المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 [143] 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652

  1. ارجو من خبراء السوق افادتي بسهم المعجل
  2. سهم للمتابعه غداً
  3. شمس ( 32.50 ) للمتابعة بعد ظهور تملك لأول مرة 5 % لهذا الهامور
  4. ظهور تملك جديد في شـمـــــــــــــــــــس رغم تراجع الأسواق العالمية
  5. شرط ثبات فوق 6280 ثم 6200 نستهدف 6370 ثم 6404 بعـون الله .. تــم تــداولــه
  6. بعد اغلاق السبت 8 صفر أكثر من 90 % من أسهم السوق سلبية
  7. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم السبت 23 يناير ( زجاج – مبرد - شمس)
  8. تداول الاحد 24/1/2010م(6243)خط احمر
  9. هيئة سوق المال السعودية تفصل في 863 قضية بقيمة 30 مليون ريال
  10. الأكتتابات الجديدة صنفان احذروا صنف واكتتبوا في الصنف الاخر
  11. المؤشر يتنازل عن مستوى الـ6300 فى أولى جلساته الأسبوعيه متأثرأ بالاسواق العالمية
  12. الأسماك,,تبرم عقد تسهيلات ائتمانية إسلامية مع البنك الاهلي
  13. أكبر خمسة تنفيذيين في "موبايلي" يحصلون على 36 مليون ريال كرواتب ومكافآت بزيادة 59% عن
  14. مطر لـ "العربية": اقتصاد الإمارات سيخرج من الركود خلال العام الجاري
  15. البراك لـ "العربية": "زين" السعودية لا تواجه أي تعثر في سداد قروضها
  16. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-السبت▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  17. يوم الاحد 24/1/2010 بالتوفيق للجميع
  18. هكذا الأرباح و إلا فلا ( سيسكو ربح السهم = هلله واحده ))
  19. ثـــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــار
  20. لملاك الاسماااااااااااااااااااك
  21. الجيزاني حلو
  22. من عنده خبر عن المعجـــــــــــــــــــــــــــــل وله دعوه من القلب
  23. يا الشباب من يبشرنا
  24. سـابك نقول لكم: الـ 100 هدفي القريب جداً
  25. كالعادة أسهمنا تسابق الصوت في النزول
  26. ملاك زين السعودية هناك مشاكل في الأفق للشركه ربنا يستر ان شاء الله
  27. المتابعه اللحظيه لتداول يوم السبت الموافق 6/2/2010(بالتوفيق للجميع)
  28. اخر اخبار الاقتصاد من اخر الاخبار
  29. الداو جونز
  30. ارجوا منكم متابعه السهم وعدم الاستعجال
  31. تطورات اختراق ترند فبراير على الاسبوعي
  32. سؤال وأرجو من الجميع الاجابه ارجوووكم ..
  33. هل سنشاهد قيعان جديدة مطلع فبراير 2010م ؟!!
  34. المؤشر العام ,سابك ,الراجحي & الاتصالات 8/1 والله تعالى اعلى واعلم
  35. تقرير الاربعاء والمتوقع إن شاء الله يوم السبت 8/2/1431 الموافق 23 /1/2010
  36. اسهم مضاربية يومية +اسهم مضاربية لفترة اسبوع + اسهم استثمار قصير ومتوسط 23/1/2010م
  37. انعام من افضل الاسهم للمضاربه
  38. فرصة شراء وبيع ليوم او يومين
  39. &كثر الحـديث عن التي أهواها ســـابكـ &ومسار السوق الأسبوع المقبل-السبت-تـم تـداولـه
  40. يوم السبت 23/1/2010 مابين التطبيل والارجاف وسابك وانفصال الاسواق
  41. بصراحة انا خائف من عودة الازمة المالية العالمية
  42. **ترتيب الشركات وفق معطياتها الأساسية**
  43. نفسي اعرف ليه هذي التوصيه ليه
  44. المؤشر العام يوم السبت والله اعلم
  45. لفت انتباهي كبار الكتاب في المنتدى لايوصون حاليا فلماذا؟
  46. عظم الله اجركم في سوق ابوعمق
  47. أسهم أمريكا تهوي بعد خطة أوباما بشأن البنوك
  48. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الاربعاء▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  49. سجل يا زمن بتاريخ 5/2/1431هـ الموافق 20/1/2010م
  50. سدافكو ( 45.10 ) ثبات فوق ( 46.20 ) إن شاء الله هدف ( 49.60 ) النسبة
  51. الداوجنز-10401-
  52. مســــــــــــــــــــــــــــــــك
  53. سهم المملكة والعضويات الجديده
  54. مشورتكم يا اصحاب الخبرة ؟؟؟؟
  55. من يفتينا في سهم فتيحي الله يفتح عليه دنيا ة اخره
  56. الجوف توزع 3.148 ريال للسهم
  57. الاسماك والنتائج السلبية
  58. هل توفقوني على
  59. مطالبه بتعديل الوقت ياهيئه السوق تعبنا ريحونا اذا تهمكم راحه المواطن
  60. المثل يقول من طول الغيبات جاب
  61. تفاصيل قوائم الملاك الكبار بالشركات السعودية المدرجة حسب نشرة ▒▓ تداول ▒▓
  62. اقتصادي/ الرئيس التنفيذي لسابك : نتائج <سابك> فاقت التوقعات
  63. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الأربعاء 20 يناير ( صافولا - زجاج – جبل عمر
  64. ما بعد اسدال الستار
  65. رؤية استثمارية لما بعد الحواجز الحالية !! لسهم الملكة الملكي (( المملكة ))
  66. المؤشر العام للفترة القادمه وبالله التوفيق
  67. أميانتيت سهم حان وقت الدخول اعتبارأ من السبت 23/10/2010
  68. بسيولة تخطت الــ 4.5 مليار السوق ينهى جلساتة الاسبوعية على ارتفاع هادىء دون الــ 6400
  69. هل تستمرسابك في مواصلةالصعود؟
  70. أنفلونزا الخنازير إلا أن
  71. تعلن شركة المملكة القابضة عن النتائج المالية الأولية الموحده للفترة المنتهية في 31/12
  72. بعد كل ذلك ... ماذا يريد السوق السعودي لينتعش؟
  73. علام المراعي مدحدر اليوم الأربعاء 5/2
  74. مسك
  75. سابك هل تصحيح ام يكمل مسيرة الارتفاع الشارت يحكم
  76. المملكة إلى أين؟
  77. حسبي الله عليكم ياعيال زينل
  78. البا حه بعد الاعلان
  79. الاميرالوليد بن طلال ال سعود يسلم عليكم ويقول المملكة نسبه اليوم
  80. سابك بعد الاعلان
  81. ذكريات من ماضي (( ســـابـــكــ ))
  82. النفط + اسواق امريكا + اوربا = كلها اخبار ساره
  83. تقرير الثلاثاء والمتوقع إن شاء الله يوم الاربعاء 5/1/1431 الموافق 20/1/2010
  84. فتيحي
  85. الاعـــــــلان عن شركة المصافي هل يتفاعل معه السهم
  86. خاص بتوزيع ارباح الاسهم للربع الرابع من 2009
  87. كاني سمعت خبر عن موبايلي
  88. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الثلاثاء 19 يناير ( زجاج – مبرد)
  89. وش عند هواميرنا باااكر بعد هذه الاخبار السارة
  90. ستي قرب خسارة فصلية بـ 7.6 مليارات دولار
  91. ........الـــبـــحـــر الاحــــمــــر ..........
  92. آرائكم في هذا السهم (( ؟؟؟؟؟؟ )) بسعره الحالي ؟؟؟؟
  93. الشركات التي لم تعلن عن نتائجها للربع الرابع من عام 2009 حتى الآن .. تـم تـداولـه
  94. الجوف خبرها
  95. شركة الاتصالات السعودية stc
  96. الخسائر في الارباح في المعجل
  97. سابك تعلن والسوق يفقد 40 نقطة بعد 3 جلسات من الارتفاع ويغلق دون الـ6400 نقطة
  98. سابك وتوقعاتكم للسوق غدا
  99. لن يرضينا فيك ياسابك الا النسبه غداً ومن طول الغيبات جاب الغنايم
  100. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الثلاثاء▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  101. تكليف "أرامكو" السعودية بإنشاء مصفاة جازان
  102. نتائج سابك على تداول
  103. تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق
  104. مجلس إدارة شركة اسمنت اليمامة السعودية يوصي بتوزيع أرباح نقدية
  105. تعلن شركة الباحة
  106. تعلن شركة اسمنت اليمامة
  107. القصيم الزراعية
  108. أرجوكم يا أهل الخبرة أفيدوني
  109. شكل علان سابك بعد التداول اليوم الثلاثاء
  110. سهم للمتابعه ابتدا من الثلاثاء
  111. المعمول
  112. والله لوعندنا ...... سنع.......ومجلس شورى حقيقي كان مااحد تجرئ
  113. اخواني ليست دعوه للبيع ولا للشراء السهم هو
  114. يحب رفع قضيه على البنك اللي قيم شركه المعجل و الهيئه
  115. عاجل
  116. كما توقعت هرمس المتفقة مع زين خسارة 657 مليون
  117. الراجحي
  118. ال المعجل يشطبون 145 مليون ريال مقابل
  119. سهم المملكة القابضه
  120. المتابعه اللحظيه لتداول يوم السبت الموافق 30/1/2010 (بالتوفيق للجميع)
  121. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الاحد الموافق 31/1/2010 (بالتوفيق للجميع)
  122. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الاثنين الموافق 01/02/2010 (بالتوفيق للجميع)
  123. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الثلاثاء الموافق 02/02/2010 (بالتوفيق للجميع)
  124. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الاربعاء الموافق 03/02/2010 (بالتوفيق للجميع)
  125. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الاحد الموافق 04/04/2010م (بالتوفيق للجميع)
  126. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الاثنين الموافق 05/04/2010م (بالتوفيق للجميع)
  127. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الثلاثاء الموافق 06/04/2010م (بالتوفيق للجميع)
  128. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الاربعاء الموافق 07/04/2010م (بالتوفيق للجميع)
  129. فرصة شراء وبيع ليوم او يومين
  130. تحرك هذه الاسهم نذير شؤم ونقطة 6440 مهم الثبات فوقها
  131. سهم استثماري امن بأذن الله
  132. توصية لله الحمد موفقة التجميع بسعر 8.25 سجل امس 8.75 اخوكم sakan
  133. اخواني موضوعي استطلاعي !
  134. من يثق في ابو مصعب يدخل معادن
  135. وش سالفت الراجحي 62 والسهم هذا مهنق على سعره
  136. رياض الحميدان وش سالفته يزود كمياته بزجاج والسهم لايتحرك
  137. كهرباء السعودية تسجل خسائر بنصف مليار ريال بالربع الاخير من 2009
  138. تقرير الاثنين والمتوقع إن شاء الله ليوم الثلاثاء 4/1/1431 الموافق 19/1/2010
  139. هئــية سوق المال ..و...الاسهم السعودية
  140. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الإثنين 18 يناير ( فتيحي – زجاج – جبل عمر)
  141. ياشباب ناوي اشتري موبايلي وابي نصيحتكم وخاصة كبار الكتاب والاعضاء المميزين
  142. اسهم مضاربية +اسهم له عطاء ليوم الثلاثاء 4 /2 / 1431
  143. يوم الثلاثاء 19/1/2010 والله أعلم (تمنياتي للجميع بالتوفيق)
  144. المؤشر يبرق والسوق يانزف والنتائج سلبيه
  145. للجلسة الثالثة يغلق على ارتفاع وسط استقرار فوق مستوى الـ6400 نقطة
  146. المتابعة اللحظية لتداول يوم الاربعاء الموافق 27/1/2010م(بالتوفيق للجميع)
  147. المتابعة اللحظية لتداول يوم الثلاثاء الموافق 26/1/2010م(بالتوفيق للجميع)
  148. المتابعة اللحظية لتداول يوم الاثنين الموافق 25/1/2010م(بالتوفيق للجميع)
  149. المتابعة اللحظية لتداول يوم الاحد الموافق 24/1/2010م(بالتوفيق للجميع)
  150. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الاثنين▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  151. حسبي الله علي من وافق على طرح المعجل ب77 ريال
  152. المعجل صافي الربح من665 مليون الى 40 مليون
  153. زيادة دخل
  154. مصرف الراجحي يوزع أرباح للمساهمين عن النصف الثاني 2009
  155. سهم الثلاثاء هو............................؟
  156. مبـــرد سهم غثيث ومن يريد يخرج منه يتوكل على الله
  157. هناك اسلوب تعديل بالاسهم لكن لايلاحظ احد فأغتنمو الفرصه
  158. الكهرباء وفبراير الماضي
  159. توصيه والله المو فق
  160. غزااااااال السوووووق
  161. معــآدن هالخبر بيرفعه والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نشوووف
  162. انت في ارباح بأذن الله
  163. ماتوقعكم لنتائج زين هذا الربع وكذلك الأحساء
  164. استفسارعن مبرد
  165. اخوة الرجال تنشري وانا خاويتك بالسهم
  166. السوق ليوم 3/2 والله تعالى اعلى واعلم
  167. تقرير الاحد والمتوقع إن شاء الله ليوم الإثنين 3/2/1431 الموافق 18/1/2010
  168. يوم الاثنين 18/1/2010 والله أعلم (تمنياتي للجميع بالتوفيق)
  169. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الأحد 17 يناير ( فتيحي – زجاج - مبرد)
  170. أسهم للشراء ليوم الاثنين
  171. للمتـــــــــــــــــــــــأبعه اللصيقه والله أعلم
  172. مافاتكم حاجه لازال السوق الصحيح تحت مستويات امس
  173. بنك الانماء
  174. السوق يرتفع للجلسة الثانية والمؤشر العام على مشارف مستويات الـ6400 نقطة
  175. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الاحد▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  176. مبروك عليكم السوق ( وربع ذهبي بإذن الله )
  177. فيبكو- ثمار - بترو رابغ-الجماعي للمتابعه في تداول الاثنين
  178. اول من وصى بتحرك الجماعي في جميع المنتديات عطر الشوق بسعر 8.25
  179. سهم تعويضي
  180. سدافكوووووووووو ----- الأرباح رائعة
  181. توصيتي
  182. توصيتي
  183. بجملة واحدة أعطى اشارة دخول
  184. نتائج الراجحي على تداول ....ياترى هل ترضيهم ام لا؟
  185. انهاء خدمات جميع مدراء الشركات الخاسره
  186. من يثق في اخر الاخبار يتفضل
  187. من يفتينا بسهم الشيوخ " المصـــــــــــــــــــــافــــي "
  188. فتيحي
  189. ما بعد اعلان الراجحي
  190. يوم الاحد 17/1/2010 والله أعلم (تمنياتي للجميع بالتوفيق)
  191. جازاااااااااان واسمنت تبوك
  192. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم السبت 16 يناير ( فتيحي )
  193. مداعبة ترند فبراير اقتربت ونقطة وقف الخسارة 6318
  194. ياخوان الي عنده خبر عن سيسكو لا يبخل علينا
  195. الشارت (يشرح نفسه)
  196. Recommendation
  197. ,,,المملكة ,,, سهم الوطن ...؟
  198. معادن وعدم مواكبة ارتفاع السوق !!!
  199. المؤشر من جديد الى مستوى الـ6300 وسهم المملكة يستحوذ على 22.7% من إجمالي الكميات
  200. المملكة !!! ((( ياحظهم ... )))
  201. بي سي آي
  202. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-السبت▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  203. وماذا بعد يا اعمار
  204. قبل اعـــــــــــــــــــــــــلان نتــــــــــــــــــــــــــــائج ســــــــــابك
  205. أعلان الراجحي
  206. السوق وما ادراك ما السوق والشركات الصغيره ومايحل بها
  207. العبدالطيف أعلان حلو
  208. تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن النتائج المالية الأولية
  209. الانماء يعلن
  210. هذا السهم لايفوتكم قبل الاغلاق...................؟
  211. سهم فيه بداخل شي من ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا يفوتكم
  212. راحت عليكم فرصه ذهبيه لاتروح عليكم الاخرى
  213. المملـــــــــــــــــــــــكه ؛؛خــــــــــــــــروج
  214. احتسولي في الانماء
  215. ليش الداو جونز ماينزل إلا يوم الجمعة وإلا باقي الأيام مخوضر
  216. توصياتي ليوم السبت
  217. تداول السبت 16/1/2010م(الخبر بالداخل)
  218. خلال الايام القادمه هل سيتم اعفاء التويجري من منصبه--؟
  219. ستي قرب نازلن الحذر بكره مساهمي المملكه
  220. توصيه من ذهب (اميانتيت )
  221. سهم السيارات
  222. فتيحي
  223. تقرير الاربعاء والمتوقع إن شاء الله يوم السبت 1/2/1431 الموافق 16/1/2010
  224. بنك الإنماء
  225. نتائج سابك
  226. يوم السبت 16/1/2010 والله أعلم (تمنياتي للجميع بالتوفيق)
  227. سؤال :متى توقاعتكم لعودة التداول في شركة بيشة ؟
  228. السهم الناري واكثرمن10%
  229. ** المكررات والنموالسنوي للشركات التي أصدرت نتائج 2009 **
  230. توصية شراء
  231. توجهات وخطوات السوق الفنية للأسابيع القادمة حسب علم النماذج والقنوات
  232. ذكرى وفاة سهم بيشة
  233. شباب نبي النكت وسوالف المجالس عن سهم المملكه(مشاركه مفتوحه)
  234. عليكم بالاسهم المهدده بالانقراض
  235. مصدري يقول خلك ثقيل وادخل هذا السهم الثقيل وراح تعين خير كثير وفي وقت قليل
  236. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الاربعاء▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  237. يوم السبت سهم صدق 0 0 0 فرصه
  238. الأســبوع المقبـــل المرتقــب بعد نتائج ســـاب وقبل نتائج ســـابكـ .. تــم تــداولــه
  239. المؤشر يتمسك بالأخضر بجلسة نهاية الاسبوع وبــ 38% ارتفاع بقيم التداولات
  240. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الأربعاء 13 يناير ( زجاج - مبرد )
  241. مقهور من البابطين
  242. اضحك مع شركة بيشة واكتتاب هرفي
  243. من يفيدنا عن ينساب مشكور
  244. الله يعين تصريف على اصوله
  245. سهم المملكة القابضة مقبرة الاموال
  246. مين يخاويني بهذا السهم
  247. دخول الان في هذا السهم.....................؟
  248. متي يكون؟
  249. ارتفاعات حاده جدا على اسعار النقل البحري بالسوق الفوريه
  250. لماذا الوليد يوصي على سهم المملكه