بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه (http://www.sahmy.com/f105.html)
-   -   وزارة التجارة تؤكد وفرة المنتجات والسلع بالقطيف (http://www.sahmy.com/t349716.html)

مليون 09-03-2020 01:27 PM

وزارة التجارة تؤكد وفرة المنتجات والسلع بالقطيف
 
[COLOR="Blue"][CENTER]نفذت الفرق الرقابية لوزارة التجارة السعودية، جولات رقابية ميدانية للتحقق من وفرة المنتجات والسلع التموينية في محافظة القطيف؛ بعد قرار تعليق الدخول والخروج من المحافظة مؤقتاً تطبيقاً للإجراءات الصحية الاحترازية الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأكدت الوزارة، في بيان لها، اليوم الاثنين، وجود وفرة كاملة من السلع والمنتجات والمخزون في القطيف، مشيرة إلى أنه يتم مراقبة سلاسل الإمداد في جميع مناطق المملكة.

وأشارت إلى أن الفرق الميدانية للوزارة تواصل مهامها في الرقابة على المنشآت التجارية وضبط حالات الغش التجاري، وإيقاع العقوبات النظامية على المخالفين وحماية المستهلكين وحذرت من أي عمليات استغلال.

وحثت التجارة، عموم المستهلكين على عدم تداول الإشاعات وزيادة المخاوف وتفهم الإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم، داعية في حال وجود شكاوى أو ملاحظات إلى الإبلاغ عنها عبر مركز البلاغات أو على الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، أمس الأحد، بصدور عدة قرارات لمواجهة فيروس كورونا في القطيف؛ أبرزها تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف مؤقتاً (من سيهات جنوباً إلى صفوى شمالاً)، ووقف العمل في جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة، مع تمكين العائدين من سكان المحافظة من الوصول إلى منازلهم.

وأعلنت وزارة الصحة بالمملكة عن تسجيل 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، أغلبهم من محافظة القطيف.

[IMG]https://pbs.twimg.com/media/ESpxn1WWAAA6dlt?format=jpg&name=medium[/IMG][/CENTER][/COLOR]


الساعة الآن 08:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.