بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   اسواق المال (http://www.sahmy.com/f147.html)
-   -   حرم أمير الرياض تزور «منتجون6» وتكرم 14 مستثمرة (http://www.sahmy.com/t341399.html)

support 30-12-2018 04:00 AM

حرم أمير الرياض تزور «منتجون6» وتكرم 14 مستثمرة
 
[IMG]http://www.alriyadh.com/media/thumb/57/83/800_444dfa5e12.jpg[/IMG] كرمت**حرم سمو أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، 14 سيدة من صاحبات التجارب الناجحة في الاستثمار من المنزل ممن نجحن بتطوير مبيعاتهن وفتح منافذ بيع واسعة.

وجاء التكريم خلال زيارة سموها لمعرض "منتجون 6"، يوم أمس الجمعة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض،**والذي تشارك فيه**525 مشاركة ومشاركاً يعرضون الكثير من المنتجات**الإبداعية والتراثية والشعبية، ونوهت سموها بمستوى الأداء الذي أظهرته المكرمات في أنشطتهن الاستثمارية، وحثتهن على الاهتمام برفع مستويات التطوير والجودة، لتحقيق مواقع أعلى في سوق التجارة والأعمال.

ومن جانبهن عبرت المكرمات عن شكرهن لسمو الأميرة، وأشرن إلى أنهن استفدن من مشاركتهن وتجاربهن السابقة في معرض "منتجون" وشملت أنشطتهن قطاعات في مجالات التصميم الداخلي والديكور، وتصميم برامج التقنية والعلوم الهندسية، وتطبيقات وصناعة الهوية، وصيانة الجوالات وبيعها، والأزياء، وإدارة وتنظيم الفعاليات والمعارض.

وكانت سموها قد تجولت بأجنحة المعرض المختلفة، واستمعت لشرح حول محتوياته، وتوقفت سموها عند العديد من المعروضات التي لفتت اهتمامها، وخصوصاً التراثية والإبداعية والشعبية، وأثنت على ما يضمه من معروضات، كما نوهت سموها بفكرة المعرض ووصفتها بأنها ممتازة ومحفزة للاستثمار من المنزل وخصوصاً للسيدات والأسر.

ومن جهة أخرى نوهت سموها بدور غرفة الرياض وحرصها على تنظيم هذا المعرض بشكل سنوي، وقالت إنه يعبر عن اهتمام القطاع الخاص بتدعيم هذا النوع من الاستثمار، وتقديم كافة صور الرعاية والعون للاستثمار من المنزل.

وتابعت سموها أن المعرض يمثل فرصة للمستثمرات لتسويق وترويج منتجاتهن وتوسيع انتشارها بالأسواق، مؤكدة أن المعرض يوفر بيئة محفزة للمستثمرات لتطوير وتنمية منتجاتهن وتوسيع مشروعاتهن وتحولها لمشروعات أكبر.


الساعة الآن 09:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.