المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهـــم السعـــوديــــه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 [139] 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649

  1. سهمي ليوم الاثنين ( مضاربه )
  2. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الاحد▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  3. يا ساتر-صحيفة كويتية: زين الأم تجري مفاوضات للحصول على قروض بـ 600 مليون دولار لتمويل
  4. من اعلان الهيئة ،،، انه فيه طفره بالملايين
  5. عاجل اعمار السعودية
  6. عند القمم نفضل الهدددددددددددددددددددددددنة
  7. المملكة القابضة للمعلومة فقط وللتذكر سهم عام 2010م
  8. عاقبوا من اقلع بتهامه وتركوا من اقلع بلاسماك شوفوا الفرق بالشارت
  9. فرصة شراء وبيع ليوم او يومين
  10. أسهم ستكون لها كلمة الفترة القادمة
  11. سأغيب لضيق في الصدر أسال الله السلامهـ.. ومسار السوق خلال هذا الأسبوع .. تـم تـداولـه
  12. أفضل نقطة دخوول للسوق وفق علم النماذج والقنوات للمستثمر قصير .. قصير الأجل
  13. >>>>>الباااااااااااااااحة (((((((وأهدافهااااااااا .......الحظي واليومي
  14. تقرير السبت والمتوقع إن شاءالله ليوم الاحد 16/2/1431 الموافق 31/1/2010
  15. ويش اللي حاصل في بتروكيم
  16. المؤشر العام من النقطه ( 4893 )
  17. عقوبات صادرة من هيئة سوق المال # موضوعان مدمجان
  18. شباب قيمة رخصة شركة زين وسوست بي
  19. الدعم والمقاومة للاسهم النقية ليوم الاحد 16/02/1431 هـ
  20. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-السبت▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  21. المملكه رايحه الى 40 ريال وسابك نازل الى 15 ريال
  22. مضارب الباحه
  23. مضارب الباحه الشهم
  24. المملكة تجميع قوي الهدف 8 ريال .
  25. لا حد يقول طفشتنا بكلامك عدن ...الناس للناس
  26. بفضل الله كان لنا السبق في هذه التوصيه ولكم الثانيه والمنتدى يشهد بذالك
  27. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الأحد الموافق 14/02/2010 (بالتوفيق للجميع)
  28. المتابعه اللحظيه لتداول يوم السبت الموافق 13/02/2010 (بالتوفيق للجميع
  29. المؤشر ليوم السبت والله أعلــــــــــــــــــــــم؟
  30. سهم للمتابعه غداً
  31. سهمي الغد السبت 30/2/2010
  32. المؤشر ليوم السبت ونماذج متكونه
  33. مُبتـديء لكـن !!
  34. شباب وش الحل مع بنك الريااااض مو راضي..
  35. مؤشرات اسواق المال العالمية $ ما قبل تداول السبت ان شاء الله تعالى
  36. ماذا تنصحون فيه أما (( بنعم )) أو (( لا ))..... كلا حسب نظرته ؟؟؟
  37. في خاااطري شيء .. يتأرجح بين الإطمئنان والخوف للأيااام المقبلة
  38. سهم زين متجه الى 7 ريال .. الى هل بلغت اللهم فشهد ...
  39. يوم السبت 30/1/2010 وفالكم التوفيق , اخوكم (الاسلمي)
  40. المؤشر العام للاسبوع القادم 15/1 والله تعالى اعلى واعلم
  41. (((((((((((((((المملكه))))))))))))))99
  42. اغلاقات= اسواق العالم + الذهب+ النفط ( ليوم الخميس والجمعه )
  43. خبير مصرفي يحذر من شراء أسهم الشركات المطروحة للاكتتاب بعلاوة إصدار
  44. عندي عشرين الف ريال
  45. استفيدو من هذه الخدمة المجانية
  46. الدعم والمقاومة للاسهم النقية ليوم السبت 15/02/1431 هـ
  47. المؤشر العام يخسر 129 نقطة لتكتسي 12 من قطاعات السوق باللون الأحمر
  48. سهم الخزمري مشروط بوقف الخساره
  49. الصناديق الاستثمارية تسجل ارتفاعاً في حجم تعاملاتها وصولاً إلى 20.4 مليار ريال
  50. استشارة في شركة جرير
  51. الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــذائيه
  52. تداول السبت بناءً على شمعة إغلاق الأربعاء وبعض النماذج وخطوط الإتجاه
  53. ماهي افضل الاسهم في نظرك في توزيع الارباح ؟
  54. زين و الإنماء وبعض الأسهم .. أنتبهو منها
  55. لماذا
  56. ايام زمان
  57. ثمار إلى 50
  58. إني لكم من الناصحين
  59. لديك مليون ريال وحاب تدخل السوق 2010 في اي سهم تشتري ؟
  60. سهم للمضاربه يوم السبت 30/1/2010
  61. «الشورى» يحسم موقفه من إنشاء صانع لسوق الأسهم الأسبوع المقبل
  62. اسواق الاسهم العربية والعالمية للمتابعة
  63. اسهم التعويض (( 1 ))
  64. كلام بدون شارات وتحليل تعال عطنا رايك (بورصه الاسهم السعوديه)
  65. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الاربعاء▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  66. خبر ممتاز عن معادن
  67. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الأربعاء 27 يناير ( فتيحي - مبرد )
  68. أخواني هل من الحل
  69. احلا مافي الســـــــــــــــــــــــــــــوق انة بنزول والشاطر من يلقط من القاعه
  70. دردشة خميس وجمعة:تفضلوا معنا
  71. المؤشر يغلق في المنطقة الحمراء رغم محاولة انتشاله من قطاعى المصارف والبتروكيماويات
  72. المؤشر يسجل أول الأسابيع المتراجعة خلال 2010 .. و السيولة تتراجع 21%
  73. مسك و المعجل ,,,,,,,, والباحه
  74. المتحدث عدن : راحت فلوسك ياجابر أو الشاة لايضرها سلخها بعد ذبحها
  75. بتروكيم
  76. كل ما يحدث هو (( تبديل مراكز ))
  77. للمرة المليون .... سداااااااافكووووووووو
  78. سعر 9.95 ريال لزين لايعجبني كي أكتتب فيها الآن غاليه جدا
  79. استفسار عن ارباح الشركات ((هام ))
  80. الباحه
  81. رايكم يهمني ولاتبخلون عليه بالرآي المنطقي .. ضروري بخصوص زين
  82. أفيدوني تكفوون ..
  83. السهم الان 10ريال
  84. هرفي ونعام
  85. اغلاقات اسواق العالم
  86. ياليل خبرني عن امر المواساة* هل هي للاستثمار او امضاربيه
  87. بترورابغ وزين وموبايلي تتصدر الشركات الأكثر استقطاباً للاستثمارات الأجنبية
  88. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الاربعاء الموافق 10/2/2010 (بالتوفيق للجميع)
  89. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الثلاثاء الموافق 09/02/2010 (بالتوفيق للجميع)
  90. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الاثنين الموافق 08/02/2010 (بالتوفيق للجميع)
  91. المتابعه اللحظيه لتداول يوم الاحد الموافق 07/02/2010 (بالتوفيق للجميع)
  92. لنتكلم عن السوق بدون تحليل فني
  93. أكبر غلطة في حياتي هي دخولي محرقة المال سوق الاسهم
  94. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الثلاثاء 26 يناير ( المراعي )
  95. يوم الاربعاء 27/1/2010 بالتوفيق للجميع (اخوكم الاسلمي)
  96. المؤشر العام للسوق يفقد 60 نقطة متنازلا عن مستوى الـ6300
  97. ياعالم وش سالفة الجوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  98. طلب إن كان لي مكان وتعملوا لي حساب ...ممكن قراءة السوق ليوم غد
  99. صكوك الهولندي تتعثر في أول يوم لها
  100. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الثلاثاء▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  101. القصيم الزراعيه .باقي خمسه ايام على وعد اعلانها توكلنا علي الله
  102. يهمني رأيــــــــــكم
  103. سدااااافكووووووو .... توزيع نقدي 1.5 ريال !!
  104. سهم المتابعة
  105. سهم للمتابعة
  106. شباب وصبايا بترورابغ للمتابعة .
  107. توصية شراء والهدف 10 %
  108. تزايد الثقة في الاقتصاد الأميركي وارتفاع وشيك لأسعار بعض السلع وفي مقدمتها البترول
  109. الثلاثاء باذن الله وتوصيات فيها خير
  110. على ضفاف العم تاسي ( قرأه أحترازية ) للثلاثاء والأربعاء26-27 /1/2010
  111. السوق يواصل ارتفاعاته للجلسة الثانية على التوالي ويغلق فوق الـ6300 نقطة
  112. جمعية ملاك سهم المملكة القابضه في منتدى بورصة الاسهم
  113. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي الإثنين 25 يناير ( المراعي – زجاج – البحري
  114. 4 قروش بعد انقطاع وتوصية بالداخل والله الموفق حررالاثنين 25/1/2010م
  115. الدعم والمقاومة للاسهم النقية ليوم الثلاثاء 11/02/1431 هـ
  116. يوم الثلاثاء 26/1/2010 تمنياتي للجميع بالتوفيق(اخوكم الاسلمي)
  117. مقارنة بين أفضل 3 شركات أعلنت أنها بتوزع أرباح للمساهمين :
  118. حبايبنا : اذا الكل يقول متورط اذن مافائدة تضييع وقتنا على .....
  119. كل يوم على نفس الموال...أفيدونا عن حركة السوق غدا ؟
  120. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الاثنين▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  121. هل سامبا مباشر يعمل لديكم
  122. أميانتيت
  123. لو لم تشتري بهذا السعر فمتى ستشتري
  124. الاخبار الاقتصاديه ليوم الاثنين
  125. "زين" توقع اتفاقية مع "البريد السعودي" لتوزيع منتجاتها
  126. & مـــلاك المعجــــل الدخــــول للأهميـــــه نقول فرجت إن شاء الله & .. تـم تـداولـه
  127. الغذائية
  128. مجرد ملاحظات ( المؤشر العام )
  129. رغم سلبية السوق هذه الاسهم ايجابية
  130. اطرح بين ايديكم أول توصيه في هذا المنتدى وهو سهم؟
  131. الشرقاوي الى أين
  132. خاص للمتعلقين في الكابلات
  133. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الأحد 24 يناير ( المتقدمة – المراعي- سيسكو
  134. سهم فيه مشوووووره
  135. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الاحد▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  136. افيدوني الله يجزاكم خير ..
  137. يوم الاثنين 25/1/2010 بالتوفيق للجميع (اخوكم الاسلمي)
  138. بأغلاق ايجابى وارتفاعات هادئة المؤشر يعاود الى مستوى الـ6300 وبسيولة 3 مليار
  139. الدعم والمقاومة للاسهم النقية ليوم الاثنين 10/02/1431 هـ
  140. مكرر السوق السعودي بعد نتائج الربع الرابع وشركات منتقاه
  141. مجلس إدارة "سدافكو" يوصى بتوزيع أرباح نقدية
  142. سهم العثيم : متابعة لتوصية سابقة ( الف مبروك )
  143. الكابلات
  144. اعلان من هيئة السوق المالية فرض غرامة مالية
  145. وياك وياك يامضارب زين رفعت وإلا حطيت ترى النفس طويل بحول الله وقوته
  146. يازين هالسهم لو تشخصون به في محافظكم "فرصة العمر"
  147. عند تصفحي لموقع المعجل لفت نظري هذا الخبر
  148. أبرز المشاريع التي تنفذها مجموعة المعجل العملاقة
  149. مضارب الكابلات
  150. المملكة نسبه اليوم و 9 ريال قريبا
  151. الاخبار الاقتصاديه ليوم الاحد
  152. كريديت سويس يوصي من جديد بزيادة وزن سهم "سابك" في محافظ المستثمرين
  153. انعاااااااااااااااااااااام
  154. ارجو من خبراء السوق افادتي بسهم المعجل
  155. سهم للمتابعه غداً
  156. شمس ( 32.50 ) للمتابعة بعد ظهور تملك لأول مرة 5 % لهذا الهامور
  157. ظهور تملك جديد في شـمـــــــــــــــــــس رغم تراجع الأسواق العالمية
  158. شرط ثبات فوق 6280 ثم 6200 نستهدف 6370 ثم 6404 بعـون الله .. تــم تــداولــه
  159. بعد اغلاق السبت 8 صفر أكثر من 90 % من أسهم السوق سلبية
  160. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم السبت 23 يناير ( زجاج – مبرد - شمس)
  161. تداول الاحد 24/1/2010م(6243)خط احمر
  162. هيئة سوق المال السعودية تفصل في 863 قضية بقيمة 30 مليون ريال
  163. الأكتتابات الجديدة صنفان احذروا صنف واكتتبوا في الصنف الاخر
  164. المؤشر يتنازل عن مستوى الـ6300 فى أولى جلساته الأسبوعيه متأثرأ بالاسواق العالمية
  165. الأسماك,,تبرم عقد تسهيلات ائتمانية إسلامية مع البنك الاهلي
  166. أكبر خمسة تنفيذيين في "موبايلي" يحصلون على 36 مليون ريال كرواتب ومكافآت بزيادة 59% عن
  167. مطر لـ "العربية": اقتصاد الإمارات سيخرج من الركود خلال العام الجاري
  168. البراك لـ "العربية": "زين" السعودية لا تواجه أي تعثر في سداد قروضها
  169. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-السبت▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  170. يوم الاحد 24/1/2010 بالتوفيق للجميع
  171. هكذا الأرباح و إلا فلا ( سيسكو ربح السهم = هلله واحده ))
  172. ثـــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــار
  173. لملاك الاسماااااااااااااااااااك
  174. الجيزاني حلو
  175. من عنده خبر عن المعجـــــــــــــــــــــــــــــل وله دعوه من القلب
  176. يا الشباب من يبشرنا
  177. سـابك نقول لكم: الـ 100 هدفي القريب جداً
  178. كالعادة أسهمنا تسابق الصوت في النزول
  179. ملاك زين السعودية هناك مشاكل في الأفق للشركه ربنا يستر ان شاء الله
  180. المتابعه اللحظيه لتداول يوم السبت الموافق 6/2/2010(بالتوفيق للجميع)
  181. اخر اخبار الاقتصاد من اخر الاخبار
  182. الداو جونز
  183. ارجوا منكم متابعه السهم وعدم الاستعجال
  184. تطورات اختراق ترند فبراير على الاسبوعي
  185. سؤال وأرجو من الجميع الاجابه ارجوووكم ..
  186. هل سنشاهد قيعان جديدة مطلع فبراير 2010م ؟!!
  187. المؤشر العام ,سابك ,الراجحي & الاتصالات 8/1 والله تعالى اعلى واعلم
  188. تقرير الاربعاء والمتوقع إن شاء الله يوم السبت 8/2/1431 الموافق 23 /1/2010
  189. اسهم مضاربية يومية +اسهم مضاربية لفترة اسبوع + اسهم استثمار قصير ومتوسط 23/1/2010م
  190. انعام من افضل الاسهم للمضاربه
  191. فرصة شراء وبيع ليوم او يومين
  192. &كثر الحـديث عن التي أهواها ســـابكـ &ومسار السوق الأسبوع المقبل-السبت-تـم تـداولـه
  193. يوم السبت 23/1/2010 مابين التطبيل والارجاف وسابك وانفصال الاسواق
  194. بصراحة انا خائف من عودة الازمة المالية العالمية
  195. **ترتيب الشركات وفق معطياتها الأساسية**
  196. نفسي اعرف ليه هذي التوصيه ليه
  197. المؤشر العام يوم السبت والله اعلم
  198. لفت انتباهي كبار الكتاب في المنتدى لايوصون حاليا فلماذا؟
  199. عظم الله اجركم في سوق ابوعمق
  200. أسهم أمريكا تهوي بعد خطة أوباما بشأن البنوك
  201. مـ الاتجاة للصفقات ومؤشرات وسيوله السوق والتملك ـلخص-الاربعاء▀▄والدعم والمقاومه▀▄
  202. سجل يا زمن بتاريخ 5/2/1431هـ الموافق 20/1/2010م
  203. سدافكو ( 45.10 ) ثبات فوق ( 46.20 ) إن شاء الله هدف ( 49.60 ) النسبة
  204. الداوجنز-10401-
  205. مســــــــــــــــــــــــــــــــك
  206. سهم المملكة والعضويات الجديده
  207. مشورتكم يا اصحاب الخبرة ؟؟؟؟
  208. من يفتينا في سهم فتيحي الله يفتح عليه دنيا ة اخره
  209. الجوف توزع 3.148 ريال للسهم
  210. الاسماك والنتائج السلبية
  211. هل توفقوني على
  212. مطالبه بتعديل الوقت ياهيئه السوق تعبنا ريحونا اذا تهمكم راحه المواطن
  213. المثل يقول من طول الغيبات جاب
  214. تفاصيل قوائم الملاك الكبار بالشركات السعودية المدرجة حسب نشرة ▒▓ تداول ▒▓
  215. اقتصادي/ الرئيس التنفيذي لسابك : نتائج <سابك> فاقت التوقعات
  216. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الأربعاء 20 يناير ( صافولا - زجاج – جبل عمر
  217. ما بعد اسدال الستار
  218. رؤية استثمارية لما بعد الحواجز الحالية !! لسهم الملكة الملكي (( المملكة ))
  219. المؤشر العام للفترة القادمه وبالله التوفيق
  220. أميانتيت سهم حان وقت الدخول اعتبارأ من السبت 23/10/2010
  221. بسيولة تخطت الــ 4.5 مليار السوق ينهى جلساتة الاسبوعية على ارتفاع هادىء دون الــ 6400
  222. هل تستمرسابك في مواصلةالصعود؟
  223. أنفلونزا الخنازير إلا أن
  224. تعلن شركة المملكة القابضة عن النتائج المالية الأولية الموحده للفترة المنتهية في 31/12
  225. بعد كل ذلك ... ماذا يريد السوق السعودي لينتعش؟
  226. علام المراعي مدحدر اليوم الأربعاء 5/2
  227. مسك
  228. سابك هل تصحيح ام يكمل مسيرة الارتفاع الشارت يحكم
  229. المملكة إلى أين؟
  230. حسبي الله عليكم ياعيال زينل
  231. البا حه بعد الاعلان
  232. الاميرالوليد بن طلال ال سعود يسلم عليكم ويقول المملكة نسبه اليوم
  233. سابك بعد الاعلان
  234. ذكريات من ماضي (( ســـابـــكــ ))
  235. النفط + اسواق امريكا + اوربا = كلها اخبار ساره
  236. تقرير الثلاثاء والمتوقع إن شاء الله يوم الاربعاء 5/1/1431 الموافق 20/1/2010
  237. فتيحي
  238. الاعـــــــلان عن شركة المصافي هل يتفاعل معه السهم
  239. خاص بتوزيع ارباح الاسهم للربع الرابع من 2009
  240. كاني سمعت خبر عن موبايلي
  241. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الثلاثاء 19 يناير ( زجاج – مبرد)
  242. وش عند هواميرنا باااكر بعد هذه الاخبار السارة
  243. ستي قرب خسارة فصلية بـ 7.6 مليارات دولار
  244. ........الـــبـــحـــر الاحــــمــــر ..........
  245. آرائكم في هذا السهم (( ؟؟؟؟؟؟ )) بسعره الحالي ؟؟؟؟
  246. الشركات التي لم تعلن عن نتائجها للربع الرابع من عام 2009 حتى الآن .. تـم تـداولـه
  247. الجوف خبرها
  248. شركة الاتصالات السعودية stc
  249. الخسائر في الارباح في المعجل
  250. سابك تعلن والسوق يفقد 40 نقطة بعد 3 جلسات من الارتفاع ويغلق دون الـ6400 نقطة