بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   الأسهـــم السعـــوديــــه (http://www.sahmy.com/f5.html)
-   -   تصويت شارك برايك ومعاناتك من ينصرنا من البنك الاهلي 00 لقد اشتكيتهم على خادم الحرمين (http://www.sahmy.com/t73860.html)

سلطان1427 27-04-2006 06:34 PM

تصويت شارك برايك ومعاناتك من ينصرنا من البنك الاهلي 00 لقد اشتكيتهم على خادم الحرمين
 
[size="7"]منذ سته اشهر وانا اطلب من البنك الاهلي قرض
وكل يوم يقولون عميل تاريخه الائتماني سئ

مع العلم يا مسلمين انه تم سداد بطاقة الائتمان قبل عشره شهور

عموما انا اشتكيتهم لله ثم لمقام خادم الحرمين الشريفين
وكل شي موثق لدي

والذي يزيدك سؤء تعامل موظفيهم

انا لله وانااليه راجعون

كل شي موثق لدي
من ديوان مجلس الوزراء برقم (5159)

وهذا تلفوني في حال الاستفسار
0500835892
بندر



هذه الصفحه وضعت لوضع تصويت كامل عن العملاء الذي يعانون من البنك الاهلي
فأنصروا اخوانكم الضعفاء ينصركم الله[/size]

nasser0099 27-04-2006 07:50 PM

انا يزعجنى مباشر كثير الإنقطاع

حسبي الله ونعم الوكيل


متى يرجع راس مالي

سلطان1427 28-04-2006 01:45 PM

كلنا يزعجنا البنك الاهلي بتعامله

وتعامل موظفيه


الله يعيينا عليهم

ليوان 28-04-2006 02:48 PM

اسوء بنك حاليا
وأسوء موظفين
ولن يتعدل حاله الا اذا اصبح بنك اسلامي
غيرها ما يصلح

GR8MAN 28-04-2006 02:58 PM

انا يزعجنى مباشر كثير الإنقطاع

حسبي الله ونعم الوكيل


متى يرجع راس مالي

تاج السهوم 28-04-2006 03:09 PM

وش حدك عليه

علي الغزواني 28-04-2006 03:15 PM

اللي منزعج من البنك الاهلي يطلع منه يا خي منت مجبور عليه0

امبراطور السوق 28-04-2006 03:19 PM

صح
 
[quote=علي الغزواني]اللي منزعج من البنك الاهلي يطلع منه يا خي منت مجبور عليه0[/quote]


صح لسانك مع اني احترم هذا البنك

المميز111 28-04-2006 05:41 PM

ماخس من الاهلي الا الراجحي

بعدين هو بنك ربوي اطلع منه نصيحه

سلطان1427 29-04-2006 09:32 PM

حدنا عليه الوقت الشين
والقدر

لكن الله ينصرنا منهم

شمس طيبة 29-04-2006 10:25 PM

امك داعيه لك لو عطوك القرض يمكن قد شريت به اسهم فى سوق الحرميه
وسرت متعلق مع المعلقين ومهموم مع المهمومين
ان شاء الله لك خيره
وعلى قول المثل كل تأخيره فيها خيره

علي الباز 29-04-2006 10:53 PM

[CENTER][SIZE="6"][COLOR="SeaGreen"][CENTER]بصراحة تامة افضل بنك شفته في التعامل
جربت الراجحي اجلس كم ساعة على شان تودع مبلغ مع مرورك لاكثر من موظف
جربت بنكي بنك الرياض (يالله لك الحمد) شف الطوابير عندهم وانت تقنع اما الاهلي مجرد حضورك مرة او مرتين فلن يستغرق منك وقت الا فتح الجهاز وتكون معاملتك جاهزة ناهيك عن خدماتهم الالكترونية
الهاتف المصرفي
الاهلي اون لاين
التداول مميز ويكفي سرعة التنفيذ
اما بالنسبة للقروض فلم ولن اجربها
ام البنوك الاخرى فلم اتعامل معها
والله من وراء القصد[/CENTER] [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

سلطان1427 30-04-2006 09:38 PM

مشكوره اختي

والله انك صادقه


اخوي علي الباز
لايكون انا قلت شي عن البنك الاهلي ماصار

كل شي موثق عندي وعندي خطاباتهم
وارقامها في ديوان مجلس الوزراء وفيوزارة الماليه عندي ومثبته


لكن
مايمدح السوق الا اللي ربح فيه

سلطان1427 01-05-2006 03:14 PM

وما زالت المعاناه مستمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

rivo 01-05-2006 03:30 PM

حدنا عليه الوقت الشين
والقدر

دربك خضر 01-05-2006 03:32 PM

والله ياخي البنوك عندنا كلها تعبانه وماهو بس الأهلي

لكن الأهلي اعتقد انه اعلاها ردائة ..

وحسبنا الله على هالبنوك اللي اكلتنا بجشعها واحتيالها ..

saeed2005 01-05-2006 04:03 PM

يا اخي وش اللي مجبرك على هذا البنك الفاشل
يا خي روح للبنوك اللي تخدم العميل بكل احترام
من جهتي انا انصحك بالتوجه للبريطاني او للفرنسي او سامبا غيرهل لا تدور

مؤشر الاسهم 01-05-2006 04:20 PM

حسبنا الله ونعم الوكيل

سلطان1427 02-05-2006 07:16 PM

فعلا حسبنا الله ونعم الوكيل

الاخضر 03-05-2006 04:40 AM

والله ياخوي انا كان عليه مديونيه وعندما تقعدت اخذو حقوقي كلها بعد ماحولتها الماليه للحساب وانا كنت معتمد على الله ثم على الحقوق اخذفيها بيت يستر اسرتي والمشكله انهم ما عطوني مخالصه ولا شي رفعت برقيه وتعبت وقبلت با الامر الواقع ولكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل وكان من المفترض اني اقصدها من التقعد ماهمهم الا انفسهم


الساعة الآن 02:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.