بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   اسواق المال (http://www.sahmy.com/f147.html)
-   -   مدينة محمد بن راشد آل مكتوم تطلق أطول مبنى في مشروعها المميز «دي 1 ريزيدنسز» (http://www.sahmy.com/t341025.html)

support 13-12-2018 03:20 AM

مدينة محمد بن راشد آل مكتوم تطلق أطول مبنى في مشروعها المميز «دي 1 ريزيدنسز»
 
[IMG]http://www.alriyadh.com/media/thumb/0d/bb/800_8cd9513e04.jpg[/IMG] أعلنت مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، أحد مشروعات التطوير العقاري الرئيسة التي تنفذها مجموعة ميدان، عن إطلاق أطول مبنى في مشروع "دي 1 ريزيدنسز".

تم إطلاق المبنى المكون من 16 طابقاً بالتزامن مع إطلاق شقق العرض المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف يوم 11 ديسمبر 2018 في مركز مبيعات الحي الأول، وقد حضر الحدث أعضاء من الإدارة العليا لمؤسسة مدينة ميدان، وعدد من كبار الشخصيات وأعضاء الإدارة العليا لمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، هذا إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام، وعدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي وضيوف الحدث المميزين، وقد قام الضيوف بجولة في شقق العرض بالإضافة إلى جولة خاصة بالقارب في البحيرة الكريستالية الشهيرة.

تتمتع هذه البحيرة الكريستالية الرائعة بشاطئ خاص، وتحيط بها مساحات خضراء واسعة، وقد تم إنشاؤها باستخدام تقنية حاصلة على براءة اختراع، تحفظ اللون الأزرق للمياه طوال العام، كما توفر البحيرة الكريستالية للمقيمين مجموعة من الأنشطة البحرية الممتعة منها السباحة والتجديف على الألواح الخشبية وغيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

وقد صرح محمد عبدالناصر الخياط، نائب الرئيس - الشؤون التجارية والمنطقة الحرة في مجموعة ميدان، والذي ألقى كلمة الترحيب قائلاً: "نحن فخورون بهذا المبنى حيث إنه يُعد أطول مبنى في مشروع "دي 1 ريزيدنسز" ويتميز بإطلالة ساحرة على أكبر بحيرة اصطناعية في العالم بطول 7 كلم. منذ إطلاقه حظي المشروع باهتمام واسع من قبل المشترين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم، كما أن هذا الاهتمام في نمو متزايد، حيث نواصل توفير المزيد من المميزات الاستثنائية، والمرافق عالية المستوى لهذا المجتمع السكنى الفاخر".

يقع هذا المجتمع الاستثنائي على بعد دقائق من مركز التسوق الجديد والفريد من نوعه في منطقة ميدان بدبي. كما يضم المشروع مساجد ومدارس ومحلات عالمية فاخرة ومحلات السوبر ماركت لتجربة حياتية متكاملة تلبي كافة احتياجات ومتطلبات الأسرة في الحي الأول.

[IMG]http://www.sahmy.com/media/thumb/bd/a2/561_6a3f051419.jpg[/IMG]محمد الخياط


الساعة الآن 05:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.