بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   الأسهـــم السعـــوديــــه (http://www.sahmy.com/f5.html)
-   -   رشح أسهم الغد ولك الاجر (http://www.sahmy.com/t40180.html)

سيف 4000 19-12-2005 12:00 AM

رشح أسهم الغد ولك الاجر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أخواني سوف نضع توقع للأسهم التى نتوقع أرتفاعها غدا وأنتم كذلك ضعوا ماتتوقعونه والله من وراء القصد

أولاً: نصف السيولة خارج السوق

نتوقع وكل شئ بمشيئة الله


القصيم الزراعية


الجماعي

Mohammed_59 19-12-2005 12:02 AM

اقول ان شاء الله العلي القدير
المواشي
مبرد
القصيم الزراعية
اللجين

ابو خالد2005 19-12-2005 12:05 AM

بمشيئة الله اللجين

sahoom10 19-12-2005 12:07 AM

الجماعي



فتيحي

جزيل 19-12-2005 12:11 AM

[URL="http://www.sahmy.com/showthread.php?t=40177"]قربا مربط المؤشر مني[/URL]

Mohammed_59 19-12-2005 12:11 AM

ملاحظه ياليت نحصل هذا الموضوع يوميا ياشباب ويثبت
وكل يوم بيومه يعني كل يوم في نهايت التداول نرشح سهم ونتابع اكثر الاسهم ترشيحا ونضعه في اعلا المنتدى هل توافقونني على ذالك

أوامر 19-12-2005 12:21 AM

ان شاء الله فيبكو %%%%%%%%%%%%%%%ونسبة كمان

وعلى قول المثل :

إذا ما أشتريتو ....... فيبكو ....... حتبكو

الاحمر 19-12-2005 12:25 AM

الجماعي
الكابلات

الرضا طبعي 19-12-2005 12:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله
:
::
:::
الجماعــــــــــــــــي & سيسكـــو

المحفظة الصغيرة 19-12-2005 12:30 AM

[B][CENTER][SIZE="7"][COLOR="Red"]ســدافكو

البلاد


الكيميائية
[SIZE="5"][COLOR="SeaGreen"]وتحياتي للجميع
محبكم / ابوعبدالله[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/B]

wm2005 19-12-2005 12:39 AM

اللجين

المراعي

البحري السيارات

ابوغيداء 19-12-2005 12:52 AM

ارشح سهم اللجين وشكرا

a7asees 19-12-2005 01:37 AM

اللجين

الجماعي

القصيم ز

مدري 19-12-2005 01:45 AM

فتيحي




اللجين

بندر الشمالي 19-12-2005 09:43 AM

اتوقع

التعمير

الجماعي


الساعة الآن 06:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.