بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   الأسهـــم السعـــوديــــه (http://www.sahmy.com/f5.html)
-   -   الكلام اللي يجمد على الشارب (http://www.sahmy.com/t57764.html)

الفقري 04-03-2006 11:26 PM

الكلام اللي يجمد على الشارب
 
[CENTER][SIZE="4"][FONT="Arial Black"]السوق بيرتد غصب عن اللي بيرضا واللي مايرضا بعد

اذا لامس المؤشر 16800 نقطه سوف يرتد وبقوه وبأذن الله تعالى واذا ماارتد من النقطه هذي سوف يدحدر

السوق واقولكم جميعا الطقيق:D
اللهم اني بلغت اللهم فااشهد

لاكن ياجماعه 99% انه سوفا يرتد من هذي النقطه وان شاء الله راح اذكركم

ولكم مني خالص التحيايا[/FONT][/SIZE][/CENTER]

السرددين 04-03-2006 11:31 PM

بارك الله فيك

حمد الشريف 04-03-2006 11:33 PM

بارك الله فيك

الكوبرا 04-03-2006 11:33 PM

[QUOTE=الفقري][CENTER][SIZE="4"][FONT="Arial Black"]السوق بيرتد غصب عن اللي بيرضا واللي مايرضا بعد

اذا لامس المؤشر 16800 نقطه سوف يرتد وبقوه وبأذن الله تعالى واذا ماارتد من النقطه هذي سوف يدحدر

السوق واقولكم جميعا الطقيق:D
اللهم اني بلغت اللهم فااشهد

لاكن ياجماعه 99% انه سوفا يرتد من هذي النقطه وان شاء الله راح اذكركم

ولكم مني خالص التحيايا[/FONT][/SIZE][/CENTER][/QUOTE]

-- على أي أساس أخترت النقطة ( 16800 ) ؟؟؟؟؟

بندرباشا 04-03-2006 11:41 PM

والله الظاهر عقولنا

وعيونا الي صارت ترتد مـن رأي إلى رأي

وياكـرش لاتحـزن

الفقري 05-03-2006 12:15 AM

[CENTER][SIZE="5"][FONT="Arial Black"]اخواني السرددين و حمد الشريف و الكوبرا و بندرباشا


شاكر لكم مروركم الكريم

اما باالنسبه لخوي الكوبرا ان شاء الله راح تشوف المؤشر اذا لامس هذا النقطه وسوف يكون لها ارتداد قوي

اما باالنسبه للنقطه 16800 من مصادري الخاصه

ودمتم سالمين

وتقبلو خالص التحايا[/FONT][/SIZE][/CENTER]

ترنيدو 05-03-2006 12:16 AM

[COLOR="Blue"]بارك اللة فيك

محبك ترنيدو[/COLOR]

الفقري 05-03-2006 12:30 AM

[CENTER][SIZE="5"][FONT="Arial Black"]هلا وغلا ترنيدو مشكور اخوي على المرور


محبك الفقري[/FONT][/SIZE][/CENTER]

ساما 05-03-2006 01:49 AM

اخوي الفقري مع احترامي لك ما ذبحنا غير مصادرنا الخاصه وبعدين اذا المصادر صدقت طلعو لنا يبجلون انفسهم واذا خابت لا حس ولا خبر ياريت والمثل يقول ما شفناه لاكن بالعقل عرفناه ؟

وتقبل تحياتي اخوك ساما

خاطر 05-03-2006 01:59 AM

تحياتي لك يالفقري

قول وفعل يالفقري:)

الفقري 05-03-2006 11:16 PM

مرحبا اخوي ساما

اشكرك على مرورك الكريم وصدقني اخوي انا مااجبت الخبر الا وانا واثق فيه واظنك شفت المؤشرات

اللي انا ذكرت وين وصلت


اخوي خاطر الله يسلمك الف شكر على مرورك

ابو فيصل 22 05-03-2006 11:22 PM

[QUOTE=الفقري][CENTER][SIZE="5"][FONT="Arial Black"]اخواني السرددين و حمد الشريف و الكوبرا و بندرباشا


شاكر لكم مروركم الكريم

اما باالنسبه لخوي الكوبرا ان شاء الله راح تشوف المؤشر اذا لامس هذا النقطه وسوف يكون لها ارتداد قوي

اما باالنسبه للنقطه 16800 من مصادري الخاصه

ودمتم سالمين

وتقبلو خالص التحايا[/FONT][/SIZE][/CENTER][/QUOTE]

الصراحه الكلام جمد مشكور والله انك بعد هذا صنفتك من الذيابه
محبك ابو فيصل22

خاطر 06-03-2006 05:22 PM

هذا الكلام الي يجمد على الشارب يالفقري

عزالله انك قول وفعل

تحريبها الذيب على هالعلوم الطيبه

وكلامك صحيح 100%


الساعة الآن 07:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.