين اتقوا الله في أموال الناس ...اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله
  124. عيووني علي الكيموووووووووو
  125. وزارة التجارة والصناعة توافق على تأسيس عدد من الشركات المساهمة
  126. الاااااان هذا السهم فرررصة
  127. إلى متى سوقنا يتبع الأسواق الأمريكه .....لاحول ولاقوة إلا بالله .....
  128. هل السوق السعودي يسير علي خطة العويمري
  129. نصيحة اثناء التداول ,, النزول الان 134 ,, لا للبيع وضغط على سابك ,, ولازم من الاتداد
  130. الســـــــــــــــــــــ بسعر 14 ريال ـــــــــــــــــــــــــــيارات
  131. للمضاربة السريعه:- مبرد, ثمار الزامل - اسهم قد تعطي اخر السوق
  132. قلت لكم عسير نسب ...ورأيتم ....والان اقول لكم معادن ...نسب في نسب
  133. هبوط قوي مع الافتتاح
  134. وجهة نضر ليوم السبت
  135. النقل الجماعى اليوم
  136. افتوني بحائل بعد الكلام اللي انقال بدمجها مع المراعي؟؟؟؟
  137. النصيحه تكفون
  138. من هو الذي بتحكم بفتح السوق أحمر او اخضر سؤال ؟؟؟
  139. غدا السبت ,, المؤشر العام ,, وايجابية سابك ,, ولا عزاء للمرجفين ^_^
  140. استمع الى مقتطفات تقييم الاقتصاد السعودي للدكتور اسعد جوهر
  141. رايكم يااخوان لاعدمتكم
  142. تــوصــيــات فــيــهــا خــيــر -السبت 4 - 7 - 2009 يارب رحمتك ..
  143. مصرف الإنماء يطلق غدا المجموعة الأولى من فروعه
  144. هد الصورة لكم ياملاك زين بس لا تُصيبك ( الحسرة) بدون تعليق
  145. اول مره نوصي
  146. نتفائل خيرا بتداول السبت باذن الله تعالى+ اسهم للمضاربه
  147. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق 21/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  148. المتابعة اللحظية لتداول يوم السبت الموافق 18/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  149. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق 19/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  150. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأثنين الموافق 20/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  151. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق 22/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  152. المتابعة اللحظية لتداول يوم السبت الموافق 25/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  153. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق 26/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  154. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأثنين الموافق 27/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  155. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق 28/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  156. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق 29/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  157. السلام عليكم..تحليل لجميع الاسواق العالمية ..وهبوط جماعي مع الافتتاح!
  158. السوق ليوم السبت الحادي عشر من شهر رجب وسهم اخر للمتابعه والله تعالى اعلى واعلم
  159. الاسواق العالميه + اسعار النفط
  160. الاعلان الاول و الاخير \ الغدائية فرصة العمر وسوف تقاوم اي انهيار او نزول للمؤشر وسوف
  161. الشارت يقول بنشوف 4850 والعلم عند الله
  162. اريد النصيحة من اهل الخبرة
  163. اريد النصيحة من اهل الخبرة
  164. بشروا صانع السوق
  165. نقاش مفتوح للسوق بدون عواطف
  166. عند القاع وكما في القمم يربح المتداول او يخسر
  167. الاسواق الامريكية .....الخميس اغلاق مرعب.... والجمعة ارتداد متوقع؟؟؟
  168. الاسواق الامريكية بالحضيض والسبب الله لايغير علينا
  169. نتائج الربع الثاني وأثرها حاليا ولاحقا على السوق السعودي
  170. الدريس
  171. تحليل اساسي-- الآتصالات --بيع-شراء -حفظ
  172. جازان
  173. تداول يوم السبت الله اعلم غير
  174. استفسـار عن حائل الزراعيه.....؟
  175. @@@*&^__ السوق بعد إغلاق الاربعاء 7/ 7 شااارت __*&^@@@
  176. المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية -الشركة الاولي للاستثمار- حمد التويجري ما الهدف؟؟
  177. نسب التملك اليوم الأربعاء
  178. "المراعي" تتجه للاستحواذ على هادكو مقابل 949.5 مليون ريال
  179. استفسار : كيف استطيع نقل أسهمي من محفظة سامبا إلى محفظة الرياض
  180. متابعة سهم بعد خروج المضارب من شرقية زراعية ودخول في سهم يجب عليك المتابعة ؟؟
  181. البابا: علينا محاربة ظاهرة الربا المدمرة . وسادتنا الماليون يعززونها ويثبتونها
  182. مقالي ( موضوع لنقاش) متى تعمل لدينا حاسة الخطر لأنهيار السوق
  183. // استراحة الخميس والجمعه // اسباب خسارتك // اسهم + اسهم - //
  184. دراج يتوقع عودة السوق للارتفاع هذا الأسبوع بعد أن وصل لقاع الموجة الهابطة
  185. قــل للـــعـــواذل لا تــبـــاشـــر بـــمــــوتـــه .. شــاء مـن شــاء ..
  186. تحليل اساسي-- جبل عمر --بيع-شراء -حفظ
  187. كثر الضغط يولد الانفجار ( سهم مكه )
  188. ثمار شراء علي النسبه تحت 38
  189. لاحولة ولاقوة الا بالله اشوف شمس كسوف
  190. +++++ سهم الـــــمــــعــــجـــــل +++++ من جديد
  191. نصيحه لله لاتبيع اسهمك فربما تحصل التجزيئه وانت خارج السوق فيفوتك اقتسام الكعكه
  192. الاتجاه للاستثمار أفضل من المضاربه
  193. مبروك البترول يعاود الارتفاع الان 71
  194. اسمنت تبوك فرصة لاتعوض ....
  195. (الاسواق العالميه + النفط والذهب )
  196. متابعة السوق السعودي وماتوفيقي إلا بالله سبحانه يوم الاربعاء 1430.7.9
  197. السوق يوم الا اربعاء
  198. الــــٍسوق الاربعاء احمـــر لاتتفالون كثير سوف نكسر 5000الاف قريبا ،،،،
  199. تــوصــيــات فــيــهــا خــيــر - الاربعاء 1 - 7 - 2009 جني الارباح طبيعي
  200. الجمعية العمومية لشركة الكيميائية السعودية: المساهمون يرفضون الموافقة على صفقتي " سيت
  201. شارك وتوقع اعلان ارباح الشركات
  202. الاربعا باذن الله تعالى يسركم السوووق واسهم للمضاربين
  203. تذكروا كلامي .... نجم الأيام القليلة القادمة
  204. السوق ليوم غدا الاربعاء الثامن من شهر رجب وسهم اخر للمتابعه والله تعالى اعلى واعلم
  205. تحليل اساسي-- البحري --بيع-شراء -حفظ
  206. المؤشر العام ,, في طور تكوين نموذج راس وكتفين مقلوبين
  207. صرافااااااات بنك الانماء بدأت بالظهور
  208. بعد اقفال الثلاثاء .. المؤشر العام .. واختراقات لقطاعات مهما ,, ووضع الست سابك ^_^
  209. مسك
  210. اميانتيت ................................ متااااااااااااااااااااااااابعة؟
  211. التويجري بعد تدبيلة الشرقية ناوي يدبل في سهم ؟؟؟؟؟؟
  212. ارتفاع المؤشر 70 نقطة فقط قليل وسابك سوف تتولى القيادة اليوم
  213. سيسكو الى اسعار خيالية ............توصية وجاءتني من شخص
  214. هذا السهم ؟؟؟؟ لمدة اسبوعيين وسككككر(قفل)
  215. عني اناء الكهرباء شراء الان
  216. اليوم الثلاثاء مع الارتفاع خروج
  217. البي سي اي
  218. استفسار عن الخليج للتدريب ؟؟
  219. سهم العثيم : ( من جديد )
  220. هل البنك الفرنسي يفتح عندكم
  221. ساااااااااااااااااابك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  222. ســــــابـك= تـم تـداولـه .. هــدف رغمـا عـن الجمــيـع بعـون الـلـه
  223. أخبار اقتصاديه الياباني + الامريكي
  224. النفط الدو جونز اغلاق في ارتفاع متابعة السوق يوم الثلاثاء وماتوفيقي إلا بالله ؟؟
  225. سهـــــــــــــــــــــــــــــــم غني عن التعريف ويستحق من يطبله من بكره
  226. التعمير
  227. تــوصــيــات فـيـهـا خـيـر - الثلاثاء 30 - 6- 2009 مبروك مضاربتنا اليوم
  228. السوق ليوم الثلاثاء السابع من شهر رجب وسهم اخر للمتابعه والله تعالى اعلى واعلم
  229. الثلاثاء باذن الله تعالى ( السوق مؤهل للعطاء وسهمنا غدا -- مبرد ) وبالتوفيق
  230. اعلان شمس ( بعد الانتهاء من التصريف)
  231. نسب التملك اليوم الأثنين
  232. سوف يندم .....................غدا
  233. هــــذا السهـــم ؟؟؟؟؟؟
  234. بعد اغلاق اليوم اخرجت لكم من جعبتي شارت السوق رسمته جدتي
  235. الاسواق الامريكيه والبترول >>>>>مولعه
  236. المثل يقول كل فطير وطير
  237. تحليل اساسي-- سابك --بيع-شراء -حفظ
  238. مقدما : **********(مبروك عليكم ارتفاع السوق غدا )**********
  239. بعد اقفال الاثنين .. المؤشر العام .. ويستهدف (( 5793.49 )) نقطة ^_^
  240. التصريف الاحترافي والضحك على الذقون يعني
  241. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق 5/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  242. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأثنين الموافق 6/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  243. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  244. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأربعاء الموافق 8/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  245. المتابعة اللحظية لتداول يوم السبت الموافق 11/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  246. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأحد الموافق 12/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  247. المتابعة اللحظية لتداول يوم الأثنين الموافق 13/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  248. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق 14/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  249. المتابعة اللحظية لتداول يوم الاربعاء الموافق 15/7/2009م (بالتوفيق للجميع)
  250. الــــــغــذائــــــيـــــــــة 21,65