بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   اسواق المال (http://www.sahmy.com/f147.html)
-   -   «وافي» يدعو المهتمين للتسجيل إلكترونياً في معرض ومنتدى «وافيكس» (http://www.sahmy.com/t335659.html)

support 27-03-2018 03:50 AM

«وافي» يدعو المهتمين للتسجيل إلكترونياً في معرض ومنتدى «وافيكس»
 
[IMG]http://www.alriyadh.com/media/thumb/4b/d1/800_527ba0fbc8.jpg[/IMG] دعا برنامج البيع والتأجير على الخارطة «وافي»، المعنيين بالقطاع العقاري لحضور فعاليات المنتدى والمعرض الأول لمشروعات البيع على الخارطة (مشاريع تحت الإنشاء) «وافيكس» للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتدى، حيث يقام المعرض خلال الفترة من 28 - 31 مارس الحالي، برعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

ويشارك في المعرض عدد من شركات التطوير العقاري والمؤسسات التمويلية، إضافة إلى المكاتب الهندسية والمحاسبية، وسيتم خلاله استعراض عدد من التجارب الدولية في مجال شراء وتملك الوحدات السكنية بنظام البيع على الخارطة «تحت الإنشاء»، كما سيتم عرض عدد من المنتجات العقارية المتنوعة وتجارب الشركات المحلية في المعرض المصاحب.

وأوضح رئيس لجنة البيع على الخارطة المشرف العام على اللجنة المنظمة للمعرض محمد بن سعود الغزواني، أن الموقع أتاح للمهتمين فرصة التسجيل لحضور المنتدى بيسر وسهولة، مبيناً أن عملية تسجيل البيانات تستغرق نصف دقيقة عبر الرابط ([url]www.wafiex2030.com[/url]).

وأضاف: «يُمكّن الموقع الزوار من التعرف على فعاليات المعرض، وبرنامج المنتدى الذي يتضمن حفل الافتتاح والندوات وورش العمل والمشاركين فيها، إضافة إلى معلومات وتفاصيل موسعة حول المعرض المصاحب والجهات المشاركة فيه علاوة على الأخبار والتقارير والتغطيات الإعلامية المختلفة والفورية».

ويتيح «وافيكس» للمهتمين فرصة التواصل مع القائمين عليه والتعرف على ما هو جديد عبر حسابات المعرض على منصات التواصل الاجتماعي «تويتر، انستغرام، سنا بشات» ([email protected]).

يذكر أن معرض ومنتدى «وافيكس» يأتي في إطار الجهود المبذولة للبرنامج «وافي» للتعريف بمشاريعه المرخصة، وأهميتها في توفير الخيارات المناسبة لراغبي التملك والشراء المبكر قبل أو خلال مرحلة تنفيذ المشروع.


الساعة الآن 04:34 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.