المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صنــاديق الأسهــــم


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10 11 12 13 14

  1. تقييم الاهلي ليوم الخميس 4 / 8 / 2005
  2. الف مبرووووك تقييم الرائد الجديد ليوم 5\8\2005 هو 61.9731
  3. الذهاب الى صندوق اخر من اجل الارباح
  4. هل نكون الضحية ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  5. تقييم الصفا 4/8
  6. ممكن نصيحة من فضلكم
  7. وشرايكم في صندوق الامانة ارجو النصيحه
  8. وينكم ياالنشامى
  9. ممكن معلومات عن صندوق الصفا
  10. مشارك جديد ........... هل من مرحب
  11. ترتيب الصناديق الاستثماريه الشرعيه
  12. كل من يكتب توصية في منتدي الصناديق الاستثمارية
  13. تقييم صندوق الصفاء 3/8/2005
  14. توووووووووووووووووصيه مهم
  15. توصية رقم 2 اليوم
  16. توصيه عاجله جدا للنقل الجماعي
  17. تقييم صندوق الصفاء 2/8/2005
  18. سؤااااال مهم جدااااا
  19. تو قعاتكم يا ااااااهل الرائد لتقييم الخميس المقبل 4\ 8\2005
  20. صندوق الصفا..... مارايك به
  21. صناديق الخير
  22. تقيم صندوق الامانه 1/8/2005
  23. تقييم الاهلي ليوم 1/8/2005
  24. وفاه الملك فهد والسوق الرجاء المشاركه
  25. هل ننسحب من الصندق بعد وفاة قائدنا؟ :(
  26. برنامج لحساب النسبة
  27. اذا كان عندك فصل من تلامذته رائد وأهلي وأمانة و000 ولا أقل لكم أدخلوا
  28. (عاااجل) ياهل الحسابات تفضلوا محتاجين شوركم في مسألة معقدة (خاص بالصناديق)
  29. اسهم الامانه
  30. عندي مشكله
  31. تمخض الجبل فولد فأرا" أيها الرائد 800 نقطه تساوي ((ريالين))
  32. تقيم الأهلي بتاريخ 28/7/2005
  33. تقييم صندوق الصفاء 29\7\2005
  34. التقييم الصحيح لصندوق الأمانة 27/07/2005
  35. تقييم صندوق الأمانة 28-7-2005
  36. صندوق الامانة الاسهم المحلية
  37. تصويت ، تصويت
  38. أبو إبراهيم لو تكرمت ادخل
  39. كيف اضيف مبلغ الى صندوق الصفا عن طريق الانترنت او الهاتف المصرفي.!!!!
  40. 100000 ريال اين اضعها.......لاهل الخبره
  41. اريد الجوااااب تكفووون
  42. استفسار
  43. ارتفاع الموشر تقريبا 800 من الاسبوع الماضي وارتفاع الرائد 3في المائة
  44. تقييم الرائد 28/7 قيمة الوحدة 58.3600 بزيادة 3.5252 % وبموقع سامبا
  45. عاجل سعر الرائد 28/7/2005
  46. ابشررررو ياااهل الرائد .. تقييم الليلة
  47. اني لكم ناصح امين
  48. محافظ الاستثمار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  49. أفيدوني الله يرحم والديكم
  50. من صندوق الرياض 2-----> صندوق الرايد
  51. هذه كتابة صحيحة ( ان شاء الله )........وهذه كتابة خاطئة ( انشاء الله)
  52. توقعات*** الرائد *** ليوم الخميس الموافق 28\7\2005
  53. ملاك الصناديق :ابشروا باالخير بتفرحون كلكم
  54. اوووول صندوق يستثمر في الأسهم النقية فقط
  55. هذا الموقع ممتاز لمعرفة نشاط صناديق الاستثمار
  56. تقييم صندوق الصفاء 26\7\2005
  57. التقييم الأول لصندوق الصفاء
  58. تقييم صندوق الأمانة ليوم 25/7/2005
  59. صناديق الاستثمار: أرباح وابتسامات أم مزالق وانهيارات
  60. تقييم الأهلي 25/07/2005
  61. ايش السالفه ياشباب في الرائد
  62. صحيح ان مدير صندوق الراائد .......؟؟؟؟
  63. شورك وهدايه الله
  64. آخر تقييم صندوق الرياض 2
  65. الرائد ... سيندم من سابك !!!!!
  66. أحبتي............. لمن تعبت نفسياتهم بنزول الصناديق بسبب التصحيح
  67. صندوق الدخل الإسلامي المتوازن.. بنك الرياض
  68. الرائد والبخت المايل!!!!!!! ( كر الحبل تجيك الجيفه )
  69. متى الوقت المناسب لدخول الصناديق
  70. $$$ موضوع مهم للجميع عن الوحدات $$$
  71. الرائد مظلوم وعندي الدليل
  72. ابشروا ابشروا ابشروا ابشروا ياهل الصناديق
  73. ماهي افضل صناديق الاستثمار " ارجوا المساعده
  74. صندوق الرائد ينهار...
  75. خسائر الصناديق حتى يوم 21/7
  76. ارحمو الرائد ياناس
  77. خلصنا من الأهلي وجانا الرائد
  78. يا شباب حاج تجني وتهجم على صندوق الرائد
  79. معلومة خطيرة جدا عن صندوق الرائد ياشباب..
  80. صندوق الرائد ينطبق عليه المثل القائل
  81. لا تدخل اذا كنت تعاني من ضعف القلب """""""؟؟
  82. نزل الان تقييم الرائد مع الاسف
  83. حقائق عن تقييم صندوق الرائد الضائع
  84. صندوق الأمانة 21/7/2005
  85. تقيم صندوق الأهلي 21/7/2005
  86. أنباء عن خروج العديد من المستثمرين من صناديق الأسهم في البنوك السعودية
  87. ماهو الوقت المناسب لدخول الصناديق
  88. ملف يساعدك في معرفة أرباحك في الصندوق الاستثماري ( الإصدار الرابع )
  89. صندوق الدخل الإسلامي المتوازن.. بنك الرياض
  90. هذه أفضل صندوق على الاطلاق وهذه نتائجه على مدى ثلاث سنوات
  91. جميع اهل الصناديق يشاركوا
  92. عن التوقعات للصناديق المحليه عموما بعد نتائج سابك
  93. التقييم؟؟
  94. تقيم صندوق الرياض 2( 19-7-2005)
  95. نتيجه تقييم الرائد 23/7
  96. الرجاء المساعدة ممن لديه الخبرة في صندوق الامانة؟؟
  97. أختلاف المشايخ في حكم ما هل هو رحمة للمسلمين أم لا
  98. مشكلتي مع صندوق الرائد
  99. صندوقي الامانه خسران وصرافي ربحان .. انا محتار
  100. كم تتوقعون سعرالوحدة في صندوق الرائد لهذا الاسبوع الاخضر
  101. "السعودي الفرنسي" يطلق "الصفاء" للاستثمار في الأسهم المحلية
  102. تقييم صندوق الرياض 2
  103. المؤشر اخضر فى اخضر
  104. تقايم صناديق الأمانة 18/07/2005
  105. افيدونا؟؟؟؟؟؟؟
  106. صندوق الرائد
  107. عاجل, سعر الوحدة في البنك الاهلي يوم الاثنين 18/7
  108. سؤال يا اهل الخبره
  109. سؤال مهم جدا عن الرائد .....أرجو الدخول!!!!...
  110. الكل يقترح هل نشاهد سعر الوحده لصندوق 44 او الانتظار للخميس 0
  111. اذا سحبنا من الرائد الان هل سياخذ البنك عموله
  112. فكر بصوت مرتفع
  113. تكفون ابي المشوره منكم
  114. نحن مقبلين على خسائر أكثر خلال الاسبوعين القادمين
  115. كفاااااااااااااااااااية يالرااااااااااااااااااااااااائد كفااااااااااااااية
  116. الرائد خسرااااان × خسرااااان هذا الاسبوع
  117. نقل الاسهم من بنك الى بنك اخرى
  118. هل الصناديق الاستثمارية تدخل في السوق ؟؟؟؟؟
  119. لكل مشتركي الرائد
  120. من شاور الناس شاركهم في عقولهم
  121. صندوق الصفا(((((عاجل))))))
  122. صندوق الصفا
  123. لكل مشتركي الرائد الزعلانين :)
  124. وداعاً صندوق الاهلي فلن ادخلك بعد اليوم
  125. اللبيب بالإشارة يفهم
  126. إذا لم يكن إلا الأَسِنَّةُ مركبا فلا رأي للمضطر إلا ركوبها
  127. جائتني هذة الرسالة على بريدي (( افيدوني))
  128. القناعه كنز لايفنى
  129. عبدالمجيد العنقري - ربحان - بقية المشرفين- انتم واالايام علينا
  130. مبروك عليكم تقييم صندوق الرياض 2
  131. طفح الكيل " توضيح ضروري... صندوق الرائد"
  132. مشتركين الصفا سؤال لو سمحتم...؟؟
  133. تقيم الأهلي 14/07/2005
  134. تقييم الامانة 14/7 أرجو التثبيت
  135. هل تنصحوني بسحب جزء من المبلغ اللي في الرائد ؟؟
  136. خسارة الرائد اهون بكثير من الراجحي معقول الفرق الكبير
  137. المؤشر هذا الاسبوع خسر 100 نقطة والرائد خسران كثير
  138. تفضل القهوةالمتميزه
  139. انسحبت من الرائد الفاشل و متوجه للراجحي
  140. الرائد= المؤشر ولافائده من التذبذب
  141. صندوق الراجحي احسن من الرائد هذا الاسبوع
  142. ارجوا الافاده الحقيقيه عن واقع الصناديق حاليا
  143. تقييم صندوق الرائد ليوم الخميس 14/07/2005م
  144. الصناديق الاستثماريه في بنك البلاد؟
  145. وش تنصحوني فيه؟
  146. توقعات (( الاهلي)) اليوم الخميس14/7/2005
  147. سؤالين فى الرئد
  148. محتار فهل من مجيب....؟؟؟الصفا **الرائد
  149. كيفيه صناديق الاستثمار؟
  150. تقييم الرياض 2 (12-7-2005)
  151. ارجو الاجابه على السؤال؟لذوي الاختصاص
  152. رايكم بصندوق الرائد بكل امانه
  153. سؤال في صندوق الرائد
  154. توقعات الرائد اليوم الخميس14/7/2005
  155. نسبه خساير الصناديق خلال الفتره الماضيه
  156. غزوة يوم الاربعاء المبارك
  157. المساهمة في مؤسسة تربوية دعوية.
  158. الرائد الحقيقة من مصدر موثوق جدا جدا
  159. افضل الصناديق هو صندوق
  160. لاتبخلون على برايكم؟
  161. آخر تقييم لصندوق الأمانة 11/07/2005
  162. هل حان وقت الانسحاب من الرائد ام لا ؟
  163. بعد اذنكم بروح اصيف وكل فلوسي بالرائد
  164. توقع تقيم صندوق الأهلي
  165. تقيم الاهلي 11/7/05
  166. اي رائد اي حمص
  167. ماهي زكاة الوحدات الاستثمارية في البنوك ؟
  168. برنامج التكافل الاجتماعي من بنك الجزيرة
  169. الى متى تستمر خسائر الصناديق
  170. لايغرك خساره الرائد فقد حقق ارباح خياليه منذ بداية السنة
  171. أي الصناديق أختار للـ 100 ألف؟؟
  172. للأسف وصلني عن الرائد هذا الخبر
  173. شوف وأحكم .
  174. الى كل أخ تزعزعت ثقته بالرائد
  175. هل هناك علاقة بين ما يحدث للسوق وبين اكتتاب المراعي
  176. رؤوس الأموال والأرباح تطير بعاصفة السوق الرعدية
  177. سبب خسائر صناديق الاستثمار
  178. صندوق الاهلي وخسارة راس المال صحيح
  179. ارجوا النصيحة المخلصة
  180. أهل الإختصاص في الصناديق الإستثمارية إستشارة لو سمحتم
  181. هل يمكننى الغاء استرداد..؟؟
  182. لي رأي ولك رأي شاركونا بارائكم الجزء 2
  183. صندوق الشركات فى البنك العربى الوطنى
  184. وامعتصماة يااخوان
  185. مين قدك يارائد الخير.
  186. ردوا تكفون
  187. المشتركين في((( الرائد )))من بدايه السنه هل مر عليكم مثل هذه الكوارث
  188. عذراَ أخي مشرف المنتدي
  189. الاستمرار ام الانسحاب
  190. سؤال بريء... لو كنت مدير احد صناديق الاستثمار (البنوك )
  191. اعطوني شهر اشترك فيه في صندوق الرائد..وما اخسر فلوسي عاجل
  192. ارجوا المشاركه من الجميع..... ويجب ان نضع حد لذلك
  193. استفسار من الكرام
  194. البنك السعودي
  195. تقييم الامانة 7/7/2005
  196. تقييم صندوق الأهلي ليوم الخميس 07/07/2005م
  197. علامة استفهاام واضحه في صندوق الرائد ؟؟؟؟؟؟؟؟
  198. نظرة على صندوق الأهلي
  199. توقعات صندوق الأهلى
  200. مدراء الصناديق متعلقين !!
  201. تنبيه : للي يبغون يستثمرون في الصناديق اقول لهم (( ليس الآن !!!))
  202. الرائد وماادراك مالرائد؟؟؟
  203. الرائد 9-7-2005 < 58.3999 >
  204. علاقه عكسيه ام طرديه( صناديق)
  205. هل صحيح الخبر ان الرائدخسرااااااااااان؟؟؟؟
  206. هل انا على حق
  207. استمرار هبوط المؤشر للأسبوع الثاني على التوالي , وتوقعات الأسبوع القادم
  208. هل هذا الخبرفي صالح صندوق الرائد
  209. سؤال يهمني الجواب عليه جزاكم الله خير
  210. اسأل مجرب
  211. انا لي رأي وانت لك رأي شاركونا بأرائكم
  212. استفسار بسيط
  213. توقعات الرايد غدا الخميس 30/5
  214. صناديق الدخل قصيرة الأجل
  215. صناديق الاستثمار المحلية من سامبا.. ريادة في الأداء
  216. استفسار بخصوص استرجاع نصف مبلغ الصندوق
  217. صناديق الاستثمار ملاذ آمن.. والبنوك "مقصرة" في التوعية
  218. عااااجل جداً وأتمنى الإفادة منكم
  219. لجميع مشتركي صندوق الرائد
  220. تقاييم صناديق الأمانة04/07/2005
  221. اسئله مهمه ارجوا الدخول للخبراء فقط ممن يستطعون الإجابة !!
  222. صناديق الاستثمار فاشلة
  223. تقييم الأهلي ليوم الاثنين 04/07/2005م
  224. صناديق الاستثمار الملاذ الآمن لصغار المتداولين
  225. مقارنة بين ارباح الصناديق الاستثمارية
  226. ماهو مسار الصناديق الاسبوع القادم؟!
  227. سعر صندوق الرياض 2
  228. مشترك جديد بصندوق الرائد
  229. اعجبني موضوع للدكتور طارق حسن كوشك
  230. ترتيب الصناديق الاستثماريه الشرعيه
  231. لمنتدى أفضل
  232. خايف
  233. كم ممكن يوصل سهم المراعي وهل الصناديق افضل من انتضاري لارتفاعه(طبعا اكتتاب)
  234. خاص بصندوق الاهلى
  235. عطوا الصندوق فرصه ..
  236. طلب من الاخوان اخبار صندوق الرائد
  237. تكفون يارجال ودي بفزعتكم عن صندوق الرائد
  238. مقارنه لأداء الصنايق الاستثمارية خلال ( 3 شهور ) الاخيرة
  239. الرائد صار عاطل
  240. صناديق الأستثمار بين مطرقة الخسائر وسندان الطمع
  241. افضل الاوقات دخولاوخروجا من الصناديق الاسهم
  242. وش الوضع يا أخوان
  243. رسم بياني لمقارنة أداء الصناديق من موقع تداول ( الرائد بخير)
  244. تقييم صندوق الأمانة للصناعت
  245. ابي ردكم العااااجل
  246. ابشركم دخل في حسابي الجاري استرداد المبلغ لكن المفاجاة ادخل وشوف
  247. تعالو نحدد الخيارات على الصناديق
  248. بعون الله وتوفيقه قررنا ما يلي .... (مطلوب آراء الاخوة الاعضاء)
  249. مجرد استفسار
  250. اخر سعر لصندوق الرياض 2